النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا على الأرقام التالية : 0556515269/0559258981

 

14852قبائلية تبحث عن ابن الحلال

امرأة من ولاية البليدة، قبائلية تبلغ من العمر 43 سنة مطلقة بدون أولاد، موظفة في سلك التعليم، بيضاء البشرة جملية وجذابة من عائلة محترمة ومحافظة، ترغب في البدء من جديد مع رجل محترم يقدس الحياة الزوجية وله عامل مستقر وسكن خاص، أما سنه فلا يتعدى 54 سنة في حين تحبذه من الوسط الجزائري.

14853مطلقة تبحث عن أب لبنتها وزوج لها

شابة من شرق جزائرى تبلغ من العمر 27 سنة أم لبنت مقبولة الشكل محجبة ماكثة في البيت، مستوى نهائي، حنونة متواضعة خلوقة تبحث عن أب لابنتها يعوضها الحب والحنان وزوج طيب وعلى قدر من المسؤولة ولا تمانع إن كان مطلقا بطفل أو أرمل. أما سنه فما بين30 و50 سنة وتريده من الولايات المجاورة الشرق أو مغترب.

14854متدين يود التعرف على بنت الحلال

شاب من ولاية عين الدفلى يبلغ من العمر 22 سنة متدين ومثقف يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يتعدى سنها 30 سنة، وليس له مانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولم يحدد ولايتها.

14855إطار في الجيش يبحث عن من تقاسمه حياته

شاب من ولاية باتنة يبلغ من العمر 31 سنة إطار في الجيش لديه سكن خاص يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها التفاهم والحب والمودة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ويريدها عاملة في سلك الأمن أو الجمارك ،ولا يمانع إن كانت مطلقة بدون أطفال أما سنها فما بين 25 و35 ويحبدها من باتنة أوسطيف.

14856عاصمية لديها سكن تبحث عن زوج

امرأة من العاصمة تبلغ من العمر 49 سنة عاملة ولديها سكن خاص تود التعرف على رجل متدين أعزب أو أرمل مطلق بدون أطفال جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج حنون هادئ ومتفاهم وله نية حقيقية في الإستقرار أما سنه 40 و55سنة في حين لم تحدد ولايته. 

14857عاصمية سمراء البشرة تريد إكمال نصف دينها

شابة من العاصمة تبلغ من العمر 27 سنة جامعية طويلة القامة سمراء البشرة، تبحث عن إطار في الجيش أو الدرك بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها التفاهم شرط أن يكون محترما وطويل القامة أما سنه لا يتعدى 40 سنة وتريده من العاصمة.

14858من يريد أن يقاسم حياته في الحلال مع عاصمية؟

شابة من العاصمة تبلغ من العمر 29 سنة جامعية طويلة القامة عاملة، تود التعرف على شاب جامعي وعامل مستقر طويل القامة، وله نية حقيقية في الإستقرار جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و45  في حين لم تحدد ولايته.

14859شاب من عنابة يريد تكوين أسرة

شاب من ولاية عنابة يبلغ من العمر 25 سنة عامل، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه الحب والتفاهم والمودة، شرط أن تكون من عائلة محترمة ومتخلقة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار وتكوين أسرة وأولاد، أما سنها فما بين 17 و22 سنة ويحبدها من الشرق أو الوسط.

14860جامعية تبحث عن جمركي أو دركي  للإتباط في الحلال

نسرين من ولاية غليزان تبلغ من العمر 24 سنة جامعية سمراء البشرة متوسط القامة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة وتريده من سلك الأمن أو الجمارك أما سنه فما بين 30 و35 سنة في حين لم تحدد ولايته.

14862مطلقة تبحث عن مطلق، عقيم أو أعزب

أمنية من ولاية وادي سوف تبلغ من العمر 20 سنة، مطلقة بدون أطفال ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة والبدء في حياة زوجية جديدة، شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا ولا تمانع إن كان مطلقا، عقيم أو أرمل أما سنه فما بين 30 و40 سنة.

14863بنت العاصمة تبحث عن زوج مسؤول

شابة من الجزائر، تبلغ من العمر 40سنة، جميلة ومخلصة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة على أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 48سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

14864قسنطيني يبحث عن بنت الشرق لإتمام نصفه الثاني

يوسف من ولاية قسنطينة يبلغ من العمر30 سنة عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 20 و25 ويحبذها من الشرق.

14865 مطلق يريد البدء من جديد

جمال من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل ولديه سكن خاص، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 24 و32سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14866يوسف يبحث عن شابة من عائلة محافظة

يوسف من ولاية سيدي بلعباس عمره 31 سنة يبحث عن شريكة لحياته لتقاسمه حلوة الحياة ومرها ولا يهمه الولاية التي تنتمي إليها. يوسف يبحث عن شابة تكون متخلقة ومن عائلة محافظة وتقدر الحياة الزوجية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج.

14867رومنسي يريد تكوين أسرة مثالية

شاب من تبسة يبحث عن اتمام نصف دينه، عمره 30 سنة رومانسي، طويل القامة، أسمر البشرة، أما الشابة التي يبحث عنها يريدها طويلة القامة جادة في حياتها، متخلقة وجميلة، كما يتمنى أن تتصف بالرومانسية والأخلاق العالية.

14868إطار في الدولة يبحث عن بنت بسيطة

إطار في الدولة يبحث عن من تقاسمه حياته، عمره 31 سنة من البرواڤية، يتمنى أن يكون أسرة وأولاد، طلبه بسيط وعادي، يبحث عن شابة على قدر من الجمال، تقدس الحياة الزوجية ويفضل أن تكون عاملة ومن عائلة محترمة وسنها لا يتعدى الـ30 سنة.

14869سفيان يريدها من ولاية تيزي وزو

سفيان من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومثقفة،  أما سنها فما بين 19 و23سنة، في حين يريدها من العاصمة أو تيزي وزو.

14870متعلمة من مدينة الورود تبحث عن نصفها الثاني

شابة من مدينة الورود، متعلمة ومتخلقة، عزباء، محجبة، مسؤولة عن مكتبة جامعية، تملك سيارة خاصة تبلغ من العمر 45 سنة ،تود تكوين أسرة مع شخص يتراوح سنه ما بين 50 و60 سنة، أهم شروطها إن يكون متعلما  وعاملا مستقرا وغير متزوج ولا تمانع إن كان مطلقا.

14871عمرها 22 سنة وعندها رغبة في الزواج

عمرها 22 سنة جميلة، طويلة القامة، جامعية، تود الزواج من شاب يملك سكن ويكون عاملا ومتخلقا من أسرة محافظة، حياة تحبذه مثقف ويقدر الحياة الزوجية والمرأة، كما تبحث عن شاب يفهمها ويقدرها.

14872مغترب يبحث عن بنت بلده

مغترب في بلجيكا يبلغ من العمر 32 سنة، طويل، أسمر البشرة يعيش في بروكسل ببلجيكا، يتمنى إكمال نصف دينه مع بنت بلده، المهم أن تكون من عائلة محترمة ومتخلقة.

14873عاملة في قطاع التربية تبحث عن زوج صالح

شابة عمرها 36 سنة، طولها 1.55 سم ووزنها 65 كلغ، عاملة في قطاع التربية ومن عائلة محترمة، تقدر الحياة الزوجية، تبحث عن زوج وتكوين أسرة وأولاد، شرطها الوحيد أن يحترم المرأة ويرغب في بناء حياة زوجية هادئة.

14874ابن الجسور المعلقة يريد زوجة صالحة

حمزة شاب من قسنطينة عمره 25 سنة، بسيط في حياته شروطه الأولى أن تكون الشابة محترمة وتقدر الحياة الزوجية وبسيطة. مثقفة وعالية الأخلاق وترغب في تكوين أسرة ومتمسكة بدينها.

14875طبيب عام يبحث عن جامعية للزواج

طبيب عام من الوادي عمره 28 سنة، معتدل القامة يبحث عن جامعية جميلة سنها يتراوح ما بين 23 و25 سنة ترغب في تكوين أسرة والعيش معه في مدينته. يريدها متخلقة وعلى قدر من الإحترام وتقدر الحياة الزوجية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة