النهار تساعدك على ذلك

النهار تساعدك على ذلك

الزواج الصادق

هذا ما يبحث عنه الطاهر

هو طاهر من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 31 سنة، يعمل في قطاع التعليم، ليس لديه سكن خاص إلا أنه يقطن مع العائلة، يرغب في التعرف على امرأة جادة وصادقة ولها نية في الزواج كونه جادا ويبحث عن الحلال ولا يهتم بالعلاقات العابرة، وفيما يخص مواصفات الزوجة فيريدها أن تكون جميلة وأنيقة وذات أنوثة طاغية، ويكون سنها ما بين 23 و26 سنة، ويفضل لو تكون من نفس ولايته كما أنه يشترط أن تكون عاملة.

من ستكون من نصيب جمال؟

الأخ جمال من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 36 سنة، مطلق بدون أولاد، موظف لدى الدولة ولديه سكن خاص، يود التعرف على امرأة تكون عاملة من ضواحي تيبازة يكون سنها ما بين 20 و36 سنة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله.

ليندة ترغب في الحلال

هي ليندة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على رجل جاد ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، ولم تشترط ليندة السكن الخاص كونها لا تمانع في العيش مع أهله بل وتتشرف بذلك، كما أنها لم تحدد الولاية التي تفضل أن ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

من تكون زوجتي قبل شهر رمضان ؟

الأخ عبد الحق من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، عامل في مؤسسة سوناطراك، لديه سكن خاص ويقطن في الوقت الحالي مع أهله إلى غاية إيجاد بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون من الشرق الجزائري وسنها ما بين 22 و28 سنة، ولا يهمه أن تكون عاملة المهم أن تكون متفهمة ومن عاملة محترمة ومحافظة وتكون لها نية حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله كونه يرغب في الزواج والاستقرار قبل شهر رمضان القادم.

الطاهر يبحث عن الزوجة الثانية

الطاهر من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة، يعمل في ملكه الخاص، متزوج وأب لثلاثة أطفال، له سكن خاص ويود الزواج للمرأة الثانية من امرأة تكون حسنة الشكل وأنيقة ومثقفة وواعية، وسنها أقل من 33 سنة، ومن أي ولاية، ولا يمانع الطاهر إن كانت المرأة التي سيرتبط بها فاقدة لعذريتها المهم لديه هو أن تكون لها نية في فتح صفحة جديدة ونسيان ما فاتها والعودة إلى الطريق الصحيح، كما أنها لا يهتم إن كانت مطلقة أو أرملة المهم أن لا يكون لا أولاد، كما أنه لم يشترط أن تكون عاملة، مع العلم أن الطاهر مرتاح ماديا وقادرا على توفير حياة جيدة للعائلتين.

كمال يبحث عن زوجة عاملة

هو كمال من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، لديه عمل مستقر يرغب في التعرف على زوجة المستقبل التي يريدها أن تكون عاملة وسنها ما بين 25 و30 سنة، ويفضل كمال أن تكون شريكة حياته من ولايات الوسط وبالضبط من العاصمة أو المدية أو تيبازة أو البليدة.

التوهامي يبحث نصفه الثاني

الأخ التوهامي من ولاية حاسي مسعود، يبلغ من العمر 24 سنة، يعمل إطارا في شركة سوناطراك بالمنطقة الصناعية حاسي مسعود، يبحث عن بنت الحلال التي تشاركه حياته والتي يريدها أن تكون مهندسة أو طبيبة، على أن يكون سنها ما بين 18 و23 سنة، ويفضل التوهامي أن تكون شريكة حياته من الشرق الجزائري.

الحجاب شرطه الضروري

الأخ عبد المالك من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، ولديه عمل مستقر، يرغب في التعرف على امرأة يكون سنها ما بين 20 و25 سنة، تكون حسنة الشكل ومتدينة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله لا يهم أن تكون عاملة المهم أن تكون محجبة ذلك أنه يعتبر الحجاب شرط ضروري، في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها المهم هو التفاهم.

من تقبل بي؟

أنا بن عودة من ولاية معسكر، أبلغ من العمر 32 سنة، عاطل عن العمل أعيش لوحدي بعد وفاة والدي، أرغب في التعرف على امرأة محترمة وجادة ولها نية صادقة في الارتباط على سنة الله ورسوله، كوني أرغب في الاستقرار والعيش مع من تشاركني حياتي التي أريدها أن تتفهم وضعيتي المعيشية، وتكون لها نية حقيقية في بناء أسرة، والتي أريدها أن تنتشلني من هذا الضياع الذي أعيش فيه، مع العلم أنه لا يهني سنها وحتى إن كانت مطلقة أو أرملة، المهم أن تقبل بي خاصة وأنا عاطل عن العمل، وأريدها أن تعلم أن عدم عملي ليس كسلا أو عدم مبالاة مني، بل على العكس تماما فقد قمت بطرق كل الأبواب بغية البحث عن عمل استرزق منه الحلال لكن دون جدوى. 

هكذا يريد الطيب زوجته

الأخ الطيب من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 56 سنة، يرغب في التعرف على امرأة جادة ومحترمة بنية الزواج وتأسيس أسرة، والتي يريدها أن تكون متفهمة ومقدرة للحياة الزوجية وواعية وسنها ما بين 30 و50 سنة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة أو حتى غير عذراء، المهم أن يكون لها سكن خاص وتكون مستقرة ماديا أو لها تجارة أو مشروع تجاري تسيره ويعدها الطيب بأن يسعدها وأن يكون لها زوجا مخلصا ومتفهما وصالحا.  

أمين يبحث عن نصفها الثاني

أنا أمين من ولاية بومرداس، عمري 32 سنة، وسيم، على درجة عالية من الأخلاق، أعمل في مؤسسة وطنية بالعاصمة، أود التعرف على امرأة قبائلية بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي أريدها أن تكون ذات مستوى جامعي وطويلة القامة ولا يتعدى سنها 25 سنة، في حين لا أمانع إن كانت تعمل أو تدرس المهم أن تكون واعية ولها نية حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة، وأفضل لو تكون من ولاية البويرة أو العاصمة أو تيزي وزو.  

من تعيد البهجة لقلبي؟

أنا كمال من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 50 سنة، أعمل بالوظيف العمومي، مقبول الشكل، مطلق منذ عام 2004 ولدي بنت وولد يعيشان مع والدتهم بفرنسا، واليوم قررت أن أبدأ حياتي من جديد مع زوجة تتفهمني وتقدر الحياة الزوجية، والتي أريدها من العاصمة وتكون عاملة بأي مجال كان، ويكون سنها ما بين 30 و40 سنة، كما أنني لا أمانع إن كانت غير عذراء المهم أن تكون لها نية حقيقية في التوبة والعودة إلى الطريق الصحيح، ولا أهتم إن كانت مطلقة أو أرملة المهم لدي هو التفاهم والصدق وتكون لها رغبة في الاستقرار وتأسيس أسرة.

هل من زوج غني لبنت العاصمة؟

أنا شابة من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 33 سنة، عزباء، محجبة، سمراء البشرة، حسنة الشكل، أرغب في الزواج من رجل غني لأعيش معه في النعيم الذي طالما بحثت عنه، وفيما يخص السن فأفضل أن يكون ما بين 30 و50 سنة، بينما أحبذ لو يكون من الجزائر وضواحيها.

جمال يبحث عن من تشاركه حياته

هو جمال من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، مطلق بدون أولاد، يبحث عن امرأة جادة قصد الزواج الحلال، تكون من عائلة محترمة، مثقفة ومتفهمة للحياة الزوجية، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، وسنها لا يتعدى 35 سنة، وفيما يخص المنطقة التي ينتمي إليها فإنه يفضل لو تكون من الوسط.

هل من جامعية لعبد الحفيظ؟

هو عبد الحفيظ من ولاية سطيف ويقطن في باتنة بحكم عمله، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، يعمل بسلك الأمن، ليس لديه سكن خاص، يود التعرف على امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها ومن وعائلة محافظة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، يكون سنها ما بين 20 و25 سنة، ويشترط عبد الحفيظ أن تكون شريكة حياته متحصلة على شهادة جامعية أو تعمل في سلك التعليم، كما أنه يفضل أن تكون من ولاية باتنة كونه ماكث بها في الوقت الحالي.

هل من قبائلي لنبيلة؟

الأخت نبيلة من البليدة، تبلغ من العمر32 سنة، محجبة، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على رجل صالح وجاد وله نية حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة، كونها تبحث عن الحلال لا غير، والذي تريده أن يكون عاملا وتحبذ لو يكون له سكن خاص وفي حالة عدم وجوده فهي لا تمانع في العيش مع أهله، وتفضل نبيلة أن يكون سنه ما بين 38 و42 سنة، ويكون من ولايات الوسط وبالأخص القبائل الكبرى إن أمكن.

صارة تريده بمواصفات محددة

أنا صارة من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 25 سنة، عاملة بمحل للحلويات هو ملك لي، محجبة، أود الارتباط برجل صالح ويقدر المرأة قصد الزواج، ومن أهم شروطي أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على توفير لقمة العيش، وأحبذ لو يكون له سكن خاص، وفيما يخص سنه فأفضل أن يكون بين 30 و34 سنة، بينما لا تهمني الولاية التي ينتمي إلهيا المهم أن يكون جزائريا.

من تشاركني حياتي؟

الأخ عبد الرحمن من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، يبحث عن بنت الحلال التي تشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون حسنة الشكل والمضمون، وبسيطة وقادرة على تحمل أعباء الحياة معه، كما أنه يشترط أن تكون عاملة وسنها ما بين 28 و34 سنة.

وليد يريدها ورڤلية

هو وليد من ولاية ورڤلة، موظف في مؤسسة، يبحث عن فتاة قصد الزواج بشرط أن تكون من ورڤلة أو ضواحيها، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم لديه هو أن تكون ملتزمة ومن عائلة محترمة.

 

كل ما تبحث عنه هو الاستقرار

أنا شابة أبلغ من العمر 38 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، محجبة، مقبولة الشكل وربة بيت ممتازة، أريد الزواج في الحلال من رجل تكون لديه شخصية قوية وعمل مستقر يسترزق منه الحلال، ولا أمانع إن كان مطلقا أو أرملا، كما لا يهم إن كان لديه أولاد بشرط أن لا يتعدى عددهم اثنين، وفيما يخص السن فأفضل أن لا يتجاوز 50 سنة، ويكون من أي ولاية ما عدا الصحراء.

شرطه الوحيد أن يكون لها سكن

أنا محمد من ولاية البليدة، من مواليد 1957، متزوج ولدي 5 أطفال وعلاقتي مع زوجتي انقطعت مند حوالي خمسة سنوات، وأنا الآن أعيش  لوحدي وأرغب في التعرف على امرأة تكون مخلصة وذات أخلاق عالية وواعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، ومن أهم وأبرز شروطي أن يكون لشريكة حياتي المستقبلية سكن خاص يجمعنا في الحلال، مع العلم أن عيشي معها سيكون لبعض الوقت فقط ذلك أنني سأحصل على بيت بعد مدة، كما أنني عامل ولدي دخل لا بأس به، في حين ليس لدي شرط بالنسبة للسن أو لأي شيء آخر.

تريده جادا و صادقا

هي سامية من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 35، ماكثة في البيت، محجبة، تريد الزواج من رجل يكون جادا في طلبه وصادقا يرغب حقا في الزواج، ولديه عمل مستقر وشريف، وتحذ لو يكون لها سكن خاص، وفيما يخص السن فإنها تفضل أن لا يتجاوز 45 سنة، وتحبذ لو يكون أرملا ولديه أولاد لا يتجاوز عددهم اثنين، بينما تفضل أن يكون من الشرق.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة