النهار تساعدك لتطليق العزوبية

النهار تساعدك لتطليق العزوبية

عروض زواج

10743همها الوحيد هو الحلال

الأخت سهام من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 38 سنة، مقبولة الشكل حنونة ومتدينة تعمل في مجال الخياطة، ماكثة في البيت مطلقة ولها طفلة، ترغب في التعرف على  زوج متفهم ويقدّر الحياة الزوجية، وحبذا لو يكون أرملا، ولا تمانع إن كان لديه ولدين على الأكثر، كما أن سهام تفضّل لو يكون من نفس ولايتها، وتعده بأن تصون عرضه وتستر سره وتحفظ بيته وتكون نعم الزوجة، فإن كان هناك رجل جاد يرغب حقا في الزواج والاستقرار، ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

10744 هذه هي شروط عبد الغاني

هو عبد الغاني من المسيلة، يبلغ من العمر 30سنة، أستاذ جامعي يعمل كمتعاقد بمؤسسة تربوية، يود الارتباط بفتاة مغتربة أو عاملة بسلك التعليم أو في الأمن، ويشترط أن يكون لها سكنا خاصا، وتكون مثقفة وفي غاية الجمال والأنوثة.  

10745هل هناك امرأة بهذه المواصفات؟

الأخ علي بن علي، يبلغ من العمر 22 سنة، يعمل في مجال التجارة، أما مواصفاته فهي كالتالي: أسمر البشرة، متوسط القامة، طيب القلب، متواضع وعلى خلق، بينما الصفات التي يتمناها أن تكون في شريكة الحياة، فهي أن تكون جميلة ومثقفة وواعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معه، ولا تهمه الولاية التي ينتمي إليها، بينما يشترط أن يكون لها سكنا خاصا وسيارة، والأهم أن تكون عاملة بسلك التعليم، في حين لا يمانع إن كانت أكبر منه سنا.

10746أحمد يبحث عن بنت الحلال

أنا أحمد، أبلغ من السن 30سنة، أعمل في سلك الأمن، طويل القامة أسمر البشرة رياضي   ولدي سكن خاص، أود في الزواج من فتاة محترمة وملتزمة، يكون سنها ما بين  18و24سنة، كما أفضل لو تكون من ولاية بجاية أو تيزي وزو، وفيما يخص موصفات زوجة المستقبل؛ أن تكون جميلة مكتملة الأنوثة، شقراء طويلة القامة وخلوقة في حين لا يهمني المستوى الدراسي.

10747من تشارك ندير حياته؟

هو نذير من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 51سنة، مطلق عامل في القطاع العام، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكون من أسرة محترمة، ويشرط أن تكون متدينة، وعلى   قدر كبير من الأخلاق، ولا يهمه إن كانت مطلقة أو أرملة، ولا يمانع إن كانت عاملة في قطاع التربية، أما سنها فيفضل ندير لو يكون ما بين 35-45سنة، في حين يريدها من ولاية جيجل أو قسنطينة   أو ميلة.

10748ابن الوسط يريدها مغتربة

عمر من ولاية البويرة، يبلغ من العمر  42سنة، عامل في شركة خاصة، مطلق، يبحث عن شريكة الحياة، شرط  أن يكون لديها مسكن، كما يحبذها مغتربة، أما سنها فلا يتعدى 44سنة.

10749 ابن تبسة يريدها جامعية

شاب من ولاية تبسة، يبلغ من العمر  35سنة، إطار في الدولة، ولديه  سكن خاص، يريد التعرف على فتاة بنية  الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقة في الزواج، جميلة   وذات قوام رشيق، كما يحبذها جامعية، أما سنها فلا يتجاوز سنها 29سنة.                                 

10750يريدها عاملة

شاب؛ يود التعرف على فتاة قصد الزواج والتي يريدها عاملة، متوسطة القامة، جميلة الشكل، أما سنها فما بين 18و 24سنة، في حين يفضلها من ولاية مستغانم، غليزان  أو الجزائر.

 10751محمد يريدها فائقة الجمال والأنوثة

محمد، يبلغ من السن 30سنة، عامل في سلك الأمن، لديه سكن خاص، يريد التعرف على فتاة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، تكون فائقة الجمال والأنوثة  ذات مستوى دراسي  لا بأس به، من فتاة يكون سنها  ما بين18سنة إلى 24سنة، في حين يريدها  من ولايتي بجاية أو تيزي وزو.

10752 مطلق يريد البدء من جديد

نذير من  ولاية قسنطينة؛  يبلغ من العمر 51سنة، مطلق،  عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون متدينة   وعلى   قدر عال من الأخلاق، حيث لا يمانع  إن كانت مطلقة أو أرملة،  كما يحبذها عاملة في قطاع التربية، أما سنها فما بين 35 و45سنة،  في حين يريدها من ولاية جيجل أو قسنطينة   أو ميلة.

10753 ابن الجنوب  يريدها جميلة وهادئة

شاب من ولاية غرداية، يبلغ من العمر 28سنة، أعزب،  تاجر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون شريكة حياته بيضاء البشرة، جميلة وعاملة، أما سنها فلا يتجاوز  27سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة