النهار تساعدك لتطليق العزوبية

النهار تساعدك لتطليق العزوبية

10562 هل من زوجة جميلة ومحترمة لرياض

رياض من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في  مجال البناء، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وربة بيت ممتازة، حيث لا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية ميلة أو سطيف.

10563 بنت الشرق تبحث عن شريك الحياة

شابة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 40 سنة، محجبة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، تبحث عن شريك الحياة الذي تكمل معه حياتها، يكون عاملا مستقرا، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، كما لا تمانع إن كان مطلقا ولديه أولاد، أما سنه فما بين 40 و 50 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

 10564عمر يرغب في الاستقرار

عمر من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 27 سنة، سائق، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون  جميلة ومتدينة، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة أو بومرداس.

  10565بنت الوسط تبحث عن زوج صالح

شابة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 28 سنة، جامعية، عاملة مؤقتة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل  وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و36 سنة، في حين تريده من ولاية الشلف وضواحيها.

10566 ابن بومرداس يبحث عن زوجة متواضعة

شاب من ولاية بومرداس 27 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، في غاية الجمال والأنوثة ومتدينة، كما يريدها متواضعة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس أو العاصمة أو تيزي وزو.  10567 دركي يريد إتمام نصف الدين

 إبراهيم من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 27 سنة، دركي، محافظ ومتدين ،اسمر البشرة، يبحث عن شريكة الحياة التي يكمل معها نصف الدين، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وخلوقة متفهمة ولديها نية حقيقية في الاستقرار، تكون لديها مستوى دراسي لا بأس به من عائلة محافظة على قدر من الجمال أما سنها فمابين 20و23 سنة، كما يحبذها أن تكون من الشرق الجزائري. 

10568 بنت مدينة الورود لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

حنان من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون حنونا ومتدينا، جادا في طلبه وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه طفل، وتحبذه أستاذا  عاملا حرا، أو دركيا، أما سنه فما بين 28 و37 سنة، في حين تريده من ولاية  البليدة، العاصمة، تيبازة، عين الدفلى، أو بومرداس.

10569 صالح يبحث عن فتاة أحلامه

صالح من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، طويل القامة ومقبول الشكل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال ، تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق والجمال، أما سنها لا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من  ولاية جيجل أو ميلة.

10570 أستاذة تريد زوجا محترما

شهرة من أم البواقي، تبلغ من العمر  26سنة، سمراء البشرة، متوسطة القامة، تعمل كأستاذة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة   شرط أن يكون ذو مستوى تعليمي جيد، متدين، ولديه وظيفة محترمة ومرموقة، في حين لم تحدد سنه وولايته.

 

10571 بنت جيجل تبحث عن زوج مسؤول

إلهام من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، مثقفة، محجبة وجميلة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون جامعيا ومتدينا، عاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنه فما بين 33 و39 سنة، في حين تريده من الشرق أو الغرب الجزائري.

10572 ابن العاصمة يريدها حسنة الوجه جميلة المظهر

حسن من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، جامعي وعامل مستقر، متدين ومتخلق، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حياته حلوها ومرها، شرط أن تكون جميلة المظهر وحسنة الوجه، متدينة وذات مستوى ثانوي، أما سنها فما بين 23 و27 سنة، في حين يريدها من العاصمة.  

 10573 من تؤسس أسرة معي ؟

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 30 سنة، حامل لشهادة عليا، عامل مستقر ولديه سكن خاص، ملتزم وله نية حقيقية في الاستقرار، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو الحياة ومرها، شرط أن تكون جميلة وأنيقة، مثقفة ولديها أهداف واضحة، مستعدة لتحمل مسؤوليات الزواج، من عائلة محترمة وذات أخلاق ودين، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10574 عمر يريدها عاملة

عمر من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 35 سنة، متزوج وأب لثلاث أطفال، يود التعرف على شابة بنية الارتباط مرة ثانية بموافقة من زوجته الأولى، شرط أن تكون من عائلة محترمة، عاملة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من ولاية الشلف، عين الدفلى أو البليدة.

10575 ابن سطيف يبحث عن حلاله

عبد المالك من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال ، تكون من عائلة محترمة، محجبة وجميلة، أما سنها فما بين 20 و23 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

10576  هل من رجل جاد؟ لا تريد علاقات عابرة

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، من عائلة محترمة وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم ، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، عاملا مستقرا ولديه سكنا خاصا، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

10577 ابن القبائل يرغب في الاستقرار

حسان من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 32 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 23 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس.

10578 ابن الاوراس يبحث عن زوجة رزينة

 حكيم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، أعزب،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، رزينة ومتفهمة، كما يحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

10579 أمال تبحث عن زوج جاد

أمال من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، لديه عمل يسترزق من الحلال، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10580 ابن الاوراس يريدها من نفس ولايته

مصطفى من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في حين يريدها من ولاية باتنة و ضواحيها.

10581 حمزة يريد تأسيس أسرة

حمزة من ولاية باتنة، يبلغ  من العمر 27 سنة، مهندس، عامل مستقر وميسور الحال، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها متدينة، متخلقة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فما بين 18 و24 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري .

10582 ابن سطيف يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

كريم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 25سنة، دركي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون  متواضعة، جميلة وقادرة على تحمل أعباء الحياة الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، في حين يريدها من ولايتي قسنطينة أو سطيف.

10583 دركي يريدها عاملة في سلك الأمن أو المحاماة

أمين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 29 سنة، دركي، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر عال من الأخلاق ويحبذها عاملة في سلك الأمن أو المحاماة، أما سنها فما بين 29 و32 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10584 مطلقة ترغب في الاستقرار

نعيمة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تبحث عن رجل بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون متدينا، عاملا مستقرا حيث لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا، أما سنه فما بين 35 و50 سنة، في حين تريده من ولايات الوسط.

10585 من ينس شفيقة ما فاتها ؟

شفيقة من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، سمراء البشرة، محجبة، مطلقة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، يكون متدينا ومحترما و قادرا على تعويضها ما فاتها، عاملا مستقرا، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه طفلان على الأكثر، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

10586 هل من زوجة لعثمان ؟

عثمان من ولاية باتنة، يبلغ من العمر27 سنة، إطار في الدولة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، ويحبذها عاملة، أما سنها فاقل من 27 سنة  في حين يريدها من الشرق الجزائري.

10587 ابن الغرب يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

شاب من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 30 سنة، مهندس دولة، عامل بالجنوب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة من الغرب الجزائري.

 10589 سيدعلي يريدها فائقة الجمال والأنوثة

أنا سيد علي من العاصمة، أبلغ من العمر27سنة، وسيم، متخرج من الجامعة، متحصل على شهادة مهندس دولة في الكـيمياء، أبحث عن وظيفة لكي أكون مستعد للزواج، في الوقت الحالي أعيش مع العائلة لكن والدي بصدد بناء بيت خاص لكل واحد منا، أبحث عن شريكة الحياة والتي أريدها ذات أخلاق حسنة ومتخرجة من الجامعة، فائقة الجمال والأنوثة، من عائلة محترمة، كما أحبذ لو تكون دارسة في مجال الطب أو الصيدلة أو التعليم، لا أمانع إن كانت ماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين أريدها أن تكون من العاصمة أو من الولايات المجاورة بومرداس، تيبازة، سطيف، جيجل أو  الشلف.

10589 هل من زوج  مسؤول لبنت تيبازة ؟

 شابة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، حنونة وطيبة القلب، جميلة وبيضاء البشرة، متوسطة القامة، تود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون عاملا مستقرا، محترما وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فما بين 35 و38 سنة، في حين تريده من العاصمة، البليدة أو بجاية.

 

10590 نور الهدى تريده عاملا في سلك الأمن

نور الهدى من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 26 سنة، طويلة القامة ومقبولة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، يكون مقبول الشكل وطويل القامة، عامل في سلك الأمن، أما سنه فمابين  31 و37 سنة في حين تريده من ولاية جيجل وسكيكدة ميلة  أو قسنطينة.

 10591 ابن الجنوب يبحث عمن تستره

محمد العيد من ولاية ور لة، يبلغ من العمر 22 سنة، تقني سامي، عامل حر متدين وذو أخلاق عالية، طويل القامة  واسمر البشرة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون عاملة ولديها سكن خاص، خلوقة ومثقفة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 22سنة.

10592 مطلق يريد البدء من جديد

عبد الحميد من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 40 سنة مطلق ولديه طفل واحد، أستاذ في الثانوية، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط على سنة الله ورسوله ويشترط أن تكون عاملة في التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، ولا يمانع ابن الجسور المعلقة إن كانت زوجته المستقبلية مطلقة أو أرملة بأولاد، في حين يريدها من نفس ولايته.

10593 من يقبل بي زوجة له رغم إعاقتي الخفيفة؟

نعيمة من جنوب ولاية سطيف تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، تعاني من إعاقة بسيطة على مستوى الرجل، تود التعرف على شاب من أجل الارتباط في الحلال وبناء أسرة،  يكون على خلق و دين، عاملا مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع ابنة سطيف إن كان الزوج المستقبلي يعاني من إعاقة بسيطة، كما لا يهم إن كان مطلقا أو أرمل بطفل واحد، أما سنه فما بين 28 و36 سنة.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة