النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

عروض زواج

هذه هي مواصفات زوج المستقبل

ملاك من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، متدينة، ترغب في الارتباط برجل جاد وله عمل مستقر، وحبذا لو يكون أستاذ شريعة أو طالبا في الشريعة الإسلامية أو عاملا حرا أو دركيا، وتفضله أعزب إلا أنها لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بطفلين على الأكثر، ويكون سنه ما بين 28 و38 سنة، ويكون من البليدة، البويرة، المدية، عين الدفلى أو الجزائر.

من أهم شروطه أن تكون عاملة

سمير من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون امرأة عاملة وسنها لا يتجاوز الـ 27 سنة، وتكون من ولاية البليدة أو الجزائر.

هل من زوجة عاملة لـ عصام؟

الأخ عصام من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل مستقر، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها عاملة في سلك التعليم وسنها ما بين 21 و27 سنة وتكون من ولاية باتنة.

همها الوحيد هو الحلال

شابة من برج منايل، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، تود الارتباط على سنة الله ورسوله من رجل جاد وله نية حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون عاملا مستقرا ولا يتجاوز 35 سنة.

جهاد يبحث عن نصفه الثاني

أنا جهاد من العاصمة، أبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، أبحث عن زوجة محترمة متفهمة واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، سنها لا يتجاوز الـ 23 سنة وتكون من ولاية الجزائر أو ضواحيها.

من تبدأ مع مصطفى من جديد؟

الأخ مصطفى من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 28 سنة، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة متدينة متفهمة واعية وقادرة على مشاركته حياته بحلوها ومرها، كما أنه يفضلها مطلقة وتكون قبائلية ولديها سكن خاص، وسنها ما بين 22 و28 سنة.

نصيرة تبحث عن فارس أحلامها

نصيرة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 22 سنة، طالبة جامعية، تبحث عن فارس أحلامها الذي سيشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون رجلا بمعنى الكلمة في أخلاقه ودينه، شرط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وحبذا لو يكون في سلك التعليم، سنه ما بين 25 و28 سنة ويكون من ولاية البليدة أو الجزائر.

هل من عاصمية لابن العاصمة؟

الأخ يوسف من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يرغب في التعرف على فتاة مثقفة وعاملة وسنها لا يتجاوز الـ 31 سنة، وتكون من ولاية الجزائر.

تريده ما بين 39 و50 سنة

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 38 سنة، عاملة في شركة خاصة، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها، والذي تريده أعزب، جادا وسنه ما بين 39 و50 سنة، كما أنها تفضله من الجزائر أو ضواحيها.

عادل لا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها

هو عادل من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود الارتباط على سنة الله ورسوله من امرأة جميلة، متدينة، وسنها ما بين 18 و28 سنة، ولا يهمه إن كانت فاقدة للعذرية لأي سبب كان المهم أن تكون لها رغبة حقيقية في البدء من جديد وتغيير حياتها معه، أما فيما يخص المنطقة التي تنتمي إليها فانه يفضلها من الشرق الجزائري.

علي يفضلها جامعية من ورڤلة

الأخ علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على امرأة ملتزمة في دينها وأخلاقها ولها رغبة حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون جامعية وسنها لا يتجاوز الـ 25 سنة، كما أنه يفضلها من نفس ولايته.

عبد الناصر يبحث عن زوجة جامعية

الأخ عبد الناصر من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 26 سنة، لديه سكن خاص، عامل مستقر، يبحث عن فتاة جامعية يكون سنها ما بين 20 و25 سنة وتكون من ولاية خنشلة أو باتنة قصد الزواج والإستقرار.

كل ما تريده هو الحلال

شابة من الجنوب، تبلغ من العمر 30 سنة، جميلة الشكل، بيضاء البشرة، ماكثة في البيت، من عائلة محافظة، تود التعرف على رجل جاد ومحترم قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، يكون عاملا مستقرا في الحلال، سنه ما بين 30 و45 سنة ويكون من إحدى ولايات الجنوب.

هل من زوجة عاملة لـ ربيع؟

هو ربيع من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل محترم، من عائلة محافظة، يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون عاملة في مجال التعليم وسنها ما بين 29 و32 سنة، كما أنه يشترط أن تكون قبائلية.

من ستشارك كمال حياته؟

الأخ كمال من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 35 سنة، يود التعرف على امرأة حسنة الشكل والمضمون ومن عائلة ملتزمة ومتمسكة بدينها بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أنه يفضلها عاملة سنها لا يتجاوز الـ 32 سنة وتكون من ولاية الجزائر.

هكذا يريدها ابن العاصمة

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف، يبحث عن امرأة بمواصفات معينة قصد الزواج، حيث يريدها جادة وعاملة في سلك التعليم، حسنة الشكل والمضمون، سنها ما بين 24 و27 سنة وتكون من ولاية الجزائر، بومرداس أو تيبازة.

لمن يبحث عن بنت الحلال

هي أحلام من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، يتيمة الأبوين، متحجبة، تود التعرف على رجل متدين وملتزم في دينه وأخلاقه وله رغبة حقيقية في الزواج كونها لا ترغب في الدخول في علاقة عابرة، شرط أن يكون لديه عمل يسترزق منه الحلال وحبذا لو كان له سكن خاص وإن لم يكن فهي لا تمانع في العيش مع أهله بل وتعده بأن تكون له نعم الزوجة ونعم البنت خصوصا أنها محرومة من والديها، كما أنها لا تمانع إن كان أرمل، أما سنه فتفضله ما بين 40 و45 سنة.

تريد الإستقرار في أقرب وقت

نجلة من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون رجلا جادا وله رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، على أن يكون عاملا مستقرا قادرا على توفير لقمة العيش، في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، كما لم تحدد سنه، المهم لديها أن يكون الزواج في أقرب وقت ممكن.

كل ما تريده هو الحلال

نصيرة من برج بوعريريج، تبلغ من العمر 40 سنة، عاملة، سمراء البشرة، بسيطة ومتواضعة، من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 40 و50 سنة، في حين تريده من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

خيرة تبحث عن رجل جاد

خيرة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 40 سنة، عاملة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، أما سنه فما بين 40 و45 سنة، في حين تريده من ولاية المدية أو البليدة.

من ستكون من نصيب عبد النور؟

عبد النور من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، طويل القامة، مقبول الشكل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة أو العاصمة.

يريد زوجة عاملة وسنها لا يتجاوز الـ 21 سنة

هو محمد من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل مستقر، يرغب في الارتباط على سنة الله ورسوله من امرأة جميلة الشكل والمضمون، لا يتجاوز سنها الـ 21 سنة وحبذا لو تكون عاملة.

هل من زوجة عاملة لـ عبد القادر؟

الأخ عبد القادر من تيبازة، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون عاملة لتتمكن من مساعدته بعد الزواج، وتكون ملتزمة في دينها وأخلاقها ومن عائلة محترمة، أما سنها فما بين الـ 35 و40 سنة، في حين لم يشترط الولاية التي تنتمي إليها.

همه الوحيد هو الحلال

أنا فؤاد من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر، أرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركني حياتي، والتي أريدها أن تكون مقبولة الشكل والمضمون وسنها ما بين 22 و25 سنة، في حين لا تهمني الولاية التي تنتمي إليها.

هكذا تريد نادية زوجها

الأخت نادية من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، تود التعرف على رجل ثصد الزواج والاستقرار، لا تمانف إن كان أرمل أو مطلقا، كما أنها لا تمانع إن كان له أطفال المهم أن تكون له رغبة حقيقية في الارتباط والاستقرار، ولديه عمل دائم يسترزق منه الحلال، أما سنه فتفضله ما بين 36 و42 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي يجب أن ينتمي إليها المهم لديها هو التفاهم.

هذه هي مواصفات فتاة أحلامه

هو حسين من المدية، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة جادة ومتفهمة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون سمراء البشرة، حسنة الشكل والمضمون، وسنها ما بين 19 و 23 سنة، وحبذا لو تكون من المدية.

سمية تريد زوجا بشروط محددة

سمية من الشرق الجزائري، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل محترم وجاد ولديه عمل مستقر قصد الزواج وتأسيس أسرة، شرط أن يكون لديه مستوى تعليمي عالي وسكن خاص، ويكون سنه ما بين 26 و35 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي تنتمي إليها.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة