النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

عروض زواج

12456 ابن الشرق يريدها متدينة

سعيد من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية خنشلة أو جيجل.

12457 أحمد يبحث عن زوجة جميلة

أحمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها جميلة، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس أو تيزي وزو.

12458 هل من زوج صالح لـ حنان؟

حنان من ولاية سوق اهراس، تبلغ من العمر 25 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار،عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12459 مطلقة تريد البدء من جديد

زهية من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فما بين 30 و45 سنة، في حين تريده من ولاية بومرداس أو الجزائر.

12460 ابن العاصمة يريد الإستقرار في الحلال

 نور الدين من العاصمة، يبلغ من العمر 51 سنة، عامل، ميسور الحال، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 30 و50 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12461 ابن الوسط يريدها عاصمية

 محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز27 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

12462 بنت العاصمة تبحث عن الإستقرار

فطيمة من العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، جميلة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بينية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين تريده من العاصمة.

12463 أحلام تريده عاملا في سلك الدرك

أحلام من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما تحبذه عاملا في سلك الدرك، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، في حين تريده من الغرب الجزائري.

12464 ابن الغرب يبحث عن الحلال

إسماعيل من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن يكون لديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12465 بنت جيجل تريده من العاصمة

لمياء من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج ولديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 39 سنة، في حين تريده من العاصمة أو الشرق الجزائري.

12466 فاطمة تبحث عن نصفها الثاني

فاطمة من العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، جميلة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بينية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين تريده من العاصمة.

12467 ابن خنشلة يريدها قبائلية

خميسي من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 44 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة، في حين يريدها قبائلية أو من الشرق الجزائري.

12468 مطلق يريد البدء من جديد

نور الدين من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، محجبة ومتدينة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 22 و26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12469 مطلقة تريد الإستقرار

شابة تبلغ من العمر 35 سنة، مطلقة بدون أولاد، عاملة، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، علما أنها لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، كما أنها لم تحدد سنه وولايته.

12470 ابن العاصمة يبحث عن شريكة الحياة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو الحياة ومرها، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

12471 بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

أحلام من العاصمة، تبلغ من العمر27 سنة، محجبة، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تريده أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 27 و35 سنة ويكون من العاصمة.

12472 مطلق يريد البدء من جديد

علي من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 37 سنة، مطلق ولديه طفل، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون متدينة، محجبة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة أو فاقدة العذرية، في حين يريدها من ولاية تلمسان.

12473 ابن العاصمة يريدها قبائلية

حسين من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، بيضاء البشرة، كما يحبذها عاملة، في حين يريدها من العاصمة أو بلاد القبائل .

12474 هل من زوجة عاملة في الصحة أو التعليم؟

الأخ كريم من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل، يود الارتباط على سنة الله ورسوله من امرأة محجبة، سنها ما بين 25 و35 سنة، شرط أن تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة وتكون من ولاية البليدة.

12475 محمد يريدها ماكثة في البيت

هو محمد من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 31 سنة، يعمل في مجال التجارة، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون ماكثة في البيت، وسنها ما بين 25 و30 سنة، كما أنه يفضلها من ولايته أو من ولايته أو من باتنة وضواحيها.

12476 لمن يرغب في الإستقرار مع نبيلة

نبيلة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 27 سنة، أستاذة، تود الارتباط على سنة الله ورسوله من رجل محافظ ومن عائلة ملتزمة، يكون واع قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، يكون سنه ما بين 27 و40 سنة، في حين لم يشترط الولاية التي تنتمي إليها.

12477 الجمال والأخلاق ضروريان عند عبد القادر

الأخ عبد القادر من البرج، يبلغ من العمر 41 سنة، مهندس دولة، يبحث عن زوجة المستقبل وشريكة الحياة التي يريدها أن تكون من عائلة محترمة وتكون لها حقيقية في الارتباط والاستقرار على سنة الله ورسوله، وفيما يخص مواصفات الزوجة يقول عبد القادر أنه يريدها أن تكون جميلة الشكل والمضمون وأنيقة، وذات أخلاق عالية، سنها ما بين 20 و27 سنة وتكون من الوسط أو الشرق.

12478 راضية تبحث عن فارس أحلامها

راضية من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، من عائلة محترمة، تبحث عن نصفها الثاني الذي سيشاركها حياتها ويدخلها القفص الذهبي، والذي تريده أن يكون رجلا جادا له نية حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله، وله عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وسنه لا يتجاوز الـ 35 سنة، ويكون إما من الشرق أو الوسط.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة