النهار تساعدك على ذلك

النهار تساعدك على ذلك

حكمة آدم الحياة أقوى من السيف بدليل أننا مازلنا أحياء حتى الآن
حكمة حواء الحياة امرأة تستحم بدموع عشاقها وتتعطر بدماء قتلاها

عروض الزواج

ابن الشرق يبحث عن نصفه الثاني

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، ولديه عمل مستقر يعمل بمؤسسة خاصة، يقطن مع أهله، يود التعرف على امرأة تكون على قدر من الجمال والأخلاق العالية، وملتزمة، في حين لا يشترط أن تكون عاملة، كما أنه لا يشترط الحجاب كونه يرى أنها قناعة شخصية تعود لصاحبتها، بينما السن فإنه يفضل أن لا يتجاوز 30 سنة، ويفضل ابن الشرق لو تكون من الشرق الجزائري.  

حمزة يشترط أن تكون عاملة

هو حمزة من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 21 سنة، وسيم جدا، يرغب في التعرف على فتاة تكون في غاية الجمال والأناقة، ويجب أن لا يتجاوز سنها الـ 21 سنة، وتكون متدينة وعاملة، ويفضل زوجته المستقبلية من وهران أو غليزان، أو مستغانم. 

جمال يريدها من الشرق الجزائري

الأخ جمال من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 28 سنة، إطار في الجيش، يرغب في التعرف على شابة جادة وملتزمة في دينها وأخلاقها وحسنة الشكل والمضمون، ويكون سنها أقل من 24 سنة، ويحبذ جمال أن تكون من الشرق الجزائر لقرب المسافة.

غايتها الوحيدة هي الحلال

حنان من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركنها حياتها، والذي تريده أن يكون ملتزما في دينه ومحافظا وجادا في رغبته في الارتباط، ويكون له عمل مستقر يسترزق منه  الحلال، ولا تمانع في السكن مع والديه.

من ترغب في الاستقرار مع وليد؟

أنا وليد من الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، أود التعر


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة