النهار تساعدك على ذلك

النهار تساعدك على ذلك

آدم وحواء

أنا سلوى من ولاية أم البواقي، أبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، أرغب في التعرف على شخص يكون سنه ما بين 33 و43 سنة، على أن يكون جادا وله عمل مستقر وحبذا لو كان له سكن خاص، ويكون صاحب شخصية قوية ومتفهما، بينما لم تشترط سلوى الولاية التي تفضل أن ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

الدين هو شرطها الأساسي

الأخت جهيدة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 46 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل يكون جادا، وهدفه الوحيد هو تأسيس أسرة وفتح بيت، وأن يكون متدينا، كما أنها تشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وتفضل أن يكون له سكن خاص وفي حالة عدم وجوده فإنها لا تمانع في العيش مع أهله. 

حميد يريد زوجة في غاية الجمال

حميد من بوفاريك، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل يومي، يرغب في الارتباط على سنة الله ورسوله مع شابة محترمة ومن عائلة محافظة ولها رغبة في الزواج وتأسيس أسرة، ويشترط حميد أن لا يتجاوز سنها الـ 24 سنة، وتكون متوسطة القامة، بيضاء البشرة وفي غاية الجمال، كما أنه يحبذ أن تكون محجبة.

أحمد يبحث عن الزوجة الثانية

هو أحمد، مدرس بوزارة الشؤون الدينية، يبلغ من العمر 38 سنة، متزوج بدون أولاد، يود التعرف على امرأة تكون عاملة لتتمكن من مساعدته بعد الزواج، وتكون مقدرة لمسؤولية الزواج وقادرة على تحمل أعباء الحياة، ويكون سنها أقل من 38 سنة.

هل من شقراء أو بيضاء لمراد؟

الأخ مراد من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 42 سنة، أعزب، موظف مستقر، يرغب في التعرف على فتاة تكون شقراء أو بيضاء البشرة، طويلة القامة وسنها أقل من 34 سنة، كما أنه يفضل أن تكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري، ويشترط أن تكون ذات مستوى ثقافي لا بأس به، وتكون مقدرة لمسؤولية الزواج.

من تبدأ مع خالد حياة جديدة ؟

أنا خالد من ميلة، أبلغ من العمر 44 سنة، مطلق ولدي طفل، لدي عمل مستقر أسترزق منه الحلال، أرغب في التعرف على بنت الحلال التي تشاركني حياتي، والتي أريدها أن تكون امرأة بمعنى الكلمة، وذلك بأن تكون ملتزمة في دينها وجادة ولها نية حقيقية في الارتباط وواعية لمسؤولية الزواج، وفيما يخص السن فأفضل أن يكون ما بين الـ 35 و48 سنة، في حين لا أمانع إن كانت مطلقة أو أرملة وفي حالة ما إذا كان لها أولاد أفضل أن لا يكون لديها أكثر من طفل.

هل من زوجة لعمر؟

الأخ عمر من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على امرأة حنونة ولطيفة وملتزمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وتكون حسنة الشكل، وسنها ما بين 26 و30 سنة، ويفضل عمر أن تكون زوجته المستقبلية من العاصمة أو بومرداس.

هذه شروط عمر

عمر من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل، يبحث عن بنت الحلال التي تشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون ذات مستوى تعليمي عالٍ، ومثقفة، وواعية ولها رغبة في الارتباط بعد التعارف، ويريدها أن تكون ملتزمة في دينها ومن عائلة متدينة ومحافظة، وتكون مطيعة، وهنا يقول عمر بالحرف الواحد “أبحث عن زوجة إذا نظرت أسرتني، وإذا أمرت طاعتني، وإذا غبت صانتني”، وفيما يخص السن فإنه يفضل أن يكون ما بين الـ 22 و28 سنة، في حين لم يحدد الولاية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة