النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

عروض زواج

عبد الناصر يبحث عن زوجة جامعية

الأخ عبد الناصر من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 26 سنة، لديه سكن خاص، عامل مستقر، يبحث عن فتاة جامعية، يكون سنها ما بين 20 و25 سنة، كما أنه يفضل لو تكون من ولاية خنشلة أو باتنة.

كل ما تريده هو الحلال

شابة من الجنوب، تبلغ من العمر 30 سنة، جميلة الشكل، بيضاء البشرة، ماكثة في البيت، من عائلة محافظة، تود التعرف على رجل جاد ومحترم قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وسنه ما بين 30 و45 سنة، وتفضل بنت الجنوب لو يكون من إحدى ولايات الجنوب.

هل من زوجة عاملة لربيع؟

هو ربيع من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل محترم من عائلة محافظة، يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون عاملة في مجال التعليم وسنها ما بين 29 و32 سنة وتكون قبائلية.

من ستشارك كمال حياته؟

الأخ كمال من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 35 سنة، يود التعرف على امرأة  حسنة الشكل والمضمون ومن عائلة ملتزمة ومتمسكة بدينها بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، تكون عاملة وسنها لا يتجاوز الـ 32 سنة وتكون من ولاية الجزائر.

هكذا يريدها ابن العاصمة

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف، يبحث عن امرأة قصد الزواج، شرط أن تكون جادة وعاملة في سلك التعليم، حسنة الشكل والمضمون وسنها ما بين 24 و27 سنة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها فإنه يفضلها من ولاية الجزائر، بومرداس أو تيبازة.

لمن يبحث عن بنت الحلال

هي أحلام من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، يتيمة الأبوين، متحجبة، تود التعرف على رجل متدين وملتزم في دينه وأخلاقه وله رغبة حقيقية في الزواج كونها لا ترغب في الدخول في علاقة عابرة، وتشترط أحلام أن يكون لديه عمل يسترزق منه الحلال وحبذا لو كان له سكن خاص وإن لم يكن فهي لا تمانع في العيش مع أهله بل وتعده بأن تكون نعم الزوجة والبنت خصوصا أنها محرومة من والديها، كما أنها لا تمانع إن كان أرمل، أما سنه فتفضله ما بين 40 و45 سنة.

تريد الإستقرار في أقرب وقت

نجلة من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا جادا وله رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، يكون عاملا مستقرا قادرا على توفير لقمة العيش، في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، كما لم تحدد سنه، المهم لديها أن يكون الزواج في أقرب وقت ممكن.

لا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها

هو عادل من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود الارتباط على سنة الله ورسوله، من امرأة جميلة، متدينة، وسنها ما بين 18 و28 سنة، ولا يهمه إن كانت فاقدة للعذرية لأي سبب كان المهم أن تكون لها رغبة حقيقية في البدء من جديد وتغير حياتها معه، أما فيما يخص المنطقة التي تنتمي إليها فانه يفضلها من الشرق الجزائري.

علي يفضلها جامعية من ورڤلة

الأخ علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على امرأة ملتزمة في دينها وأخلاقها ولها رغبة حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون جامعية وسنها لا يتجاوز الـ 25 سنة، كما أنه يفضل لو تكون من نفس ولايته.

هذا هو فارس أحلامها

شابة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 36 سنة، عزباء، موظفة، تحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا جادا مثقفا، مقدرا لمسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وتشترط أن يكون له عمل مستقر وسنه ما بين 45 و40 سنة، إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

من يقبل بي وبابني؟

هي شابة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 34 سنة، موظفة في شركة ولديها سكن خاص، مطلقة ولديها طفل، تبحث عن رجل جاد واع ومقدر للمسؤولية قصد الارتباط وإياه في الحلال، والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا ويقبل بها وابنها الصغير وتعده بأن تكون نعم الزوجة وتصون عرضه وتحفظ سره، وفيما يخص المنطقة التي ينتمي إليها تقول بنت تلمسان أنها لا تمانع إن كان من داخل أو خارج البلاد.

هكذا يريدها عبد الهادي

عبد الهادي من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، محترم صادق وله نية حقيقية في الارتباط مع فتاة متواضعة، جادة ومن عائلة محترمة، شرط أن تكون موظفة ولها سكن خاص، وأن يكون سنها أقل من 30 سنة، بينما لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

يبحث عن امرأة ماكثة في البيت

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 28 سنة، تاجر، محترم ومتفهم، يود التعرف على فتاة جادة ومن عائلة محترمة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون ماكثة بالبيت وسنها ما بين 20 و25 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي يتنتمي إليها.

نبيلة تريد زوجا ميسور الحال

نبيلة من الجزائر العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة بالبيت، مثقفة ومن عائلة محترمة، تود التعرف على رجل قصد الارتباط والاستقرار، شرط أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، كما تريده نبيلة أن يكون واعيا بمسؤولية الزواج وقادرا على تحمل أعباء الحياة، وأما بخصوص السن والولاية فلم تحدد.

بنت العاصمة لا تمانع إن كان أرمل

إلهام من الجزائر العاصمة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة بالبيت، متحجبة وملتزمة بدينها، تبحث عن شاب متدين وملتزم قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون على قدر عال من الأخلاق والمسؤولية، كما لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا أو حتى متزوجا، شرط أن يتراوح سنه ما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري أو الوسط.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة