النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

عروض زواج

11984 تريد زوجا بمعنى الكلمة

هي امرأة من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 43 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، سمراء البشرة، جميلة الشكل، متوسطة القامة تود التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا متزنا واع وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وحبذا لو يكون له سكن خاص إلا أنها لا تمانع في العيش مع أهله، أما سنه فتفضله ما بين 43 و45 سنة، بينما لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل.

11985 ابن مدينة الجسور يريدها متفهمة

هشام من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة، أما سنها فما بين 21 و27 سنة، في حين يريدها من ولاية قسنطينة.

11986 ابن القبائل يريدها جميلة المظهر حسنة الوجه

كريم من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون جميلة المظهر حسنة الوجه، أما سنها فما بين 20 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية بجاية وضواحيها.

11987 ملتزمة تبحث عن شريك الحياة

جودي من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، ملتزمة وترتدي اللباس الشرعي، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وقادر ا على تحمل مسؤولية  كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 46 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

11988 ابن العاصمة يريدها عل قدر عالٍ من الأخلاق والجمال

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر عال من الجمال والأخلاق، في حين يريدها من أي ولاية عدا الجنوب.

11989 ابن الجنوب يبحث عن الإستقرار

سليمان من الجنوب الجزائري، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 19 سنة، في حين يريدها من الجنوب الجزائري.

11990 بنت الوسط تريده عاملا في سلك التعليم أو الصحة

فطيمة من الوسط الجزائري، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا وجادا في طلبه، كما تحبذه عاملا في سلك التعليم أو الصحة، أما سنه فما بين 29 و34 سنة، في حين تريده من ولاية الشلف أو عين الدفلى.

11991 مطلق يريد البدء من جديد

عز الدين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 43 سنة، مطلق ولديه طفل واحد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 26 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.

11992  هكذا يريدها سمير

سمير من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 23 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس أو الجزائر.

11993 بنت الغرب تبحث عن زوج جاد

دليلة من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 40 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11994 نبيل يريدها جميلة

نبيل من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، بيضاء البشرة وجميلة، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11995 مطلقة تبحث عن الاستقرار

حسينة من العاصمة، تبلغ من العمر 44 سنة، مطلقة بدون أولاد، عاملة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقرا ولديه سكن خاص، ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا ولديه أولاد، أما سنه فما بين 44 و55 سنة، في حين تريده من العاصمة.

11996 بنت مدينة الورود تريده عاملا في سلك الأمن

عائشة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 38 سنة، حلاقة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تحبذه عاملا في سلك الأمن، أو مغتربا، أما سنه فما بين 40 و50 سنة.

11997 ابن الجلفة يبحث عن زوجة متفهمة

بن عالية من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة، حنونة وطيبة القلب، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من ولاية الجلفة.

11998 بن الأوراس يريدها عاملة في سلك المحاماة أو الجمارك

عصام من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف  على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك المحاماة أو الجمارك، أما سنها فمل بين 29 و32 سنة.

11999 همه الوحيد هو الحلال

الأخ محفوظ من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، مطلق بدون أولاد، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون ماكثة في البيت، وسنها ما بين 25 و33 سنة وتكون من الجزائر أو الولايات المجاورة لها.

12000 محمد يبحث عن شريكة الحياة

محمد من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون عزباء، مقبولة الشكل، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن يكون سنها ما بين 20 و27 سنة.

12001 هل من قبائلية لـ علي؟

علي من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، يبحث عن نصفه الثاني الذي سيستقر معه في الحلال ويؤسس معه عائلة متكاملة، ويفضل كمال لو تكون شريكة حياته عاملة، وتكون من ولاية القبائل وسنها لا يتجاوز الـ 28 سنة.

12002 لمن تبحث عن الاستقرار

هو كمال من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 34 سنة، يعمل في مجال التجارة، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون من نفس ولايته أو ضواحيها، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم أن تكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، أما فيما يخص سنها فيريدها ما بين 33 و27 سنة.

12003 عبد الرحمن يريدها بمواصفات محددة

الأخ عبد الرحمن من ولاية تلمسان، أعزب، مثقف، متخلق، متدين، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون متدينة ومن عائلة محترمة، تكون جادة في طلبها ويكون سنها فوق العشرين، كما انه يشترط أن تكون حسنة الشكل وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم وتكون من الغرب الجزائري.

12004 لمن يرغب في دخول القفص الذهبي

سمراء من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 23 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون جادا ولديه نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 24 و36 سنة، في حين تريده من الغرب الجزائري.

12005 هل من عاصمي لبنت العاصمة؟

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، متدينا، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 30 سنة، في حين تريده من العاصمة.

12006 يريد زوجة بهذه المواصفات

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 29 سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ربة  بيت ممتازة، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 22 و29 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة