النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

عروض زواج

بنت بسكرة تريده ما بين 28 و40 سنة

نبيلة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 28 سنة، عاملة، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل والمظهر، تريد الارتباط على سنة الله ورسوله من رجل ناضج ومتفهم، شرط أن يكون عاملا ومسؤولا وسن ما بين 28 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

جميلة تريد الإستقرار

سميرة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 21 سنة، تعمل في مجال السكرتارية، سمراء البشرة، جميلة الشكل والمظهر، متواضعة ومن عائلة محترمة، تود التعرف على شاب خلوق وصادق قصد الارتباط والاستقرار، شرط أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، سنه ما بين 25 و30 سنة ويكون من إحدى الولايات التالية: تيبازة، بومرداس، البليدة أو الجزائر العاصمة.

عبلة تبحث عن شاب صادق

عبلة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 25 سنة، عاملة، مقبولة الشكل والمظهر ومتوسطة القامة، تريد التعرف على شاب له نية حقيقية في بناء أسرة، والذي تريده مسؤولا وقادرا على تحمل أعباء الحياة، ولا تمانع عبلة أن يكون شريك حياتها مقيما مع أهله المهم أن يكون عاملا مستقرا وسنه ما بين 25 و30 سنة، بينما لم تحدد الولاية التي ينحدر منها.

ابن مدينة الورود يريدها عاملة

خالد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، يريد التعرف على فتاة جادة وصادقة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها عاملة، جميلة وطويلة القامة، سنها ما بين 21 و27 سنة وتكون من العاصمة أو ضواحيها.

شرطها الوحيد أن يكون ذا خلق ودين

شابة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، متدينة وملتزمة بحجابها، تبحث عن شاب خلوق ومتفهم قصد إكمال نصف دينها معه، والذي تريده متدينا، ملتزما وذا خلق وأدب، شرط أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص وسنه ما بين 35 و40 سنة، في حين تحبذه من البليدة ونواحيها.

خديجة تبحث عن نصفها الثاني

أنا خديجة من البليدة، أبلغ من العمر 48 سنة، مقبولة الشكل، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، أبحث عن  ابن الحلال الذي سيشاركني حياتي والذي أريده أن يكون رجلا طيب الأخلاق متدينا واع ومثقفا وله نية حقيقية في الزواج كوني لا أرغب في الدخول في علاقة عابرة، ويكون سنه ما بين 48 و55 سنة، ولا أمانع إن كان مطلقا أو أرمل بشرط أن لا يكون له أولاد، أما عن المنطقة التي ينتمي إليها فيكون من أي ولاية ما عدا الشرق الجزائري.

تشترطه من نفس ولايتها

الأخت سعاد من ولاية المدية، تبلغ من العمر 23 سنة، مقبولة الشكل، تبحث عن رجل وفي متفهم واع وله رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار وله عمل مستقر يسترزق منه الحلال، ويكون أقل من 30 سنة، كما أنها تشترطه من نفس ولايتها أو من الولايات المجاورة لها.

هكذا يريدها فارس

فارس من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في سلك التعليم، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون من ولاية قسنطينة، سنها ما بين 25 و30 سنة وتكون عاملة ومن عائلة محترمة.

هذه هي مواصفات فارس أحلامها

هي شابة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، من عائلة محترمة وملتزمة، مقبولة الشكل، سمراء البشرة، متوسطة القامة، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون رجلا جادا واع قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما أنها تشترط أن يكون وسيما وخلوقا، عاملا مستقرا وسنه ما بين الـ 30 و 45 سنة. إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب في الزواج والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

كمال يبحث عن بنت الحلال

الأخ كمال من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر في سلك الأمن، يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار وسنها لا يتجاوز الـ 24 سنة، كما أنه يفضلها من الشرق الجزائري.

لمن تبحث عن الإستقرار

أنا كريم من ولاية بسكرة، أبلغ من العمر 37 سنة، عامل في مجال الطيران، أرغب في التعرف على زوجة المستقبل التي تعيش معي في السراء والضراء، والتي أريدها أن تكون عاملة، سنها ما بين 20 و25 سنة وتكون جميلة الشكل وأنيقة المظهر، كما أنني أفضلها من ضواحي ولاية بسكرة.

هل من زوجة عاملة في سلك التعليم؟

هو محمد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة جميلة واعية ومثقفة قصد الزواج والإستقرار، شرط أن تكون عاملة في سلك التعليم، سنها لا يتجاوز الـ 25 سنة وتكون من ولاية الشلف أو عين الدفلى.

من يبدأ معي من جديد؟

فريدة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 46 سنة، مطلقة بطفلين، لديها سكن خاص، عاملة، ترغب في التعرف على رجل جاد واع وله رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، والذي تريده أن يكون طويل القامة حسن الشكل، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، شرط ألا يكون متزوجا، في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولكن بدون أولاد، وفيما يخص سنه فتحبذ فريدة لو يكون ما بين 46 و65 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

لا يهمه السن ويفضلها من الغرب

الأخ عادل من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 40 سنة، متزوج ولديه طفلان، عامل مستقر، يبحث عن زوجة المستقبل، والتي يريدها أن تكون ذات أخلاق طيبة ووفية وكذا حنونة في حين لا يهمه سنها ولا إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت وشرطه الوحيد أن تكون من الغرب الجزائري. 

فاطمة تفضله تحت الخمسين

فاطمة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 36 سنة، تبحث عن رجل جاد ومحترم قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، في حين لم تشترط الولاية  التي ينتمي إليها، بينما السن فتفضل فاطمة لو أنه لا يتجاوز 50 سنة.

صالح يريدها بسيطة وحنونة

صالح من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون ماكثة في البيت، بسيطة وطيبة القلب، حسنة الشكل وسنها ما بين 30 و35 سنة.

همها الوحيد هو الحلال

حورية من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن زوج محترم متدين يكون ما بين 30 و45 سنة، كما أنها لم تشترط الولاية  التي ينتمي إليها المهم أن يكون ابن حلال وجادا.

ابن عين الدفلى يريدها ما بين 18 و27 سنة

محمد من عين الدفلى، يبلغ من العمر 31 سنة، شرطي، يود التعرف على امرأة جادة وجميلة وكذا أنيقة قصد الزواج والاستقرار، والتي يريدها أن تكون متدينة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها المهم أن تكون جزائرية، أما سنها فييكون ما بين 18 و27 سنة، وحبذا لو تكون عاملة.

فريال تبحث عن زوج المستقبل

فريال من ولاية الشلف، ماكثة في البيت، جميلة، تبحث عن زوج المستقبل  الذي تريده أن يكون عاملا ومقدرا للحياة الزوجية وسنه ما بين 25 و35 سنة.                                                                    

لمن تحمل هذه المواصفات

الأخ توفيق من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 28 سنة، سائق أجرة، أعزب، يبحث عن امرأة متفهمة وواعية قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي  يريدها سمراء البشرة، أنيقة المظهر وجميلة وسنها ما بين 20 و30 سنة، في حين يحبذ لو تكون من إحدى الولايات التالية: ڤالمة، سطيف أو بسكرة، إن كانت هناك شابة بهذه المواصفات وترغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

ابن العاصمة يبحث عن شريكة الحياة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو الحياة ومرها، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

أحلام من العاصمة، تبلغ من العمر 27 سنة، محجبة، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تريده أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 27 و35 سنة، في حين تريده من العاصمة.

مطلق يريد البدء من جديد

علي من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 37 سنة، مطلق ولديه طفل، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون متدينة ومحجبة، علما أنه لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة أو فاقدة العذرية، في حين يريدها من ولاية تلمسان.

ابن العاصمة يريدها قبائلية

حسين من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، بيضاء البشرة، كما يحبذها عاملة، في حين يريدها من العاصمة أو بلاد القبائل.

همها الوحيد هو الحلال

أنا امرأة من ولاية المدية، عمري 30 سنة، متحجبة ومتدينة، عزباء، ماكثة في البيت، أمارس الطرز والخياطة، تركت الدراسة في الثانوية إلا أنني متحصله على شهادة في الطرز. خمرية اللون، متوسطة الطول والوزن، مرحة وبشوشة حنونة، أبحث عن شاب قصد الزواج والاستقرار، لا يهمني إن كان أرمل أو مطلقا ولديه أطفال المهم التفاهم والصراحة المتبادلة، إن كان هناك شاب بهذه المواصفات ويرغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

يرغب في الزواج من امرأة ميسورة الحال

هو رجل من الوسط، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل في شركة خاصة، مطلق، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، بشرط واحد وهو أن يكون لديها سكن خاص وهو مستعد للعيش معها في أي منطقة من التراب الجزائري أو حتى خارج البلاد إن أرادت، في حين يفضل لو أن سنها لا يتعدى الـ 44سنة.

من تبدأ معي من جديد؟

جمال الدين من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 55 سنة، أرمل، يعمل كمدير مؤسسة حكومية، من عائلة محافظة عاطفي وودود، يحترم المرأة ويحب الحياة الأسرية الهادئة، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله مع امرأة تشبع البيت الزوجية بالمودة والحب، تكون متخلقة ودودة ومطيعة لزوجها، محبة للحياة وربة بيت ممتازة، على أن لا يتعدى سنها 40 سنة.

مهندس يبحث عنه نصفه الآخر

أمين من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، مهندس معماري، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن تكون طويلة القامة، مقبولة الشكل وسنها لا يتجاوز الـ 27 سنة، كما أنه يفضلها من العاصمة وضواحيها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة