النهار تساعدك لتطليق العزوبية

النهار تساعدك لتطليق العزوبية

عروض الزواج

بنت مدينة الورود تبحث عن زوج متواضع

ربيعة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 38 سنة، تبحث عن رجل متواضع وصادق حتى يشاركها حياتها، شرط أن يكون عاملا مستقرا، سنه ما بين 40 و48 سنة ويكون من الجزائر العاصمة.

بنت الأوراس تبحث عن الإستقرار

حادة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 25 سنة، عاملة، من عائلة محترمة، تبحث عن شاب جاد وصادق قصد الارتباط والاستقرار، والذي تريده عاملا ومن عائلة محترمة، على أن يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، شرط أن يتراوح سنه ما بين 30 و40 سنة ويكون من ولاية باتنة.

بنت العاصمة تنتظر فارس الأحلام

شابة من الجزائر العاصمة، تبلغ من العمر 20 سنة، تريد التعرف على شاب صادق وجاد قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تريده مسؤولا ولديه عمل مستقر ويكون من ضواحي العاصمة أو من الشرق الجزائري، في حين لم تحدد السن.

بنت الوسط تبحث عن زوج مسؤول

حورية من عين الدفلى، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على زوج تشاركه الحياة في الحلال، والذي تريده عاملا ومسؤولا ومن عائلة محترمة، على أن يتراوح سنه من 45 إلى 55 سنة، أما بخصوص الولاية، فتريده حورية من نفس ولايتها.

خيرة تريده صادقا

خيرة من عين الدفلى، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت وتعمل في مجال الخياطة، جميلة وطويلة القامة، تود إقامة علاقة جادة تنتهي بالزواج مع رجل صادق ومحترم، ملتزم ومتدين، والذي تريده ما بين 36 إلى 48 سنة، أما بخصوص الولاية فلم تحدد.

يبحث عمّن تقدر الحياة الزوجية

وحيد من بسكرة، يبلغ من العمر 34 سنة، تاجر، يبحث عن فتاة ماكثة في البيت قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها جميلة ومن عائلة محترمة، واعية بمسؤولية الزواج وسنها لا يتجاوز 28 سنة، وتكون من بسكرة أو باتنة.

نبيل لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

نبيل من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل بسيط، يبحث عن فتاة صادقة ومحترمة، بنية الزواج والاستقرار، شرط أن تكون عاملة ولديها سكن خاص، لا يمانع نبيل إن كانت مطلقة أو أرملة أو حتى فاقدة لعذريتها، على أن لا يتجاوز سنها 30 سنة، في حين لم يحدد الولاية.

هل من زوج صالح لسامية ؟

سامية من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب محترم ومتفهم، ومن عائلة شريفة قصد الارتباط، شرط أن يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تريده عاملا مستقرا، وسنه لا يتجاوز 38 سنة، بينما لم تحدد سامية الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل.

مينة تريده من نفس ولايتها

مينة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 35 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل جاد قصد الزواج والذي تريده أن يكون متدينا، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، لا يهمها إن كان عازبا أو أرمل أو مطلقا، لكن بدون أولاد، وعن السن فتفضله ما بين 35 و40 سنة ويكون من ولاية لمسيلة.

لمن يقدس الحياة الزوجية

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، عاملة في الإدارة، مقبولة الشكل وأنيقة المظهر، ربة بيت ممتازة وعلى  قدر كبير من الأخلاق، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال والذي تشترطه محترما وجادا، وله نية حقيقية في الاستقرار وبناء أسرة ملؤها التفاهم والاستقرار، يكون عاملا مستقرا، لا تمانع في العيش مع أهله بل وتتشرف بذلك، أما فيما يخص السن فتفضله ما بين 35 و46 سنة، كما تشترط بنت العاصمة أن يكون زوجها المستقبلي من نفس ولايتها أو من ضواحيها أو مغتربا بالخارج .

ابن العاصمة يحبذها عاملة

أسامة من العاصمة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة أو مغتربة، أما سنها فما بين 22 و27 سنة.  

أمينة تريده إطارا في الجيش

أمينة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا ولديه سكن خاص، كما تحبذ لو يكون إطارا في الجيش، أما سنه فما بين 29 و33 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

ابن مدينة الورود يبحث عن حلاله

ناصر من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 35 سنة، تقني سامي في الطيران، مقيم بزرالدة وجميل المظهر، حيوي، حساس ويحترم المرأة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والوفاء، التفاهم والاستقرار، شرط أن تكون شريكة حياته مثقفة، متفهمة، حنونة وجميلة، متوسطة القامة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، في حين يفضلها من إحدى ولايات الوسط خاصة الجزائر، البليدة، تيبازة أو المدية.

 مطلق يريد البدء من جديد

عبد النور من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 42 سنة، مطلق، تاجر، يود  التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يفضلها قبائلية.

ابن بومرداس يبحث عن شريكة الحياة

محمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 18 و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

ابن الأوراس يريدها ذات جمال وأخلاق

محمد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسر ة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر عال من الجمال والأخلاق، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 22 و27 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

بنت الشرق لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شابة من الشرق الجزائر، تبلغ من العمر 45 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، حيث لا تمانع إن كان زوجها المستقبلي مطلقا أو أرمل ولديه طفلان على الأكثر، يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 45 و 52 سنة، في حين تريده من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

كمال يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

كمال من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 42 سنة، مطلق، أستاذ، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

مريم تبحث عن فارس الأحلام

مريم من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 24 سنة، سكرتيرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، أما سنه فما بين 24 و30 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

هل من زوجة جادة لابن الطارف

حبيب من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون ماكثة في البيت، جميلة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

علي يبحث عمّن تسكنه معها

علي من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، المهم أن يكون لديها سكن خاص، أما سنها فما بين 30 و36 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

ياسين يريد الإستقرار في الحلال

ياسين من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 44 سنة، عامل في حاسي مسعود، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 25 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

بنت الأوراس لا تريد الدخول في علاقات عابرة

صفية من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، خياطة، متخلقة ومحجبة، من عائلة محافظة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتأسيس أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن يكون زوج المستقبل  خلوقا ومحترما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، جادا ولديه نية حقيقية في الاستقرار، كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، أما سنه فلا يتجاوز 48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

ابن العاصمة يريدها متدينة

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل ولديه سكن خاص، عقيم، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

ابن مدينة الورود يريدها على خلق وجمال

سمير من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

إطار في الجيش يبحث عن حلاله

وحيد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، خلوقة وعلى قدر من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

تريده عاملا في سلك الأمن

شابة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تحبذه عاملا في سلك الأمن، أما سنه فما بين 24 و32 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

هل من زوجة بهذه المواصفات لـ رمزي؟

رمزي من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، سمراء البشرة، كما لا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

بنت العاصمة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

نسيمة من العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كانت مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

عبد اللطيف يريدها ماكثة في البيت

عبد اللطيف من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 28 سنة، موظف، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 18 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية المدية أو البليدة.

جامعية تبحث عن شريك الحياة

أمينة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 29 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تحبذه عاملا في سلك الأمن، أما سنه فما بين 30 و37 سنة، في حين تريده من ولاية البويرة.

بنت الوسط تريده متدينا

شابة من الوسط، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا، طيب القلب وحنون، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من واد سوف.

إبراهيم يريد تأسيس أسرة

إبراهيم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 48 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 40 و48 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة