النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981/0556515269

14980 جميل المظهر يبحث عن بنت الحلال

شاب من ميلة مرح ويحب الحياة، جميل المظهر عمره 25 سنة يبحث عن بنت الحلال لتكوين أسرة في الحلال وعلى سنة الله ورسوله، يودها جميلة ومحبة للحياة ومرحة.

14981 عامل ولديه سكن في سطيف يبحث عن من تقاسمه حياته في الحلال

فريد من ولاية سطيف يبلغ من العمر 34 سنة عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و30سنة ولم يحدد ولايتها.

14982 مطلقة بدون أطفال ترغب في إعادة  تكوين أسرة في الحلال

سعاد من ولاية بسكرة تبلغ من العمر 41 سنة، مطلقة بدون أطفال ماكثة في البيت تبحث عن ابن حلال بنية الإرتباط في حلال وتكوين أسرة والبدء من جديد، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا عاملا ولديه سكن خاص ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أطفال في حين لم تحدد ولايته.

14983 عامل في الجيش يود الإرتباط في الحلال

رشيد من تيبازة يبلغ من العمر 26 سنة، عامل في الجيش يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في حلال ولها نية حقيقية في الإستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 19 و25 سنة، ويحبذها من العاصمة أو تيبازة في أقرب وقت.

14984 سكيكدي يعمل في العاصمة يود بناء أسرة متكاملة

شاب من ولاية سكيكدة يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في العاصمة ولديه سكن خاص يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار جميلة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و24 سنة ولا يهم الولاية التي تقيم فيها.

14985 تاجر من الشلف يبحث عن شابة جادة

محمد من ولاية الشلف يبلغ من العمر 28 سنة تاجر ولديه سكن خاص يبحث عن شابة جادة تكون جملية الشكل والمظهر ومن عائلة محترمة  وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتعدى 27 سنة، في حين لم يحدد ولاية إقامتها.

14986 عامل ولديه سكن يتمنى تكوين أسرة مع عاصمية

حمودي من ولاية تسمسيلت يبلغ من العمر 30 سنة عامل ولديه سكن خاص يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في حلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة وجادة، أما سنها فيتمنى أن يكون ما بين 20 و32 سنة ويريدها من العاصمة وضواحيها.

14987 شاب من العاصمة يبحث عن شابة للزواج

منير من العاصمة يبلغ من العمر33 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الزواج في الحلال وتكوين أسرة،شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فيكون ما بين 22 و30 سنة ويريدها من العاصمة وضواحيها.

14988 تقني سامي في الصحة تبحث عن زوج صالح

نبيلة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 33 سنة، تقني سامي في الصحة، جميلة بيضاء البشرة، متوسطة القامة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا وله نية حقيقية فيالإستقرار، كما تتمنى أن يتراوح سنه ما بين 36 و41 سنة وتحبذه من الوسط أو مغترب.

14989 متزوج يبحث عن زوجة ثانية

شاب من ولاية تيبازة يبلغ من العمر 38 سنة عامل في مؤسسة عمومية، متزوج يبحث عن زوجة ثانية تكون مطلقة أو عاقر وتكون غير قادرة على الإنجاب وتكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 25 و40 سنة ويحبذها من تبيازة وضواحيها.

14990 شابة من الشلف ترغب في الزواج

أمنية من ولاية الشلف تبلغ من العمر 25 سنة حاصلة على شهادة ليسانس في الحقوق، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط فيالحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم والإستقرار وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر متدين وخلوق، أما سنه فما بين 25 و36 سنة ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بطفل.

14991 شاب يملك سكنا يبحث عن بنت الحلال

شاب من ولاية غليزان يبلغ من العمر 32 سنة عامل ولديه سكن خاص يبحث عن شابة بنية الإرتباط في الحلال وله نية حقيقية في الإستقرار جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتعدى 23 سنة ويريدها من غليزان أو مستغانم.

14992 عامل من الشلف يبحث عن شريكة لحياته

شاب من ولاية الشلف يبلغ من العمر 26 سنة عامل يبحث عن شريكة لحياته تكون من عائلة محترمة ولها نية حقيقية فيالإستقرار جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ويكون لديها سكن خاص.

14993 مثقف وجميل يبحث عن زوجة صالحة

موظف، مثقف، جميل المظهر من مدينة الجلفة، يود التعرف على شابة قصد الزواج وتكوين أسرة في الحلال، عمره 30 سنة ويبحث عن متدينة ومتعلمة ومن عائلة محافظة خاصة تقدر الحياة الزوجية وتقدسها.

14994 ابن باب الوادي يريد زوجة قادرة على تحمل المسؤولية

ابن العاصمة وبالضبط من باب الوادي، عمره 36 سنة طويل القامة، يبحث عن من تقاسمه حياته يتراوح سنها ما بين 35 و45سنة، شرطه أن تكون مثقفة ومتخلقة ومتدينة خاصة وأن تقدر الحياة الزوجية والعائلة وعندها رغبة جادة في تكوين أسرة فيالحلال.

14995 أسمر وجميل يبحث عن زوجة متدينة

شاب من لاية باتنة وبالضبط من أريس، أسمر، حسن البنية والأخلاق، يود تكوين أسرة مع شابة متخلقة من عائلة محافظة ومتدينة، مثقفة وذات أخلاق عالية، وأن لا يتعدى سنها ما بين 24 و28 سنة وشرطه أن تكون شاوية أو من منطقة القبائل وحسنة المظهر.

14996 ابن الأوراس يريد تكوين أسرة

ابن الأوراس عمره 20 سنة يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، يقول إنه متوسط القامة، بنية جسدية قوية، أسمر البشرة، شرطه الوحيد أن تكون الشابة التي تريد أن تقاسمه حياته حنونة وجذابة وعطوفة وهادئة، كما يتمنى أن تكون مثقفة ومتخلقة وأن لا يتعدى سنها 21 سنة، ولا يهم الولاية التي تنتمي إليها.

14997 من مدينة الورود جذابة تبحث عن زوج يقاسمها أيامها في الحلال

عاملة من مدينة الورود سنها 40 سنة، محترمة، متدينة، حالتها المادية مرتاحة جدا، ممتلئة، سمراء البشرة وجذابة، تود التعرف على شاب قصد الزواج وتكوين أسرة يكون صادقا وشهما، سنه يناسب سنها ولا تهم حالته المادية بقدر ما يهمها أخلاقه وتربيته وثقافته.

14998 أنا من البليدة أبحث عن زوجة صالحة

شاب من البليدة يبلغ من العمر 40 سنة، عامل يود التعرف على شابة قصد الزواج وتكوين أسرة  شرط أن تكون من عائلة محترمة ولها نية في الإستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتعدى 35 ولا يهم الولاية.

14999 منال ترغب في الزواج من عاصمي

منال من خميس مليانة، تبلغ من العمر 24سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة على أنيكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه سكن خاص،أما سنه فما بين 30 و35سنة، في حين تريده من العاصمة.

15000 وسيم من تيبازة يبحث عن زوجة محترمة

شاب وسيم وجاد من ولاية تيبازة يبلغ من العمر 24 سنة، يعمل كمسير في شركة إيطالية بحاسي مسعود، يبحث عن شابة قصد الزواج ولا يهم الولاية التي تنتمي إليها بقدر ما يهمه أن تكون حيوية ومحبة للحياة والسفر وخاصة جميلة، كما يفضلها أن تكون قادرة على تحمل مسؤولية الأسرة .

15001 خجولة ومتدينة ترغب في تكوين أسرة في الحلال

أمل من مدينة المدية تبلغ من العمر 24 سنة، خجولة، ملتزمة، جادة جدا، حاصلة على شهادة عليا في البناء، تود التعرف على شاب في الحلال لتكوين أسرة أساسها الحب والمودة والإخلاص، ويكون نعم الزوج، صادقا، حنونا، يعمل إطارا في الدرك من ولايات الشرق أو الغرب.

15002 ابن ميلة يود تكوين عائلة ميثالية

ابن مدينة ميلة أستاذ اللغة الفرنسية عمره 24 سنة يبحث عن بنت الحلال، يتراوح سنها ما بين 16 و22 سنة، يتمنى أن تكون من عائلة محافظة، متخلقة ومثقفة خاصة، وعلى قدر من الجمال والجاذبية، عاملة أو طالبة، كما يفضلها أن تكون من الشرق الجزائري وتقاسمه بكل جدية وإخلاص صعوبات الحياة وتقلباتها.

15004 متواضع يبحث عن من تقاسمه يومياته في الحلال

شاب من سطيف سنه 35 سنة يقول إنه إنسان عادي، وسيم، هادئ، يقدر الحياة الزوجية، يود تكوين أسرة على سنة الله ورسوله، لا يهمه مكان إقامتها وسنها بقدر ما يهمه أخلاقها وتربيتها وعائلتها.

15005 موظف في سلك الأمن يبحث عن شابة جميلة للزواج

أحمد من مدينة معسكر عمره 25 سنة، موظف في سلك الأمن، وله ليسانس في الحقوق، طوله 1.75 سم ووزنه.76 كلغ، أسمر،أنيق، يود التعرف على شابة من الجزائر ذات أخلاق حميدة ومن عائلة طيبة ،متحجبة، متدينة، موظفة في سلك الأمن، حنونة،وصريحة.

15006 ابن بسكرة يريدها  مثقفة وملتزمة بدينها

عبد الله من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام على أن تكون من أسرة محافظة، جادة ولها نية حقيقة في الإستقرار، جميلة وخلوقة، مثقفة وملتزمة، أما سنها فما بين 24 و 26، في حين لم يحدد ولايتها.  

15007 متزوج يرغب في الزواج بثانية

شاب من ولاية تلمسان يبلغ من العمر 40 سنة، متزوج و لديه طفلان،  عامل حر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية فيالإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزوجة الثانية، أما سنها فما بين 25 و38سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان أو عين تيموشنت.

15008 عاصمي يريدها من سلك التعليم أو الصحة

فاروق من العاصمة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، جميلة وعلى خلق، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 24 و30سنة، في حين يريدها من الغرب أو الوسط الجزائري.

15009 شابة من تيزي وزو تبحث عن أرمل

شابة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 26سنة، ماكثة في البيت مطلقة بدون أولاد، ربة بيت ممتازة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تريده أرمل ولديه طفل أو أكثر، أما سنه فما بين30 و45 سنة، في حين تريده من العاصمة أو تيزي وزو.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة