النهار تساعدك على ذلك

النهار تساعدك على ذلك

جمال لا يشترط العمل

الأخ جمال من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، دركي، يرغب في التعرف على شابة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها، بغرض الارتباط على سنة الله ورسوله، ولا يشترط أن تكون عاملة، في حين يفضل جمال أن تكون زوجته المستقبلية من الشرق الجزائري.

هل من عاصمي لسارة؟

هي سارة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون جادا ومحترما ومن عائلة محافظة، كما أنها تشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، إلى جانب السكن الخاص، بينما السن فإنها تحبذ أن يكون بين 29 و40 سنة، كما تفضل أن يكون من ولاية الجزائر أو ضواحيها.

يريد زوجة بيضاء البشرة

محمد من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، لديه عمل مستقر، يود التعرف على فتاة تكون ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، ويفضل محمد أن تكون شريكة حياته من ولاية تلمسان، وفيما يخص السن فإنه يفضل أن يكون ما بين الـ 20 و24 سنة، إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الاستقرار ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

من تعيش معي في السراء والضراء؟

الأخ منير من ولاية مسيلة، يبلغ من العمر 34 سنة، موظف في مقر الولاية، يرغب في التعرف على امرأة تكون عاملة ولها سكن خاص، وسنها لا يتجاوز الـ 34 سنة، تكون حسنة الشكل والمضمون ومتواضعة ومتفهمة، والأهم هو أن تقبل العيش معه في السراء والضراء.

تبحث عن زوج بهذه المواصفات

أنا جميلة من ولاية بومرداس، أبلغ من العمر 37 سنة، أستاذة بالمتوسطة، عزباء، أرغب في التعرف على ابن الحلال الذي يشاركني حياتي، والذي أريده رجلا ذو شخصية قوية، وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج ومتفهما، كما أنني أشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، إلى جانب ضرورة السكن الخاص الذي سيجمعنا في الحلال، ولا أمانع إن كان مطلقا أو أرملا بشرط أن لا يكون له أولاد.

رضا يريدها في غاية الجمال والأنوثة

هو رضا من عين الدفلى، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في سلك الأمن، يرغب في التعرف على شابة تكون عاملة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معه، على أن يكون سنها ما بين الـ 23 و25 سنة، كما أنه يشترط أن تكون في غاية الجمال والأناقة، وفيما يخص الولاية التي يفضل أن تنتمي إليها زوجته المستقبلية فهي ميلة أو قسنطينة.

يريد زوجة عاملة ولديها سكن

الأخ مراد من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 27 سنة، يود التعرف على فتاة تكون في غاية الجمال والأناقة، سنها ما بين 20 و22 سنة، بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أنه يشترط أن تكون عاملة ولها سكن خاص.

هل من زوجة جادة ومحجبة لمحمد؟

هو محمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 29 سنة، موظف بمؤسسة، يبحث عن فتاة جادة ومحترمة ولها نية صادقة في الارتباط وتأسيس أسرة، ويكون سنها أقل من 25 سنة، كما أنه يشترط أن تكون محجبة، في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

هل من زوجة أقل من 20 سنة؟

أنا منير من المسيلة، أبلغ من العمر 20 سنة، عون في البلدية، أرغب في التعرف على زوجة المستقبل التي سأبدأ وإياها حياة جديدة مبنية على الصدق والتفاهم، على أن يكون سنها أقل من 20 سنة، في حين لا تهمني الولاية التي تنتمي إليها، المهم هو أن تكون جزائرية.  

سليمة تبحث عن نصفها الثاني

سليمة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 26 سنة، تود التعرف على نصفها الثاني الذي سيشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون جادا ومتفهما وذو شخصية قوية، وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما أنها تشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وتحبذ سليمة أن يكون له سكن خاص وفي حالة عدم وجوده لا تمانع في العيش مع أهله، المهم هو التفاهم والصدق منذ البداية.

من ستكون من نصيب ابن العاصمة؟

هو شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 31 سنة، لديه عمل مستقر، يرغب في التعرف على فتاة تكون ملتزمة ومن عائلة محافظة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون عاملة، وحسنة الشكل وذات أخلاق عالية، ويفضل ابن العاصمة أن لا يتجاوز سنها الـ 26 سنة. إن كانت هناك شابة بهذه المواصفات وترغب حقا في الاستقرار ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

من يشاركني حياتي؟

هي شابة من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 26 سنة، عزباء، تعمل أستاذة بمحو الأمية، تبحث عن ابن الحلال الذي يشاركها حياتها والذي تريده أن يكون عاملا في الجيش، ومن عائلة محترمة وقادر على تحمل المسؤولية، في حين لم تشترط الولاية، ولا السن.

 شرطا حليم هما العمل والسكن

الأخ حليم من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل بمؤسسة وطنية، يبحث عن فتاة جاد بنية الزواج، والتي يريدها أن تكون عاملة ولها سكن خاص، في حين لا يهمه السن، المهم لديه هو التفاهم وتوفر الشروط المطلوبة في المرأة.

همها الوحيد هو الاستقرار

أنا فتيحة من ولاية سكيكدة، أبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، أبحث عن شخص مثقف ومتعلم وواعي وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، ومقبول الشكل، ويكون عاملا، وحبذا لو يكون له سكن خاص، في حين لا تهمني الولاية التي ينتمي إليها.

من ستكون من نصيب ابن العاصمة؟

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر في الوظيف العمومي، متدين، يبحث عن فتاة على قدر كافٍ من الجمال، متدينة ومن عائلة محافظة، ويحبذ لو تكون من ولاية تلمسان أو المدية، ويشترط ابن العاصمة أن لا يتجاوز سنها الـ 29 سنة

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة