النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

عروض زواج

عادل يريدها ما بين 16 و25 سنة

عادل من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 25 سنة، موظف، يبحث عن فتاة جميلة ومتواضعة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها صادقة ومن عائلة محترمة، وسنها ما بين 16 و25 سنة.

مهندس معماري يبحث عن معلمة

كمال من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 41 سنة، مهندس معماري، أعزب ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة جادة ومتفهمة قصد الارتباط والاستقرار والتي يريدها مقبولة الشكل والمظهر ومن عائلة محترمة، ويحبذ كمال لو تكون زوجته المستقبلية عاملة في سلك التعليم وسنها لا يتجاوز 38 سنة، وأما بخصوص الولاية فلم يحدد.

شرطها الوحيد أن يكون مسؤولا

شابة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 45 سنة، تقني سام في الإعلام الآلي، متدينة وملتزمة بحجابها، ترغب في الارتباط في الحلال مع زوج ناضج ومسؤول، شرط أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، كما تريده ما بين 45 و60 سنة، وأما بخصوص الولاية فتحبذه من ولايات الوسط.

مثقفة تبحث عن زوج متفهم

منال من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 30 سنة، مثقفة، جامعية، ماكثة بالبيت، متدينة وملتزمة بحجابها، تريد الارتباط على سنة الله ورسوله من شاب متدين وملتزم، شرط أن يكون عاملا مستقرا وله نية حقيقة في الاستقرار، في حين لا تمانع منال أن يكون شريك حياتها مطلقا أو أرمل، المهم أن يكون جادا وصادقا ومتفهما خاصة وأنها تعاني من إعاقة على مستوى الرجل، وأما بخصوص السن فتريده أن يتجاوز سنه 30 سنة، في حين لم تحدد الولاية.

من ستشارك خالد حياته؟

خالد من أدرار، يبلغ من العمر 32 سنة عامل مستقر يود التعرف على فتاة  محترمة وملتزمة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة وجادة ترغب حقا في الارتباط ، وفيما يخص مواصفات بنت الحلال يقول خالد انه يريدها متدينة بيضاء البشر ذات أخلاق عالية، ويحبذ لو تكون من الشرق الجزائري أو من ولاية الجزائر وسنها ما بين 25 و28 سنة. 

صبرينة تبحث عن فارس أحلامها

صبرينة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 23 سنة، عاملة، مقبولة الشكل تود التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا جادا واع وملتزما في دينه وأخلاقه كما أنها تشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال وسنه ما بين الـ 25 و35 سنة ويكون من الشرق الجزائري.

ابن العاصمة يريد الإستقرار في الحلال

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، عاملة، سنها لا يتجاوز 32سنة وتكون من العاصمة.

بنت الأغواط تبحث عمّن يقدر الحياة الزوجية

نورة من الاغواط، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، متدينا مثقفا ويقدر الحياة الزواج، أما سنه فما بين 28 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

ابن الغرب يريدها بيضاء جميلة

جمال من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جميلة، بقوام رشيقة، بيضاء البشرة، أما سنها فما بين 25 و28 سنة، في حين يريدها من تيارت، البليدة أو الجزائر.

بنت الشرق تريده متدينا

شابة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، متدينا وخلوقا، عاملا مستقرا وسنه ما بين 30 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

ابن الشرق يريدها متدينة

سعيد من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة، ولا يهمه ان كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية خنشلة أو جيجل.

أحمد يبحث عن زوجة جميلة

أحمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها جميلة، أما سنها فما بين 20 و25سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس أو تيزي وزو.

هل من زوج صالح لحنان ؟

حنان من ولاية سوق اهراس، تبلغ من العمر 25 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين اسرة شرط أن يكون انسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 25 و35سنة، في حين لم تحدد ولايته.

مطلقة تريد البدء من جديد

زهية من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فما بين 30 و45 سنة، في حين تريده من ولاية بومرداس أو الجزائر.

ابن العاصمة يريد الإستقرار في الحلال

نور الدين من العاصمة، يبلغ من العمر 51 سنة، عامل، ميسور الحال، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 30 و50 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

ابن الوسط يريدها عاصمية

 محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

بنت العاصمة تبحث عن الإستقرار

فطيمة من العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، جميلة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بينية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين تريده من العاصمة.

خضرة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

خضرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال وبناء علاقة شرعية، شرط أن يكون عاملا مستقرا، متخلقا، متدينا ومقبول الشكل، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فما بين 32 و42 سنة، في حين  لم تحدد ولايته.

بنت بسكرة تريده ما بين 28 و40 سنة

نبيلة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 28 سنة، عاملة، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل والمظهر، تريد الارتباط على سنة الله ورسوله من رجل ناضج ومتفهم، شرط أن يكون عاملا ومسؤولا وسنه ما بين 28 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

لحسن يريدها سمراء وجميلة

لحسن من المدية، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، حسن الشكل، محترم ومن عائلة محافظة، يرغب في التعرف على شابة تكون سمراء البشرة، جميلة الشكل، وسنها ما بين 19 و21 سنة وتكون من المدية أو تلمسان.

كريم يبحث عن شريكة الحياة

الأخ كريم من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 24 سنة، موظف، يبحث عن زوجة المستقبل وشريكة الحياة التي يريدها أن تكون من البويرة وسنها ما بين 18 و22 سنة، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن تكون حسنة الشكل والمظهر.

هل من صيدلية أو طبيبة لـ ناصر؟

ناصر من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 26 سنة، متحصل على شهادة عليا، يرغب في التعرف على امرأة قصد الزواج، والتي يريدها أن تكون إما صيدلية أو طبيبة، سنها ما بين 20 و26 سنة وتكون من ولاية مستغانم أو غليزان.

صليحة تبحث عمّن يسترها

صليحة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 40 سنة، مطلقة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل شهم وخلوق كي يسترها ويدخلها القفص الذهبي الذي لطالم حلمت به، والذي تريده أن يكون من عائلة محترمة، متدينا وعاملا، وسنه ما بين 45 و60 سنة، ويكون من ولاية باتنة.

هل من فتاة لابن مدينة الورود؟

خالد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، يعمل في الأعمال حرة، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة مستقرة وسعيدة، شرط أن تكون من عائلة محافظة، تكون على قدر كبير من الأخلاق والدين، كما أنه يتمناها فائقة الجمال والأناقة، وطويلة القامة ويحبذ لو تكون عاملة،  سنها يكون ما بين 21 و22 سنة وتكون من البليدة وضواحيها.

يريدها ميسورة الحال

كريم من الجنوب، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر، متزوج وأب لطفلين، يبحث عن زوجة ثانية بموافقة من الزوجة الأولى، شرط أن تكون ميسورة الحال وغاية في الجمال والأنوثة كما أنه يتمنى لو تكون متدينة ومتخلقة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بأولاد، كما لا يهمه سنها ولا ولايتها المهم أن تكون امرأة محترمة وملتزمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج معه.

من أهم شروطه الدين

عبد القادر من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، وعلى قدر كاف من الأخلاق والجمال، وكذلك مثقفة ومتدينة، بينما سنها فيفضله ما 25 و30 سنة وتكون من  الوسط أو الغرب.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة