النهار تساعدك لتطليق العزوبية

النهار تساعدك لتطليق العزوبية

عروض زواج

11139ابن الجنوب يريدها قبائلية

خالد من ولاية الوادي، يبلغ من العمر30 سنة، من عائلة محترمة، جامعي وعامل في  شركة بترولية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، جادة ولها نية حقيقية في الزواج، أما سنها فما بين 20 و23 سنة، في حين يريدها قبائلية الأصل.

11140 من يعينني على ديني فأعينه على دنياه

زينب من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت،  متدينة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والذي تريده أن يكون عونا لها في دينها فتعينه على دنياه، كما لا تهتم أيضا لماله ولا لمركزه بقدر ما تهتم لأخلاقه ودينه، في حين لم تحدد سنه وولايته.   

11141 ابن الوسط يريدها عاملة ولديها سكن خاص 

مصطفى من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 30 سنة، وسيم، معتدل القامة، أسمر البشرة عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فما بين 20 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11142 هشام يريدها آية في الجمال والأنوثة

هشام من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 24 سنة، جامعي وعامل حر، متدين وذو أخلاق عالية وروح مرحة يحب الصراحة والثقة، متفهم رزين، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون آية في الجمال والأنوثة، ذات مستوى تعليمي مقبول، متدينة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين  18و21سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

11143 عادل يريدها من الشرق الجزائري

عادل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، أسمر البشرة وطويل القامة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون على قدر عال من الجمال، متدينة، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري. 

11144 مهندس يريدها متدينة

فتحي من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 32 سنة، مهندس، متدين، معتدل القامة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون  عزباء، من عائلة محترمة، متدينة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يريدها جامعية، وسنها لا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

11145ابن مدينة الورود يبحث عن زوجة المستقبل

 شاب من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، مثقفة ومتفهمة، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.     

11146 بنت العاصمة تبحث عن زوج مسؤول

ريم من العاصمة، تبلغ من العمر22 سنة، فتاة متحجبة ومتخلقة وطيبة، جامعية، عاملة  ترغب في التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون رجلا محترما، جادا ولديه نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر، أما سنه فما بين 26 و33 سنة، في حي لم تحدد ولايته.

11147 مغترب يريدها عاملة في سلك التعليم أو الطب

حسان من فرنسا، يبلغ من العمر 45 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الطب، أما سنها فما بين 28 و33 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف. 

11148 من تقبل بالمرتبة الثانية ؟

نصر الدين من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 35 سنة، إطار في الدولة، ولديه سكن خاص، متزوج وأب لطفلين، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال مرة ثانية وبموافقة من زوجته الأولى، تكون من عائلة محترمة، متدينة، جميلة ومثقفة وتقدر الحياة الزوجية، كما يحبذها عاملة، ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة وبدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري.

11149 صباح تبحث عن زوج جاد

صباح من ولاية الجلفة، تبلغ من العمر 23 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقة في الاستقرار، أما سنه فما بين 23 و30 سنة، في حين تريده من الوسط.

11150ابن بونة يريدها جميلة وذات قوام رشيق

أنيس من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل في التأمينات ولديه سكن يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، متخلقة، جميلة ووذات قوام رشيق، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.                                      

11151ابن القبائل يرغب في الاستقرار

 رجل من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 50 سنة، عامل مستقر، مثقف، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، من عائلة محترمة، مثقفة كما يحبذها عاملة في مجال الخياطة أو التعليم، ويريدها قبائلية في حين لم يحدد سنها.

11152 معلمة تريده متدينا 

فتاة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 28سنة، معلمة، محجبة، تبحث عن شريك الحياة الذي تريده متدينا، متخلقا وعاملا في سلك الأمن أو الدرك أو الجيش الوطني، أما سنه فما بين 29 و38سنة، في حين تريده من  ولاية تيبازة أو إحدى الولايات المجاورة.

11153ابن الغرب يبحث عن زوجة بسيطة

عبد القادر من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 37سنة، إنسان بسيط وهادئ، يحب المرح والنكت دائم الإبتسامة يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم شرط أن تكون زوجة المستقبل متواضعة وبشوشة، واسعة البال والخاطر، كما يحبذها عاملة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

11154 هل من زوج جاد؟

 لا تريد علاقات عابرة  أمال من ولاية مستغانم، تبلغ من العمر 36 سنة، عزباء، صادقة، متواضعة، متدينة، جميلة ومن عائلة محافظة ومحترمة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة ، شرط أن يكون رجلا جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 46 سنة، في حين تريده من ولاية الشلف.  

11155 مهندس يريدها فائقة الجمال والأنوثة

 شاب، يبلغ من العمر 27 سنة، مهندس، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، عل قدر عال من الجمال والأخلاق، أما سنها فما بين 23 و25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11156بومدين يريدها شقراء وطويلة القامة

بومدين من ولاية وهران، يبلغ من العمر 28سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف  على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، ويشترط أن تكون شقراء وطويلة القامة، من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج أما سنها فلا يتجاوز 23سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان.

11157 نعيمة تبحث عن الاستقرار

نعيمة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر34سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد مع زوج محترم، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما سنه فما بين 35 و50 سنة، في حين تريده أن يكون من إحدى من ولايات الوسط.

11158 بنت العاصمة تبحث عن زوج متفهم

نادية من العاصمة، تبلغ من العمر 36سنة،مهندسة معمارية،   محجبة، عزباء، تود التعرف على رجل قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون متدينا ومثقفا،عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، متفهم ويقدر الحياة الزوجية، أما سنه فلا يتجاوز 45سنة، في حين تريده من الجزائر وضواحيها.

11159هل من زوجة صالحة لابن سكيكدة ؟

شاب من ولاية سكيكدة، من مواليد سنة 1976، أعزب، مقبول الشكل، عامل مستقر في مؤسسة وطنية، قادر على تحمل مسؤولية الزواج، يود التعرف على شابة  بنية الارتباط في الحلال  وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية جيجل.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة