النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

عروض زواج

12412حميد يريدها من نفس ولايته

حميد من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 31 سنة، موظف، يود  التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

12413 ابن الجنوب يريد الإستقرار في الحلال

سليمان من الجنوب الجزائري، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 19 سنة، في حين يريدها من الجنوب الجزائري.

12414 عبد الكريم يريدها ذات دين وجمال

عبد الكريم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل في سلك الدرك، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة وجميلة، وعاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية الشلف.

12415 هل من زوجة صالحة لابن بومرداس ؟

 يوسف من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 47 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، اما سنها فما بين 40 و48 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

12416 ابن مدينة الورود يريدها متدينة

شعبان من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة، جميلة وأنيقة المظهر، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ضواحي البليدة.

12417 جمال يبحث عن زوجة متفهمة

جمال من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، مقبولة الشكل، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

12418 من يقبل بي رغم إعاقتي؟

حكيمة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 26 سنة، لديها إعاقة بسيطة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع إن مطلقا أو أرمل، في حين لم تحدد ولايته.

12419 بنت الأوراس تريده من الجنوب

صبرينة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 34 و40 سنة، في حين تريده من الجنوب الجزائري.

12420 ابن سطيف يريدها عاملة في سلك التعليم

كريم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12421 همها الوحيد هو تأسيس أسرة

الأخت ريمة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، ترغب في الارتباط برجل جاد وله نية حقيقية في الزواج والاستقرار، ولديه سكن خاص، أما سنه فتفضل ريمة ما بين 33 و40 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل.

12422 حيدر يريدها ماكثة في البيت

هو حيدر من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 24 سنة، تاجر، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة، ماكثة في البيت وسنها ما بين 20 و24 سنة وتكون من ولاية بسكرة وضواحيها.

12423 هكذا يريدها طارق

هو طارق من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يرغب في التعرف على بنت الحلال قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، وفيما خص مواصفات زوجة المستقبل يقول طارق أنه يفضل لو تكون عاملة وسنها ما بين 24 و35 سنة، وتكون من عائلة محترمة ومحافظة، وتكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة والعيش معه في السراء والضراء. كما أنه يتمناها من الوسط أو الشرق الجزائري.

12424 هل من امرأة جادة لـ محمد؟

الأخ محمد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، يبحث عن زوجة المستقبل التي يريدها أن تكون عاملة وسنها لا يتجاوز الـ 30 سنة، وتكون جميلة الشكل والمضمون، جادة لها رغبة حقيقية في الارتباط والاستقرار كونه لا يرغب في الدخول في علاقة عابرة، كما أنه يتمناها من إحدى ولايات الوسط.

12425 من يبدأ مع سامية من جديد؟

هي سامية من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، مطلقة بدون أولاد، متحجبة، جميلة وذات أخلاق حميدة، تود التعرف على رجل جاد متفهم له نية حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله ليعوضها ما فاتها، وتبدأ وإياه حياة جديدة، وفيما يخص مواصفات زوج المستقبل تقول سامية أنها تريد أن يكون له سكن خاص وعمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما تفضل لو يكون أرمل أو مطلقا وسنه ما بين 32 و45 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

12426 هل من بسكرية لسعيد؟

الأخ سعيد من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف جامعي، يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون من نفس ولايته وسنه ما بين 25 و28 سنة، كما أنه يشترط أن تكون متعلمة.

12427 نسيم يبحث عن زوجة عاملة

نسيم من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 36 سنة، موظف بولاية الجزائر، يود الارتباط من امرأة متفتحة وعاملة في شركة عمومية أو خاصة، يكون سنها ما بين 22 و33 سنة وتكون من ولاية بجاية، تيزي وزو أو بومرداس.

12428 هل من جامعية لابن البويرة؟

كريم من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 24 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جامعية، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12429 أمين يريدها جميلة ومتدينة

أمين من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاستقرار، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة ومتدينة، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

12430 مغترب يبحث عن بنت بلده

كريم من العاصمة، يبلغ من العمر 26 سنة، مغترب بفرنسا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وواعية بمسؤولية الزواج، تقبل بفكرة العيش معه بفرنسا، تكون محجبة، أما سنها فما بين 20 و23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12430 رضا يريدها عاملة

رضا من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 20 و23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12431 بنت مدينة الورود تبحث عن الحلال

شابة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 20 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12432 يريد زوجة بجنسية مزدوجة

محمد من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، أما سنها فما بين 19 و20 سنة، في حين يفضل لو تكون ذات جنسية مزدوجة.

12432 بنت الوسط تبحث عن زوج مسؤول

سارة من الوسط الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 32 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12433 ابن العاصمة يريدها ثرية

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، تاجر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، على خلق وجمال، كما يشترط أن تكون غنية وميسورة الحال، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

12434 هذه هي مواصفات زوج الحياة

الأخت مليكة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا جادا واع وله نية حقيقية في الزواج والاستقرار مع ابن الحلال، شرط أن يكون من ولاية الجزائر أو من أي ولاية بالغرب الجزائري، ويكون ما بين 30 و45 سنة، كما أنها تحبذه طويل القامة ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال.

12435 من ستكون من نصيب مولود؟

مولود من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، يود الارتباط على سنة الله ورسوله من فتاة من الغرب الجزائري يكون سنها ما بين 20 و29 سنة، كما أنه يفضلها ماكثة في البيت، بسيطة الجمال، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

12436 حميد يريدها ما بين 25 و36 سنة

حميد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 36 سنة، موظف مستقر، يريد التعرف على امرأة عاملة وبالضبط موظفة في مجال التعليم، ويكون سنها ما بين 25 و36 سنة، ومن عائلة محترمة وتكون من الوسط.

12437 من أهم شروطه الدين

هو نبيل من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون امرأة متدينة، مثقفة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، ويكون سنها ما بين 20 و25 سنة.

12438 ربيعة تبحث عن الأمان

ربيعة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 50 سنة، مطلقة، لديها سكن خاص، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون محترما محافظا وله رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، كما أنها تفضله مطلقا أو أرمل.

12439 كمال يفضلها مطلقة

كمال من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 41 سنة، مطلق بولدين، له عمل مستقر يسترزق منه الحلال وسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون مطلقة وسنها لا يتعدى الـ 40 سنة، أما فيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فإنه يفضلها من ولاية سوق أهراس أو أم البواقي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة