النهار تساعدك على ذلك

النهار تساعدك على ذلك

عروض الزواج

10993 بنت الشرق لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

ليلى من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت محجبة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما سنه فما بين 34 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10993 ابن العاصمة يبحث عن فتاة أحلامه

رضا من العاصمة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، عاملة، أما سنها فما بين 22 و27 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

10994 همها الوحيد هو الحلال

الأخت سهام من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 38 سنة، مقبولة الشكل حنونة ومتدينة تعمل في مجال الخياطة، ماكثة في البيت مطلقة ولها طفلة، ترغب في التعرف على زوج متفهم ويقدر الحياة الزوجية، وحبذا لو يكون أرملا ولا تمانع إن كان لديه ولدان على الأكثر، كما أن سهام تفضل لو يكون من نفس ولايتها، وتعده بأن تصون عرضه وتستر سره وتحفظ بيته وتكون نعم الزوجة، فإن كان هناك رجل جاد يرغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

10995 هذه هي شروط عبد الغاني

هو عبد الغاني من المسيلة، يبلغ من العمر 30سنة، أستاذ جامعي يعمل كمتقاعد بمؤسسة تربوية، يود الارتباط بفتاة مغتربة آو عاملة بسلك التعليم أو في الأمن ويشترط أن يكون لها سكن خاص وتكون مثقفة وفي غاية الجمال والأنوثة.  

10996 هل هناك امرأة بهذه المواصفات؟

الأخ علي بن علي، يبلغ من العمر 22 سنة، يعمل في مجال التجارة، أما مواصفاته فهي كالتالي: أسمر البشرة، متوسط القامة، طيب القلب، متواضع، وعلى خلق بينما الصفات التي يتمناها أن تكون في شريكة الحياة فهي أن تكون جميلة ومثقفة وواعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معه ولا تهمه الولاية التي ينتمي إليها، بينما يشترط أن يكون لها سكن خاص وسيارة والأهم أن تكون عاملة بسلك التعليم   في حين لا يمانع إن كانت أكبر منه.

10997 أحمد يبث عن بنت الحلال

أنا أحمد، أبلغ من السن 30 سنة، أعمل في سلك الأمن، طويل القامة أسمر البشرة رياضي ولدي سكن خاص، أرغب في الزواج من فتاة محترمة وملتزمة يكون سنها ما بين 18و24سنة، كما أفضل لو تكون من ولاية بجاية أو تيزي وزو، وفيما يخص مواصفات زوجة المستقبل فهي أن تكون جميلة مكتملة الأنوثة شقراء طويلة القامة وخلوقة في حين لا يهمني المستوى الدراسي.

10998 من تشارك ندير حياته؟

هو ندير من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 51سنة، مطلق عامل في القطاع العام يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكون أسرة. ويشرط أن تكون متدينة وعلى   قدر كبير من الأخلاق. ولا يهمه إن كانت مطلقة أو أرملة ولا يمانع إن كانت عاملة في قطاع التربية، أما سنها فيفضل ندير لو يكون ما بين 35-45 سنة، في حين يريدها من ولاية جيجل أو قسنطينة أو ميلة.

10999 ابن الوسط يريدها مغتربة

عمر من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل في شركة خاصة، مطلق، يبحث عن شريكة الحياة شرط أن يكون لديها مسكن، كما يحبذها مغتربة، أما سنها فلا يتعدى 44 سنة.

11000 ابن تبسة يريدها جامعية

شاب من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 35سنة، إطار في الدولة، ولديه  مسكن خاص يريد التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقة في الزواج، جميلة   وذات قوام رشيق، كما يحبذها جامعية، أما سنها فلا يتجاوز 29سنة.                              

11100 ابن الحضنة يريدها عاملة

سليم من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 26 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة في حين يريدها من ولاية المسيلة.

11002 فريد يريدها فائقة الجمال

فريد من العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون  من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، جميلة، أما سنها فما بين 20 و27 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

11003 هل من عاصمية وفي الـ 30؟

شاب يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك الصحة أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من العاصمة. 

11004من تكون أم لأولادي؟

كمال من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 57 سنة، أرمل ولديه 4 أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فما بين 40 و45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11005 أمين يبحث عن فتاة أحلامه

أمين من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل يومي، أسمر البشرة ومتوسط القامة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11006 ابن الجنوب يبحث عمن تستره

 هشام من تڤرت، يبلغ من العمر 21 سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون عاملة ولديها سكن خاص، حيث لا يمانع إن كانت تكبره سنا ومن أي ولاية.

11007 شافية لا تمانع إن كان مطلقا

شافية من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، ذات خلق ودين، بيضاء البشرة وعلى قدر كبير من الجمال، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون على خلق ودين، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما سنه فما بين 38 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته. 

 11008 توفيق يريدها ما بين 18 و26 سنة

توفيق من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 27سنة، مهندس في الميكانيك، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية سكيكدة، عنابة أو قسنطينة. 

11009 من ستكون من نصيب ابن العاصمة؟

نبيل من العاصمة، يبلغ من العمر 28سنة، جامعي وعامل،  وسيم، متخلق وجاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون زوجته المستقبلية من عائلة محترمة ومحافظة جميلة، خلوقة، متفهمة ومثقفة، أما سنها فما بين22 و26سنة، في حين لم يحدد ولايتها.   11010 هل من أغواطية لابن لغواط؟

ساعد من الأغواط، يبلغ من العمر 33سنة أعزب، جامعي وعون إداري، متوسط القامة، متواضع وخلوق، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حياته، شرط أن تكون، جميلة الشكل وعلى قدر عال من الأخلاق، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار كما يحبذها معلمة، أما سنها فلا يتجاوز30 سنة، في حين يريدها من ولاية الأغواط.

11011 صابر لا يريدها فوق 25 سنة

صابر من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر25 سنة، طالب جامعي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 11012 ابن عاصمة الزيبان يريدها هادئة ورزينة   

سمير من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36سنة، عامل ولديه سكن خاص، متدين، هادئ ورزين، أسمر البشرة، جامعي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون متدينة، هادئة ورزينة، صادقة وتقدس الحياة الزوجية، جميلة، أما سنها فما بين 18إلى 22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

11013 نعيمة تبحث عن من يشاركها حياتها

الأخت نعيمة، من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 34 سنة، مطلقة ولها طفلة، ملتزمة بدينها ومحجبة، ما كثة في البيت، ترغب في التعرف على رجل محترم وملتزم في دينه وأخلاقه قصد الزواج والاستقرار معه، والذي تريده أن يكون عاملا دائما، وله سكن خاص وتفضل لو يكون سنه في الأربعينيات، في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما فيما يخص المنطقة التي يقطن فيها فإنها تفضل لو يكون من الولايات المجاورة لولاية تيزي وزو.

11014 من تكون أم لأولادي؟

الأخ رضا من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 42، متدينة، مطلق وله ثلاث أولاد، يرغب في الارتباط بامرأة ماكثة في البيت ومحترمة، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما أنه يشترط أن يكون لها مستوى تعليمي لا بأس به، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل فإنه يفضل لو تكون من نفس ولايته أو من الولايات الكبرى، بينما سنها فإنه يفضل لو يكون ما بين الـ 25 و40 سنة، ولا يمانع رضا لو كانت زوجته المستقبلية مطلقة بشرط أن لا يكون لها أولاد.

11015 من أهم شروطها أن يكون عاملا؟

هي أمال من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، تود الارتباط برجل محترم متدين وسنه فوق 32 سنة، كما أنها تفضل لو يكون له سكن خاص وفي حالة عدم وجوده فإنها لا تمانع في العيش مع أهله، كما أنها تشترط أن تكون له مهنة شريفة ودائمة، وفيما يخص الولاية التي يقطن فيها فإنها تفضل لو يكون من الشرق الجزائري.

11016 هكذا تريده حنان؟

الأخت حنان من القل، تبلغ من العمر 26 سنة، مقبولة الشكل ماكثة في البيت حنونة طيبة القلب، تبحث عن رجل جاد وحنون قصد الارتباط على سنة الله ورسوله يكون سنه ما بين 30و40 سنة وله رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار.

11017سعاد تريده ما بين 28 و37 سنة

هي سعاد من بلعباس، تبلغ من العمر 26سنة، ماكثة في البيت، متحجبة متوسطة الطول تبحث عن رجل جاد ومن عائلة محافظة قصد الزواج والذي تريده أن يكون من الغرب الجزائري أو الوسط، بينما سنه فما بين الـ28 و37 سنة، كما أنها تشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال.

11018 همّها الوحيد هو الحلال

أنا امرأة من ولاية المدية، عمري 30سنة، متحجبة ومتدينة عزباء ماكثة بالبيت أمارس الطرز والخياطة تركت الدراسة في الثانوية إلا أنني متحصله على شهادة في الطرز. سمراء اللون متوسطة الطول والوزن مرحة وبشوشة، أبحث عن شاب قصد الزواج والاستقرار، لا يهمني إن  كان أرملا أو مطلقا ولديه أطفال المهم التفاهم والصراحة المتبادلة، إن كان هناك شاب بهذه المواصفات ويرغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

 11019 يرغب في الزواج بامرأة ميسورة الحال

هو رجل من الوسط، يبلغ من العمر 42سنة، عامل في شركة خاصة ومطلق، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته بشرط واحد، وهو أن يكون لديها سكن خاص وهو مستعد للعيش معها في أي منطقة من التراث الجزائري أو حتى خارج البلاد إن أرادت، في حين يفضل لو أن سنها لا يتعدى الـ 44سنة.

11020 من تبدأ معي من جديد؟

جمال الدين من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 55 سنة، أرمل، يعمل كمدير مؤسسة حكومية، من عائلة محافظة، عاطفي وودود، يحترم المرأة ويحب الحياة الأسرية الهادئة، يرغب في الإستقرار على سنة الله ورسوله مع امرأة تشبع البيت الزوجية بالمودة والحب، تكون متخلقة ودودة ومطيعة لزوجها، محبة للحياة وربة بيت ممتازة على أن لا يتعدى سنها 40سنة.

 11021 مهندس يبحث عنه نصفه الآخر

أمين من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، مهندس معماري، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله الكريم، ويشترط أن تكون طويلة القامة، مقبولة الشكل، وسنها لا يتجاوز الـ 27 سنة، كما أنه يفضل لو تكون من العاصمة وضواحيها.

11022 يريدها ربة بيت ممتازة

ياسمينة من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 30سنة، مقبولة الشكل ربة بيت ممتازة، حنونة وطيبة القلب وتشترط أن تكون من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب محترم جاد وله نية حقيقية في الزواج والاستقرار من أجل الارتباط في الحلال، في حين لا يهم سنها ولا الولاية التي ينتمي إليها.

11023 من سيشاركها حياتها؟

شابة من ولاية عين الدفلى تبلغ من العمر 30 سنة، طالبة جامعية، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، عامل مستقر، وسنه ما بين 30 و35 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي تريد أن ينتمي إليها زوج المستقبل.

11024 صليحة تبحث عمن يسترها

صليحة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 40 سنة، مطلقة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل شهم وخلوق لكي يسترها ويدخلها القفص الذهبي الذي لطالم حلمت به، والذي تريده أن يكون من عائلة محترمة، متدين وعامل، وسنه ما بين 45 و60 سنة، ويكون من ولاية باتنة.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة