النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269


 

 

 

 

 

 

14827 مطلق يملك سكن يبحث عن زوجة مثالية

شاب من العاصمة يبلغ من العمر 37 سنة عامل، أرمل بطفلين، لديه سكن خاص يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، أما سنها فما بين 25 و30 سنة ويحبذها لو كانت من العاصمة وضواحيها.

14828 تاجر متزوج يبحث عن زوجة ثانية

شاب من ولاية قسنطينة يبلغ من 38 سنة، تاجر، متزوج ولديه 3 أطفال، يود التعرف على شابة قصد الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وربة بيت ممتازة، أما سنها فمن الأحسن أن يكون ما بين 24 و28 سنة في حين يريدها من شرق البلاد.

14829 ابن الطارف لديه سكن خاص ويبحث عن بنت الحلال

فتحي من ولاية الطارف يبلغ من العمر38 سنة، عامل في مؤسسة ولديه سكن خاص يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في حلال ولها نية حقيقية في الإستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج ومستعدة لتكوين أسرة ، أما سنها فلا يتعدى 28 سنة ويحبذها لو كانت من الوسط أو شرق البلاد.

14830 ورڤلي يريد إكمال نصف دينه

علي من ولاية ورڤلة يبلغ من العمر 26 سنة، عامل يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة ولها نية حقيقية في الإستقرار والزواج، وسنها لا يتعدى الـ23، في حين لم يحدد ولايتها.

14831 عاصمي يبحث عن نصفه الثاني

شاب من العاصمة يبلغ من العمر 36 سنة، مستقر في عمله يبحث عن شابة تقاسمه يومياته بنية الزواج والإرتباط في الحلال، يفضلها جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج ولا يمانع إن كانت مطلقة لكن بدون الأطفال. أما سنها فما بين 25 و35 سنة ويريدها من العاصمة أو تيزى وزو وضواحيها.

14832 ماكثة في البيت تريد دخول القفص الذهبي

شابة من ولاية ميلة تبلغ من العمر 43 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة تود التعرف على شاب لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا ولديه سكن وعامل مستقر. أما سنه فتريده أن لا يتجاوز 55 سنة وتريده من الشرق الجزائري.

14833 من سوق أهراس يورغب في تكوين أسرة مثالية

شاب من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل يبحث عن فتاة قصد الزواج والإرتباط في حلال وتكوين عائلة مثالية، شرط أن تكون من عائلة محافظة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة، أما سنها فيفضل أن يكون ما بين 25 و33 سنة في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

14834 عامل ولديه سكن ويريد الزواج

حمزة من ولاية بسكرة يبلغ من العمر 27 سنة عامل ولديه سكن خاص يبحث عن فتاة تقبل به كزوج المستقبل، يريد تكوين أسرة في الحلال وشرطه الوحيد أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج والبيت، كما يفضلها أن تكون عاملة. وعن سنها يريد حمزة أن لا  يتجاوز35 سنة.

14835 عاصمية شابة تبحث عن من يقدرها ويكمل معها مشوار الحياة

شابة من العاصمة تبلغ من العمر 28 سنة عاملة، مثقفة، ملتزم وجادة تبحث عن ابن حلال مثقف، وعلى قدر عالي من الأخلاق ويقدر المرأة، وقادر على تحمل مسؤولية الزواج وله عمل مستقر. أما عن سنه فلا تريده أن يتعدى الـ 35 سنة وتفضله من العاصمة ويكون جادا في طلبه.

14836 إطار في الجيش يملك سكنا ويبحث عن بيت الحلال

عبد سلام من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 36 سنة، إطار في جيش لديه سكن خاص يبحث عن بنت حلال بنية الإرتباط وتكوين أسرة أساسها المودة والحب والإخلاص، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار والزواج. أما سنها فما بين 21 و35 سنة ويتمنى لو كانت من الشرق أو الوسط،

14837 شقراء تبحث عن من يقاسمها حياتها

شابة شقراء طولها 1.69 ووزنها 70 كلغ، صاحبة عينين عسليتين وشعر أشقر، محجبة، تبحث عن شريك الحياة يكون قادرا على تحمل المسؤولية ولا يهم تفاصيل أخرى بقدر ما يهم أن يكون متخلقا ومثقفا ويرغب في تكوين أسرة.

14838 محمد يرغب في تكوين أسرة مع شابة محبة للحياة

محمد من عين الدفلة عمره 28 سنة طوله 1.70 ووزنه 65 كلغ يود التعرف على شابة قصد الزواج وتكوين أسرة، محمد يفضلها أن تكون شقراء وجميلة ومحبة للحياة. لا يهم ولايتها بقدر ما تهم أخلاقها وثقافتها.

14839 تاجر يملك عدة محلات وسكنا يريد إكمال نصف دينه

تاجر من مدينة قسنطينة يبيع ملابس النساء، له محلات تجارية متعددة، كما يملك شقة خاصة في مدينة الخروب، عمره 23 سنة طوله متر و78 سم ويزن 78 كلغ، أخضر العينين، يبحث عن بنت الحلال لتكون شريكة حياته ويتمنى لو تكون جميلة وحيوية من ولايات، قسنطينة، العاصمة، عنابة، جيجل وأن يتراوح سنها ما بين 18 و25 سنة وتكون ذات أخلاق عالية ومتعلمة .

14840 طويل وأسمر يبحث عن شريكة حياته

شاب عمره 26 سنة أسمر البشرة، طويل القامة، جدي إلى أبعد الحدود يبحث عن شريكة لتقاسمه حياته، لا يهم المدينة بقدر ما يهمه أن تكون مثقفة ومن عائلة كريمة ومحافظة وحسنة الخلق خاصة.

14841 سارة  تبحث عن زوج محترم

سارة من مدينة عين الدفلى، عاملة، مثقفة، سمراء، طولها 168 سم ووزنها 71كلغ، حنونة رومانسية، مواصفات شريك الحياة: محترم يقدر الحياه الزوجية وجاد في موضوع الزواج.

14842 محمد يبحث عن شريكة تقاسمه حلو الحياة ومرها.

محمد من عين الدفلى يبحث عن شريكة لحياته تقاسمه حلوها ومرها وتكون خير أنيس له، تكون جادة وتقدس الحياة الزوجية ومن عائلة جزائرية تقدر الزوج وترغب في تكوين أسرة. طوله 1.70 سم ووزنه يقارب الـ65 كلغ، أبيض البشرة ويفضلها جميلة وحبذا لو كانت شقراء.

14843 مطلقة تبحث عن الإستقرار

إكرام من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 34سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية  الإستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، وأن يكون عاملا مستقرا أما سنه فما بين 38 و48 سنة، في حين تريده من تيبازة،  العاصمة، بومرداس أو البليدة.

14844 بنت الجنوب تريده من نفس ولايتها

شابة من ولاية ورڤلة، تبلغ من العمر 37سنة، أستاذة في الطور المتوسط، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 47سنة، في حين تريده من ولاية ورڤلة.

14845 ابن الوسط يبحث عن زوجة متفهمة

سفيان من ولاية المدية، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في مؤسسة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، محجبة، أما سنها فما بين 19 و22 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14846 لمن تبحث عن الإستقرار

شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 26سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14847 بهذه المواصفات يريدها عز الدين

عز الدين من الجزائر، يبلغ من العمر 37سنة، موظف، مثقف، هادئ، أسمر وأنيق، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة، مثقفة، ربة بيت ممتازة، هادئة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من العاصمة البليدة، تيبازة أو بومرداس.

14848 بنت مدينة الورود تبحث عن شريك الحياة

شابة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 43 سنة، مقبولة الشكل، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، في حين لم تحدد سنه وولايته.

14849 همه الوحيد هو الحلال

سمير من ولاية باتنة، مقيم في ورڤلة، يبلغ من العمر 33سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، محجبة، أما سنها فلا يتجاوز 28سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14850 هل من زوج صالح لبنت الغرب ؟

شابة من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 45 سنة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة  أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 45 و55سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14851 عبد الحليم يريدها من نفس ولايته

عبد الحليم من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 32سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، حاجة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، طيبة القلب وحنونة، عاملة، متفهمة وقادرة على تحمل أعباء الحياة الزوجية، أما سنها فما بين 30 و37سنة، في حين يريدها من ولاية وادي سوف.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة