النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

عروض زواج

يبحث عن زوجة طيبة القلب

ناصر من ميلية ولاية جيجل، من مواليد سنة 1984، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها عزباء وعذراء، رشيقة القوام، جميلة المظهر، طيبة القلب وحنونة، سنها لا يتجاوز 23 سنة، وتكون من ولاية جيجل، سطيف، عنابة أو قسنطينة.

نادية تبحث عن رجل جاد

نادية من مواليد سنة 1976، مطلقة، من عائلة محترمة ومتخلقة، جميلة المظهر، عاملة، تبحث عن شريك الحياة الذي تبدأ معه من جديد، والذي تريده من عائلة محترمة، جادا في طلبه وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا وسنه لا يتجاوز 50 سنة، في حين لن تحدد ولايته.

ابن عنابة لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

مراد من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 29 سنة، أسمر البشرة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والتي يريدها على خلق ودين ومقبولة الشكل، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولم يحدد سنها وولايتها.

فقدت عذريتي فمن يسترني؟

أنا أمينة من ولاية تبسة، أبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، أود التعرف على شاب من أجل الزواج في الحلال، يقبل بستري بعد أن فقدت عذريتي عن طريق الخطأ، حيث أعده بالوفاء والإخلاص وأن أكون له نعم الزوجة.

أين أنت يا فارس أحلامي؟

أحلام من الوادي، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب قصد الاقتران في الحلال وبناء أسرة سعيدة، وتشترط أن يكون الزوج المستقبلي جادا في طلبه، متدينا وعاملا مستقرا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، المهم أن يكون ما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

خضرة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

خضرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من أجل الارتباط في الحلال وبناء علاقة شرعية، وتشترط أن يكون عاملا مستقرا، متخلقا، متدينا ومقبول الشكل، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فما بين 32 و42 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

بنت بسكرة تريده ما بين 28 و40 سنة

نبيلة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 28 سنة، عاملة، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل والمظهر، تريد الارتباط على سنة الله ورسوله من رجل ناضج ومتفهم، شرط أن يكون عاملا ومسؤولا وسنه ما بين 28 و40 سنة، في حين لم تحدد نبيلة ولايته.

جميلة ذات 21 ربيعا تريد الإستقرار

سميرة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 21 سنة، تعمل في مجال السكرتارية، سمراء البشرة، جميلة الشكل والمظهر، متواضعة ومن عائلة محترمة، تود التعرف على شاب خلوق وصادق قصد الارتباط والاستقرار، شرط أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص،  سنه ما بين 25 و30 سنة، ويكون من تيبازة، بومرداس، البليدة أو الجزائر العاصمة.

عبلة تبحث عن شاب صادق

عبلة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 25 سنة، عاملة، مقبولة الشكل والمظهر ومتوسطة القامة، تريد التعرف على شاب له نية حقيقية في بناء أسرة، والذي تريده مسؤولا وقادرا على تحمل أعباء الحياة، ولا تمانع إن كان شريك حياتها مقيما مع أهله المهم أن يكون عاملا مستقرا، وأما بخصوص السن فتحبذه ما بين 25 و30 سنة، بينما لم تحدد الولاية التي ينحدر منها.

ابن مدينة الورود يريدها عاملة

خالد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، يريد التعرف على فتاة جادة وصادقة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها عاملة، جميلة وطويلة القامة، سنها ما بين 21 و27 سنة وتكون من العاصمة أو ضواحيها.

 

 

شرطها الوحيد أن يكون ذا خلق ودين

شابة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، متدينة وملتزمة بحجابها، تبحث عن شاب خلوق ومتفهم قصد إكمال نصف دينها معه، والذي تريده متدينا، ملتزما وذا خلق وأدب، شرط أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، وأما بخصوص السن فتريده ما بين 35 و40 سنة، في حين تحبذه من البليدة ونواحيها.

خديجة تبحث عن نصفها الثاني

أنا خديجة من البليدة، أبلغ من العمر 48 سنة، مقبولة الشكل، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، أبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركني حياتي والذي أريده أن يكون رجلا طيب الأخلاق، متدينا واع ومثقفا وله نية حقيقية في الزواج كوني لا أرغب في الدخول في علاقة عابرة، ويكون سنه ما بين 48 و55 سنة، ولا أمانع إن كان مطلقا أو أرمل بشرط ألا يكون له أولاد، أما عن المنطقة التي ينتمي إليها فيكون من أي ولاية ما عدا الشرق الجزائري.

كمال يبحث عن بنت الحلال

الأخ كمال من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر في سلك الأمن، يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار وسنها لا يتجاوز الـ 24 سنة، كما أنه يفضلها من الشرق الجزائري.

لمن تبحث عن الإستقرار

أنا كريم من ولاية بسكرة، أبلغ من العمر 37 سنة، عامل في مجال الطيران، أرغب في التعرف على زوجة المستقبل التي تعيش معي في السراء والضراء، والتي أريدها أن تكون عاملة، سنها ما بين 20 و25 سنة وتكون جميلة الشكل وأنيقة المظهر، كما أنني أفضلها من ضواحي ولاية بسكرة.

هل من زوجة عاملة في سلك التعليم؟

هو محمد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة جميلة واعية ومثقفة، وتكون عاملة في سلك التعليم، ويشترط محمد ألا يتجاوز سنها الـ 25 سنة، في حين يفضل محمد لو تكون زوجة المستقبل من ولاية الشلف أو عين الدفلى.

من يبدأ معي من جديد؟

فريدة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 46 سنة، مطلقة بطفلين، لديها سكن خاص، عاملة، ترغب في التعرف على رجل جاد واع وله رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، والذي تريده أن يكون طويل القامة، حسن الشكل، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، شرط ألا يكون متزوجا، في حين لا تمانع إن كان مطلق أو أرمل ولكن بدون أولاد، وفيما يخص سنه فتحبذ فريدة لو يكون ما بين 46 و65 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.  

مطلقة تريد الإستقرار

شابة تبلغ من العمر 35 سنة، مطلقة بدون أولاد، عاملة، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، في حين لم تحدد سنه وولايته.

ابن العاصمة يبحث عن شريكة الحياة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو الحياة ومرها، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

أحلام من العاصمة، تبلغ من العمر27 سنة، محجبة، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تريده أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 27 و35 سنة، في حين تريده من العاصمة.

مطلق يريد البدء من جديد

علي من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 37 سنة، مطلق ولديه طفل، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون متدينة، محجبة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة أو فاقدة العذرية، في حين يريدها من ولاية تلمسان.

ابن العاصمة يريدها قبائلية

 حسين من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، بيضاء البشرة، كما يحبذها عاملة، في حين يريدها من العاصمة أو بلاد القبائل.

حنان تبحث عن ابن الحلال

الأخت حنان من القل، تبلغ من العمر 26 سنة، مقبولة الشكل ماكثة بالبيت، حنونة وطيبة القلب، تبحث عن رجل جاد وحنون قصد الزواج والاستقرار، والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا وملتزما في دينه وأخلاقه، وسنه ما بين 30 و40 سنة.   

أين هو زوج المستقبل؟

هي سعاد من بلعباس، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة متوسطة الطول، تبحث عن رجل من الغرب الجزائري أو الوسط قصد الزواج والاستقرار، يكون سنه ما بين 28 و37 سنة، ومن عائلة محافظة، ولديه عمل شريف ومستقر، وتتمنى لو يكون له سكن خاص.

رضوان من ولاية قسنطينة

، أبلغ من العمر 50 سنة، عامل مستقر في شركة، مطلق بدون أولاد، أود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي أريدها أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما أنني أحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فيما بين 30 و40 سنة، في حين أريدها من ولاية قسنطينة أو سطيف.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة