النهار تساعدك على ذلك

النهار تساعدك على ذلك

إعلانات زواج

من سيحظى بحسناء العاصمة؟

هي نسرين من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 24 سنة، متحصلة على شهادة جامعية وفي الوقت الحالي موظفة بمؤسسة خاصة، وهي حسناء الوجه متوسطة القامة، ذات أخلاق عالية ومن عائلة محترمة، تود التعرف على شاب محترم وجاد وله نية حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله بعد التعارف والتفاهم، وتريد نسرين أن يكون عاملا مستقرا في الحلال ويملك سكنا خاصا، كما أنها تشترط أن يكون وسيما وأنيقا كونها هي الأخرى جميلة وجد أنيقة.

هل من زوجة بهاته المواصفات لعدنان؟

الأخ عدنان من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل بسلك الأمن، يعيش مع الأهل، يبحث عن امرأة من ولاية الجزائر تكون ميسورة ماديا ولديها سكن بالعاصمة لأنه يعيش هناك في الوقت الراهن، ويفضل عدنان أن يكون سنها ما بين 22 و30 سنة.

نبيل يريدها من الشرق الجزائري

نبيل من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، موظف لدى الدولة، يقطن مع أهله، يود التعرف على امرأة جميلة بيضاء البشرة، طويلة القامة وتكون عاملة في سلك التعليم بغية الزواج، على أن يكون سنها ما بين 23 و30 سنة، في حين يحبذ لو تكون من الشرق الجزائري.

فاطمة تبحث عن ابن الحلال

فاطمة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، ترغب في الارتباط برجل طويل ووسيم ومحترم وعامل في الأمن الوطني أو إطار في الدولة، كما أنها تحبذ لو يكون سنه ما بين 29 و36 سنة، وتفضل لو يكون من نفس ولايتها.

همها الوحيد هو الاستقرار

الأخت عفاف من ميلة، تبلغ من العمر 24 سنة، تعمل في مجال الحسابات، محجبة، تريد الارتباط برجل متدين ومتخلق، يكون عاملا لدى الحكومة ولديه سكن خاص، ولا يتجاوز سنه 35 سنة، بينما لم تشترط الولاية التي ينتمي إليها، المهم لديه هو الاستقرار.

صابر يريدها ما بين 20 و25 سنة

أنا صابر من ميلة، أبلغ من العمر 27 سنة، عامل بالدولة، أريد الارتباط مع امرأة تكون قادرة على المسؤولية، متدينة ومتفهمة، وسنها ما بين 20 و25 سنة، محجبة ومن أي ولاية بنية الزواج وتأسيس أسرة.

ابن باتنة يرغب في تأسيس عائلة

هو شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 28 سنة، مهندس دولة، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، على أن تكون جميلة وقادرة على المسؤولية ومن أي ولاية كانت، كما أنه لم يشترط أن تكون عاملة، ويفضل لو أن سنها لا يتعدى 28 سنة.

أين هو شريك الحياة؟

كريمة من ميلة، تبلغ من العمر 35 سنة، محجبة، ماكثة في البيت، تريد الزواج من رجل يكون متدينا ومتواضعا، وسنه ما بين 35 و45 سنة بنية الزواج وتأسيس أسرة، والذي تريده أن يكون من الشرق الجزائري، وتحبذ لو يكون من ميلة.

من ينقذني من العنوسة؟

أنا فايزة من ولاية بومرداس، أبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت،  أبحث عن رجل ينقذني من لقب عانس “بايرة”، لا يهمني سنه ولا الولاية التي ينتمي إليها، المهم أن يكون جادا وله رغبة حقيقية في الزواج ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال ويوفر به لقمة العيش.

كل ما تريده هو الحلال

هي إيناس من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 28 سنة، عاملة، سمراء البشرة، مقبولة الشكل، تبحث عن رجل يكون مستقرا في عمله، في حين لا تمانع إيناس إن لم يكن له سكن خاص كونها لا تمانع في العيش مع أهله، على أن يكون سنه ما بين 28 و38 سنة، ومن أي ولاية من الوطن.

نرمين تبحث عن الاستقرار

أنا نرمين من تيزي وزو، أبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت ومطلقة ولدي طفلة، كما أنني محجبة وملتزمة، ومن عائلة محترمة، أريد الارتباط برجل محترم وجاد وله نية صادقة في الزواج وتأسيس أسرة، على أن لا يتعدى سنها 48 سنة، ويكون لديه عمل ثابت ومن الولايات المجاورة، وأفضل لو يكون لديه سكن خاص.

رضا يبحث عن الزوجة الثانية

الأخ رضا من ولاية غرداية، يبلغ من العمر 26 سنة، يعمل تاجرا بالعاصمة، يريد التعرف على شابة متدينة وتتقي الله وتقبل أن تكون زوجة ثانية، ولا يتجاوز سنها الـ 30  سنة وتكون ماكثة في البيت ومحجبة وكذا مقبولة الشكل، ويفضل رضا لو تكون من الجنوب الجزائري.

من أهم شروطه الدين والأخلاق

كمال من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل (عسكري)، يبحث عن شابة تكون مقبولة الشكل، متدينة ومتخلقة ومن عائلة محترمة، ويكون سنها ما بين 18 و23 سنة، ويحبذ لو تكون من الشرق الجزائري أو الجزائر العاصمة.

محمد يريدها ضحية إرهاب أو اغتصاب

الأخ محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 27 سنة، يقطن مع أهله، كما أنه عامل غير مستقر، يرغب في التعرف على امرأة جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، ولا يمانع إن كانت ضحية إرهاب أو اغتصاب كونه يرغب في سترها، كما أنه يشترط أن تكون عاملة لتتمكن من مساعدته بعد الزواج في فتح بيت، وفي حالة عدم وجود امرأة غير عذراء فإنه لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة المهم أن تقدر وضعيته المادية.

منير لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

منير من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 29 سنة، أعزب، عامل في مجال البناء ولديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال وشريكة الحياة التي يريدها أن تكون متفهمة وجميلة ومن عائلة محافظة، وسنها لا يتعدى الـ 30 سنة، ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة المهم أن تكون واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ويفضل لو تكون من الشرق الجزائري.  

عبد الحليم يصر على أن تكون ماكثة في البيت

عبد الحليم من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 26 سنة، لديه سكن خاص، أعزب، يود التعرف على شابة تكون على درجة عالية من الجمال والأخلاق ومن عائلة محترمة ومحافظة، ويحبذ لو تكون من ولاية المسيلة، ويصر على أن تكون ماكثة في البيت، وسنها ما بين 18 و23 سنة. إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الارتباط على سنة الله ورسوله وتأسيس أسرة، ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

آسيا تبحث عن زوج مثقف ومتعلم

الأخت آسيا من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 35 سنة، طويلة القامة سمراء البشرة، حسنة الشكل والمضمون، ترغب في التعرف على رجل محترم وجاد بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، وتشترط آسيا أن يكون متعلما ومثقفا وواعيا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما أنها تصر على أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وفيما يخص السن فإنها تفضل لو يكون بين 36 و40 سنة، وتحبذ لو يكون من ولاية الجزائر أو بومرداس. 

بهذه المواصفات يريد ياسر شريكة حياته

هو ياسر من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل ولديه سكن خاص في الرغاية، يرغب في التعرف على امرأة طيبة وخلوقة وعاملة بسلك التعليم أو الطب بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أن ياسر لا يمانع إن كانت تدرس في أحد المجالين المذكورين سابقا، وفي ما يخص السن فإنه يفضل أن يكون ما بين 20 و27 سنة، كما أنه يفضل أن تكون من ولاية قسنطينة أو جيجل أو العاصمة.  

هل من مغترب لأحلام؟

أنا أحلام من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 23 سنة، لدي وكالة عقارية، أرغب في التعرف على رجل متفهم ومحترم ولديه نية حقيقية في الارتباط، على أن يكون جادا في طلبه وعاملا مستقرا في الحلال، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل فأشترط أن يكون من خارج ولاية سطيف أو خارج الوطن إن أمكن.

من تعيش معي في السراء والضراء؟

الأخ عبد الرحمن من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 30 سنة، يعمل في مجال التجارة ولديه سكن خاص، يود الارتباط على سنة الله ورسوله من امرأة واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وتكون من عائلة محترمة، ويفضل عبد الرحمن لو يكون سنها ما بين 22 و28 سنة، وتكون غير عاملة ومن ولايات الوسط.

يبحث عن من تشاركه حياته

هو شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، متوسط القامة، أبيض البشرة، يعمل بالقطاع الخاص، يملك سكنا خاصا، يبحث عن فتاة يكون سنها ما بين 23 و26 سنة، وتكون من العاصمة، ولا يمانع إن كانت ماكثة في البيت المهم أن تكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج ومتفهمة وواعية.

سعيد يريدها ما بين 17 و20 سنة

الأخ سعيد من ولاية مسيلة، يبلغ من العمر 21 سنة، يعمل في المجال التجاري، يعيش مع العائلة ويود الارتباط على سنة الله ورسوله بشابة صادقة ومن عائلة ملتزمة بنية الزواج وفتح بيت، والتي يفضلها من ولاية المسيلة، أما فيما يخص سنها فيحبذ لو يكون ما بين 17 و20 سنة، والمهم أن تكون بنت أصل.

من تساعده في تأسيس أسرة؟

هو موسى من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، عامل مستقر، يقطن مع أهله، يرغب في الارتباط من امرأة محترمة وعاملة وحبذا لو تكون في سلك التعليم، في حين لا يهمه الحجاب المهم أن تكون ملتزمة ومتخلقة وواعية وذات شخصية قوية، كما أنه لا يهمه سنها، وبالمقابل تكون جادة كونه هو الآخر جاد في طلبه، كما أنه يرجو أن تساعده في تأسيس أسرة وفتح بيت وتكون معه في السراء والضراء.

أين هي بنت بلادي

الأخ محمد من ولاية مسيلة، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل، يقطن مع أهله، يريد الارتباط بامرأة تكون كبيرة في السن كونه يرغب في تطبيق السنة النبوية، حيث يريدها ما بين 25 و35 سنة، وتكون محجبة ومتفهمة، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، كما أنه لم يحدد الولاية كون المهم لديه هو أن تكون من القطر الجزائري فقط.

من أهم شروطه السكن

الأخ محمد من ولاية حاسي مسعود، يبلغ من العمر 30 سنة، أبيض البشرة وحسن الوجه، حاليا يعمل سائق شاحنة، يرغب في التعرف على امرأة محترمة وملتزمة بدينها وأخلاقها بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، بشرط أن يكون لها سكن خاص ولا يمانع إن كانت عاملة، ويعدها بدوره بالوفاء والمحبة وتحمل المسؤولية.

من تبدأ من جديد مع ابن الباهية؟

بعد تجربة فاشلة في الزواج انتهت بالطلاق، أود التعرف على امرأة يكون سنها ما بين 35 و40 سنة، وأحيطكن علما بأنني موظف سامي بمدينة وهران ولدي سكن خاص متكون من ثلاث غرف وساحة، كما أن البيت يحتوي على جل ضرورياته، كما أنني يتيم الأبوين ولدي ثلاثة أولاد يعيشون مع أمهم، وأبلغ من العمر 48 سنة، وكل ما أطلبه هو أن تكون المرأة التي ستشاركني حياتي صالحة ولها مستوى ثقافي لا بأس به.

ابن الصحراء يريدها قبائلية

أنا شاب من الصحراء، أبلغ من العمر 25 سنة، عامل، أعزب، أرغب في التعرف على شابة قصد الزواج، تكون عاملة في الإدارة أو سلك التعليم وتكون من منطقة القبائل أو تيزي وزو، لا يهم إن كانت داخل المدينة أو خارجها، كما لا يهم سنها المهم أن تكون امرأة جادة ومحترمة ووفية وذات شخصية قوية ولها رغبة حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة.

هل من زوجة بهذه المواصفات لمحمد؟

محمد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، يبحث عن امرأة حنونة، ومتفهمة وواعية وقادرة على تحمل المسؤولية، كما أنه يشترط أن تكون مستقرة ماديا ولها سكن خاص وسيارة وتكون عاملة، في حين لم يحدد محمد سن زوجة المستقبل ولا حتى الولاية التي تنتمي إليها المهم لديه هو أن تكون جل الشروط الفارطة متوفرة فيها.

من ستحظى بابن سكيكدة؟

هو سامي من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر32 سنة، يعمل كهربائيا في ملكه الخاص، يقطن مع أهله، يبحث عن زوجة مثقفة ومتفهمة وجادة في طلبها بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أنه يريدها أن تكون حسنة الشكل والمضمون، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها فإنه يفضلها سكيكدية أو ڤالمية، وسنها ما بين 23 و28 سنة، كما أنه يشترط أن تكون ماكثة في البيت.

ابن العاصمة يريدها جميلة ومتدينة

الأخ سمير من العاصمة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، طويل القامة أنيق ووسيم، يبحث عن فتاة جميلة متدينة وخلوقة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، ويفضل سمير أن لا يتجاوز سنها 27 سنة، ويحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم، أما الولاية التي يريد أن  تنتمي إليها زوجته المستقبلية فهي الجزائر أو تيبازة.

هكذا يريد زوجته

هو شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 30 سنة، ملتزم ولديه نية حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، مقبول الشكل، طويل القامة، ومن عائلة محافظة، يبحث عن امرأة متجلببة ومتدينة، وعلى قدر كبير من الخلق والجمال، بشرط أن تكون من العاصمة، ولا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة بشرط أن لا يكون لها أولاد، ويجب أن لا يتجاوز سنها 33 سنة، إلى جانب إصراره على تواجد صفات الطيبة والتواضع والثقافة الدينية.

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة