النهار تساعدك على ذلك

النهار تساعدك على ذلك

ليلى تبحث

عن زوج صادق

هي ليلى من نواحي سطيف، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على رجل صادق وخلوق ومحترم ومن عائلة محافظة بغرض الزواج، ويكون سنه ما بين 27 و45 سنة وله عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وتحبذ ليلى لو يكون لديه سكن خاص.

هل من سعودي لكوثر

الأخت كوثر، تبلغ من العمر 22 سنة، تعمل بمؤسسة وطنية، شقراءالبشرة، جميلة، ترغب في التعرف على سعودي بنية الزواج بشرط أن يكون مقيما بالجزائر، لا يهمها عمره المهم أن يكون رجلا جادا وله رغبة حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله وتأسيس أسرة، كما أنها تشترط أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال إلى جانب السكن. إن كان هناك رجل بهذه المواصفات، ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

من يعيد البهجة لوجه نصيرة ؟

أنا نصيرة من ولاية سوق أهراس، أبلغ من العمر 28 سنة، أستاذ بالثانوية، مطلقة بدون أولاد، أود التعرف على رجل مثقف وواعٍ وصالح وله رغبة حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله، ولا أمانع إن كان مطلقا المهم أن يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج معي، ويكون عاملا وحبذا لو كان له سكن خاص.

إبراهيم يريدها عاملة

إبراهيم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل، إطار في الدولة يبحث عن امرأة عاملة في سلك التعليم بنية الارتباط، ويكون سنها ما بين 26 و32 سنة، لا يمانع إن لم تكن محجبة، في حين يفضل إبراهيم أن تكون زوجته المستقبلية من الشرق الجزائري أو الجنوب الشرقي.

من ستكون من نصيب محمد؟

محمد من غليزان، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر، يبحث عن فتاة تكون من ولاية غليزان أو مستغانم أو وهران بغرض الزواج وتأسيس أسرة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم لديه هو التفاهم، ويفضل أن يكون سنها ما بين 18 و25 سنة.

الحجاب أهم شرط لدى منير

الأخ منير من ولاية بومرادس، يبلغ من العمر 32 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على امرأة تكون من ولاية الجزائر، وسنها ما بين 20 و25 سنة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، ولم يشترط منير أن تكون عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن تكون أنيقة وخلوقة ومثقفة وواعية والأهم بالنسبة له هو أن تكون محجبة.

يريدها من شلغوم أو العلمة

هو مصباح من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل في البريد والمواصلات، أعزب، يبحث عن امرأة ملتزمة في دينها وذات أخلاق عالية وترغب حقا في الارتباط والاستقرار في الحلال، ويريدها أن تكون عاملة في سلك التعليم ومحجبة وسنها ما بين 20 و28 سنة، وفيما يخص الولاية التي يفضل أن تنتمي إليها شريكة حياته المستقبلية يقول مصباح أنه يحبذ لو تكون من سطيف أو من المناطق المجاورة لها كشلغوم والعلمة.

من ستحظى بنسيم؟

أنا نسيم من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 23 سنة، عامل مستقر، أبحث عن امرأة متدينة، ومثقفة، وذات مستوى تعليمي حسن، على الأقل مستوى ثانوي، محجبة وماكثة في البيت بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، وفيما يخص السن فإنني أفضل أن يكون بين 21 و23 سنة، وأحبذ لو تكون زوجتي المستقبلية من إحدى ولايات الشرق الجزائري. إن كانت هناك شابة بهذه المواصفات وترغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحول على رقمي الخاص.

خولة تريده ما بين 40 و50 سنة

الأخت خولة من ولاية وهران، تبلغ من العمر 34 سنة، ترغب في التعرف على رجل جاد وملتزم ومتفهم ويرغب حقا في الزواج بعد التعارف مباشرة كونها لا ترغب في الدخول في علاقة عابرة، والذي تريده أن يكون ما بين 40 و50 سنة، ويكون ميسور الحال، في حين لا يهمها إن كان مطلقا أو أرملا كما لا تمانع إن كان له أولاد.

حلمها الوحيد هو تأسيس أسرة

مليكة من براقي، تبلغ من العمر 34 سنة، عزباء، محجبة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل متدين ومحترم وذو أخلاق عالية، ولا تمانع مليكة إن كان مطلقا أو أرملا، ولم تشترط مليكة أن يكون زوجها من ولاية محددة، ونفس الشيء بالنسبة للسن، في حين تشترط مليكة أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما أنها تفضل أن يكون له سكن خاص.

 

لمن ترغب حقا في الاستقرار

هو أحمد من البليدة، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف، يبحث عن امرأة عاملة وحسنة الشكل والمضمون وذات أخلاق عالية، ولها نية صادقة في الزواج وتأسيس أسرة، وفيما يخص السن يفضل أحمد أن يكون ما بين 24 و29 سنة، في حين لم يشترط أن تكون عاملة أو ماكثة في البيت، بينما يشترط أن تكون زوجته المستقبلية من الوسط.

رابح يبحث عن من تشاركه حياته

الأخ رابح من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل حر، يبحث عن فتاة محترمة ومن عائلة محافظة بنية الزواج، والتي يريدها أن تكون من ولاية سكيكدة أو من الولايات المجاورة، وسنها ما بين 28 و30 سنة، ولم يشترط رابح أن تكون زوجته عاملة، المهم لديه هو أن تكون ملتزمة ومثقفة وواعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج معه.

سلوى تحلم بالعش الزوجي

أنا سلوى من ولاية أم البواقي، أبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، أرغب في التعرف على شخص يكون سنه ما بين 33 و43 سنة، ويكون جادا وله عمل مستقر، وحبذا لو كان له سكن خاص، وذو شخصية قوية ومتفهم، بينما لا أشترط الولاية التي ينتمي إليها زوجي المستقبلي.

الدين هو شرطها الأساسي

الأخت جهيدة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 46 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل يكون جادا، وهدفه الوحيد هو تأسيس أسرة وفتح بيت، ويكون متدينا، كما أنها تشترط أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال كما أنها تفضل أن يكون لديه سكن خاص وفي حالة عدم وجوده فإنها لا تمانع في العيش مع أهله. 

حميد يريد زوجة في غاية الجمال

حميد من بوفاريك، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل يومي، يرغب في الارتباط على سنة الله ورسوله مع شابة محترمة ومن عائلة محافظة ولها رغبة في الزواج وتأسيس أسرة، ويشترط حميد أن لا يتجاوز سنها 24 سنة، وتكون متوسطة القامة، بيضاء البشرة وفي غاية الجمال، كما أنه يحبذ أن تكون محجبة.

إبن الشرق يرغب في الاستقرار

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، ولديه عمل مستقر، يعمل بمؤسسة خاصة، يقطن مع أهله، يود التعرف على امرأة تكون على قدر كافٍ من الجمال والأخلاق العالية، في حين لا يشترط أن تكون عاملة، كما أنه لا يشترط الحجاب كونه يرى أنها قناعة شخصية تعود لصاحبته، بينما السن فإنه يفضل أن لا يتجاوز 30 سنة، ويفضل ابن الشرق لو تكون من الشرق الجزائري.  

يريدها في الـ 21 سنة

هو حمزة من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 21 سنة، وسيم جدا، يرغب في التعرف على فتاة تكون في غاية الجمال والأناقة، ويجب أن لا يتجاوز سنها الـ 21 سنة، وتكون متدينة وعاملة، وفيما يخص الولاية التي يفضل أن تنتمي إليها زوجته المستقبلية فهي وهران، غليزان، أو مستغانم. 

جمال فتاة جادة لجمال

الأخ جمال من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 28 سنة، إطار في الجيش، يرغب في التعرف على شابة جادة وملتزمة في دينها وأخلاقها وحسنة الشكل والمضمون، ويكون سنها أقل من 24 سنة، ويحبذ جمال أن تكون من الشرق الجزائري لقرب المسافة.

غايتها الوحيدة هو الحلال

حنان من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يشاركنها حياتها، والذي تريده أن يكون ملتزما في دينه ومحافظا وجادا في رغبته في الارتباط، ويكون له عمل مستقر يسترزق منه  الحلال، وفيما يخص السكن فإنها لا تمانع في السكن مع والديه.

فاتح يريد زوجة بشروط محددة

أنا فاتح من ولاية جيجل، أبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، أعمل بالدولة، أرغب في التعرف على فتاة تكون جميلة وبسيطة وسنها لا يتجاوز الـ 32 سنة، وأشترط أن يكون لها سكن خاص، كما أحبذ لو تكون عاملة ومن ولاية جيجل.

يريدها في غاية الأنوثة والأناقة

هو طاهر من ولاية سطيف، وبالضبط من العلمة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل، يبحث عن امرأة محترمة وملتزمة في دينها ولها رغبة في الارتباط مع العلم أنه متزوج ويرغب دخول القفص الذهبي للمرة الثانية مع امرأة يكون سنها ما بين 27 و33 سنة، محجبة ومن الشرق الجزائري، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، ويريدها أن تكون في غاية الجمال والأنوثة والأناقة.

فهيمة تبحث عن ابن الحلال

فهيمة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تود التعرف على رجل بمعنى الكلمة ومن عائلة محترمة بنية الزواج وفتح بيت، وتشترط فهيمة أن يكون له عمل مستقر، في حين لا تمانع في العيش مع أهله بل وترحب بذلك وتعده بأن تعتبرهما مثل أهلها، وفيما يخص السن فتفضل أن يكون ما بين 39 و45 سنة، في حين لم تحدد فهيمة الولاية التي تفضل أن يكون منها.

من ستكون من نصيبه؟

أنا سعيدة من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، أرغب في التعرف على رجل شهم وجاد وله نية حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة، والذي أريده أن يكون من ولاية باتنة ويكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، في حين لا أمانع في العيش مع أهله المهم أن تكون العلاقة مبنية على الصراحة والتفاهم، كما أنني لا أمانع إن كان مطلقا أو أرملا، وأفضل أن لا يتجاوز سنه الـ 49 سنة، وأريد أن أشير إلى أنني أقبل بالعيش معه في السراء والضراء وجاهزة لتحمل كل الظروف، المهم لدي هو الحلال.

عبد الرزاق يبحث عن نصفه الثاني

هو عبد الرزاق من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 22 سنة، أعزب، عامل، يملك سكنا خاصا بجيجل إلا أنه يعمل بالعاصمة، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون مثقفة ومن عائلة محافظة وتكون الفتاة ملتزمة في دينها ولها رغبة حقيقية في الارتباط، ويكون سنها ما بين 18 و22 سنة، وتكون مقبولة الشكل، كما أن عبد الرزاق لا يمانع إن كانت غير عاملة. 

يريدها متدينة وعاملة

فارس من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل بمؤسسة عمومية، يرغب في التعرف على شابة تكون عاملة في التعليم، ويكون سنها ما بين 20 و25 سنة، وتكون متدينة ومتخلقة ولها رغبة حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة، كما أن فارس يشترط أن تكون محجبة وملتزمة ومن عائلة محافظة، كما يشترط أن تكون من ولاية برج بوعريريج أو سطيف.  


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة