النهار تساعدك في البحث عن نصفك الآخر

النهار تساعدك في البحث عن نصفك الآخر

عروض الزواج

11127مطلق يريد البدء من جديد

رجل يبلغ من العمر 57سنة، موظف، مطلق، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الجمال والأخلاق، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف أو برج بوعريريج.  

11128 ابن البرج يريدها عاملة ولديها سكن خاص

كمال من برج بوعريريج، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة ولديها سكن خاص، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

 11129مهندس يريدها ذات خلق وجمال

حبيب من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 30 سنة، مهندس، يبحث عن فتاة محترمة من أجل إتمام نصف دينه شرط أن تكون على قدر من الخلق و الدين والجمال، كما يفضلها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 23 و27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

   11130 ابن الوسط يبحث عن زوجة بسيطة  إلياس من الوسط، يبلغ من العمر  29 سنة، عامل يومي، إنسان بسيط يبحث عن زوجة المستقبل والتي يريدها بسيطة ومتفهمة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

11131 هل من زوجة بهذه المواصفات لمحمد ؟

محمد من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 26 سنة، مهندس دولة، وسيم وطويل القامة، حنون ومتفهم، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون طيبة وحنونة محجبة ومتدينة،  على قدر عال من الجمال والأخلاق، كما يحبذها مغتربة. 

11132أرملة تبحث عمن يعوضها مافاتها

فتاة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 27 سنة، أرملة بدون أولاد، مقبولة الشكل، وعلى قدر من الأخلاق والعلم، طيبة العشرة، مرحة حنونة وذات شخصية قوية، تود أن تبدأ حياتها من جديد مع إنسان طيب، حنون، على قدر من الأخلاق والمسؤولية، ذو شخصية قوية يقدر المرأة ويحترمها، كما تفضله أرملا أو مطلقا، ومن ولاية باتنة أو خنشلة. 

11133 ابن الأوراس يريد تأسيس أسرة

منصور من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 32سنة، عامل مستقر، مطلق ولديه طفلان في رعاية أمهما، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من أسرة محترمة ومخلصة في دينها، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 20 و 33سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة، بسكرة، خنشلة، أم البواقي، بجاية، سطيف أو  تيزي وزو.

11134 خالد يريدها عاملة

خالد من ولاية الاغواط، يبلغ من العمر 30سنة، مطلق، عامل  مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11135 ابن العاصمة يريدها مثقفة جميلة

نور الدين من العاصمة، يبلغ من العمر 32سنة، تاجر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مثقفة وجميلة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، محجبة، أما سنها فما بين 23 و25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها .

11136 أرمل يبحث عن أم لطفله

عبد الغني من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 42 سنة، أرمل ولديه طفل واحد، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون جميلة ومثقفة، كما يحبذها مطلقة، أما سنها 29 و33سنة، في حين يريدها من الولايات التالية: البليدة، تيبازة، تيزي وزو أو بومرداس.  

11137 صابر يريدها متدينة

صابر من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 25سنة، عامل،يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة ومثقفة أما سنها فما بين 20سنة و23 سنة، في حين يريدها من ولاية تبسة.

11138 بنت العاصمة تبحث عن الحلال

إلهام من العاصمة، تبلغ من العمر 39سنة، ماكثة في البيت،  جميلة ومتوسطة القامة، شقراء، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر ولديه سكن خاص، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما سنه فما بين 39 و48 سنة، في حين تريده من الوسط أو الشرق الجزائري.

11139لمن تقدس الحياة الزوجية

كمال من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 41سنة، مهندس معماري، أعزب، يبحث عن زوجة المستقبل والتي يشترط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم ولديها سكن خاص،  أما سنها فلا 32 يتجاوز، في حين يريدها من ولاية قسنطينة.  

11140 ابن الباهية يبحث عن شريكة الحياة

كمال من ولاية وهران، يبلغ من العمر 32سنة، عامل في مؤسسة وطنية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون زوجة المستقبل من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم،  أما سنها  فما بين 22 و26سنة، في حين يريدها من ولاية وهران أو ضواحيها.

11141 مطلقة تبحث عن زوج صالح

سعدية من ولاية بلعباس، تبلغ من العمر 35 سنة، مطلقة، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون رجلا محترما ومتدينا، مثقفا، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه طفلان على الأكثر، أما سنه فلا يتجاوز  50سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11142 يريدها ماكثة في البيت

شاب، يبلغ من العمر 30سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة و ماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين يريدها من ولاية مستغانم.  

11143 هل من زوج جاد؟  لا تريد علاقات عابرة

منى من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 25سنة، مطلقة   بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم تحدد سنه وولايته.  

11134هل من زوجة متفهمة لابن العاصمة ؟

سمير من العاصمة، يبلغ من العمر 41سنة، مطلق ولديه ثلاثة أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

          

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة