النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا على الأرقام التالية : 0556515269/0559258981




 

15038 عاصمي يريدها مثقفة وجميلة

ابن العاصمة عمره 25 سنة، بسيط، يبحث عن شريكة لحياته من عائلة متخلقة ومحافظة، شرطه أن تكون مثقفة وأخلاقها عالية، يريدها جميلة وجادة ولها نية صادقة في تكوين أسرة في الحلال.

15039 أرمل من البليدة يريد إعادة بناء أسرة في الحلال

رجل من البليدة عمره 55 سنة، أرمل بدون أطفال، يبحث عن زوجة ليعيد بناء حياته معها وتكوين أسرة في الحلال، شرط أن تكون جادة في حياتها ولا تهمه المظاهر بقدر ما يهمه الأخلاق والتربية وأن تكون جميلة وجذابة.

15040 شاب يبحث عن فتاة للزواج

شاب عمره 31 سنة، لم يذكر مكان إقامته، يبحث عن شابة للزواج وبناء أسرة في الحلال على سنة الله ورسوله، يقول إنه إنسان عادي وحيوي ويرغب في إيجاد نصفه الثاني ويكون يشبهه في الصفاة، كما يتمنى أن تكون ذات أخلاق حميدة وجميلة المظهر.

15041 محب للحياة وحيوي يبحث عن عروس تلائمه

شاب من البويرة 37 سنة، طويل القامة، حيوي ومحب للحياة، كما أنه مرح جدا، يبحث عن زوجة ليتقاسم معها حياته في الحلال وتكون جذابة وحنونة من عائلة طيبة ومتخلقة وأن يتراوح سنها ما بين 23 و  27 سنة ولا يهم مكان إقامتها.

15042 ابن الجلفة يبحث على متجلببة لإكمال نصف دينه

ابن الجلفة موظف، حنون، متزن، متفهم، يبحث عن بنت الحلال ويفضلها متجلببة ومتدينة ومن عائلة كريمة، ابن الجلفة عمره 28 سنة ويريد شريكة لحياته لا يتعدى سنها 20 سنة.   

15043 عاصمي يبحث عن مثقفة متواضعة لإكمال نصف دينه

شاب جزائري من العاصمة متواضع، محبوب، محترم، مهنته أستاذ، يبحث عن بنت لتكوين أسرة معها في الحلال، يريدها ابنة عائلة كريمة، محافظة، مثقفة، متواضعة، تخاف الله ويتمنى أن تكون من عاملة محترمة وقنوعة بالحياة.

15044 باتني يريد تكوين أسرة يسودها الإحترام والتواضع

شاب من باتنة عمره 27 سنة يبحث عن شابة لتكوين أسرة معها يسودها الإحترام والتواضع والأخلاق، ابن باتنة يبحث عن شابة محترمة ويفضل أن تكون على قدر من الجمال ولا يهم الولاية التي تسكن فيها ولا سنها.

15045 أنيق عاصمي يبحث عن عروس جذابة

ابن العاصمة عمره 26 سنة طويل القامة، أنيق، موظف، حنون ورومانسي يبحث عن شريكة لحياته جميلة جدا، ممتلئة، جذابة، ومتدينة، لا يهم إن كانت فاقدة للعذرية، المهم أن تكون عاملة.

15046 مغترب في أمريكا يبحث عن بنت الحلال من الجزائر

رجل جزائري يقطن بمدينة بوستن الأمريكية، عمره  50 سنة، طويل القامة، أشقر، عيناه لونهما أزرق، يبحث عن بنت الحلال تكون من عائلة طيبة وكريمة، متخلقة وعلى قدر من الثقافة والجمال والتربية والأخلاق  وحسن المعاملة.

15047 بهي الوجه يريد إتمام نصف دينه

عامل في البنك من براقي بالعاصمة عمره 23 سنة، بهي الوجه، حسن الخلق، يبحث عن شابة جميلة الوجه والخلق، وأن لا يتعدى سنها الـ23 سنة، شرطه أن تكون من العاصمة فقط.

15048 موظف يبحث عن معلمة أو محامية للزواج

موظف ولديه مسكن خاص من العاصمة يبلغ من العمر 38 سنة، يبحث عن شريكة لحياته، عاملة، معلمة، محامية أو جامعية، لا يهم إن كانت من العاصمة أوضواحيها وأن يتراوح عمرها ما بين 22 و30 سنة.

15049 رجل أعمال ثري يريد الزواج من شابة قمة في الجمال

رجل أعمال ثري من تبسة، 28 سنة، أبيض البشرة، طويل القامة، لديه مسكن خاص يود التعرف على شابة قصد الزواج والإرتباط في الحلال، شرط أن تكون طويلة القامة وبيضاء البشرة وعلى قمة في الجمال والأخلاق وأن يتراوح سنها ما بين 22 ويكون ذلك في أقرب وقت، ويقول إنه جاد جدا في طلبه.

15050 من ڤالمة يريد إكمال نصف دينه

أسمر البشرة من ڤالمة عمره 34 سنة، يبحث عن شابة تقبل أن تكون زوجة ثانية، ويهمه كثيرا أخلاقها وعائلتها ويفضلها أن تكون ملتزمة ومتدينة لتريحه من مشاكل الحياة اليومية. 

15051 وحيد والديه يبحث عن صدر حنون للزواج

وحيد والديه من بسكرة، صادق، حنون، يحب دراسة اللغات وخاصة الفرنسية وهو في السنة الثانية جامعي، يبحث عن شريكة لحياته تكون طيبة وجميلة جدا ومن عائلة طيبة ويكون سنها يتراوح ما بين 18و24 سنة، بينما سنه هو 30 سنة.  

15052 موظف متفهم يرغب في تكوين أسرة في الحلال

شاب عمره 25 سنة متخلق ومتفهم، موظف سامي في الدولة يبحث عن شابة  للإرتباط في الحلال  وعلى سنة الله ورسوله، يفضلها أن تكون متخلقة، قبائلية مثقفة وأن لا يتجاوز عمرها 24 سنة.

15053 متوسط القامة ووسيم يريد بناء أسرة ميثالية

شاب من سطيف عمره 26 سنة، متوسط القامة ووسيم، يود التعرف على شابة جادة قصد الزواج في الحلال وبناء أسرة ميثالية، يريدها جميلة جدا ولطيفة ومؤدبة ولا يهم الولاية التي تنتمي إليها.

15054 جامعي من تيارت متدين يبحث عن شابة للزواج

ابن تيارت عمره 28 سنة، شاب جامعي يعمل في مديرية الضرائب متدين نوعا ما مقبول من حيث المظهر يبحث عن امرأة  صالحة لإتمام نصف ديني وأن تكون ماكثة في البيت مقبولة من حيث المظهر.

15055 بنت من جيجل ترغب في تكوين أسرة في الحلال

شابّة من ولاية جيجل تبلغ من العمر 28عاما، بنت عادية محجبة مثقفة محافظة على الصلاة من عائلة متواضعة، تبحث عن شريك لحياتها في الحلال، وتريد أن يكون إنسانا عاديا متواضعا قادرا على تحمل المسؤولية، شرطها الوحيد أنه يعمل ولا يهم ما يعمل، وسنه يكون ما بين 30 إلى 40 سنة المهم أنه لم يسبق له الزواج من قبل.

15056 شاب من البويرة يريد إكمال نصف دينه

شاب من البويرة يريد إكمال نصف دينه بإذن الله والتعرّف على شابة بنيّة الزّواج، جميل جدا، وأخلاقه عالية، أما الشابة التي يريدها لا يتعدى سنها الـ21  سنة وتكون عادية.

15057 هادئ وصبور يريد بناء أسرة كاملة

شاب عمره 29 سنة، من غرداية، عادي هادئ الطبع جاد خلوق موظف مند 2006 جامعي، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه الحياة الزوجية السعيدة، تكون خلوقة متدينة من ناحية الشمال الجزائري وسنها ما بين 18 و22 جادة بيضاء البشرة متوسطة القامة، وإن كانت يتيمة فلا يهم.

15058 بنت ميلة مطلقة بطفلين تريد بناء أسرة من جديد

شابة من ولاية ميلة تبلغ من العمر 42 سنة، مطلقة بطفلين تبحث عن رجل جاد لتكوين أسرة والبدء من جديد شرط أن يكون من عائلة محترمة وله نية حقيقية في الإستقرار، وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 42 و45 سنة ولم تحدد ولايته.

15059 عامل من العاصمة يود التعرف على فتاة للزواج

شاب من العاصمة يبلع من العمر 34 سنة، عامل يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال، وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 23 و28 سنة، ويحبذها من العاصمة.

15060 إطار في الجيش يبحث عن زوجة صالحة

رياض من ولاية سكيكدة يبلغ من العمر 31 سنة، إطار في الجيش ولديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة لتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، مقبولة الشكل ولها نية حقيقية في الإستقرار.

15061 رجل عامل ولديه سكن يبحث عن زوجة جزائرية

ابراهيم من ولاية برج بوعريريج يبلغ من العمر 43 سنة، عامل ولديه سكن خاص  يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ويريدها من سلك التعليم، أما سنها فما بين 28 و35 سنة، ويحبذها من ولاية القبائل.

15062 عاملة من العاصمة تبحث عن بنت الحلال

شابة من العاصمة تبلغ من العمر 41 سنة، عاملة متوسط القامة سمراء البشرة تبحث عن ابن حلال، لتكوين أسرة أساسها التفاهم شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة،  ولا تمانع إن كان أرملا ولديه أطفال، وتحبذه من العاصمة

15063 حسن المظهر يبحث عن شابة من سلك التعليم للزواج

من ڤالمة، شاب ملتزم ومتدين، متحصل على شهادة ليسانس ودبلوم في الإعلام الآلي، حسن المظهر، أبيض البشرة، حاليا بطال ويبحث عن عمل، يبحث عن بيت الحلال، يريدها متخلقة وقنوعة ومن عائلة محترمة، ملتزمة، متدينة، ذات مظهر حسن، سنها يكون ما بين 24 إلى 28 سنة وأن تكون موظفة في سلك التعليم ويكون مستواها جامعي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة