النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

عروض زواج

أبحث عن زوجة عاملة

أنا محمد من العاصمة، أبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر، أبحث عن بنت الحلال التي ستشاركني حياتي والتي أريدها أن تكون امرأة جادة، ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، كما أنني أشترط أن تكون عاملة وسنها ما بين 26 و28 سنة، في حين لا تهمني الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة.

يريد زوجة بسكن خاص

عبد الهادي من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شريكة الحياة وزوجة المستقبل، والتي يريدها بشروط معية كأن يكون لها سكن خاص وميسورة الحال، في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل، إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الاستقرار ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص كونه يرغب في الارتباط في أقرب وقت ممكن.

لسعيدة الحظ

الأخ محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 28 سنة، تاجر، يريد التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يردها أن تكون امرأة واعية محترمة ومن عائلة محافظة، كما أنه يشترط أن تكون ماكثة البيت وسنها لا يتجاوز الـ 25 سنة.

هذه هي مواصفات زوج المستقبل

أمال من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا محترما، ملتزما من عائلة محافظة قصد الارتباط في الحلال وتأسيس أسرة، والذي تريده أن يكون رجلا شهما واعيا متفهم وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وتشترط أمال ألا يتجاوز سنه الـ 37 سنة، كما أنها تحبذ لو يكون دركيا، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها زوج المستتقبل.

من أهم شروطه أن تكون عاملة

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 29 سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، ربة ممتازة، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 22 و29 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

مطلق يريد البدء من جديد

رحيم من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، مطلق ولديه طفل، يملك سكنا خاصا، يبحث عن شريكة الحياة التي تعوضه ما فاته، وتكون نعم الأم لابنه، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، ماكثة في البيت، كما لا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

كل ما تريده هو الحلال

نصيرة من برج بوعريريج، تبلغ من العمر 40 سنة، عاملة، سمراء البشرة، بسيطة ومتواضعة، من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 40 و50 سنة، في حين تريده من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

خيرة تبحث عن رجل جاد

خيرة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 40 سنة، عاملة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية وسنه ما بين 40 و45 سنة، في حين تريده من ولاية المدية أو البليدة.

من ستكون من نصيب عبد النور؟

 عبد النور من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، طويل القامة، مقبول الشكل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة أو العاصمة.

هكذا تريده سهام

الأخت سهام من المدية، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على رجل من الشرق الجزائري، يكون محترما جادا ويقدر المرأة، وله نية حقيقية في الزواج والاستقرار، كما أنها تشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال.

همه الوحيد هو الإستقرار

هو كمال من البويرة، يعمل في مجال التجارة، يود التعرف على امرأة محترمة وملتزمة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من العاصمة، وسنها لا يتجاوز الـ 55 سنة، في حين لم يشترط أن تكون عاملة المهم لديه أن تكون متفهمة وواعية لمسؤولية الزواج.

حكيم يبحث عن نصفه الثاني

حكيم من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، يود الارتباط على سنة الله ورسوله من امرأة ملتزمة في دينها وأخلاقها، يكون سنها أقل من 30 سنة، كما أنه يشترط أن تكون عاصمية أو من ضواحي العاصمة أو من الشرق الجزائري.

هكذا يريدها ابن تلمسان

رجل من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 40 سنة، يود التعرف على امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون عاملة في سلك التعليم، ويكون سنها ما بين 25 و35 سنة.

هل من زوجة بهذه المواصفات؟

الأخ سيد أحمد من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل في شركة خاصة، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون امرأة عاملة وسنها ما بين 24 و38 سنة، وتكون جميلة ومثقفة ومحترمة، كما أنه يفضلها من ولاية تيزي وزو، بومرداس، الجزائر أو تيبازة.

كل ما تريده هو الإستقرار

سكينة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 40 سنة، تود التعرف على رجل متدين وملتزم وتكون له نية حقيقية في الزواج والاستقرار، كما أنها تشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، أما سنه فما بين 40 و50 سنة، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فتفضل سكينة لو يكون من ضواحي الشلف أو باتنة، ولا تمانع إن مطلق وله طفل.

أريد زوجا دركيا

أنا وحيدة من ولاية تيبازة، أبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، أرغب في التعرف على رجل جاد وله عمل مستقر يسترزق منه الحلال قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أنني أفضل لو يكون عاملا في الجيش أو الدرك الوطني، وسنه ما بين 24 و سنة، في حين لا تهمني الولاية التي ينتمي إليها المهم أن يكون رجلا بمعنى الكلمة.

أريد زوجا بمعنى الكلمة

هي امرأة من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 43 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، سمراء البشرة، جميلة الشكل، متوسطة القامة، تود التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا متزنا واعيا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما أنها تشترط أن يكون له سكن خاص إلا أنه في حالة عدم توفره فهي لا تمانع في العيش مع أهله، أما سنه فتفضله ما بين 43 و45 سنة، بينما لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل.

ابن مدينة الجسور يريدها متفهمة

هشام من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة، أما سنها فما بين 21 و27 سنة، في حين يريدها من ولاية قسنطينة.

ابن القبائل يريدها جميلة المظهر حسنة الوجه

كريم من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون جميلة المظهر حسنة الوجه، أما سنها فما بين 20 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية بجاية وضواحيها.

ملتزمة تبحث عن شريك الحياة

جودي من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، ملتزمة وترتدي اللباس الشرعي، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 46 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

ابن العاصمة يريدها عل قدر عالٍ من الأخلاق والجمال

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر عال من الجمال والأخلاق، في حين يريدها من أي ولاية عدا الجنوب.

ابن الجنوب يبحث عن الإستقرار

سليمان من الجنوب الجزائري، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 19 سنة، في حين يريدها من الجنوب الجزائري.

بنت الوسط تريده عاملا في سلك التعليم أو الصحة

فطيمة من الوسط الجزائري، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا وجادا في طلبه، كما تحبذه عاملا في سلك التعليم أو الصحة، أما سنه فما بين 29 و34 سنة، في حين تريده من ولاية الشلف أو عين الدفلى.

مطلق يريد البدء من جديد

عز الدين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 43 سنة، مطلق ولديه طفل واحد يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 26 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.

هكذا يريدها سمير

سمير من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 23 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس أو الجزائر.

 

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة