النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا على الأرقام التالية : 0556515269/0559258981




 

 

 

 

 

15010 ابن سطيف يبحث عن بنت بشوشة

ابن مدينة سطيف يبحث عن شابة للزواج عمره 23 سنة، عامل، طوله 1.75 سم، أبيض البشرة، مقبول الشكل، يحب الضحك، شرطه أن تكون تحب الضحك ولا تكون حزينة ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة وأن لا يتعدى سنها 21 سنة.

15011 تلمساني يبحث عن شابة للزواج

شاب من مدينة تلمسان يبحث عن بنت قصد الزواج في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون جادة في حياتها. التلمساني يريد أن يبني أسرة في الحلال هادئة، ميثالية ويسودها الحب والإخلاص والأخلاق. 

15012 طويلة القامة يقدر المرأة يريد تكوين أسرة

إنسان عادي من بشار، عمره 36 سنة، طويل القامة، يقدر المرأة والحياة الزوجية، حنون، عاطفي، يرغب في تكوين أسرة ممتازة ويريد زوجة المستقبل أن تكون امرأة بكل ما تحمله من معنى وأن يكون سنها ما بين 22 إلى 33 سنة، ومن الأحسن أن تكون عاملة ولا يهم مكان إقامتها.

15013 شاب من بومرداس يبحث عن شابة عاملة للزواج

شاب من بومرداس، 24 سنة، يود تكوين أسرة في الحلال مع شابة لا يتعدى سنها 23 سنة ويفضلها عاملة ومن عائلة كريمة ومحافظة وعلى قدر من الجمال والتعليم.

15014 تبسي مقبول الشكل يبحث على امرأة صادقة للزواج

شاب 33 سنة من تبسة، مقبول الشكل على العموم، يعمل في التجارة، يبحث عن شريكة حياته يقول إنه يريدها صادقة وجميلة فقط وتكون من مدينة خنشلة.

14016 رومانسية حنونة تبحث عن رجل قوي الشخصية للزواج

رومانسية، حنونة، طيبة جدا وقوية الشخصية، عمرها 39 سنة ومن مدينة المسيلة، تبحث عن شاب قصد الزواج يكون جادا، طيبا، حنونا، يخاف الله ومتزن في حياته، ولا يهمها مكان إقامته بقدر ما تهمها أخلاقه وتربيته وقوة شخصيته.

15017 مطلقة بدون أولاد ترغب في إعادة تكوين أسرة في الحلال

مطلقة عمرها 41 سنة، من عين الدفلة بدون أولاد، ربة بيت ممتازة، تقدر الحياة الزوجية، تبحث عن من يقاسمها حياتها في الحلال ويكون سنه يناسب سنها، ولا تمانع إن كان مطلقا ولديه أطفال، تعده بأن تكون نعم الأم لأولاده.

15018 طالب جامعي يبحث عن شريكة لحياته قصد الزواج

طالب جامعي 20 سنة من العاصمة، يبحث عن شريكة لحياته تكون مؤدبة ومن عائلة كريمة ومحافظة، ولديها رغبة جادة في تكوين أسرة في الحلال وعلى سنة الله ورسوله.

15019 بنت الوسط مهندسة دولة تود تكوين أسرة

بنت المدية، 24 سنة، مهندسة دولة، موظفة، خلوقة، تقدر الحياة الزوجية تود التعرف على رجل فقط لغاية الزواج لا لشيء آخر، وتتمنى أن يكون إطارا في الدرك لا يتجاوز 33سنة، محترما حنونا وخلوقا وجادا في نيته للزواج، وتريده من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

15020 شاب صادق يرغب في تكوين بيت سعيد في الحلال

شاب صادق، محبوب من طرف الناس، أخلاقه حسنة، هادىء، محب للجمال يرغب في الزواج من جميلة ومتدينة، ذات أخلاق جد حسنة هادئة مطيعة خاصة للوالدين، تلتزم بكل عاداتنا وتقاليدنا في كل الحالات، تطبق الشريعة الإسلامية في كل الميادين ذات أنوثة كاملة في كل الصفات، مثقفة وأعدها بحياة زوجية جد سعيدة.  

15021 مغتربة شقراء تبحث عن ابن الحلال

شقراء، جميلة، بيضاء الوجه، لون العينين أزرق، مقيمة ببلجيكا ، عمرعا 22 سنة تود التعرف على شاب مسلم قصد الزواج في الحلال، ويكون عطوفا ومتفهما وأخلاقه عالية ويرغب في تكوين أسرة في الحلال.

15022 تاجر يملك سكنا يريد تكوين أسرة في الحلال

من الكاليتوس عمره 25 سنة، يملك سكنا خاصا ومحلا تجاريا يعمل فيه، أسمر البشرة، متوسط القامة، يود التعرف على شابة من العاصمة قصد تكوين أسرة في الحلال، شرط أن لا يتعدى سنها 20 سنة وتكون بيضاء البشرة وسمينة وأن تكون من العاصمة.

15023 مغتربة بهولندا تود الزواج من ابن بلدها

جزائرية جد جميلة، مقيمة بهولندا، بيضاء البشرة، شقراء الشعر، لون عينيهاأخضر، متوسطة القامة، تود التعرف على شاب جزائري وسيم جدا قصد الزواج، يكون جادا ومهذبا ومن عائلة محترمة.

15024 شاب من الأغواط يريد الزواج في الحلال

شاب من الأغواط عمره 27 سنة، أسمر البشرة متوسط القامة، يبحث عن شابة قصد الزواج وأن يتراوح سنها ما بين 20 و25 سنة وتكون سمراء أو شقراء وجميلة ومحبة للحياة وحيوية.

15025 شاب وسم يبحث عن من تقاسمه حياته في الحلال

شاب من بشار عمره 33 سنة، قامتة 1.79متر، شعره أسود، عينان سوداوان، أبيض البشرة، وسيم، شريف النسب والأصل من الأب والأم، ليسانس علوم تجارية، يبحث عن شريكة لحياته تكون بيضاء البشرة، أصلها طيب، لا يتجاوز سنها 24 سنة، جميلة بمعنى عندما أنظر إليها تسرني وليس جمال الإسم وحده، ذات قوام ممتلئ نوعا ما ولا يهم إن كانت تعمل أو ماكثة في البيت.

15026 شابة من سلك التعليم ترغب في تكوين أسرة

أنا شابة من ولاية الوادي أبلغ من العمر 27 سنة، عاملة في قطاع التعليم، حسنة المظهر، أريد التعرف على شاب قصد الإرتباط به على سنة الله ورسوله، بشرط أن يكون إنسانا محترما ومتواضعا، وله نية حقيقية في بناء أسرة ويكون قادرا على تحمل أعباء الزواج، وعمره بين 30-38 سنة، ويكون من  أية ولاية عدا الجنوب، ولمن يهمه الأمر فرقمي لدى الجريدة.

15027 سطايفي طويل القامة يبحث عن حنونة للزواج

شاب من سطيف، أسمر، طويل، القامة يبلغ من العمر 30 سنة، يود التعرف على شابة قصد الزواج وتكوين أسرة في الحلال، يودها أن تكون جميلة، وحنونة ومثقفة ومن عائلة محترمة وخلوقة.

15028 متحجبة تبحث عن شاب جاد للإرتباط في الحلال

فتاة متحجبة من بريكة بولاية باتنة، ملتزمة ومقبولة الشكل، متزنة في حياتها، سمراء، ممتلئة، عمرها 29 سنة، ماكثة في البيت تبحث عن شاب جاد، متدين، قادر على تحمل أعباء الحياة الزوجية والمسؤولية، كما تحبذ أن يكون مثقفا ومكتفٍ ماديا وأن يتراوح سنه ما بين 30 و40 سنة.

15029 بنت الجنوب تبحث عن زوج صالح

فتاة من الجهة الغربية للجنوب، متحجبة، متوسط القامة، بيضاء البشرة، ممتلئة الجسم، ماكثة في البيت مستوى نهائي ومن  عائلة محافظة، تود الإرتباط في الحلال من شاب لديه نية صادقة في الإستقرار، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة ولديه عمل مستقر ولا مانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أطفال، وتحبذه مغترب أو من إحدى ولايات الجنوب.

15030 ربة بيت ممتازة ترغب في تكوين أسرة في الحلال

شابة من الجنوب الجزائري تبلغ من العمر 37 سنة، بيضاء البشرة جملية متوسطة القامة مثقفة ربة بيت ممتازة، تبحث عن ابن حلال محترم ومتفهم ولديه عمل مستقر، وتريده من الجزائر العاصمة وضواحيها. 

15031 شاب يبحث عن أرملة أو مطلقة للزواج في الحلال

شاب من ولاية الشلف يبلغ من العمر26سنة، عامل يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها التفاهم شرط أن تكون من عائلة محترمة، ولها نية حقيقية في الإستقرار، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو  أرملة ولديها سكن خاص، ولم يحدد ولايتها.

15032 ابن الشرق يريد تكوين أسرة في الحلال

شاب من الشرق الجزائري مقيم بالعاصمة يبلغ من العمر 32 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، وبناء أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة ولديها سكن خاص وعاملة، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة ولم يحدد ولايتها. 

15033 وهرانية تبحث عن دركي أو إطار في الجيش لتكوين أسرة

شابة من وهران تبلغ من العمر 24 سنة، جامعية وعاملة مؤقتة تبحث عن ابن حلال بنية الإرتباط وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، وتحبذه من الغرب أو الجنوب، وتريده إطار في جيش أو دركي ويكون طويل القامة، أما سنه فما بين 28 و36 سنة.

15034 جميلة من ورڤلة تبحث عن جزائري أو تونسي

جملية من ولاية ورڤلة تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت مطلقة بدون أطفال، طويلة القامة، سمراء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال، وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام شرط أن يكون من عائلة محترمة، ولا تمانع إن كان مطلقا ولديه أطفال، أما سنه فما بين 35 و50 سنة، وتحبذه مقيم الجزائر أو تونس.       

15035 شاب لديه سكن يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال

شاب من العاصمة يبلغ من العمر 40 سنة، عامل ولديه سكن خاص يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، ولها نية حقيقية في الإستقرار، وتكوين أسرة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 25 و35 سنة، في حين تحبذه من العاصمة وضواحيها.

15036 جاد من المدية يملك سكنا ويرغب في تكوين أسرة

شاب من ولاية المدية يبلغ من العمر 30 سنة تاجر ولديه سكن خاص يود التعرف على فتاة لتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها ما بين 20 و27 سنة ويحبذها من المدية.     

15037 عاصمية ومطلقة ولديها طفل ترغب في إعادة تكوين أسرة متماسكة

شابة من العاصمة تبلغ من العمر 28 سنة، مطلقة ولديها طفل تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال، وتكوين أسرة والبدء من جديد، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر ولديه سكن خاص وله نية حقيقية في الإستقرار، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، وتحبذه من العاصمة وضواحيها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة