النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا على الأرقام التالية : 0556515269/0559258981

14895 ابن البليدة متدين يبحث عن بنت عائلة متخلقة

خالد من البليدة عمره 30 سنة يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال. طوله 1.82 سم ووزنه 82 كلغ، أسمر البشرة، متدين، مثقف، يريدها ذات أخلاق عالية وتقدر الحياة الزوجية ولا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة وشكلها مقبول.

14896 إطار من الجلفة يبحث على متجلببة

إطار ملتزم و هادئ من الجلفة عمره 28 سنة يود التعرف على بنت للإرتباط بها في الحلال وتكوين أسرة محافظة، شرطه الوحيد أن تكون متجلبلبة ومن عائلة محافظة كريمة، بشرط أن لا يتعدى سنها 22 سنة.

14897 عامل بسوناطراك لديه مسكن خاص ويبحث عن بنت الحلال

شاب من أرزيو يحب الرياضة ويعمل في شركة سوناطراك ولديه سكن خاص، يبحث عن فتاة تقاسمه حياته وتشاركه في بناء أسرة أساسها الحب والإحترام والإخلاص، شرطه أن تكون جميلة وتقدر الحياة الزوجية بمعنى الكلمة. في حين لا يهمه مقر سكناها ولا سنها بقدر ما يهمه أخلاقها وتربيتها.

14898 عاصمي يبحث عن ملتزمة لا يتعدى عمرها الـ25 سنة

محمد من الجزائر العاصمة يبحث عن شابة جزائرية تقاسمه يومياته في الحلال وأن يتراوح سنها ما بين 20 و25 سنة في حين سنه 30 سنة. محمد طوله 1.80 سم ووزنه 90 كلغ. عامل عادي ملتزم، يطبق الإسلام بحذافيره يود التعرف على شابة لتكوين أسرة مثالية، ولا يهم الولاية التي تنتمي إليها لكن يهمه كثيرا أن تكون متحجبة ومتدينة وملتزمة.

14899 شاب من تمنراست يحث عن فتاة صادقة

ابن مدينة تمنراست عمره 23 سنة يود التعرف على بنت الحلال لتكوين أسرة معها، طوله 1.97 ووزنه 60 كلغ أسمر البشرة يبحث عن فتاة صادقة، مثقفة وذات أخلاق عالية ومثقفة. شرطه الوحيد أن تكون من عائلة متدينة ولا يهم الولاية التي تقيم فيها.

14900 تبسي يريد إتمام نصف دينه وتكوين أسرة

شاب من الونزة ولاية تبسة يبحث عن شابة قصد الزواج في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله. على أن تكون من عائلة كريمة وذات أخلاق عالية. يقول التبسي إنه وسيم وطويل القامة والشابة التي يبحث عنها لا يهمه الولاية التي تنتمي إليها.

14901 ابن باش جراح يبحث عن ربة بيت

شاب عمره 27سنة من باش جراح يبحث عن بنت الحلال لإكمال نصف دينه في الحلال وعلى سنة الله ورسوله، يريدها ربة بيت من الطراز العالي وأخلاقها عالية وحميدة، حنونة، متخلقة وتقدر الحياة الزوجية ويعدها بحياة سعيدة وهادئة، محمد يريدها شقراء ولا يهم إن كانت من العاصمة.

14902 عامل في أدرار يبحث عن بنت الحلال

موضف من أدرار مقبول الشكل عمره 28 سنة، يرغب في التعرف على فتاة لا يتعدى عمرها 24 سنة، محترمة، متدينة وملتزمة وتكون بيضاء البشرة ولا يهم الولاية التي تنتمي إليها.

14903 متعلمة تبحث عن الإستقرار ة بالزواج

شابة من مدينة تبسة، متعلمة ومتخلقة، عزباء، عادية جدا، مستعدة لتحمل المسؤولة بكل أمان، تبلغ من العمر 34 سنة تود تكوين أسرة مع شخص متفهم ومتخلق، أهم شروطها أن يكون متعلما وعاملا مستقرا وغير متزوج.

14904 متدينة جميلة تملك عدة دبلومات تبحث عن ابن الحلال

فتاة سمراء من ميلة، جميلة لديها عدة دبلومات في مجال التجارة والإعلام الآلي والتنشيط، ربة بيت ممتازة، جد متخلقة والحمد لله من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب جزائري مغترب إنسان متدين ويحترم المراة متعلم ولا يهم سنه بقدر ما تهم أخلاقه.

14905 رجل رومانسي يريد إتمام نصف دينه

رجل من المدية يود إتمام نصف دينه، عمره 46 سنة رومانسي، حنون ، أما الشابة التي يبحث عنها فيريدها جادة في حياتها ومتخلقة خاصة وجميلة، كما يتمنى أن تتصف بالرومانسية والأخلاق العالية.

14906 شاب من البليدة يبحث عن الإرتباط في الحلال

عمره 28 سنة من البليدة يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مثقفة وخلوقة، محجبة و ملتزمة بدينها، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة في حين يريدها من أية ولاية.

14907 بنت الجلفة تبحث عن زوج مسؤول

شابة من الجلفة، تبلغ من العمر 20سنة، جميلة ومخلصة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة على أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج.

14908 وهراني عامل يبحث عن بنت الحلال

طارق من ولاية وهران يبلغ من العمر 30 سنة، عامل يبحث عن بنت الحلال بنية الإرتباط، ولها نية حقيقية في الإستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج ويريدها عاملة أما سنها فلا يتعدى 30 سنة ولم يحدد ولايتها.

14909 بيضاء طويلة القامة من وادي سوف تريد إكمال نصف دينها

شابة من ولاية وادي سوف تبلغ من العمر 24 سنة ماكثة في البيتر بيضاء البشرة طويلة القامة مستوى لا بأس به، تبحث عن ابن حلال بنية الإرتباط  وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة شرط أن يكون من عائلة محترمة وله نية حقيقية في الإستقرارأما سنه فما بين 25 و30 سنة وتريده من وادي سوف

14910 يتيمة تبحث عن شاب له نية الإرتباط في الحلال

راضية من باتنة تبلغ من العمر 35 سنة ماكثة في البيت يتيمة الوالدين طويلة القامة سمراء البشرة ممتلئة الجسم، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وله نية حقيقية في الإستقرار أما سنه فلا يتعدى 49 سنة ولم تحدد ولايته.

14911 إطار في الجيش من غليزان يود الإستقرار مع بنت الحلال

شاب من ولاية غليزان يبلغ من العمر 33 سنة عامل إطار في الجيش ولديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 18 و26 سنة ولم يحدد ولايتها.

14912 ابن مدينة الورود يريد إتمام نصف دينه

شاب من البليدة يبلغ من العمر 40 سنة، عامل يود التعرف عل شابة قصد الزواج وتكوين أسرة  شرط أن تكون من عائلة محترمة ولها نية في الإستقرار ، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتعدى 35، ولا يهم الولاية.

14913 وسيم من تيبازة يبحث عن بنت الحلال

شاب وسيم وجاد من ولاية تيبازة يبلغ من العمر 24 سنة، يعمل كمسير في شركة إيطالية في حاسي مسعود، يبحث عن شابة قصد الزواج ولا يهم الولاية التي تنتمي إليها، بقدر ما يهمه أن تكون حيوية ومحبة للحياة والسفر وخاصة جميلة.

14914 يعاني من ضعف جنسي ويبحث عن بنت الحلال

رجل يعيش في واد الماء في باتنة لم يذكر اسمه، يعاني من ضعف جنسي يبحث عن شابة جزائرية تقاسمه حياته وتتفهم مشكلته، يريدها حنونة وجميلة  وتخاف الله وتحترم الحياة الزوجية والعائلية، يود تكوين أسرة معها في الحلال.

14915 متواضع وعقيم يبحث عن من تخفف عنه آلامه في الحلال

عامل بمؤسسة وطنية، متواضع، أصيب بعقم عن طريق مرض، يبحث عن امرأة  تتفهمه وتريد تقاسم هموم الحياة معه وتكون جادة في حياتها، من أهم شروطه أن تكون لديها نية في تكوين أسرة ولا يمانع إن كانت تعاني من نفس المشكل أي العقم، ويود أن لا يتعدى عمرها الـ30 سنة.

14916 تاجر عاصمي يريد تكوين أسرة ويبحث عن شابة جميلة

تاجر من العاصمة يبحث عن بنت الحلال قصد الزواج وتكوين أسرة في الحلال، يقول إنه وسيم متفتح جدا، يستمع كثيرا إلى الغير، يملك محلات تجارية وهو ناجح جدا في حياته، يبحث عن امرأة جميلة غنية جدا ومن الأحسن أن تكون تاجرة هي كذلك. أما فيما يخص العمر فلا يهم بقدر ما يهمه تكوين أسرة.

14917 ابن الهضاب العليا يرغب في الإستقرار

تاجر من دائرة العلمة ولاية سطيف طويل القامة، يملك جسم رياضي ويبحث عن شريكة لحياته تكون على قدر من الجمال وبيضاء البشرة وطويلة القامة كذلك. يريدها حيوية ومحبة للحياة ورغبتها في تكوين أسرة ملؤها الحب والحنان والإخلاص، ولمن ترغب في الإرتباط ما عليها إلا الإتصال بالجريدة.

14918 هكذا يريدها ابن تيسمسيلت

شاب من ولاية تيسمسيلت مقيم بالجزائر، يبلغ من العمر 24سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و22سنة، في حين يريدها من ولاية تيسمسيلت، الجزائر، خميس مليانة أو البليدة.

14919 ابن القبائل يملك مسكنا خاصا يبحث عن شابة جميلة

شاب من ولاية تيزى وزو يبلغ من العمر 40 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، ولها نية حقيقية في الإستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ويريدها متدينة وجميل  أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، ويحبذها من بومرادس البليدة أو البويرة.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة