النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269




 

14908 شابة من المدية تبحث عن إطار في الجيش

أمل من مدينة المدية تبلغ من العمر 24 سنة، خجولة، ملتزمة، جادة جدا، حاصلة على شهادة عليا في البناء، تود التعرف على شاب في الحلال لتكوين أسرة أساسها الحب والمودة والإخلاص، ويكون نعم الزوج، صادقا، حنونا، يعمل إطار في الدرك من ولايات الشرق أو الغرب.

14909 كرهت حياة العزوبية وأود تكوين أسرة

شاب من ورڤلة عمره 30 سنة، طويل القامة، أبيض البشرة، حنون وهادئ يبحث عن بنت الحلال لتكوين أسرة مثالية معها ويرودها أن تكون متدينة وعلى قدر من الثقافة والتعلم، تقدر الحياة الزوجية وترغب في تكوين أسرة في الحلال.

14910 يعمل في سوناطراك ويبحث عن فتاة جميلة

عامل بسوناطراك عمره 31 سنة ذو شخصية قوية، وسيم متوسط القامة، يبحث عن شابة جزائرية تريد تكوين أسرة في الحلال وعلى سنة الله ورسوله، يريدها جادة وذات أخلاق، جميلة وشخصيتها قوية، تقدر الحياة الزوجية، جامعية ويتراوح سنها ما بين 21 و27 سنة.

14911 من باب الواد يرغب في تكوين أسرة

ابن العاصمة وبالضبط من باب الواد، عمره 36 سنة طويل القامة، يبحث عن من تقاسمه حياته شرط أن يتراوح عمرها ما بين 35 و45 سنة، شرط أن تكون مثقفة ومتخلقة ومتدينة وتقدر الحياة الزوجية والعائلة وعندها رغبة جادة في تكوين أسرة في الحلال.

14912 مرتاحة ماديا تبحث عن زوج شهم

عاملة من مدينة الورود سنها 40 سنة، محترمة، متدينة، حالتها المادية مرتاحة جدا، ممتلئة، سمراء البشرة وجذابة، جادة في حياتها ، تود التعرف على شاب قصد الزواج وتكوين أسرة يكون صادقا، شهما، سنه يناسب سنها ولا تهم حالته المادية بقدر ما يهمها أخلاقه وتربيته وثقافته،المهم أن يكون جادا في طلبه ويحترم الحياة الزوجية.

14913 عمره 20 سنة ويرغب في تكوين أسرة

ابن الأوراس باتنة عمره 20 سنة يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسول، يقول إنه متوسط القامة، بنية جسدية قوية، سمراء البشرة، شرطه الوحيد أن تكون الشابة التي تريد أن تقاسمه حياته حنونة وجذابة وعطوفة وهادئة، كما يتمنى أن تكون مثقفة ومتخلقة وأن لا يتعدى سنها 21 سنة، ولا يهم الولاية التي تنتمي إليها.

14914 شاب يريد تكوين أسرة مع إنسانة متخلقة

ابن بوزريعة عمره 25 سنة يبحث عن بنت الحلال لتكوين أسرة معها في الحلال يسودها الإحترام والأخلاق، يتمنى أن تكون شريكة حياته في المستقبل مثقفة ومتخلقة ومن عائلة محافظة، ومن جهته يعدها بالأمان والحياة السعيدة والهدوء.

14915 ابن آريس يريد تكوين أسرة في الحلال

شاب من ولاية باتنة وبالضبط من أريس أسمر، حسن البنية والأخلاق، يود تكوين أسرة مع شابة متخلقة من عائلة محافظة ومتدينة، مثقفة وذات أخلاق عالية، سنها ما بين 24 و28 سنة وشرطه أن تكون شاوية أو من منطقة القبائل وحسنة المظهر.

14916 رياضي من تبسة يبحث عن بنت مثقفة وجادة

شاب من تبسة سنه 36 سنة، رياضي، خفيف الظل، جاد في طلبه وحياته، يود تكوين أسرة في الحلال مع شابة، تكون جميلة خاصة وجذابة، مثقفة في كل المجالات، يريد ابن تبسة أن تكون شريكة حياته متفتحة ومحبة للحياة وحيوية.

14917 مهندس في الطاقة الميكانيكية يبحث عن عروسة

مهندس دولة في الميكانيك الطاقوية يعمل لدى شركة بترولية، أسمر البشرة، وسيم، طيب القلب من ورڤلة، يبحث عن شريكة لحياته ويتمنى أن تكون عاملة، متعلمة، صادقة وبعيدة عن التكلف، ترغب في تكوين أسرة في الحلال.

14918 جميل المظهر يود تكوين أسرة مع متدينة

موظف، مثقف، جميل المظهر من مدينة الجلفة، يود التعرف على شابة قصد الزواج وتكوين أسرة في الحلال، عمره 30 سنة ويبحث عن متدينة ومتعلمة ومن عائلة محافظة خاصة، تقدر الحياة الزوجية وتقدسها.

14919 جامعي يبحث عن بنت الحلال

شاب من مستغانم يود التعرف على شابة قصد تكوين أسرة في الحلال ، عمره 25 سنة ويحمل شهادة ليسانس في البيولوجيا، يودها أن تكون من أسرة محافظة، جادة ومتخلقة ومن عائلة كريمة، تقدس الحياة الزوجية وتحترم شريك حياتها.

14920 رجل رومانسي يريد إتمام نصف دينه

رجل من المدية يريد إتمام نصف دينه، عمره 46 سنة رومانسي، حنون ، أما الشابة التي يبحث عنها فيريدها جادة في حياتها ومتخلقة خاصة وجميلة، كما يتمنى أن تتصف بالرومانسية والأخلاق العالية.

14921 شاب من البليدة يريد الإرتباط في الحلال

عمره 28 سنة من البليدة يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مثقفة وخلوقة، محجبة وملتزمة بدينها، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة في حين يريدها من أية ولاية جزائرية.

14922 بنت الجلفة تبحث عن زوج مسؤول

شابة من الجلفة، تبلغ من العمر 20سنة، جميلة ومخلصة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة على أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج.

14923 أرمل وله طفلان يبحث عن من تشاركه حياته

موظف يملك سكنا خاصا يبلغ من العمر 53  سنة، أرمل، أب لطفلين  يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والإحترم، شرط أن تكوين من عائلة محترمة وجادة ، ولا يمانع إن كانت مطلقة بسبب العقم، في حين لم  يذكر الولاية التي تنتمي إليها.

14924 ابن بومرادس يريدها من العاصمة، البليدة أو بومرداس

شاب من ولاية بومرداس يبلغ من العمر 26 سنة، مهندس يود التعريف على شابة على قدر من جمال وذات أخلاق عالية، جامعية ومثقفة، بنية الإرتباط في حلال وتكوين أسرة أساسها الحب والمودة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و22 سنة، في حين يريدها من البليدة، العاصمة أو بومرداس.

14925 أرمل يريد البدء مجددا مع امرأة جادة

محمد من العاصمة يبلغ من العمر 48 سنة، عامل، أرمل ولديه طفلان، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة والبدء من جد يد شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، حنونة وطيبة، أما سنها فما بين 30 و48 سنة ولا يمانع إن كانت مطلقة وبدون أطفال، ويريدها من العاصمة وضواحها أو بجاية.

14926 عاملة من غرداية تبحث عن ابن الحلال

صفية من ولاية غرداية تبلغ من العمر 40 سنة عاملة تود الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والإحترام، شرط أن يكون من عائلة كريمة ومحافظة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فيتراوح ما بين 40 و55 سنة في حين لم تحدد ولايته.

14927 تاجر ولديه سكن خاص من سطيف يبحث عن من تقاسمه حياته في الحلال

كريم من ولاية سطيف يبلغ من العمر 32 سنة تاجر ولديه سكن خاص يبحث عن بنت حلال تكون لها نية الإرتباط وتكوين أسرة أساسها التفاهم والحب والمودة، شرط أن تكون من عائلة محترمة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 20 و30سنة في حين لم يحدد مقر إقامتها.

14928 ابن بئر توتة يبحث عن شابة بيضاء البشرة

سمير من بئر توتة يبلغ من العمر 32 سنة يعمل تقني سامي ولديه سكن خاص، يبحث عن بنت حلال بنية الإرتباط في حلال وتكوين أسرة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج ويريدها بيضاء البشرة ومثقفة أما سنها فما بين 22 و27 سنة ويحبذها من العاصمة أو القليعة.

14929 شاب من وهران يبحث عن زوجة عاملة

شاب من ولاية وهران يبلغ من العمر 34 سنة عامل يبحث عن بنت حلال بنية الإرتباط وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج ويريدها عاملة، أما سنها فما بين 24 و30 ويحبذها من وهران وضواحيها.

14930 من أوراس الجزائر يريد إكمال نصف دينه

شاب من ولاية باتنة يبلغ من العمر 34 سنة عامل، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في حلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتعدى 34 في حين لم يحدد ولايتها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة