النهار تساعدك على ذلك

النهار تساعدك على ذلك

عروض الزواج

يريدها تملك سكنا خاصا                                                        

حكيم من وهران، يبلغ من العمر 28 سنة، إطار في الدولة، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة من أجل الزواج وتكوينأسرة ملؤها الحب والحنان، والتي يشترط فيها أن تكون مقبولة الشكل، تملك سكنا خاصا، وسنها ما بين الـ 20 و24 سنة، كما أنهيفضل لو تكون  من الغرب الجزائري.

عاصمية تريد زوجا متدينا

نجية من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، عزباء، تود التعرف على رجل متدين قصد الزواجعلى سنة الله ورسوله، وتشترط أن يكون لديه عمل شريف يسترزق منه الحلال، كما تحبذ لو يكون أعزبا، وسنه ما بين الـ 40 و45 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها زوجها وشريك حياتها المهم لديها أن يكون متدينا.

ابنة البرج تبحث عن الحلال

سمية من ولاية برج بوعريرج، تبلغ من العمر 30 سنة، عازبة، محجبة، تود التعرف على شاب بهدف تكوين أسرة في الحلاليكون سنه ما بين الـ35 و45 سنة، وتشترط أن يكون عامل، بينما لا يهمها إن كان أعزبا أو مطلقا بطفلين على الأقل، إلا أنهاتريده من ولاية البرج، قسنطينة أو سطيف.

شرطه هو الجدية في الطلب

حسين من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 42 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط الجاد،ويشترط أن تكون مقبولة الشكل وعاملة، من عائلة محترمة، وسنها ما بين الـ 25 و35 سنة، تكون من بومرداس، تيزي وزو أوبجاية.  

من ستقترن بابن عين سمارة؟

فريد من ولاية قسنطينة وبالضبط من عين سمارة، يبلغ من العمر 30 سنة، مطلق بدون أولاد، تاجر، يود التعرف على شابةليبدأ معها من جديد في الحلال الذي شرعه الله، والتي يريدها ماكثة في البيت، وسنها أقل من 28 سنة، كما أنه يفضلها من الشرقالجزائري.

من ستحظى بخفيف الظل؟

إلياس من قسنطينة، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة متخلقة، متدينة، متفهمة وجميلة جدا، ليرتبط بهافي الحلال،  تكون من العاصمة، عنابة، قسنطينة أو بجاية، وسنها ما بين الـ18و21 سنة.

عاصمية تريد عاصميا

نسرين من العاصمة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تبحث عن شاب قصد الارتباط الحلال وتكوين عائلةسعيدة ومتفهمة، والذي تريده من العاصمة وأن يكون له سكن خاص وعمل مستقر، على أن تكون له رغبة حقيقية في الزواج،وسنه من 26 إلى 30 سنة.

يريدها من العاصمة

خليل من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 22 سنة، متوسط القامة والوزن، متخرج من المدرسة العليا للأساتذة، يود التعرف علىفتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي يشترط فيها أن تكون مقبولة الشكل ومتوسطة البنية، من عائلة محترمة وعلى قدر عال منالأخلاق، كما يفضل لو تكون زوجته المستقبلية من العاصمة أو ضواحيها.

 بنت الأوراس تبحث عن الحلال

نادية من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 38 سنة، عزباء، متوسطة الطول، سمراء، من عائلة محترمة، عاملة، تود التعرف علىرجل بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة، والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، بينما لا تمانع إن كان أرملاأو مطلقا، أما فيما يخص السن فتريده ما بين 40 و45 سنة، في حين لم تشترط الولاية التي ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

من ستكون رقم “2” في حياة يوسف

يوسف من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل حر، متزوج ولديه أولاد، يود التعرف على امرأة بنية الارتباط مرة ثانية،والتي يعدها بالحب والوفاء، الستر والإخلاص، والتي يريدها أن تكون متواضعة وذات أخلاق عالية، متفائلة، ولا يمانع أن كانتفاقدة لعذريتها، في حين يفضلها من العاصمة أو الولايات المجاورة لها. 

يريدها عاملة

جيلالي من ولاية المدية، يبلغ من العمر 29 سنة، متوسط القامة، مقبول الشكل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلالوبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها من عائلة محترمة ومقبولة الشكل، كما يشترط أن تكون زوجته المستقبليةعاملة.

إلى من يريد الاستقرار

 بهية من العاصمة، تبلغ من العمر 48 سنة، مقبولة الشكل، اجتماعية بطبعها وعلى قدر عال من الأخلاق، تود التعرف علىرجل بنية الزواج على سنة الله ورسوله باعتبارها لا تريد الدخول في علاقة عابرة، والذي تريده رجلا محترما ومثقفا، عاملامستقرا ولديه سكن خاص. فمن يرغب في التعرف على بنت العاصمة ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمهاالخاص.

هل من زوج للمهندسة؟

شابة من الجنوب الشرقي، تبلغ من العمر 28 سنة، مهندسة دولة وماكثة في البيت، بيضاء البشرة ومن عائلة محترمة، تودالتعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة ملؤها الحب والتفاهم والذي تريده رجلا محترما وعلى قدر عال منالأخلاق، كما تحبذ لو يكون زوجها المستقبلي إطارا بالجيش أو الدرك وله نية صادقة، أما فيما يخص السن فتشترط أن يكون من35 إلى 45 سنة، وهي بدورها تعده بأن تكون الزوجة الصالحة التي طالما حلم بها، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها. من يهمه الأمر ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

يريد ذات الدين والجمال

عبد الحق من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 30 سنة، طويل القامة، من عائلة محترمة،عامل حر ولديه سكن خاص مع والدتهباعتباره الابن الوحيد لأمه، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال والتي يريدها من عائلة محترمة، ملتزمة وعلى خلقودين، جميلة الشكل، وسنها ما بين 22 و24 سنة، كما أنه يريدها من ولاية مستغانم أو الولايات المجاورة لها.

إلى من تؤمن بتعدد الزوجات 

زين الدين من العلمة، يبلغ من العمر 40 سنة، متزوج ولديه 5 أطفال، سلفي وملتزم بدينه، تاجر، يود التعرف على شابة بنيةالارتباط في الحلال وتطبيق سنة نبيه، والتي يريدها أن تكون سلفية وملتزمة بدينها، متجلببة، جميلة وتؤمن بتعدد الزوجات،وتكون ذات مستوى دراسي لا بأس به.

ابن العاصمة يريدها متدينة

سعيد من العاصمة، يبلغ من العمر 42 سنة، أعزب، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدهامتدينة، متفهمة ومن عائلة محترمة، كما يشترطها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، وسنها ما بين 30 و35 سنة، في حينيريدها من العاصمة، تيبازة أو البليدة.

هل من زوج صالح لمليكة؟

مليكة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على رجل قصد الارتباط في الحلال، لايهم إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، كما لا يهم الولاية التي ينتمي إليها، على أن يكون سنه بين الـ 40 و50 سنة.

سطايفي يريد سطايفية

عبد الرحيم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 28 سنة، تاجر في بومرداس، أعزب، يود التعرف على شابة من سطيف، سنها من18 إلى 27 سنة، تكون متوسطة الجمال، طويلة القامة وسمراء البشرة، متدينة ومحجبة، بينما لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثةفي البيت.

يبحث عن فتاة من الشرق

لزهر من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في شركة اتصالية، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة منالشرق الجزائري من أجل الارتباط الحلال، والتي يشترطها ماكثة في البيت وسنها لا يتجاوز 27 سنة.

يريد زوجة عاملة

ياسين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابةمن الشرق الجزائري بهدف الاقترانالحلال، والتي يريدها عاملة في التعليم وسنها من 25 إلى 35 سنة.

لمن ترغب في الحلال

فضيل من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة من أي ولاية قصد الزواج والاستقرار،والتي يريدها عاملة وسنها لا يتجاوز الـ 37 سنة.

يريد زوجة تحترم أمه

مراد من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 39 سنة، أعزب، عون أمن، يود التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار، والتييريدها متدينة،  لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم لديه هو أن تحترم والدته وتقدرها وترعاها كما لو كانتوالدتها، وفيما يخص سن شريكة الحياة فيريده ما بين الـ 24 و32 سنة، بينما يفضل لو تكون من ولاية الجزائر أو ضواحيها.

طالب جامعي يريد الزواج

ياسين من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 21 سنة، طالب جامعي، يود التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار، والتييريدها من 18 إلى 21 سنة، من أي ولاية أو مغتربة، بينما لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، كما لا يهمه إن كانتمحجبة أو غير ذلك.

لمن ترغب في الغربة

أحمد من سويسرا، يبلغ من العمر 46 سنة، إطار في شركة، مطلق ولديه طفلان، يبحث عن امرأة من عائلة محترمة، تستطيعالعيش معه في الخارج، والتي يريدها متعلمة وجميلة وقادرة على تحمل متاعب الزواج وأن تكون ذات شخصية قوية.

هكذا يرى شريكة الحياة

أنا بن صالح من ولاية الأغواط، أبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، متواضع وقليل الكلام، حسن الشكل بشعر أسود، لازالت أبحثعن عمل، لدي طموح كبير، أبحث عن بنت عزباء، مقبولة الشكل، متواضعة ومن عائلة محترمة وملتزمة قصد الارتباط علىسنة الله ورسوله، والتي أريدها عاملة في أي مجال، سنها ما بين 23 و34سنة، وتكون متفهمة وحنونة، وأفضل لو تكون منولاية الأغواط أو من الولايات المجاورة لها.

نبيل يود الاستقرار

نبيل من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 35 سنة، أعزب، يعمل بالأعمال الحرة، يرغب في التعرف على امرأة أقل من 35 سنة،تكون عاملة ومن أسرة محترمة، ومن أي ولاية.

هل من مغترب لفاطمة؟

فاطمة الزهراء من ولاية تيسمسيلت، تبلغ من العمر 38 سنة، بيضاء البشرة، ماكثة في البيت، جميلة، مطلقة ببنت واحدة، تودالتعرف على رجل قصد الزواج في الحلال، والذي تريده متخلقا ومتدينا، وسنه ما بين 45 و50 سنة من أي ولاية وحبذا لو كانمغتربا، بينما لا يهمها إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد.

يريدها ماكثة بالبيت

فريد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة جادة قصد الارتباط علىسنة الله ورسوله، والتي يريدها ماكثة في البيت وسنها ما بين 35 و40 سنة، لا يهم إن كانت عازبة أو مطلقة أو أرملة دونأولاد، كما لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها المهم لديه هو التفاهم.

عاصمي يبحث عن الحلال

كمال من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل، يود التعرف على شابة محترمة من إحدى ولايات الوسط لبناء أسرةملؤها السعادة والهناء، والتي يريدها من عائلة محافظة وسنها ما بين 23 و28 سنة.

من يريد الاقتران بماريا؟

ماريا من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 36 سنة، متحجبة، عزباء، حسنة المظهر، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب جادومسؤول قصد الزواج والارتباط في الحلال، والذي تريده أن يكون خلوقا ومتدينا وسنه لا يتعدى الـ 45 سنة، من أي ولاية كانتالمهم لديها هو أن يكون رجلا جادا وذا شخصية قوية.

يريد امرأة مثالية

مصطفى من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 40 سنة، أعزب، عامل، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على فتاة من أي ولايةقصد ربط علاقة جادة، والتي يريدها امرأة مثالية، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، وسنها أقل من 40 سنة.

لمن يحب الجمال

مريم من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 24 سنة، عازبة، جامعية، فائقة الجمال، تود التعرف على شاب مقبول الشكل من أجلالارتباط على أسس الدين الإسلامي، والذي تشترط فيه الدين والعمل، وسنه من 26 إلى 45 سنة، وتحبذ لو يكون مغتربا.

همه الوحيد هو الحلال

عادل من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل، أعزب، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة ذات أخلاق حميدة قصدالزواج والاستقرار، والتي يريدها عاملة وسنها من 25 إلى 30 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

آدم يبحث عن حواء

فريد من العاصمة، موظف في الجنوب، يبلغ من العمر 35 سنة، أعزب، يود التعرف على شابة سنها من 20 إلى 40 سنة، منضواحي العاصمة، بومرداس أو تيزي وزو، تكون طويلة القامة وممتلئة الجسم.

يريدها حنونة

الأخ جيلاني من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 27سنة، موظف، أعزب، يقطن مع العائلة، يود التعرف على شابة قصد الارتباط  والاستقرار والعيش بسعادة، و الي يريدها حنونة جدا، ملتزمة وجميلة، كما يهمه أن تكون مثقفة، فيما لا يمانع إن كانت سمراءأو بيضاء، أما عن السن فيفضلها أقل من 23 سنة، وتكون من الوسط أو الغرب الجزائريين.

قسنطيني يبحث عن شابة للاستقرار

هو رجل من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 46 سنة، أعزب، مستوى جامعي، متحصل على شهادة كوكيل لدى الجمارك، منعائلة محترمة، يود التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار، والتي يريدها من عائلة محترمة ومحافظة، وتقدر الحياةالزوجية بحلوها ومرها، كما يحبذ لو تكون عاملة لدى الجمارك أو صيدلية، بينما لا يهمه السن والولاية.

نضال يود الارتباط بجامعية

الأخ نضال من بوسعادة يبلغ من العمر 36 سنة، مثقف، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدهاذات مستوى جامعي، مثقفة جدا وجميلة، كما يريدها ناضجة ومستعدة للمناقشة في أي موضوع.

هل من امرأة عاملة للسكيكدي؟

أنا شاب من ولاية سكيكدة، أبلغ من العمر 33 سنة، تاجر حر، أنا طويل القامة، وسيم، أبحث عن فتاة قصد الزواج، والتي أريدهاعاملة في أي قطاع، لا يهمني إن كانت عزباء، مطلقة أو أرملة، وأنا بدوري أعدها بالوفاء والإخلاص مدى الحياة، أما عن سنهافيجب أن لا يتجاوز 40 سنة، ولا تهمني الولاية التي تنتمي إليها.

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة