النهار تساعدك على ذلك

النهار تساعدك على ذلك

حكمة آدم لا أحبك لأنك مصدر راحتي وإنما أحب راحتي لأنك مصدرها

حكمة حواء:  حبنا لشخص لجماله ليس حبا، ولكن عندما نحبه رغم عيوبه فهذا هو الحب بكل تأكيد

 

قصائد في الحب

 ساعدني

 

إن كنتَ صديقي… ساعِدني  كَي أرحَلَ عَنك  أو كُنتَ حبيبي…ساعِدني  كَي أُشفى منك  لو أنِّي أعرِفُ أنَّ الحُبَّ خطيرٌ جِدَّاً  ما أحببت  لو أنِّي أعرفُ أنَّ البَحرَ عميقٌ جِداً  ما أبحرت لو أنِّي أعرفُ خاتمتي  ما كنتُ بَدأت  إشتقتُ إليكَ… فعلِّمني  أن لا أشتاق  علِّمني كيفَ أقُصُّ جذورَ هواكَ من الأعماق  علِّمني كيف تموتُ الدمعةُ في الأحداق  علِّمني كيفَ يموتُ القلبُ وتنتحرُ الأشواق

 

وعدتكِ  وعدتك أن أبقى محتفظاً بوقاري  كلّما ذكروا اسمكِ أمامي  أرجوكِ … أن تحرّريني من وعديَ القديم لأننّي كلّما سمعتهم  يتلفظون باسمك  أبذُلُ جهد الأنبياء  حتّى لا أصرخ

 عروض الزواج

 لمن تقبل بأن تكون الرقم 2

الأخ علي من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل، متزوج ويبحث عن زوجة ثانية بموافقة من الزوجة الأولى، وفما يخص الصفات التي يريدها أن تكون في شريكة حياته المستقبلية رقم “2” هو الالتزام والتربية الحسنة والأخلاق العالية، إلى جانب الجمال الذي يعتبره جد ضروري، كما أنه يشترط أن تكون محجبة، ويجب أن لا يتجاوز سنها الـ 24 سنة، في حين لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، ويفضل أن تكون من الشرق الجزائري أو الوسط.   

 بنت المدية تبحث عن نصفها الآخر

هي شابة من المدية، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، بيضاء البشرة، جميلة الشكل وذات أخلاق عالية، مطلقة ولديها بنت، تود إعادة بناء حياتها مع رجل متفهم وقادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، ويكون ذو شخصية قوية، وأن يكون ما بين 30 و45 سنة، كما أنها تفضل أن يكون من ولاية الجزائر أو من خارج الوطن، في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا.   

 نادية تحلم بالعش الزوجي

أنا نادية من ولاية سكيكدة، أبلغ من العمر 33 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، محجبة، جميلة وبسيطة، بيضاء البشرة، وملتزمة في ديني وأخلاقي، أود التعرف على رجل جاد ومحترم ومن عائلة محافظة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والذي أريده أن يكون من ولاية سكيكدة أو باتنة أو قسنطينة، على أن يكون سنه ما بين 33 و40 سنة، وأحبذ لو يكون لديه سكن خاص، كما أشترط أن يكون عاملا مستقرا في الحلال.

بلقاسم يبحث عن نصفه الثاني

بلقاسم من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 31 سنة، موظف، يرغب في التعرف على امرأة عاملة ومحجبة وملتزمة في دينها بنية الارتباط وتأسيس أسرة، والتي يريدها أن تكون من ولاية البليدة أو تيبازة، وفيما يخص السن فإنه يفضل أن يكون أقل من 25 سنة. 

 شرطه الوحيد أن تكون ماكثة في البيت

الأخ رضوان من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل بشركة وطنية، يرغب في التعرف على شابة محجبة وملتزمة في دينها وأخلاقها، وسنها ما بين 20 و25 سنة، وماكثة في البيت، ولها رغبة حقيقية في الاستقرار وتأسيس عائلة، ويعدها رضوان بأن يكون نعم الزوج.

 يريدها عاملة بالتعليم أو الصحة

محفوظ من المدية، يبلغ من العمر 37 سنة، أعمل في ملكه الخاص، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون جادة وملتزمة ولها رغبة حقيقية في الارتباط وتأسيس عائلة، ويفضل محفوظ أن يكون سنها ما بين 25 و30 سنة، وأن تكون على قدر كاف من الجمال والبساطة، كما أنه يشترط أن تكون عاملة بسلك التعليم أو الصحة، في حين لا يمانع إن كانت يتيمة.

 من تشارك عبد الحليم حياته؟

هو عبد الحليم من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 40 سنة، حسن الشكل وذو أخلاق عالية، لديه عمل مستقر، يود التعرف على امرأة من القبائل الكبرى أو العاصمة وضواحيها، ويكون سنها أقل من 35 سنة، ويفضل عبد الحليم أن تكون عاملة لتوفير لوازم البيت والأسرة.

 فاطمة تبحث عن الحلال

الأخت فاطمة من الوسط، تبلغ من العمر 25 سنة، فائقة الجمال، محجبة، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على رجل جد وسيم، يكون من الجزائر أو ضواحيها، كما أنها تشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال وفيما يخص السكن فإنها لا تمانع في العيش مع أهله في حالة عدم توفر السكن الخاص.

 هكذا تريده رشيدة

أنا رشيدة من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 33 سنة، جميلة، سمراء، محجبة، ماكثة في البيت، أرغب في التعرف على رجل متفهم وعلى قدر كاف من الوعي الفكري والثقافي، وفيما يخص السن فأفضل أن يكون ما بين 33 و45 سنة، كما أشترط أن يكون عاملا مستقرا.

 تبحث عن زوج صيدلاني أو طبيب

هي شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 28 سنة، جميلة، طويلة القامة، محجبة، جامعية وعاملة، تود التعرف على رجل مثقف ومحترم، وتشترط أن يكون عاملا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وبالنسبة لنوعية العمل فتريده أن يكون صيدلانيا أو طبيبا، وتحبذ بنت العاصمة لو يكون له سكن خاص، وتفضل أن يكون من العاصمة، وسنه يفوق الـ 30 سنة. إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الارتباط وتأسيس عائلة ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

 همه الوحيد هو إيجاد بنت الحلال

الأخ محمد من ولاية شلف، يبلغ من العمر 43 سنة، في الوقت الحالي لا يعمل، أعزب، يرغب في التعرف على امرأة تحترم الحياة الزوجية، وسنها لا يتجاوز الـ 32 سنة،  في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها كما أنه لا يمانع إن كانت مطلقة بشرط أن لا يكون لها أولاد.

 العمل هو شرطها الوحيد

أمينة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، تريد التعرف على رجل لا يتجاوز سنه الـ 36 سنة، قصد الزواج على سنة الله ورسوله، وتشترط أمينة أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وتحبذ لو يكون له سكن خاص، ويكون من عائلة محترمة ومحافظة.

 شروط محددة لفارس أحلامها

أنا حنان من ولاية ميلة، أبلغ من العمر 24 سنة، أعمل أستاذة بالابتدائي، طويلة القامة، جميلة، أرغب في التعرف على رجل محترم وملتزم في دينه وأخلاقه بنية الزواج وفتح بيت، يكون سنه ما بين 30 و35 سنة، جامعي، وسيم، طويل القامة، متدين ولديه عمل مستقر، وتكون له رغبة حقيقية في الزواج، كما أنني أحبذ لو يكون من الشرق الجزائري، وأعده بدوري بأن أكون نعم الزوجة.

 لمن تقدر الحياة الزوجية

هو خليفة من ولاية بلعباس، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل، أعزب، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي تشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون موظفة بمجال التعليم وسنها لا يتجاوز الـ 39 سنة، وتكون امراة ملتزمة وواعية للمسؤولية ومتفهمة ومقدرة للحياة الزوجية.

كل ما يريده هو تأسيس أسرة

الأخ عبد الباقي من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 42 سنة، مجوهراتي، ولديه سكن خاص، يرغب في التعرف على امرأة يكون سنها ما بين 30 و42 سنة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بشرط أن لا يكون لها أكثر من طفل واحد، ويفضل أن تكون من الولايات المجاورة، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم أن تكون من عائلة محترمة.

علي يبحث عن زوجة ما بين 22 و32 سنة

علي من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 41 سنة، لديه سكن خاص، يبحث عن نصفه الثاني الذي يريده أن يكون من عائلة محترمة وملتزم، وفيما يخص الصفات الأخرى لشريكة حياته، فإنه يريدها أن تكون حسنة الشكل وسنها ما بين 22 و32 سنة، في حين لا يهمه العمل ففي حالة ما إن كانت عاملة يشترط علي أن تكون قادرة على التوفيق بين واجباتها المنزلية وعملها، أما الولاية التي تنتمي إليها فإنه يفضل لو تكون من العاصمة أو بومرداس.

 أبحث عن زوجة ثانية بموافقة من الزوجة الأولى

أنا مقراني من ولاية بومرداس، أبلغ من العمر 38 سنة، متزوج وأرغب في الزواج ثانية بموافقة من الزوجة الأولى، وفيما يخص الموصفات والشروط التي أريدها  في زوجتي الثانية، هي أن تكون جميلة ومتألقة وفي الوقت ذاته بسيطة، وأفضل أن تكون من إحدى ولايات الجنوب، ويجب أن لا يتجاوز سنها 29 سنة، وأن تكون غير عاملة. 

 هل من شاوية لجمال؟

هو جمال من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، عامل، يود التعرف على امرأة ملتزمة ومن عائلة محافظة بنية الزواج، على أن يكون سنها ما بين الـ 28 و33 سنة، وتكون عاملة، ويحبذ أن تكون من ولاية باتنة. 

 المهم لدى فيصل أن تكون بنت حلال

الأخ فيصل من ولاية مسيلة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل بمؤسسة وطنية، يرغب في التعرف على فتاة مثقفة وواعية وذات مستوى تعليمي لا بأس به، ويفضل أن لا يتجاوز سنها الـ 27 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي يجب أن تنتمي إليها، المهم لديه هو أن تكون بنت حلال وجزائرية فقط.

 

*****************

نظرا لكثرة العروض الخاصة بالزواج، ولحرص الجريدة على نشر طلباتكم الخاصة بعروض الزواج التي تصلنا يوميا، ولمصداقية أكثر لنجاح هذا الركن الإنساني، على الراغبين في الحصول على معلومات خاصة بالطلبات ما عليهم سوى مراسلة الركن عبر البريد العادي مع إرفاق كل البيانات، بالإضافة إلى صورة طبق الأصل لبطاقة التعريف و6 قسيمات، إلى جانب طلب خطي يتم من خلاله تحديد الطلب المختار. 

 nournahar@yahoo.fr

 


التعليقات (1)

  • fati

    chokran okht noor

أخبار الجزائر

حديث الشبكة