النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

أرمل يبحث عن الحلال

محمد من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 57 سنة، متقاعد، أرمل ولديه ابن واحد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يحبذها أستاذة في  الطور المتوسط أو الثانوي، أما سنها فما بين  35 و40 سنة، في حين يريدها من أية ولاية كانت عدا الولايات التالية:   تلمسان، قسنطينة أو البليدة.

مطلقة تريد البدء من جديد

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 36سنة، مطلقة بدون أولاد، بيضاء البشرة وطويلة القامة، عاملة، تود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد شرط أن يكون زوجها المستقبلي من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، كما لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا ولديه أولاد، أما سنه لا يتجاوز 46 سنة، في حين تريده من ولاية بومرداس أو العاصمة، البليدة وتيبازة.

مطلق يريد الإستقرار في الحلال

فيصل من سوق أهراس، يبلغ من العمر 39سنة، مهندس دولة في الإتصالات في حاسي مسعود، مطلق ولديه طفل في رعاية والدتها يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة أما سنها فما بين 35 و45 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو الأغواط.

فيصل يريدها مؤمنة وجميلة

محمود من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 45 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال شرط أن تكون مؤمنة، جميلة ومثقفة، متوسطة القامة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يحبذها من العاصمة.

بنت الأروراس تبحث عن الإستقرار

رشيدة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

ابن العاصمة يريدها عاملة

حميد من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

بنت مدينة الجسور المعلقة تبحث عن ابن الحلال

وردة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر، أما سنه فما بين 27 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

بلقاسم يريدها من الشرق الجزائري

بلقاسم من ولاية النعامة، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

علي لا يمانع إن كانت فاقدة العذرية

علي من ولاية بوسعادة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، مقبولة الشكل، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة أو حتى فاقدة لعذريتها بدون أولاد، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

ابن الوسط يريدها جميلة

أمين من ولاية المدية، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، سمراء البشرة، جميلة ورشيقة القوام، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

ابن الشرق يريدها متدينة

سعيد من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية خنشلة أو جيجل.

أحمد يبحث عن زوجة جميلة

أحمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها جميلة، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس أو تيزي وزو.

هل من زوج صالح لحنان ؟

حنان من ولاية سوق أهراس، تبلغ من العمر 25 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

حميدوش يبحث عن نصفه الثاني

حميدوش من الجزائر، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل أعزب، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون بيضاء البشرة، جميلة الشكل، وسنها ما بين الـ 25 و32 سنة، كما أنه يحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم أو الطب، أو الحلاقة وتكون من ولاية الجزائر، ويشترط حميدوش أن تكون من أصول قبائلية.

من سيحظى بابنة البويرة؟

شابة من البويرة، تبلغ من العمر 25 سنة، ترغب في الإرتباط على سنة الله ورسوله من رجل واع قادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما أنها تفضل أن يكون أرملا ولديه طفلان لتتمكن من تربيتهما، وفيما يخص سنه فإنها تفضل لو أنه لا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تشترط الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل.

تريد زوجا دون 39 سنة

هي شابة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، ترغب في التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا متدينا، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال ويكون إما من ولاية تيبازة أو البليدة أو الجزائر، كما أنها تشرط أن لا يتعدى سنه 38 سنة.

هكذا يريدها نبيل

الأخ نبيل من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياتها والذي يريدها شقراء، من ولاية قسنطينة، جيجل، ميلة، كما أنه يشترط أن تكون ماكثة في البيت، وسنها ما بين 18 و 19 سنة.

هذا هو فارس أحلامها

أحلام من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 36 سنة، يتيمة الأم، ماكثة في البيت، مستوى تعلمي لا بأس به، ترغب في الإرتباط على سنة الله ورسوله من رجل جاد واع قادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما أنها تشترط أن يكون سنه ما بين 40 و52 سنة، أما الولاية التي ينتمي إليها فتفضل أحلام أن يكون إما من الغرب أو الجنوب الجزائري أو مغترب.

من أهم شروطه الدين والشهادة

الأخ مراد من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود الإرتباط على سنة الله ورسوله من امرأة محترمة مقدر للمسؤولية ولها رغبة حقيقية في الإرتباط والإستقرار، كما أنه يشترط أن تكون متدينة وحاملة لشهادة جامعية، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل فإنه يحبذ لو تكون إما من ولاية جيجل أو بجاية، ويجب أن لا تعدى سنها 29 سنة.

هل من مسيلية لابن مسيلة؟

هو شاب من ولاية مسيلة، يبلغ من العمر 29   سنة، عامل مستقر يبحث عن نصفه الثاني الذي سيشاركه حياته، حيث يريد أن تكون زوجة المستقبل متفهمة جادة وواعية لمسؤولية الزواج وأعباء الحياة، والتي يريدها أن تكون مهذبة، متدينة وجميلة، وسنها ما بين 18 و25 سنة في حين لم يشترط أن تكون عاملة أو ماكثة في البيت المهم لديه أن تكون امرأة بمعنى الكلمة ومقدرة للحياة الزوجية، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فإنه يفضل لو تكون من ولاية المسيلة فقط.

لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

أنيسة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 43 سنة، تود الإرتباط على سنة الله ورسوله من رجل عامل مستقر، وسنه ما بين 43 و50 سنة، في حين لا يهمها إن كان مطلقا أر أرملا المهم لديها أن يكون جادا في طلبه، كما  لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل.

تريده مغترب

حياة من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، سمراء البشرة، جميلة الشكل والمضمون، تود تأسيس أسرة والإستقرار في الحلال مع الإنسان الذي يستحقها ويتفهمها والذي تريده أن يكون مغتربا بالإضافة وجاد وله نية حقيقية في الإرتباط والإستقرار. وسنه لا يتجاوز 40 سنة.

هذا هو فارس أحلام بهية

بهية من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، حسنة المضمون، تود الإرتباط على سنة الله ورسوله من رجل جاد طيب وله نية حقيقية في الإرتباط على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون رجلا متفهما واع وكذا مثقفا ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما أنها تحبذ لو أن له سكن خاص يجمعهما في الحلال لبحثها عن الخصوصية، أما سنه فتفضل بهية أن يكون ما بين 25 و35 سنة، كما أنها تفضل لو يكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

من ستشارك أحمد حياته المستقبلية؟

الأخ أحمد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 45 سنة، موظف في شركة، لديه سكن خاص، مطلق بدون أولاد يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون امرأة محترمة ومن عائلة محافظة، ويكون سنها ما بين 30 و35 سنة، وتكون إما من ولاية البليدة أو الجزائر، في حين لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بشرط أن لا يكون له أولاد.

همها الوحيد هو الحلال

أنا امرأة من ولاية المدية، عمري 30 سنة، متحجبة ومتدينة عزباء ماكثة في البيت، أمارس الطرز والخياطة تركت الدراسة في الثانوية، إلا أنني متحصله على شهادة في الطرز. سمراء اللون متوسطة الطول والوزن مرحة وبشوشة وحنونة، أبحث عن شاب قصد الزواج والإستقرار، لا يهمني إن   كان أرملا أو مطلقا ولديه أطفال المهم التفاهم والصراحة المتبادلة، إن كان هناك شاب بهذه المواصفات ويرغب حقا في الزواج والإستقرار ما عليه سوى الإتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

يرغب في الزواج بامرأة ميسورة الحال

هو رجل من الوسط، يبلغ من العمر  42سنة، عامل في شركة خاصة مطلق، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته بشرط واحد، وهو أن يكون لديها سكن خاص وهو مستعد للعيش معها في أية منطقة من التراب الجزائري أو حتى خارج البلاد إن أرادت، في حين يفضل لو أن سنها لا يتعدى 44 سنة.

من تبدأ معي من جديد؟

جمال الدين من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 55 سنة، أرمل، يعمل كمدير مؤسسة حكومية، من عائلة محافظة عاطفي وودود، يحترم المرأة ويحب الحياة الأسرية الهادئة، يرغب في الإستقرار على سنة الله ورسوله مع امرأة تشبع البيت الزوجية بالمودة والحب، تكون متخلقة ودودة ومطيعة لزوجها، محبة للحياة وربة بيت ممتازة على أن لا يتعدى سنها 40 سنة.

مهندس يبحث عن نصفه الآخر

أمين من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، مهندس معماري، يود التعرف على شابة قصد الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله الكريم، ويشترط أن تكون طويلة القامة، مقبولة الشكل، وسنها لا يتجاوز الـ 27 سنة، كما أنه يفضل لو تكون من العاصمة وضواحيها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة