النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

عروض زواج

 

كل ما تريده هو الحلال

أميرة من ولاية الأغواط، تبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة في البيت، تود الارتباط برجل ملتزم يكون من ولاية الأغواط وسنه ما بين 25 و35 سنة، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال.

فوزي يريد زوجة عاملة

فوزي من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون عاملة قادرة على مساعدته بعد الزواج، ويفضل فوزي لو يكون سنها لا يتجاوز الـ 27 سنة.

هكذا تريده زهرة

زهرة من البليدة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها، حياتها والذي تريده أن يكون أعزب وعاملا في مجال التدريس وجادا في طلبه كونها لا ترغب في الدخول في علاقة عابرة، أما سنه فتفضله ما بين 45 و35 سنة، كما أنها تحبذه من إحدى ولايات الوسط.

سامية تريد زوجا من المدية

هي سامية من المدية، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل جاد وله عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وسنه ما بين 40 و42 سنة، كما أنها تفضله من المدية لقرب المسافة.

من أهم  شروطه الدين

عامر من المدية، يبلغ من العمر 34 سنة، يعمل في مجال التجارة ولديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها من القليعة أو العاصمة ويكون سنها ما بين 19 و27 سنة، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

كل ما تريده هو الحلال

الأخت زينة من ولاية غلزان، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، جميلة الشكل والمضمون، من عائلة محافظة وملتزمة، تود الإرتباط على سنة الله ورسوله من رجل متدين ومثقف وقادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، ولا يهمها إن كان أرمل أو مطلقا كما لا تهما الولاية التي ينتمي إليها، أما سنها فتريده أن يكون ما بين 40 و45 سنة.

إسماعيل يفضلها يتيمة الأبوين

هو إسماعيل من البويرة، يبلغ من العمر 35 سنة، مهندس في شركة سوناطراك، يود التعرف على امرأة صالحة من عائلة محترمة ومحافظة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون يتيمة الأبوين وسنها لا يتجاوز الـ 32 سنة، ويفضل إسماعيل لو تكون زوجة المستقبل من ولاية بومرداس، الجزائر أو وهران.

نوال لا تمانع إن كان له أولاد

الأخت نوال من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون رجلا عاملا وسنه فوق الـ 34 سنة، أما الولاية التي ينتمي إليها فإنها تفضله من الجزائر أو وهران، في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وله طفلان على الأكثر.

لمن يرغب في البدء من جديد

زهرة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن زوج صالح قادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، شرط أن يكون ما بين 37 و50 سنة، علما أنها تفضله مطلقا بدون أولاد، كما أنها لم تشترط الولاية التي ينتمي إليها.

كل ما يريده هو الحلال

الأخ يعقوب من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 24 سنة، فلاح، يبحث عن فتاة بشرطين أساسيين فقط قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، حيث يريدها ماكثة في البيت وسنها ما بين 19 و 22 سنة.

من ستحظى بأمين؟

أمين من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 35 سنة، موظف في شركة، له سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون  جادة ومن عائلة محافظة، تكون ماكثة في البيت وسنها ما بين 18 و25 سنة،  تكون حسنة الشكل وذات أخلاق عالية.

هذه هي مواصفات زوجة المستقبل

الأخ مصطفى من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف في شركة، مطلق بدون أولاد، يقيم مع أهله، يود التعرف على شابة تكون واعية، مقدرة لمسؤولية الزواج وأعباء الحياة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، ويفضل مصطفى لو تكون عاملة وسنها لا يتجاوز الـ 28 سنة، كما أنه يحبذ لو تكون حسنة الشكل وطويلة القامة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

يريد زوجة متعلمة وجامعية

أنيس من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 26 سنة، محامي، لديه سكن خاص، ميسور الحال، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون فتاة متعلمة ومثقفة، متخرجة من كلية الطب أو الصيدلية، كما أنه يشترط ألا يتعدى سنها الـ 28 سنة، وتكون من ولاية الجزائر، يومرداس أو البليدة.

هكذا تريد نادية زوجها

الأخت نادية من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، تود الزواج والاستقرار مع ابن الحلال، لا يهم إن كان أرمل أو مطلقا كما أنها لا تمانع إن كان له أطفال المهم أن تكون له رغبة حقيقية في الارتباط والاستقرار، على أن يكون عاملا مستقرا في الحلال وسنه ما بين 36 و42 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي يجب أن ينتمي إليها المهم لديها هو التفاهم.

هده هي مواصفات فتاة أحلامه

هو حسين من المدية، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة جادة ومتفهمة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون سمراء البشرة، حسنة الشكل والمضمون، وسنها ما بين 19 و23 سنة، وحبذا لو تكون من المدية.

سمية تريد زوجا بشروط محددة

سمية من الشرق الجزائري، ماكثة في البيت، تود الارتباط برجل محترم وجاد ولديه عمل مستقر قصد الزواج وتأسيس أسرة، شرط أن يكون لديه مستوى تعليمي عالي وسكن خاص، ويكون سنه ما بين 26 و35 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها.

عبد الرحمان يفضلها عاملة

عبد الرحمان من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 30 سنة، يعمل بالجزائر العاصمة ولديه سكن خاص، يبحث عن شابة جادة ومتخلقة قصد الارتباط والاستقرار، على أن تكون عاملة ومن عائلة محترمة، سنها ما بين 22 و28 سنة وتكون من الجزائر العاصمة.

هل من سطايفية لابن سطيف؟

عبد الكريم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة،عامل مستقر ولديه سكن خاص، يبحث عن زوجةعاملة جادة وصادقة لإتمام نصف دينه معها، على أن تكون طويلة القامة وسنها يتراوح ما بين 22 و30 سنة، كما يحبذ عبد الكريم أن تكون شريكة حياته من ولاية سطيف.

صليحة لا تمانع إن كان مطلقا

صليحة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة بالبيت، أرملة بدون أولاد ويتيمة الوالدين، تود الارتباط برجل صادق ومتفهم، شرط أن يكون عاملا مستقرا، ولا تمانع صليحة إن كان مطلقا أو أرملا بولدين، وأما بخصوص السن فلم تحدد ، في حين تريده من ضواحي بسكرة.

هل من زوجة عاملة وجميلة لـ عادل؟

عادل من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر ومقيم مع الأهل، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون جادة، جميلة وعاملة، وسنها لا يتعدى 27 سنة، أما بخصوص الولاية فيريدها من الشرق الجزائري.

من ستحظى بسمير؟

الأخ سمير من ولاية ورڤلة، تبلغ من العمر 40 سنة، موظف في شركة سوناطراك، يبحث عن فتاة محترمة قصد الارتباط في الحلال والتي يريدها أن تكون زوجة صالحة واعية ومتفهمة وذات مستوى جامعي، سنها ما بين 24 و26 سنة وتكون من ولاية ورقلة، كما أنه يشترط أن تكون عاملة.

كل ما يريده هو الإستقرار

الأخ عبدو من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل دائم، يرغب في التعرف على امرأة جادة ومحترمة ولها سكن خاص قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون فائقة الجمال وسنها ما بين 19 و23 سنة، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، كما أنه يفضلها ولاية سطيف أو قسنطينة.

من ترضى بزوج مكفوف؟

شاب من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 36 سنة، مكفوف، يبحث عن امرأة جادة واعية ومتفهمة تقبل به كما هو، خصوصا أنه مكفوف، إلا أنه يؤكد أنه قادر على العمل وتلبية حاجياته وإعالة نفسه، وكل ما يريده هو أن تكون المرأة التي سترتبط به مستعدة للعيش معه في السراء والضراء وتفهم حالته، وفيما يخص سنها يقول ابن تيزي وزو أنه يفضل لو أنها لا تتجاوز الـ 26 سنة، كما أنه يحبذها من نفس ولايته أو من الولايات المجاورة لها.

هدى تبحث عن الحلال

هدى من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، تود الارتباط برجل جاد، لديه عمل مستقر، يكون سنه ما بين 27 و45 سنة.

هل من زوجة عاملة لابن تيزي؟

شاب من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 36 سنة، مكفوف، يود الارتباط بامرأة عاملة، وسنها لا يتجاوز الـ 26 سنة وتكون من ولاية تيزي وزو وضواحيها.

عفيفة تريد زوجا دركيا

عفيفة من ولاية برج بوعريريرج، تبلغ من العمر 20 سنة، تود الزواج من رجل محترم ملتزم في دينه وذي أخلاق عالية، ويكون عاملا في سلك الأمن أو الدرك الوطني، ويقدر المسؤولية ويكون سنه ما بين 20 و35 سنة.

هل من ورڤلية لابن ورڤلة؟

دليل من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل في الأمن، يبحث عن امرأة جادة ومحافظة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون من ولاية ورڤلة، وسنها لا يتجاوز الـ 23 سنة ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

ليندة تبحث عن ابن الحلال

الأخت ليندة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 31 سنة، بيضاء البشرة، جميلة الشكل والمضمون، من عائلة محترمة وميسورة الحال، تود الارتباط على سنة الله ورسوله مع رجل جاد ومحترم، متدين ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وتفضل ليندة لو يكون زوج المستقبل من الشرق الجزائري أو الوسط.

لمن تبحث عن الإستقرار

أحمد من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 45 سنة، عامل مستقر، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يردها أن تكون امرأة عاملة في مجال التعليم، وسنها ما بين 40 و45 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي يجب أن تنتمي إليها كون الأهم لديه هو أن تكون امرأة بمعنى الكلمة من ناحية الوعي الفكري والثقافي وتكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

        

 


التعليقات (1)

  • كمال

    اسمى كمال من الجلفة ابلغ من العمر 44 سنة اعزب اود فتاة حافظة القران الكريم جامعة الخصال الاربعة لا يتعدى عمرها 30 سنة اماالبليدة او سطيف او سكسكدة و تحية للجميع و شكرا

أخبار الجزائر

حديث الشبكة