النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا بنا على الأرقام التالية الأرقام: 0559258981/0556515269




 

 

 

 

14931 ابن الأوراس يبحث عن بنت الشرق

عصام من ولاية باتنة يبلغ من العمر 34 سنة، عامل لديه سكن خاص، عقيم  ولديه ضعف جنسي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال ولها نية حقيقية في الإستقرار جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة لكن بدون أطفال، كما يفضلها أن تكون عاملة، أما سنها فما بين 30 و38 سنة ويريدها من الشرق الجزائرى.

14932 يتيمة من مدينة الورود

شابة من ولاية البليدة تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت يتيمة الأبوين، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا ولديه نية حقيقية في الإستقرار، أما سنه فما بين 25 و33 سنة و لم تحدد ولايته. 

14933 عاصمية ماكثة في البيت ترغب في تكوين أسرة

شابة من العاصمة تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت طويلة القامة تبحث عن ابن حلال بنية الإرتباط، وتكوين أسرة شرط أن يكون جادا، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج ، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 30 و40 سنة ولم تحدد ولايته. 

14934 أين أنت يا مرآتي؟

شاب من العاصمة يبلغ من العمر 25 سنة، عامل حر، جميل المظهر، مثقف ولديه مستوى علمي واجتماعي، يمتاز بأخلاق وأناقة، عاطفي وجد حساس يحب الشعر ويعزف على الأوتار، يود التعرف على من تكون مرآته، أما سنها فما بين 18 و22 ويريدها من العاصمة.

14935حنونة طيبة من بومرداس تبحث عن زوج صالح

شابة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 25 سنة ، ماكثة في البيت، حنونة وطيبة تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في حلال، وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج ، ولديه عمل مستقر، أما سنه فلا يتعدى 35 سنة في حين لم تحدد ولايته.

14936 بنت ورڤلة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

أمال من ورڤلة تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال بنية الإرتباط وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفل واحد، أما سنه فلا يتعدى 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14937 مطلق لديه سكن يبحث عن عروس

نبيل من ولاية ميلة يبلغ من العمر 36 سنة، عامل لديه سكن مطلق بدون أطفال يبحث عن فتاة بنية الإرتباط ولها نية حقيقية في الإستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة لكن بدون أطفال، أما سنها فلا يتعدى 40 سنة ويحبذها من الشرق الجزائري.

14938 شاب من عين الدفلة يريد تكوين أسرة على سنة الله ورسوله

سمير من عين الدفلي يبلغ من العمر 28 سنة، عامل يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها التفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج مقبولة الشكل، أما سنها فما بين 18 و25 سنة ويريدها من الوسط.

14939 موظف في سلك الأمن يبحث عن بنت متدينة

أحمد من مدينة معسكر عمره 25 سنة، موظف في سلك الأمن، وله ليسانس في الحقوق، طوله 1.75 سم ووزنه.76 كلغ، أسمر، أنيق، يود التعرف على شابة من الجزائر ذات أخلاق حميدة ومن عائلة طيبة، متحجبة، متدينة، موظفة عاملة في سلك الأمن، حنونة، وصريحة.

14940 أستاذ ثانوي يبحث عن شابة تقاسمه حياته في الحلال

أستاذ ثانوي عمره 31 سنة من مدينة سعيدة، متخلق، من عائلة محافظة، أبيض البشرة، طويل القامة، يود التعرف على شابة قصد بناء أسرة في الحلال، تقدر الحياة الزوجية، جميلة، رشيقة، عمرها يتراوح ما بين 18 و30 سنة.

 14941 عاصمي يرغب في تكوين أسرة

 ابن القبة عمره 31 سنة يود التعرف على شابة لم يحدد مقر سكناها، يهمه أن تكون مثقفة ومتدينة وجميلة، كما يريدها لديها رغبة في تكوين أسرة في الحلال وجادة في حياتها، ابن القبة يقول إنه وسيم، جاد وبسيط جدا في حياته اليومية ويتمنى أن يجد البنت التي تلائمه.

14942 أستاذ اللغة الفرنسية يريد تكوين أسرة بسيطة

ابن مدينة ميلة أستاذ اللغة الفرنسية عمره 24 سنة، يبحث عن بنت الحلال يتراوح سنها ما بين 16 و 22 سنة، يتمنى أن تكون من عائلة محافظة، متخلقة ومثقفة، على قدر من الجمال والجاذبية، عاملة أو طالبة، كما يفضلها أن تكون من الشرق الجزائري وتقاسمه بكل جدية وإخلاص صعوبات الحياة وتقلباتها.

14943 وسيم وهادئ يريد تكوين أسرة في الحلال

شاب من سطيف سنه 35 سنة يقول إنه إنسان عادي، وسيم، هادئ، يقدر الحياة الزوجية والعائلة، يود تكوين أسرة على سنة الله ورسوله، لا يهمه مكان إقامة شريكة حياته وسنها بقدر ما يهمه أخلاقها وتربيتها وعائلتها.

14944 شقراء من العفرون تبحث عن رجل صالح

هدى من العفرون ولاية البليدة عمرها 25 سنة، شقراء، عيناها زرقوتان، طويلة القامة، تود التعرف على شاب أسمر، طويل وجاد قصد الزواج وتكوين أسرة في الحلال، بنت العفرون تريد أن تكون أما ميثالية خاصة وأن أخلاقها عالية وثقافتها غنية جدا وجادة وبسيطة في حياتها.

14945 متوسط القامة يريد تكوين أسرة على سنة الله ورسوله

ابن مدينة معسكر عمره 33 سنة، متوسط القامة والحجم، أخضر العينين، أبيض البشرة، يود تكوين أسرة مع شابة ممتلئة، لا يتجاوز سنها الـ23 سنة، وتكون امرأة جادة ومتدينة، متخلقة و لى قدر من الجمال وعزباء، كما يفضلها أن تكون ماكثة في البيت ومن الغرب الجزائري.

14946 من عنابة يبحث عن بنت الحلال

ابن مدينة عنابة عمره 28 سنة، يود تكوين أسرة مع بنت بلده ولا يهم المدينة التي تنتمي إليها، بقدر ما يهمه أخلاقها وتربيتها وثقافتها التي يتمنى أن تكون عالية وعلى قدر من الجمال وخفيفة الدم وبسيطة.

14947 مطلق بدون أولاد ويملك سكن يريد إعادة تكوين أسرة

مطلق بدون أولاد ولديه سكن خاص في سطيف يود إعادة تكوين أسرة في الحلال ويبحث عن من تريد أن تقاسمه حياته على سنة الله ورسوله، ابن سطيف سنه 35 سنة يقول إنه لا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة بقدر ما تهمه أخلاقها وتربيتها وتقديرها للحياة الزوجية.

14948 قبائلي يبحث عن محامية، طبيبة أو عاملة 

قبائلي من مدينة تيزي وزو يبلغ من العمر 27 سنة، يعمل حارسا في شركة خاصة، مستواه الدراسي التاسعة أساسي، من عائلة ميسورة الحال، يبحث عن زوجة وفية، متدينة، طبيبة أو محامية أو عاملة في منصب هام ، عمرها ما بين 18 و26 سنة لتكوين أسرة في الحلال في أقرب وقت.

14949 مغترب 42 سنة يريد تكوين أسرة مع بنت بلده

مغترب في باريس يبحث عن تكوين أسرة مع بنت بلده على سنة الله ورسوله، عمره 42 سنة، يقول إنه جاد وخجول جدا ويبحث على شابة جميلة ومن عائلة متدينة ومخلصة.

14950 شاب يبحث عن زوجة تقدر الحياة العائلية

شاب عمره 25 سنة لم يذكر مقر إقامته ،يود التعرف على شابة لتكوين أسرة معها في الحلال  طويل القامة، أبيض البشرة يريد امرأة متدينة ذات أخلاق حميدة، كما يريدها جميلة ورشيقة وتحترم الحياة العائلية وتقدر الحياة الزوجية.

14951 عاصمي يبحث عن ملتزمة لا يتعدى عمرها الـ25 سنة

محمد من الجزائر العاصمة يبحث عن شابة جزائرية تقاسمه يومياته في الحلال وأن يتراوح سنها ما بين 20 و25 سنة في حين سنه 30 سنة. محمد طوله 1.80 سم ووزنه 90 كلغ. عامل عادي ملتزم، يطبق الإسلام بحذافره يود التعرف على شابة لتكوين أسرة ميثالية، ولا يهم الولاية التي تنتمي إليها لكن يهمه كثيرا أن تكون متحجبة ومتدينة وملتزمة.

14952 شاب من تمنراست يبحث عن فتاة صادقة

ابن مدينة تمنراست عمره 23 سنة يود التعرف على بنت الحلال لتكوين أسرة معها، طوله 1.97 متر ووزنه 60 كلغ أسمر البشرة يبحث عن فتاة صادقة، مثقفة وذات أخلاق عالية ومثقفة. شرطه الوحيد أن تكون من عائلة متدينة ولا يهم الولاية التي تقيم فيها.

14953 متعلمة تبحث عن الإستقرار

شابة من مدينة تبسة، متعلمة ومتخلقة، عزباء، عادية جدا، مستعدة لتحمل المسؤولة بكل أمان، تبلغ من العمر 34 سنة تود تكوين أسرة مع شخص متفهم ومتخلق، أهم شروطها أن يكون متعلما وعاملا مستقرا وغير متزوج.

14954 بنت الجلفة تبحث عن زوج مسؤول

شابة من الجلفة، تبلغ من العمر 20سنة، جميلة ومخلصة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، على أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج،.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة