النهار تساعدك على ذلك

النهار تساعدك على ذلك

عامل بشركة خاصة يريدها محجبة

الأخ مصطفى من البويرة، يبلغ من العمر 29سنة، عامل بشركة خاصة، يبحث عن امرأة من البويرة أو العاصمة أو بومرداس بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، ويشترط مصطفى أن لا يتعدى سنها 25 سنة، وتكون محجبة وملتزمة في دينها، كما أنه يحبذ لو تكون عاملة.

الجمال من أهم شروطي

أنا مسعود من ولاية سوق أهراس وأقطن في الوقت الحالي بالعاصمة بحكم عملي، أبلغ من العمر 28 سنة، أود التعرف على  بنت الحلال التي تشاركي حياتي بشرط أن تكون جميلة ومثقفة ومن عائلة محترمة ومحافظة ولها نية حقيقية في الارتباط وتأسيس عائلة، ولا تهمني الولاية التي تنتمي إليها المهم أن تكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

من تقبل بطبيعة عمله

هو شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 26 سنة، يعمل دركيا بحاسي مسعود، يبحث عن فتاة تقبل بطبيعة عمله الذي يستدعي تنقله الكثير، ما يمنعه من البقاء معها، كما أنه يشترط أن تكون من ولاية باتنة ومن عائلة محترمة، ويجب أن لا يتجاوز سنها الـ 23 سنة وتكون صريحة وصادقة ولها نية حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله كونه جاد في طلبه.

هل من رجل جاد لفتيحة

الأخت فتيحة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 42 سنة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، محجبة، ومثقفة ومتحصلة على شهادة جامعية، ومن عائلة محافظة، ترغب في التعرف على رجل جاد وصادق وله نية حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله، يكون سنه ما بين 45 و50 سنة، ولا يهمها إن كان مطلقا أو أرملا المهم لديها هو أن يكون متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وتفضل فتيحة لو يكون زوجها المستقبلي من الشرق الجزائري.

سهيلة ترغب في إتمام نصف دينها

أنا سهيلة من العاصمة، أبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت، جميلة ومحجبة، أرغب في التعرف على رجل محترم وملتزم في دينه وذو أخلاق عالية بنية الزواج وتأسيس أسرة، ولا  أمانع إن كان أرملا أو مطلقا المهم أن لا يكون له أولاد، وأفضل أن لا يتجاوز سنه 55 سنة، كما أشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وحبذا لو كان له سكن خاص، وفي حالة عدم وجوده فإنني لا أمانع في العيش مع أهله بل وأتشرف بذلك.

هل من زوج بين 35 و45 سنة

هي ليلى من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 35 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، ترغب في الاستقرار وتأسيس عائلة مع ابن الحلال الذي يستحقها والذي تريده أن يكون عاملا وجادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، وتفضل ليلى أن يكون سنه ما بين 35 و45 سنة.

عبد الله يريدها ماكثة في البيت

هو عبد الله من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 28 سنة، موظف، أعزب، يرغب في التعرف على امرأة جادة ولها نية صادقة في الارتباط وتأسيس أسرة، ويكون سنها ما بين 18 و24 سنة، ويشترط أن تكون ماكثة في البيت ويحبذ عبد الله لو تكون زوجته المستقبلية من نفس ولايته وبالضبط بدائرة بوقارة.

أمنيتها أن يكون زوجها شرطيا

أنا خليصة من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 28 سنة، أبحث عن رجل صادق وجاد يكون من ولاية سطيف أو ما جاورها، ويكون له عمل مستقر، وحبذا لو كان شرطيا، وتكون له رغبة في الاستقرار وتأسيس أسرة وفتح بيت وفيما يخص السن أفضل أن يتجاوز الـ 30 سنة.

هل من مغترب لفريدة

الأخت فريدة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، جميلة الشكل، حسنة المضمون، ترغب في التعرف على رجل محترم وجاد يرغب حقا في الزواج وتأسيس أسرة، ويكون سنه ما بين 30 و45 سنة، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وتحبذ فريدة لو يكون له سكن خاص، كما أنها تشترط أن يكون مغتربا وبالضبط من فرنسا.

مروان يبحث عن الحلال

أنا مروان من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 32 سنة، أعمل في مجال التجارة، متفهم وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، واعٍ وحنون، أود التعرف على فتاة بنية الزواج لا غير، كوني أرغب في إتمام نصف ديني في أقرب وقت ممكن، بشرط أن تكون امرأة جادة وصادقة ولها نية حقيقية في الارتباط، كما أشترط أن تكون جميلة، وفية وخلوقة، وسنها ما بين 20 و28 سنة. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة