النهار تساعدك لتطليق العزوبية

النهار تساعدك لتطليق العزوبية

عروض زواج

11298مغترب يبحث عن بنت بلده

مراد شاب جزائري مغترب بكندا، يبلغ من العمر 42 سنة، مهندس، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الغربة، حيث لم يحدد سنها وولايتها.

11299ابن العاصمة يريدها عاملة في سلك التعليم 

جمال من العاصمة، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف بمؤسسة عمومية، متواضع وحنون، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 23 و27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

 11300مهندس يبحث عن الاستقرار

أمين من ولاية غرداية، يبلغ من العمر 24 سنة، مهندس ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، ذات أخلاق عالية، مقبولة الشكل حسنة المظهر، كما يحبذها طبيبة أو أستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11301هل من زوجة متفهمة لابن سطيف؟

رجل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 47 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ملتزمة وتخاف الله، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها طفل واحد، أما سنها فما بين 28 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11302همّه الوحيد هو الحلال

أمين من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، حنون، رومانسي ومتفهم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، واعية ومتفهمة، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 22 و28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

11303 بنت الزيبان ترغب في الإستقرار

نوال من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 29 سنة، متخلقة ومثقفة، ربة بيت ممتازة، مقبولة الشكل والملامح، طويلة القامة، طيبة وحنونة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال شرط أن يكون مثقفا ويقدر المرأة والحياة الزوجية، وأن يكون متفهما وحنونا،  ولا تمانع إن كان أرملا، أما سنه فما بين31 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.  

11304 ابن العاصمة يريد إتمام نصف دينه

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل، وسيم، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 31 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

11305 يبحث عمن تساعده على الحياة

شاب من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محافظة، جادة وواعية بمسؤولية الزواج، تعينه على الحياة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

11306عبد الحق يريدها جامعية جميلة

عبد الحق من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 25 سنة، طويل القامة، إطار في الإدارة، يبحث عن شريكة الحياة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وذات خلق رفيع، مرحة وذات شخصية قوية، جميلة وجامعية جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها أن تكون من ولاية سطيف أو من تبسة.

 11307 مطلق يريد البدء من جديد

عادل من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون زوجته المستقبلية، من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

11308 ابن القبائل يريدها فائقة الجمال والأنوثة

كمال من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل بمؤسسة عمومية، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مثقفة وعلى قدر عال من الأخلاق والجمال والأنوثة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11309 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، عاملة، تود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون رجلا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، في حين تريده من العاصمة.

11310 بنت الأغواط تريده عاملا في سلك الأمن

سماح من الأغواط، تبلغ 27 سنة، ماكثة في البيت، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون رجلا محترما، متدينا، مثقفا، كما تريده عاملا في سلك الأمن، أما سنه فما بين 29 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11311 كل ما تريده هو الحلال

نعيمة من العاصمة، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، وأن يكون عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين تريده من العاصمة.

11312 ابن مدينة الورود يريدها متدينة

ياسين من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو البليدة.

11313هل من زوجة بسيطة لرفيق؟

رفيق من الجزائر، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، بسيطة ومتفهمة، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

11314 هل من زوج لبنت الجنوب؟

ليندة من الجنوب الشرقي، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة وممتلئة الجسم، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و43 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11315 بنت الحضنة تريد تأسيس أسرة

شابة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت،  خياطة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ومتدينا أما سنه فما بين 35 و48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11316 ابن العاصمة يريدها سمراء البشرة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 26 سنة، جامعي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وسمراء البشرة، أما سنها فما بين 22 و24 سنة، في حين يريدها من الوسط.  

11317 ابن الغرب يريدها متدينة 

عبد القادر من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 28 سنة، جامعي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون متدينة، جميلة وتقدر الحياة الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11318 هل من زوجة عاملة لإبن مدينة الورود؟

مصطفى من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في الإدارة، أسمر هادئ متواضع وحنون،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، رشيقة القوام، كما يحبذها عاملة، أما  سنها  فمابين 22 و26سنة، في حين لم يحدد ولايتها.  

11319 سامي يريدها جميلة وخلوقة

سامي من العلمة، يبلغ من العمر27 سنة، عامل، طموح ويحب المغامرة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11320 يزيد لا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها

يزيد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل في حاسي مسعود، يبحث عن شريكة حياته التي يريدها أن تكون من ولاية بجاية، ويفضل لو أن سنها لا يتجاوز الـ22 سنة، وتكون جامعية، أما فيما يخص شكلها فيتمنى يزيد لو تكون شقراء جميلة وأنيقة، متواضعة ومحترمة، في حين لا يهمه إن كانت فاقدة لعذريتها، المهم أن يكون لها رغبة حقيقية في الزواج والإستقرار والعودة إلى الطريق المستقيم والبدء من جديد.

11321ابن القبائل يرغب في الإستقرار

رجل من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 50 سنة، عامل مستقر، مثقف، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، من عائلة محترمة ومثقفة، كما يحبذها عاملة في مجال الخياطة أو التعليم، ويريدها قبائلية في حين لم يحدد سنها. 

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة