النهار تساعدك لتحقيق حلمك و دخول القفص الذهبي

النهار تساعدك لتحقيق حلمك و دخول القفص الذهبي

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

 

17450محمد يريدها طبيبة أو أستاذة

محمد من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 39 سنة، جامعي و إطار في الدولة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي يريدها أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ملتزمة بدينها ومتخلقة، كما يريدها طبيبة أو أستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها قبائلية أو من أي ولاية.

17451 همها الوحيد هو الحلال

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، صانعة حلويات، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، أعزبا، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه مسكن خاص، أما سنه فيتراوح  ما بين 39 و45 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

17452كمال يريد تكوين أسرة مستقرة

 كمال من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين   أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

17453حلاق يريدها أستاذة

محمد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 35 سنة، حلاق، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، كما يشترط أن تكون عاملة في سلك التعليم ولديها مسكن خاص، ويريدها من ولاية البليدة تيبازة أو تيزي وزو، في حين يريدها من ولاية تيبازة، الجزائر أو البليدة.

17454بنت تلمسان تريده من سلك الأمن

فتاة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 27 سنة، متحجبة،  بيضاء البشرة، مقبولة الشكل، ماكثة في البيت ويتيمة الوالدين، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متخلقا ومتفهما، عاملا في سلك الأمن، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17455يتيم يبحث عمن تسكنه دارها

رجل من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 50 سنة، يتيم الوالدين، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها بمسكنها الخاص، ولا يمانع إن كانت مطلقة، في حين لم يحدد ولايتها. 

17456ابنة بونة تريده من سلك التعليم

فتاة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، ذات مستوى نهائي، ربة بيت ممتازة، رشيقة القامة، متفهمة، حنون وطيبة القلب، تبحث عن شريك الحياة الذي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، بسيطا  ومتواضعا، عاملا مستقرا وحبذا لو يكون من سلك الأمن، أما سنه فما بين 32 و39 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

17457لخضر يريدها متدينة

لخضر من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 37 سنة، حرس بلدي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة، في حين لم  يحدد ولايتها.

17458عامل حر يريدها عاملة

شاب من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل حر، يود  التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، واعية وقادرة على تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17459ابن الشرق يريدها عاصمية

شاب من ولاية أم البواقي، مقيم بالعاصمة مؤقتا، يبلغ من العمر 21 سنة، متربص بإحدى الشركات الخاصة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مثقفة وجميلة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها عاصمية.

17460ابن العاصمة يريدها مثقفة

عمر من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، تقني سامي وعامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ذات دين وعلى قدر عال من الجمال، أما فيما يخص مستواها الدراسي فيحدده بالثانوي أو أكثر، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو بومرداس.

17461ابن الأوراس يبحث عن زوج لأخته

شاب من ولاية باتنة، يرغب في تزويج أخته، وهي في 34 سنة من العمر، بيضاء البشرة وطويلة القامة، ممتلئة الجسم ومقبولة الشكل، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، أما عن مواصفات  شريك الحياة فيشترط أن يكون من عائلة محترمة، متفهما  وقادرا على تكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، ولا مانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم  يحدد ولايته.

17462ابن الجنوب لا يمانع إن كانت طالبة

علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت أو عاملة أو حتى لم  تكمل دراستها، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17463عامل حر يريدها من عائلة ميسورة الحال

نبيل من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل حر، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية  حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذ لو تكون من عائلة ميسورة الحال، ويشترط أن تكون من ولاية قسنطينة أو جيجل، في حين لم يحدد سنها.

17464ابن الأوراس يريدها جميلة ومتخلقة

عز الدين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة ومتخلقة، طيبة القلب وحنون، ولا يهمه إن كانت عاملة  أو غير ذلك، أما سنها فما بين 26 و37 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

17465مطلق يريد البدء من جديد

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي، عامل،  مطلق، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متحجبة ومتخلقة، كما يشترط أن تكون أستاذة في التعليم أو المحاماة، ويريدها من العاصمة أو بومرداس.

17466أحلام تبحث عن فارسها

أحلام من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 31 سنة، من عائلة محافظة، متخلقة ومثقفة، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، متحصلة على شهادة تقني في برمجة الإعلام الآلي، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وواعٍ بمسؤولية الزواج، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من الوسط الجزائري.

17467أمينة تريده عاملا في سلك الأمن أو الدرك

أمينة من ولاية ڤالمة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت،  طيبة وحنون، صادقة وجميلة، ذات مستوى ثانوي، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا من سلك الأمن أو الجيش، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، في حين لم تحدد سنه وولايته.


التعليقات (4)

  • الا رادة اريد الزواج من الالفة واحسن القضد بالمعروف والمألوف العرس بجميع كيانه واركانه الخقيقية لتخقيق الدات والتبعات ****ما بعد حج مبرور لاخر العنقود مع محرم

  • hichem

    i'm hichem from tebessa i want know miss layla (17468) and thnk you

  • مارية

    السلام عليكم
    لقد اتصلت بالرقمين الموجودين تحت خدمة القراء مرات عديدة دون جدوى،
    أردت الاستفسار عن الرقم 17450، إن أمكن ان أتحصل على معلوماته أو رقم هاتفه

  • kamilya

    je chrche le nemirou de 17450

أخبار الجزائر

حديث الشبكة