النهار تساعدك لتطليق العزوبية

النهار تساعدك لتطليق العزوبية

عروض زواج

هل من آدم لحواء

شابة من الوسط تبلغ من العمر 33 سنة، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل، من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب قصد الزاج والارتباط على سنة الله ورسوله، والذي تريده من عائلة محترمة، جادا في طلبه، كما تفضل أن يكون إطارا في الدولة أو عاملا في الصحراء، أما عن السن فتفضله ما بين 35 و40 سنة، وأن يكون من منطقة الوسط. لمن يرغب في التعرف عليها ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفها.

ابن باتنة يريد بنت الشرق

فريد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، يملك سكنا خاصا، على قدر من الأخلاق والدين، يود التعرف على شابة من أجل إتمام نصف الدين، والتي يريدها من أسرة محافظة، مثقفة وعزباء وذات جمال كبير، وربة بيت ممتازة، أما عن السن فيقول لا يتعدى 27 سنة، وأن تكون من الشرق الجزائري.

هل من رجل قوي الشخصية لبنت العاصمة؟

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 30 سنة، ذات أخلاق عالية، جميلة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط على سنة الله ورسوله ورغبة منها في الاستقرار، والذي تريده من عائلة محترمة، وعلى قدر من الأخلاق والدين، كما تحبذه قوي الشخصية، ويكون من إحدى ولايات الوسط.

يريدها قبائلية 

عبد الرحمن من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 29 سنة، يود التعرف على شابة من أجل الزواج وإتمام نصف الدين، ويشترطها من عائلة محترمة، على قدر من الأخلاق والدين والجمال، ويفضلها ماكثة في البيت ومتحجبة، وأن تكون لها نية حقيقية في الزواج، وسنها من 17 إلى 21 سنة، ويشترطها قبائلية ومن الولايات التالية تيزي وزو، بومرداس، سطيف، بجاية أو البويرة.

ابن بسكرة يريد زوجة من الشرق

شاب من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر، يبحث عن فتاة للتعرف قصد بناء علاقة شرعية وتكوين عائلة محترمة وشريفة، والتي يشترطها جامعية، محجبة، متدينة وعلى خلق كبير وجمال متواضع، أما السن فيفضلها ما بين 20 و23 سنة، وتكون من منطقة الشرق الجزائري.

يريدها عاملة في سلك التعليم

لطفي من ولاية بسكرة، إطار في الدولة، يود التعرف على شابة بهدف الارتباط على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون الزوجة المستقبلية عاملة في سلك التعليم، متحجبة، على خلق ودين، وسنها أقل من 27 سنة.

يريد الارتباط بمعلمة

الأخ سفيان من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، يسكن مع العائلة، يبحث عن بنت الحلال التي ستكمل معه نصف الدين، والتي يشترطها عاملة في سلك التعليم، متحجبة، من عائلة شريف ومحترمة، وعلى خلق ودين، أما عن سنها فيفضله بين 22 و25 سنة، على أن تكون من نفس ولايته.

قسنطيني يريدها من نفس ولايته

أنا عصام من ولاية قسنطينة، أبلغ من العمر 50 سنة، أعزب، عامل، أسكن مع العائلة، أود التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار، والتي أريدها من عائلة محترمة ومحافظة، متحجبة، وأحبذ لو تكون عاملة، أما عن سنها فأفضل لو يكون ما بين 20 و25 سنة، وتكون من ولاية قسنطينة.

عامل في سلك الأمن يبحث عن ابنة الحلال

مراد من الوادي، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في سلك الأمن، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة متخلقة ومحترمة، متحجبة، وسنها ما بين 20 و25 سنة، وتكون من نفس ولايته.

فيصل يرغب في السعادة

فيصل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون محجبة، ذات مستوى جامعي، عزباء، وسنها من 18 إلى 24 سنة، ومن ولاية سطيف أو العاصمة. لمن ترغب في التعرف على فيصل ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفه.

بنت تيزي وزو تريد مغتربا

هي زهية من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 36 سنة، مطلقة، تود التعرف على رجل مغترب، وحبذا من فرنسا، من أجل الارتباط على سنة الله ورسوله، وتشترط أن يكون جادا في الطلب وذو أخلاق عالية، وسنه من 55 إلى 60 سنة.

لمن يهمه الأمر

حنان من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 36 سنة، متحجبة، عزباء، عاملة في مجال الخياطة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط وبناء علاقة شريفة في الحلال، وتشترط أن يكون جادا في الطلب ولديه نية حقيقية في الزواج، كما تشترطه من عائلة محترمة، وعلى خلق ودين ، ويكون أعزبا، بينما لا يهمها السن والولاية.

زهير يريد زوجة مغتربة

هو زهير من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، يود التعرف على فتاة قصد الزواج والاستقرار وتكوين أسرة، ويشترط أن تكون عزباء ومغتربة، وعلى قدر من الأخلاق والجمال. لمن ترغب في الارتباط مع ابن جيجل ما على عليها سوى الاتصال بنا لمنحها رقم هاتفه.

هل من متدينة وربة بيت لمحمد؟

محمد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، يسكن مع الوالدين، يود التعرف على فتاة قصد الزواج الحلال، والتي يريدها  أن تكون ربة بيت، متدينة، على خلق حميدة وجمال متواضع، من عائلة محترمة ومحافظة، ويحبذها من العاصمة، البليدة، تيبازة، عين الدفلى أو الشلف.

أبو بكر يبحث عن نصفه الثاني

أبو بكر من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 31 سنة، موظف، يسكن مع الوالدين، يريد التعرف على شابة محترمة ليكمل نصف دينه ويرتبط على سنة الله ورسوله، ويشترطها متحجبة، من عائلة محترمة ومحافظة، وسنها أقل من 30 سنة، وتكون من قسنطينة أو سكيكدة.

لمن يريد الحلال مع ابنة بومرداس

عائشة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 37 سنة، مطلقة بطفل واحد، بيضاء البشرة بعينين خضراوين، تبحث عن رجل جاد يقبل ابنها، وتشترط أن يكون محترما وجادا في الطلب، متدينا ومن عائلة محترمة، وأن لا يتجاوز 50 سنة، ومن أي ولاية المهم هو التفاهم والاستقرار.

من تبدأ من جديد مع ابن بوسعادة؟

شاب من مدينة بوسعادة يبلغ من العمر 45 سنة، مطلق، عامل مستقر، يملك سكنا خاصا، يريد التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار، والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق والجمال، ربة بيت ممتازة، ماكثة في البيت ومحجبة، وسنها ما بين 25 و30 سنة، من أي ولاية كانت عدا الجنوب. 

المهم لديه هو الحلال

نبيل من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في شركة، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة محترمة من أجل الزواج وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، والتي يريدها مقبولة الشكل، من عائلة محترمة ومحافظة، ذات أخلاق حميدة، ولا يهم الحجاب  بقدر ما يهم التفاهم والاستقرار، أما عن السن فيفضله ما بين 20 و25 سنة، على أن تكون من بومرداس أو العاصمة.

يريدها مطلقة أو فاقدة العذرية

شاب من ورڤلة، يبلغ من العمر 35 سنة، موظف إداري، لديه سكن خاص، مطلق ولديه طفلان يعيشان مع والدتهما، يود التعرف على فتاة من أي ولاية في الجزائر، كما لا يشترط السن، إلا أنه يحبذ لو تكون عاملة، فاقدة للعذرية أو مطلقة بدون أولاد.

نوال تبحث عن الاستقرار

أنا نوال من ولاية الشلف، أبلغ من العمر 25 سنة، على قدر كبير من الجمال، متحجبة، أود التعرف على شاب أعزب لا يتجاوز سنه الـ 30 سنة، يكون من عائلة محترمة وله رغبة حقيقية في الارتباط على سنة الله رسوله، بشرط أن يكون عاملا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما أنني لا أمانع في العيش مع أهله ولا تهمني الولاية التي ينتمي إليها.

أبحث عن رجل بمعنى الكلمة

أنا نجوى من ولاية برج بوعريريج، أبلغ من العمر 19 سنة، أدرس بالجامعة، متحجبة، متخلقة، من عائلة محترمة، أرغب في التعرف على رجل من أي ولاية، يكون جادا وصادقا قصد الزواج والاستقرار، والذي أريده عاملا مستقرا في الحلال، وسنه لا يتجاوز الـ 28 سنة، كما أشترط أن يكون ذا شخصية قوية ورجلا بمعنى الكلمة، كما لا أمانع في العيش مع أهله.

نبيل يبحث عن بنت الحلال

الأخ نبيل من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، عامل يود التعرف على امرأة عزباء، متدينة وخلوقة، ويشترط أن تكون ماكثة في البيت ومن عائلة محترمة قصد الزواج والاستقرار في الحلال، وفيما يخص سنها فإنه يفضل لو يكون ما بين 23 و25 سنة.

طاهر يبحث عن نصفه الثاني

الأخ طاهر من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 30 سنة، لديه عمل مستقر، يرغب في التعرف على امرأة محترمة ومتحجبة وكذلك متعلمة ومتخلقة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يفضلها  عزباء وجميلة الشكل والمضمون ومن عائلة محترمة ومحافظة ومتدينة. إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الزواج وتأسيس أسرة ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا

كلثوم من ولاية وهران، تبلغ من العمر 38 سنة، عزباء، ماكثة بالبيت وربة بيت ممتازة، متحجبة، تود التعرف على رجل محترم من أسرة محافظة له رغبة في الارتباط على سنة الله ورسوله، لا يهم إن كان مطلقا أو أرملا لكن دون أولاد، شرط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، ولا تمانع في العيش مع أهله بل ترحب بذلك على أن لا  يتجاوز سنه الـ 41 سنة، وحبذا لو يكون من ولاية الشلف أو مستغانم. لمن يهمه الأمر رقم كلثوم لدى الجريدة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة