النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

عروض زواج

يبحث عن الحب الحقيقي مع زوجة تقدره

شاب من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 34 سنة، أبيض البشرة، طويل القامة، جامعي، عامل حر، صريح، مخلص وحنون، يودالتعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يشترطها غاية في الجمال والأنوثة،متوسطة القامة، جادة وحنونة، ربة بيت ممتازة، أما سنها فيشترط أن لا يتجاوز 32 سنة، في حين بينما لا يمانع إن كانت منولاية أخرى أو مغتربة، ومن جهته يعدها بالسعادة الأبدية والهناء الحقيقي.

كل ما يريده هو الاستقرار

رجل من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله الكريم،والتي يريدها جميلة، مخلصة وعلى قدر عال من الأخلاق، بيما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة أو حتى فاقدة لعذريتها، كما لميحدد سنها والولاية التي تنتمي إليها.

من أهم شروطها أن يكون مخلصا

منى من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 37 سنة، متحصلة على شهادة ليسانس في العلوم الاقتصادية، جادة ولها نيةحقيقية في الارتباط، تود التعرف على رجل قصد الزواج على سنة الله ورسوله والذي تشترطه من الخليج أو جزائريا مهاجرابالإمارات، بينما لا تمانع إن كان متزوجا، مطلقا أو أرمل ولديه أولاد كون المهم عندها هو أن يكون مخلصا وصادقا.

من سيحظى بحنان؟

حنان من الشرق، تبلغ من العمر 31 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، متحجبة، خلوقة ومتدينة، تود التعرف على شابقصد الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، على قدر من الأخلاق والدين، يكون عاملا ويملك سكنا خاصا،بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وله أولاد.

من ترضى بالمرتبة الثانية؟

محمد من واد سوف، يبلغ من العمر 41 سنة، متزوج، يبحث عن زوجة ثانية، من شابة تكون من عائلة محترمة، وحبذا لوتكون عاملة، لا يهمه سنها وولايتها، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد.

لا يهمها إن كان له أولاد

جميلة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 37 سنة، عازبة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من سطيف قصد الارتباط فيالحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، على أن يكون عاملا وسنه ما بين 40 و50 سنة.

تبحث عن ابن الحلال

سمية من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، عازبة، تود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال،شرط أن يكون من عائلة محترمة بولاية سطيف، وسنه أقل من 45 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وله أولاد.

شلفي يريد شلفية

عبد الكريم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة من الشلف قصد الزواج علىسنة الله ورسوله، شرط أن تكون متخلقة، من عائلة محافظة وعلى قدر من المسؤولية الزوجية، كما يحبذها عاملة في سلكالتعليم وسنها ما بين 20 و25 سنة.

جامعية تبحث عن رجل متدين

شابة من البرج، تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، جامعية، تود التعرف على شاب من أي ولاية قصد الزواج تكوين أسرةمستقرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا وحنونا، عاملا ومتخلقا، وسنه من 35 إلى 40 سنة، بينما لا تمانع إن كانمطلقا أو أرمل بدون أولاد.

عادل يبحث عن نصفه الآخر

عادل من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 34 سنة، تاجر، أعزب، إطار جامعي، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال،والتي يريدها   عاملة، ربة بيت ممتازة، وحبذا لو تكون مغتربة، وسنها لا يتجاوز 32 سنة.

يريدها عاملة في سلك التعليم

صبري من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في حاسي مسعود، يود التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار،والتي يريدها عاملة في سلك التعليم، سنها أقل من 28 سنة ومن الشرق أو الوسط.

ابنة تيارت تبحث عن الاستقرار

فاطمة من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 37 سنة، عزباء، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله الكريم،شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا في طلبه وسنه من 37 إلى 60 سنة ، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وله أولاد.

نور تبحث عن مهند الجزائر

الأخت نور من ولاية سعيدة، تبلغ من العمر 19 سنة، عزباء، تدرس بالثانوية، ترغب في التعرف على ابن الحلال الذيسيشاركها حياتها، والذي تريده مقبول الشكل، رجلا محترما، عاملا مستقرا، دركيا أو مهندسا، وسنه لا يتجاوز 30 سنة.

أسمهان الجزائر تريد الاستقرار

أسمهان من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، محجبة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة،تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال، والذي تشترطه عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، بينما لا تمانع إن كان مطلقاأو أرمل بدون أولاد، أما فيما يخص السن فتشترط أن يكون ما بين 30 و42 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

بنت العاصمة تريده دركيا

مينة من العاصمة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، متوسطة القامة، تود التعرف على شاب قصد الزواج علىسنة الله ورسوله، شرط أن يكون متدينا وله نية حقيقية في الزواج والاستقرار، كما تشترط أن ويكون دركيا، وسنه لا يتجاوزسنة، في حين تريده من ولاية تيبازة أو العاصمة. 36

تريد الاستقرار في الحلال

شابة من ولاية بجاية، تبلغ من العمر 38 سنة، قبائلية، عزباء، مقبولة الشكل، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل  قصدالزواج على سنة الله ورسوله، والذي تشترطه محترما وله نية حقيقية في الاستقرار، كما تشترط أن يكون عاملا مستقرا وسنه لايتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها. 

 عاصمي يبحث عن نصفه الآخر

توفيق من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 45 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكونمقبولة الشكل، من عائلة محترمة، وسنها ما بين 38 و40 سنة، بينما لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أطفال، كما يفضلهامن العاصمة أو بومرداس.

همها هو الحلال

إيناس من العاصمة، تبلغ من العمر 37 سنة، تود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون منعائلة محافظة وعلى قدر من الأخلاق، متدينا وله نية حقيقية في الاستقرار وبناء أسرة وسنه لا يتجاوز 45 سنة.

لمن تريد الارتباط بابن سطيف

كريم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 28 سنة، تاجر في العاصمة، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله،والذي يشترطها سمراء البشرة، طويلة القامة، متفهمة، وسنها أقل من 27 سنة، في حين يريدها من العاصمة، سطيف أوبومرداس.

أحمد يريدها قبائلية

أحمد من واد سوف، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة قصد الزواج، والتي يريدها منعائلة محترمة، محجبة، وتقدس الحياة الزوجية، سنها ما بين 17 و23 سنة، وتكون  قبائلية.

آدم يبحث عن حواء

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 25 سنة، موظف في مركز صحي، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنةالله ورسوله، والتي يريدها متوسطة القامة، ذات مستوى تعليمي لا بأس به وسنها من 19 إلى 21 سنة، في حين لم يحدد الولايةالتي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

من سيحظى ببنت العلمة

نورة من العلمة، تبلغ من العمر 36 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل من أجل الارتباط في الحلال وبناءأسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق والجدية، عاملا مستقرا وسنه ما بين 40 و45 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، كما لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

هذا هو فارس أحلامي

أنا نوال من العاصمة، أبلغ من العمر 24 سنة، أود التعرف على رجل من الصحراء قصد الزواج والاستقرار، والذي أريده أسمرالبشرة وحسن الشكل، كما أنني أشترط أن يكون لديه عمل مستقر وسكن خاص، وسنه ما بين 25 و30 سنة.

خيرة تبحث عن الحلال

خيرة من ولاية سعيدة، تبلغ من العمر 42 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، من عائلة محترمة ومتدينة، تود التعرف على رجلمحترم وله نية حقيقية في الزواج، من أي ولاية بالوسط، المهم أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص.

يريدها من نفس ولايته

بوعلام من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله،والتي يريدها  متوسطة الجمال، من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، سنها ما بين 20 و40 سنة، ومن ولاية غليزان.

همه الوحيد هو الحلال

مصطفى من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، موظف، يريد التعرف على شابة بهدف الارتباط في الحلال، شرطأن تكون ملتزمة، من عائلة محترمة، وحبذا لو تكون عاملة، وسنها لا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من ولاية المسيلة أوبرج بوعريريج.

خالد يبحث عن نصفه الآخر

خالد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة حياته التي يريدها على قدر من الأخلاقوالمسؤولية  متواضعة، وسنها من 20 إلى 30 سنة، كما أنه يريدها من العاصمة، تيبازة أو البليدة.

أميرة الشرق تبحث عن فارس أحلامها

أميرة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة اللهورسوله،  شرط أن يكون عاملا، محترما، وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، وسنه ما بين 25 و30 سنة، في حين تريده منالشرق الجزائري. من يهمه الأمر ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفها.

 من سيحظى بالسمراء ؟

صابرين من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، عاملة مؤقتة، محجبة، طويلة القامة، سمراء ومقبولة الشكل،تبحث عن شاب قصد الارتباط على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن يكون عاملا مستقرا، متخلقا، وسنه ما بين 32 و45 سنة،بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، وحبذا لو يكون مغتربا أو من الوسط الجزائري.

تريده شهما 

أمينة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 29 سنة، مطلقة بطفل واحد، عاملة سمراء، طويلة القامة، جميلة، تود التعرف علىشاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون لديه سكن خاص، وذا شخصية قوية، سنه ما بين 30 و40 سنة، ويكونمن الوسط أو الشرق الجزائري.

طالبة جامعية تبحث عن الحلال

هي فضيلة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 23 سنة، طالبة جامعية، من عائلة محترمة، حنونة وطيبة، ربة بيت ممتازة، تودالتعرف على شاب قصد الزواج، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا، متدينا، ميسور الحال، وسنه لا يتعدى 30 سنة،يكون من ولاية سطيف أو برج بوعريريج. الرجاء من صاحبة الإعلان إرسال رسالة أخرى بها نسخة من بطاقة التعريفالوطنية والقسيمات.

يريدها غاية في الجمال والأنوثة

جيلاني من البويرة، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، دركي، يود التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار، يشرط أن تكونمن عائلة محترمة وعلى قدر من المسؤولية والأخلاق، وحبذا لو تكون عاملة، وسنها ما بين 25 و36 سنة، وتكون من الوسطأو الشرق.

من تود الارتباط بمهندس معماري؟

كمال من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 41 سنة، أعزب، مهندس معماري، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة قصدالزواج على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة،  عزباء وجميلة، وحبذا لو تكون عاملة،وسنها أقل من 32 سنة ومن ولاية قسنطينة فقط.

متدين يبحث عن متدينة

سعيد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 25 سنة، متدين، عامل حر، يبحث عن فتاة من أجل الارتباط في الحلال، شرط أنتكون متدينة، ماكثة في البيت وسنها ما بين 18 و23 سنة، تكون من بومرداس، تيزي وزو أو العاصمة.

ابن الشلف يرغب في تكوين أسرة مع بنت من الشرق

أمين من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 32 سنة، تاجر، يبحث عن امرأة جميلة ومتدينة قصد الزواج وتكوين أسرة، شرط أنتكون محجبة وعلى قدر من المسؤولية الزوجية، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن يكون سنها من 20 إلى 32 سنة ومن إحدى ولايات الشرق الجزائري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة