النهار تساعدك على ذلك

النهار تساعدك على ذلك

ابن الجنوب يبحث عن الحلال

يوسف من الوادي، يبلغ من العمر 23 سنة، مهندس مدني، عامل بمؤسسة خاصة، ملتزم بدينه، يرغب في إتمام نصف الدين مع فتاة تكون ملتزمة وعلى قدر من الجمال والأخلاق، سنها لا يتجاوز 21 سنة وتكون من الشرق الجزائري وحبذا لو تكون من ولاية جيجل.

أمين يرغب في الاستقرار

أمين من ولاية المدية، يبلغ من العمر 21 سنة، معتدل القامة، عامل يومي، يود التعرف على شريكة حياته التي يشترطها معتدلة القامة وجميلة، صريحة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وسنها لا يتجاوز21 سنة.

تريده جامعيا

مفيدة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، من عائلة ميسورة، مثقفة وجميلة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال، شرط أن يكون ذا مستوى جامعي، عاملا مستقرا، سنه لا يتجاوز 38 سنة، ويكون من الوسط أو الشرق.

عاصمية تبحث عن زوج خلوق

جميلة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 40 سنة، موظفة، تود الارتباط برجل خلوق ومتدين، يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا وسنه ما بين 41 و46 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا بدون أولاد.

يريدها قبائلية

جمال من ولاية البويرة، يبلغ من العمر36 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق والجمال، وحبذا لو تكون أستاذة، سنها لا يتجاوز 30 سنة، وتكون قبائلية من نفس ولايته.

يريد الاستقرار في الحلال

ساعد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يشترطها جميلة وذات أخلاق عالية ومن عائلة محترمة، في حين لم يحدد سن وولاية زوجته المستقبلية. 

رفيق يشترطها متدينة رفيق من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 28 سنة، مقبول الشكل، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الاستقرار، والتي يريدها متدينة ومن عائلة محترمة، ذات مستوى دراسي لا بأس به لا يقل عن الثالثة ثانوي، سنها ما بين 18 و25 سنة، وتكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

 الحاج يريد إتمام نصف الدين

الحاج من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 21 سنة، أسمر البشرة، متدين وذو أخلاق عالية، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق.

يبحث عن شريكة حياته

عبد القادر من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 32 سنة، متدين، أستاذ ويملك سكنا خاصا، يبحث عن شريكة حياته التي يشترطها جميلة ومن عائلة محترمة، سنها ما بين 18 و32 سنة وتكون من نفس ولايته. 

محمد لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد

محمد مختار، يبلغ من العمر 41 سنة، متوسط القامة، موظف، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة ملؤها الحب والتفاهم، والتي يشترطها جميلة وطويلة القامة، حبذا لو تكون معلمة  سنها ما بين 20 و28 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد.

بثينة تريد رجلا شهما

بثينة، تبلغ من العمر 20 سنة، جميلة جدا ومن عائلة ثرية، ترغب في التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والذي تشترطه من عائلة محترمة، خلوقا وشهما بأتم ما تحمله الكلمة من معنى، يقدر المرأة ويحترمها.     من سيحظى ببنت العاصمة ؟

ياسمين من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 27 سنة، سمراء البشرة، ذات مستوى ثانوي، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والذي تريده عاملا مستقرا ويملك سكنا خاصا، سنه لا يتجاوز 30 سنة ويكون من العاصمة.  

من تقدر ظروف حسين ؟

حسين من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 23 سنة، أعزب، كهروميكانيكي، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يشترطها جميلة، عاملة ولديها سكن خاص وتقدر الحياة الزوجية وظروف زوجها، علما أنه لم يحدد سنها وولايتها.   مطلقة تبحث عن الاستقرار  نجية من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 31 سنة، مطلقة بدون أولاد، مقبولة الشكل، حلاقة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال والذي تشترطه رجلا محترما وله نية حقيقية في الاستقرار، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، وتريده عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

ابن العاصمة يريدها محجبة

عبد الرحيم من العاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يشترطها محجبة، مقبولة الشكل، متوسطة القامة وسنها ما بين 22 و27 سنة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، في حين يريدها من البويرة، بومرداس أو العاصمة.

نصر الدين يبحث عن فتاة محترمة

نصر الدين من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، مقاول، يرغب في التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق، سنها ما بين 22 و25 سنة، وتكون من بومرداس، البليدة، المدية أو عين الدفلى.

هل من رجل يقدر الحياة الزوجية ؟

هدى من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، عاملة في سلك التعليم، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة ملؤها الحب والتفاهم، والذي تشترطه من عائلة محترمة وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، على أن يكون سنه ما بين 33 و40 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

هل من جميلة وخلوقة لعبد الرزاق ؟

عبد الرزاق من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 24 سنة، أعزب، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال والتي يريدها من عائلة محترمة، فائقة الجمال والأنوثة وسنها لا يتجاوز 24 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

من تؤسس أسرة مع سليم ؟

سليم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، عامل ويملك سكنا خاصا، يبحث عن شريكة حياته التي يريدها من عائلة محترمة وعلى خلق كبير، بيضاء البشرة، جميلة وجذابة، سنها ما بين 20 و24 سنة وتكون من ولاية سطيف أو الشرق الجزائري.  

من تكون رقم “2” في حياة سامر

سامر من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، متزوج ولديه 3 أبناء، يود التعرف على فتاة من أي ولاية عدا الصحراء بنية الارتباط في الحلال  وسنها ما بين 26 و32 سنة، بينما لا يهم إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أولاد.

يريدها جميلة المظهر وممتلئة الجسم

حميد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 38 سنة، مقاول ولديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله والتي يشترطها من عائلة محترمة، جميلة المظهر وممتلئة الجسم، سنها لا يتجاوز 30 سنة وتكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

يريدها تملك سكنا خاصا

حكيم من وهران، يبلغ من العمر 28 سنة، إطار في الدولة، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة من أجل الزواج وتكوين أسرة ملؤها الحب والحنان، شرط أن تكون مقبولة الشكل وتملك سكنا خاصا، سنها ما بين الـ 20 و24 سنة، كما أنه يفضلها من الغرب الجزائري.

عاصمية تريد زوجا متدينا

نجية من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، عزباء، تود التعرف على رجل متدين قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون لديه عمل شريف يسترزق منه الحلال، أعزب وسنه ما بين الـ 40 و45 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها زوجها وشريك حياتها المهم لديها أن يكون متدينا.

ابنة البرج تبحث عن الحلال

سمية من ولاية برج بوعريرج، تبلغ من العمر 30 سنة، عازبة، محجبة، تود التعرف على شاب بهدف تكوين أسرة في الحلال يكون سنه ما بين الـ 35 و45 سنة، شرط أن يكون عاملا، من ولاية البرج قسنطينة، أو سطيف، بينما لا يهمها إن كان أعزبا أو مطلقا بطفلين على الأقل.

شرطه هو الجدية في الطلب

حسين من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 42 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط الجدي، شرط أن تكون مقبولة الشكل وعاملة، من عائلة محترمة، سنها ما بين الـ 25 و35 سنة وتكون من بومرداس، تيزي وزو أو بجاية.

من ستقترن بابن عين سمارة؟

فريد من ولاية قسنطينة وبالضبط من عين سمارة، يبلغ من العمر 30 سنة، مطلق بدون أولاد، تاجر، يود التعرف على شابة ليبدأ معها من جديد في الجد وفي الحلال، شرط أن تكون ماكثة في البيت وسنها أقل من 28 سنة، كما أنه يفضلها من الشرق الجزائري.

من ستحظى بخفيف الظل؟

إلياس من قسنطينة، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة متخلقة، متدينة ومتفهمة، وجميلة جدا، ليرتبط معها في الحلال، تكون من العاصمة، عنابة، قسنطينة أو بجاية، وسنها ما بين 18و21 سنة.

عاصمية تريد عاصميا

نسرين من العاصمة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تبحث عن شاب قصد الارتباط في الحلال وتكوين عائلة سعيدة ومتفهمة، شرط أن يكون من العاصمة ويملك سكنا خاصا وعملا مستقرا وسنه من 26 إلى 30 سنة.

يريدها من العاصمة

خليل من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 22 سنة، متوسط القامة والوزن، متخرج من المدرسة العليا للأساتذة، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي يشترطها مقبولة الشكل ومتوسطة البنية، من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يفضلها من العاصمة وضواحيها.

بنت الأوراس تبحث عن الحلال

نادية من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 38 سنة، عزباء، متوسطة الطول، سمراء البشرة، من عائلة محترمة، عاملة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة، والذي تشترطه عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا، أما فيما يخص السن فتريده ما بين 40 و45 سنة، في حين لم تشترط الولاية التي تنتمي إليها.

جامعية تبحث عن الحلال

ليلى من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 26 سنة، متميزة شكلا ومضمونا، مستوى جامعي، دراسات عليا، تود التعرف على شاب من أي ولاية قصد الارتباط في الحلال، شرط أن يكون أعزبا، ذا مستوى جامعي وحبذا لو يكون عاملا في سلك الأمن، وسنه من 30 إلى 48 سنة.  

من يود الارتباط مع حفصاء

حفصاء من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، جميلة، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على رجل من أجل الزواج على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن يكون عاملا مستقرا، لا يهم إن كان أعزبا أو أرملا أو مطلقا بدون أولاد، على أن يكون مقبول الشكل وسنه من 32 إلى 40 سنة، كما أنها تفضله من الشرق أو الوسط.

عاصمي يريد الهناء   

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، تاجر، أعزب، يود التعرف على شابة من العاصمة وضواحيها وسنها من 20 إلى 25 سنة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة مستقرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، وحبذا لو تكون عاملة.

جيجلي يريد جيجلية

مراد من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، مطلق بدون أولاد، يبحث عن فتاة بهدف ربط علاقة جادة، شرط أن تكون من جيجل وسنها أقل من 25 سنة وتكون ماكثة في البيت.

من ستحظى بعبد الرحمن ؟

عبد الرحمن من باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، دركي، أعزب، يبحث عن فتاة من باتنة قصد الزواج الحلال، شرط أن يكون سنها من 28 إلى 36 سنة، وحبذا لو تكون عاملة.

من تقبل العيش مع أهله

علي من ولاية عين تيموشنت، يبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يشترطها من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، محجبة، ذات مستوى دراسي نهائي فما فوق، من ولاية وهران أو عين تيموشنت، سنها أقل من 28 سنة، والأهم لديه هو أن لا يكون لديها مانع في العيش مع  أهله.

من ستشاركه حياته؟

عبد الوهاب من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 35 سنة، أعزب، يعمل في مجال البناء، يود التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يشترطها امرأة محترمة، ملتزمة ولها نية حقيقية في الزواج والاستقرار، سنها أقل من 30 سنة، وحبذا لو تكون عاملة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

يريدها آية في الجمال

نعيم من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، موظف، يبحث عن شابة قصد الزواج والاستقرار في الحلال، والتي يشترطها من عائلة محترمة ومحافظة، في غاية الجمال والأنوثة، محجبة، مثقفة، وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، سنها لا يتجاوز 25 سنة، وتكون من الوسط الجزائري وحبذا لو تكون عاملة.

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة