النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا بنا على الأرقام التالية : الأرقام 0559258981/0556515269




 

 

14955إطار في الجيش يبحث عن بنت الحلال

شاب من ڤالمة، يبلغ من العمر 32 سنة، إطار في الجيش، طوله 1.90 ووزنه 90 كلغ، يبحث عن شابة قصد الزواج وتكوين أسرة في الحلال، يريدها عاملة وسنها ما بين 20 و31 سنة ولا يهم مكان إقامتها.

14956عاصمي يملك سكنا يبحث عن عاصمية

إلياس من حسين داي موظف ولديه مسكن،عمره 38 سنة، يبحث عمن تقاسمه حياته في الحلال، تكون جامعية أو من سلك التعليم أو محامية وعمرها ما بين 22 و30 سنة، شرطه أن تكون من العاصمة.

14957بنت أم البواقي تبحث عن زوج حنون

سمراء من أم البواقي، تبلغ من العمر 29 سنة، طويلة القامة، تبحث عن رجل قصد الزواج وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، شرطها أن يكون ما بين 30 و35 سنة، وأن يملك سكنا خاصا وعملا مستقرا ولا يهم من أي ولاية بقدر ما يهم أخلاقه وتربيته.

14958موظف بالدولة يرغب في تكوين أسرة

شاب من تيسمسيلت، 31 سنة، معتدل الجسم، موظف بالدولة، يرغب في الزواج وتكوين أسرة في الحلال، طولها لا يقل عن 160سم، تكون على قدر من الجمال ومثقفة، كما يريدها من الولايات التالية تيبازة، البليدة، العاصمة، عين تموشنت، شرط أن تكون من عائلة محافظة على الدين، بشوشة تحب الحياة، وسنها لا يتعدى 27 سنة.

14959شاب من البليدة يرغب في تكوين أسرة

شاب من البليدة، عمره 25 سنة، يرغب في تكوين أسرة والزواج في الحلال من شابة جادة، حنونة، طيبة القلب، من عائلة محافظة وذات أخلاق عالية، لا يهم مكان إقامتها بقدر ما يهمه ثقافتها وأخلاقها وتربيتها.

14960شابة من تلمسان ترغب في تكوين أسر

شابة من تلمسان عمرها 33 سنة، ترغب في الارتباط في الحلال وتكوين أسرة مع شاب يستحق أن تضحي من أجله، تريده عاملا مستقرا ولا يهم إن كان يملك سكنا خاصا أم لا، ولا يهم المدينة التي يقيم فيها بقدر ما يهم أخلاقه وتعليمه وتعامله مع الناس على أن يكون يحترم المرأة ويقدرها، ومن جهتها تعده بأن تكون نعم الزوجة ونعم الأم لأولادهما في المستقبل، كما تتمنى أن يكون سنه ما بين 33 و40 سنة.

14961شاب من بوسعادة يريدها من عائلة محافظة

شاب من بوسعادة، عمره 34 سنة، خلوق، مثقف، يتمنى أن يجد من تقاسمه حياته ولا يهمه مكان إقامتها، وفي المقابل يرغب في تكوين أسرة في الحلال ويهمه كثيرا أن تكون مثقفة وخجولة ومن عائلة محافظة.

14962رجل يبحث عن زوجة ثانية في الحلال

رجل من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 50 سنة، عامل، متزوج ولديه 3 أطفال، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في حلال مرة ثانية وتكوين أسرة والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فما بين 38 و40 سنة في حين لم يحدد ولايتها.

14963ابن بومرداس يبحث عن زوجة حنون

شاب من ولاية بومرادس، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يبحث عن فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها التفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جملية حنونة جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة ويحبذها من ولايات الشمال.

14964ابن المسيلة يبحث عن بنت الحلال

شاب من ولاية المسيلة يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر يبحث عن بنت حلال بنية الارتباط وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، مملؤءة الجسم وبيضاء البشرة، ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، ويحبذها من بوسعادة.

14965شابة من باتنة تبحث عن زوج حنون

وسام من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، ولها نية حقيقية في الاستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها لا يتعدى 20 سنة، في حين يريدها من الشرق.

14966تاجر من العاصمة يود الإستقرار في الحلال

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، تاجر ولديه سكن خاص، يريد الزواج من عاصمية، تكون جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتعدى 25 سنة.

14967ابن الوسط يريدها من سلك التعليم أو الصحة

شاب من الوسط، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ويريدها في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 22 و35 سنة.

14968بنت تبسة تبحث عن رجل قادر على تحمل المسؤولية

شابة من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 23 سنة، عاملة، تبحث عن نصفها الأخر بنية الارتباط في حلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، وتريده متخلقا وسنه لا يتعدى 35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14969جاد وله نية في الزواج يبحث عن بنت الحلال

كمال من ولاية جيجل يبلغ من العمر 24 سنة، عامل يبحث عن فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 18 و22 سنة ويريدها من بجاية.

14970عاصمية تود الإرتباط في الحلال

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، تكون له نية حقيقية في الاستقرار، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتعدى 35 سنة، وتريده من الشرق  أو الوسط.

14971باتنية تود تكوين أسرة في الحلال

نورة من باتنة، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت، أرملة ولديها طفل تبحث عن شريك حياتها والبدء من جديد، شرط أن يكون جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، وله نية حقيقية في تكوين أسرة، أما سنه فلا يتعدى 50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14972بنت العفرون تحلم بتكوين أسرة في الحلال

هدى من العفرون ولاية البليدة، عمرها 25 سنة، شقراء، عيناها زرقاوتان، طويلة القامة، تود التعرف على شاب أسمر، طويل، جادا قصد الزواج وتكوين أسرة في الحلال.

14973معسكري يبحث عن امراة جادة

ابن مدينة معسكر عمره 33 سنة، سلفي، متوسط القامة والحجم، ذو عينان خضراوان، أبيض البشرة، يود تكوين أسرة مع شابة ممتلئة الجسم، لا يتجاوز سنها الـ23 سنة وتكون امراة جادة ومتدينة، متخلقة وعلى قدر من الجمال، وعزباء، كما يفضلها ماكثة في البيت ومن الغرب الجزائري.

14974عنابي يود تكوين أسرة على سنة الله ورسوله

ابن مدينة عنابة عمره 28 سنة، يود تكوين أسرة مع بنت بلده ولا يهم المدينة التي تنتمي إليها بقدر ما يهمه أخلاقها وتربيتها وثقافتها، ويتمناها على قدر من الجمال والبساطة.

14975ابن مدينة الهضاب العليا يريد إعادة تكوين أسرة

مطلق بدون أولاد ولديه سكن خاص في سطيف، يود إعادة تكوين أسرة في الحلال ويبحث عمن تريد أن تقاسمه حياته على سنة الله ورسوله، ابن سطيف سنه 35 سنة يقول أنه لا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة بقدر ما تهمه أخلاقها وتربيتها وتقديرها للحياة الزوجية.

14976حارس في شركة وطنية يبحث عن إطار في الدولة

قبائلي من مدينة تيزي وزو، يبلغ من العمر 27 سنة، يعمل حارسا في شركة خاصة، مستواه الدراسي التاسعة أساسي، من عائلة ميسورة الحال، يبحث عن زوجة وفية، متدينة، طبيبة أو محامية أو عاملة في منصب هام، عمرها ما بين 18 و26 سنة لتكوين اسرة في الحلال في أقرب وقت.

14977مغترب يبحث عن بنت بلده في الحلال

مغترب في باريس عمره 42 سنة، جاد وخجول جدا، يود تكوين أسرة مع بنت بلده على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون جميلة ومن عائلة متدينة ومخلصة.

14978أبيض وطويل القامة يبحث عن عروس تلائمه

شاب عمره 25 سنة، لم يذكر مقر إقامته، طويل القامة، أبيض البشرة، يود التعرف على شابة لتكوين أسرة في الحلال، تكون متدينة وذات أخلاق حميدة، كما يريدها جميلة ورشيقة وتحترم الحياة العائلية وتقدر الحياة الزوجية.

14979مغربية تبحث عن جزائري للزواج

فتاة من المغرب، عمرها 32 سنة، حاصلة على شهادة الباكالوريا، ماكثة بالبيت ومقبولة الشكل، تود تكوين أسرة مع شاب جزائري يتراوح سنه ما بين 33 و41 سنة، يكون محترما، قادرا على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، مقبول الشكل وطوله 1.74، يكون مسلما ولا تهم جنسيته.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة