النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

عروض زواج

كمال يبحث عن بنت الحلال

الأخ كمال من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر في سلك الأمن، يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار وسنها لا يتجاوز الـ 24 سنة، كما أنه يفضلها من الشرق الجزائري.

لمن تبحث عن الإستقرار

أنا كريم من ولاية بسكرة، أبلغ من العمر 37 سنة، عامل في مجال الطيران، أرغب في التعرف على زوجة المستقبل التي تعيش معي في السراء والضراء، والتي أريدها أن تكون عاملة، سنها ما بين 20 و25 سنة وتكون جميلة الشكل وأنيقة المظهر، كما أنني أفضلها من ضواحي ولاية بسكرة.

هل من زوجة عاملة في سلك التعليم؟

هو محمد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة جميلة واعية ومثقفة قصد الزواج والإستقرار، تكون عاملة في سلك التعليم، لا يتجاوز سنها الـ 25 سنة وتكون من ولاية الشلف أو عين الدفلى.

من يبدأ معي من جديد؟

فريدة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 46 سنة، مطلقة بطفلين، لديها سكن خاص، عاملة، ترغب في التعرف على رجل جاد واع وله رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، والذي تريده طويل القامة، حسن الشكل ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، شرط ألا يكون متزوجا، في حين لا تمانع إن كان مطلق أو أرمل ولكن بدون أولاد، وفيما يخص سنه فتحبذه فريدةما بين 46 و65 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

مطلقة تريد الإستقرار

شابة تبلغ من العمر 35 سنة، مطلقة بدون أولاد، عاملة، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، علما أنها لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل كما أنها لم تحدد سنه وولايته.

ابن العاصمة يبحث عن شريكة الحياة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو الحياة ومرها، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

أحلام من العاصمة، تبلغ من العمر 27 سنة، محجبة، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تريده أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 27 و35 سنة ويكون من العاصمة.

مطلق يريد البدء من جديد

علي من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 37 سنة، مطلق ولديه طفل، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون متدينة، محجبة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة أو فاقدة العذرية، في حين يريدها من ولاية تلمسان.

ابن العاصمة يريدها قبائلية

حسين من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، بيضاء البشرة، كما يحبذها عاملة، في حين يريدها من العاصمة أو بلاد القبائل.

حنان تبحث عن ابن الحلال

الأخت حنان من القل، تبلغ من العمر 26 سنة، مقبولة الشكل ماكثة بالبيت حنونة وطيبة القلب، تبحث عن رجل جاد وحنون قصد الزواج والاستقرار، والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا وملتزما في دينه وأخلاقه، وسنه ما بين 30 و40 سنة.  

أين هو زوج المستقبل؟

هي سعاد من بلعباس، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة متوسطة الطول، تبحث عن رجل من الغرب الجزائري أو الوسط قصد الزواج والاستقرار، يكون ما بين 28 و37 سنة، من عائلة محافظة ولديه عمل شريف ومستقر، كما أنها تتمنى لو يكون له سكن خاص.

من تشارك رضوان حياته؟

رضوان من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 50 سنة، عامل مستقر في شركة، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها من عائلة محترمة، متدينة وعلى قدر عال من الأخلاق. كما يحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين يريدها من ولاية قسنطينة أو سطيف.

من أهم شروطه السكن

سفيان من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 33 سنة، جزار، يبحث عن فتاة محترمة ومتدينة قصد الزواج والاستقرار في الحلال، والتي يريدها أن تكون حسنة الشكل والمضمون، سنها لا يتجاوز الـ 32 سنة، شرط أن يكون لديها سكن خاص. إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

حنان تريده ما بين 25 و33 سنة

الأخت حنان من ضواحي العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، جميلة الشكل وأنيقة المظهر، تبحث عن رجل وسيم، وسنه ما بين 25 و33 سنة، قصد الزواج، كما أنها تشترط أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال.

من يتحمل معي أعباء الحياة؟

زهرة من دائرة براقي، محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها ترغب في التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون رجلا ملتزما بدينه وأخلاقه ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما أنها تشترط أن يكون سنه ما بين 38 و50 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها المهم لديها أن يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

هذه هي مواصفات زوج المستقبل

ملاك من ولاية البليدة تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت متدينة، ترغب في الإرتباط برجل جاد وله عمل مستقر، حيث أنها تحبذ لو يكون أستاذ شريعة أو طالب في الشريعة الإسلامية أو عامل حر وإما دركي، وتفضل لو يكون أعزب ولا تمانع إن كان  مطلقا أو أرملا بطفلين على الأكثر، ويكون سنه ما بين 28 و38 سنة، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فإنها تفضل لو يكون من البليدة، البويرة، المدية، عين الدفلة أو الجزائر.

من أهم شروطه أن تكون عاملة

سمير من ولاية عين الدفلة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون امرأة عاملة وسنها لا يتجاوز الـ 27 سنة، وتكون إما من ولايتي البليدة أو الجزائر.

هل من زوجة عاملة لعصام؟

الأخ عصام من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل مستقر، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون امرأة عاملة في سلك التعليم، وسنها ما بين 21 و27 سنة، كما أنه يفضل لو تكون من ولاية باتنة.

جهاد يبحث عن نصفقه الثاني

أنا جهاد من العاصمة، أبلغ من العمر 24 سنة، أبحث عن زوجة محترمة متفهمة واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، سنها لا يتجاوز الـ 23 سنة، وتكون من ولاية الجزائر أو ضواحيها.

من تبدأ معي من جديد؟

الأخ مصطفى من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 28 سنة، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة متدينة متفهمة وواعية قادرة على مشاركته حياته حلوها ومرها، كما أنه يفضلها مطلقة وتكون قبائلية ولديها سكن خاص، وسنها ما بين 22 و28 سنة.

نصيرة تبحث عن فارس أحلامها

نصيرة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 22 سنة، طالبة جامعية، تبحث عن فارس أحلامها الذي سيشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون رجلا بمعنى الكلمة في أخلاقه ودينه، شرط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، يكون عاملا في سلك التعليم وسنه ما بين 25 و28 سنة ويكون من ولاية البليدة أو الجزائر.

من تكون من نصيب علي العاصمي

علي من الجزائر العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، جميل الشكل وطويل القامة، يبحث عن فتاة محترمة ومتواضعة قصد الارتباط والاستقرار، شرط أن تكون متخلقة ومن عائلة شريفة، سن من 20 إلى 30 سنة وتكون من العاصمة أو الشرق الجزائري خاصة من خنشلة وڤالمة.

شرطها الوحيد أن يكون عاملا

نريمان من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة بالبيت، متواضعة ومقبولة الشكل، تبحث عن رجل محترم قصد الارتباط به على سنة الله ورسوله، على أن يكون مسؤولا وجادا في طلبه، كما تشترط أن يكون عاملا وسنه لا يتجاوز 30 سنة، في حين لم تحدد الولاية.

بلال يريد الإرتباط بمعلمة

بلال من جيجل، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف في قطاع عمومي، يبحث عن فتاة محترمة ومثقفة قصد الارتباط والاستقرار، على أن تكون عاملة في سلك التعليم ولا يتجاوز سنها 27 سنة وتكون من نفس ولايته.

تريده عاملا ولديه سكن خاص

شابة من الأغواط، تبلغ سنها 24 سنة، موظفة في القطاع الصحي، تبحث عن شاب محترم ومسؤول وله نية حقيقية في الارتباط والاستقرار، شرط أن يكون عاملا ولديه سكن خاص، أو يكون مغتربا، على أن لا يتجاوز سنه 38 سنة سنة، في حين لم تحدد الولاية.

اعتذار:

 تعتذر جريدة “النهار” على الخطأ الذي صدر على صفحتها يومي الـ 09 و10 من الشهر الجاري، وتعلن لقرائها أن الإعلان الذي صدر بعنوان “همها الوحيد هو الحلال” لم يكن للشخص المقصود.  

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة