النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا على الأرقام التالية : 0556515269/0559258981




 

 

 

15085 شاب مقبول الشكل يرغب في تكوين أسرة في الحلال

شاب لم يذكر مقر إقامته عمره 28 سنة، طويل القامة، مقبول الشكل يبحث عن شابة للزواج تكون مقبولة الشكل وجادة في طلبها وترغب في تكوين أسرة في الحلال، شرطه أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة على دينها وأخلاقها.

15086 ابن الهضاب العليا يبحث عن شابة محافظة

شاب من سطيف عمره 33 سنة يبحث عن شريكة لحياته لتقاسمه صعوبات الحياة، شرطه الوحيد أن تكون من عائلة طيبة ومحافظة ، ولا تهمه أشياء أخرى بقدر ما يهمه أخلاقها وتربيتها.

15086 شاب من عائلة محافظة يرغب في تكوين اسرة

 شاب لم يذكر مكان إقامته يود تكوين أسرة في الحلال مع شابة تكون على قدر من الأخلاق والتربية ومن عائلة محافظة، جادة في طلبها ولها رغبة حقيقية في تكوين أسرة.

15087 ابن العاصمة يرغب في الزواج مع امرأة صالحة

حمزة من العاصمة عمره 24 سنة يبحث عن شابة للزواج والإرتباط في الحلال وشرطه أن تكون صادقة ومن عائلة محافظة ومتخلقة، كما يتمنى أن تكون على قدر من الجمال والأخلاق .

15088 شلفي يود تكوين أسرة مع بنت الحلال

ابن الشلف عمره 29 سنة يود التعرف على شابة ماكثة في البيت وجادة في طلبها، كما يتمنى أن تكون بيضاء البشرة ومتحجبة وجامعية وبنت أصل كما ذكر، كما يودها أن تكون صادقة ومتخلقة ومحترمة.

15089 شاب يبحث عن شابة مثقفة للزواج

من الشلف وعمره 26 سنة يبحث عن شابة جزائرية للزواج والإرتباط في الحلال، شرط أن تكون مثقفة وذات أخلاق عالية ومن عائلة محافظة وتطبق أحكام الدين الإسلامي، كما يود أن تكون لها نية صادقة لتكوين أسرة في الحلال.

15090 ابن السواحل يريد تكوين أسرة في الحلال

من ولاية بومرداس 37سنة، عامل ذو شخصية قوية، حنون ورومانسي، يبحث عن فتاة الأحلام حبذا لو تكون من العاصمة سنها ما بين 23 و27، يفضلها جامعية عاملة متخلقة وتقدر الحياة الزوجية وتكون نعم الشريكة لحياته.

15091 عاصمي يرغب في تكوين أسرة صالحة

شاب من العاصمة عمره 26 سنة، أسمر البشرة، طويل القامة يبحث عن شابة جميلة ومن عائلة كريمة وطيبة ومتمسكة  بدينها، شرطه أن تكون من عائلة كريمة ولها نية جادة في بناء أسرة في الحلال.

15092 شاب أسمر يبحث عن بنت الحلال للزواج

شاب لم يذكر مكان إقامته، عمره 34 سنة، أسمر البشرة طويل القامة، يبحث عن شابة تقاسمه حياته في الحلال ولها رغبة ونية صادقة للزواج وتكوين أسرة.

15093 شابة من بومرداس ترغب في تكوين أسرة سعيدة

شابة عمرها 21 سنة من مدينة يسر ولاية بومرداس، تبحث عن شاب يقاسمها حياتها في الحلال وله نية صادقة في الزواج، مقبولة الشكل، وتريد من الذي يرغب في الإتصال بها للزواج أن يكون محافظا ويخاف الله وامطبق للشريعة الإسلامية ويحترم المرأة ويقدر الحياة الزوجية.

15094 من وادي سوف يود تكوين أسرة في الحلال

ابن وادي سوف عمره 24 سنة، الطول 1.72متر، الوزن90كلغ، الشعر أسود العين عسلي، أسمر البشرة يبحث عن شابة للزواج وتكون جادة في حياتها وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج والحياة الزوجية، الطول تكون 1.65متر، الوزن 60كلغ العين زرقاء بيضاء البشرة، الشعر أصفر وطويل.

15095 مغترب يبحث عن بنت بلده للزواج

جزائري مغترب يرغب في تكوين أسرة من بنت بلده، عمره 33 سنة ويقطن في مدينة باريس، شرطه أن تكون من عائلة محترمة وتطبق الدين الإسلامي ولها رغبة حقيقة في بناء أسرة والزواج.

15096 شاب يريد إكمال نصف دينه

شاب عمره 31 سنة، لم يذكر مكان إقامته، يبحث عن شابة للزواج وبناء أسرة في الحلال على سنة الله ورسوله، يقول إنه إنسان عادي وحيوي ويرغب في إيجاد نصفه الثاني ويكون يشبهه في الصفاة، كما يتمنى أن تكون ذات أخلاق حميدة وجميلة المظهر.

15097 طويل القامة من البويرة يريد تكوين أسرة

شاب من البويرة 37 سنة، طويل القامة،حيوي ومحب للحياة، كما أنه مرح جدا، يبحث عن زوجة ليتقاسم معها حياته في الحلال وتكون جذابة وحنونة من عائلة طيبة ومتخلقة،  وأن يتراوح سنها ما بين 23 و27 سنة ولا يهم مكان إقامتها.

15098 سطايفي يود التعرف على شابة قصد الزواج

شاب من سطيف عمره 26 سنة، متوسط القامة ووسيم، يود التعرف على شابة جادة قصد الزواج في الحلال وبناء أسرة ميثالية، يريدها جميلة جدا ولطيفة ومؤدبة ولا يهم الولاية التي تنتمي إليها.

15099 شاب جامعي يبحث عن امرأة للزواج

ابن تيارت عمره 28 سنة، شاب جامعي يعمل في مديرية الضرائب متدين نوعا ما مقبول من حيث المظهر ،يبحث عن امرأة صالحة لإتمام نصف دينه، وأن تكون ماكثة في البيت مقبولة من حيث المظهر للزواج وتكوين أسرة.

15100 متحجبة ومثقفة تبحث عن ابن الحلال

شابّة من ولاية جيجل تبلغ من العمر 28 عاما، بنت عادية محجبة مثقفة محافظة على الصلاة، من عائلة متواضعة تبحث عن شريك لحياتها في الحلال، وتريد أن يكون إنسانا عاديا متواضعا قادرا على تحمل المسؤولية، شرطها الوحيد أن يكون يعمل ولا يهم ما يعمل، وسنه يكون ما بين  30 إلى 40 سنة المهم لم يسبق له الزواج من قبل.

15101 ابن مدينة الورود يرغب في تكوين أسرة

ابن مدينة الورود عمره 41 سنة، يقول إنه شاب مثقف مسؤول على قدر من الأخلاق والتدين، مهندس فى شركة خاصة، يرغب في تكوين أسرة مع شابة لها نفس الرغبة في الزواج وبناء أسرة في الحلال، يتراوح سنها ما بين 23 و28 من عائلة محترمة متخلقة وجميلة مثقفة ماكثة فى البيت.

15102 ابن الجسور المعلقة يريد إتمام نصف دينه

شاب من قسنطينة عمره 28 سنة طويل، أسمر، عيون بنية، شعر قصير، جميل الوجه، يرغب في تكوين أسرة مع شابة لها رغبة حقيقة في الزواج وتكوين أسرة في الحلال، شرطه أن تكون من عائلة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية البيت والزواج، وتكون قادرة خاصة وجادة في طلبها وتكون جميلة، شعرها طويل، عيون سوداء أقل من 23 سنة.

15103 إطار في الجيش يرغب في تكوين أسرة

شاب من ڤالمة يبلغ من العمر 32 سنة، إطار في الجيش، طوله1.90 متر ووزنه 90كلغ، يبحث عن شابة قصد الزواج وتكوين أسرة في الحلال، يريدها عاملة ويتراوح سنها ما بين 20 و31، ولا يهم مكان إقامتها.

15104 عاصمي يبحث عن بنت الحلال

إلياس من حسين داي، موضف ولديه مسكن، عمره 38 سنة يبحث عن من تقاسمه حياته في الحلال، تكون جامعية أو من سلك التعليم أو محامية ويتراوح عمرها ما بين 22 و30 سنة وشرطه أن تكون من العاصمة.

15105 شاب يبحث عن شابة تكون حنونة ومتخلقة قصد الزواج

شاب عمره 32 سنة من غليزان، يبحث عن بنت الحلال لإكمال نصف دينه في الحلال وعلى سنة الله ورسوله، ميلود يريدها ربة بيت من الطراز العالي وأخلاقها عالية وحميدة، حنونة، متخلقة، وتقدر الحياة الزوجية خاصة، ويعدها بحياة سعيدة وهادئة.

15106 وسيم ومن عائلة كريمة يبحث عن بنت الحلال

عمره 38 سنة من مدينة الورود البليدة، يبحث عن بنت الحلال  من عائلة كريمة وذات أخلاق عالية. يقول البليدي إنه وسيم وطويل القامة والشابة التي يبحث عنها يفضل أن لا تتعدى الـ35 سنة ولا يهم الولاية التي تنتمي إليها أو كانت مطلقة.

15107 سمراء طويلة تريد إكمال نصف دينها

سمراء، طويلة القامة من أم البواقي تبلغ من العمر 29 سنة، تبحث عن رجل قصد الزواج وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله. شرطها أن يكون سنه ما بين 30 و35 سنة، وأن يملك سكنا خاصا وعملا مستقرا ولا يهم من أية ولاية بقدر ما تهم أخلاقه وتربيته.

15108 من مدينة الورود يبحث عن بنت الحلال

خالد من البليدة عمره 30 سنة يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال. طوله 1.82 متر ووزنه 82 كلغ، أسمر البشرة ،متدين، مثقف، يريدها ذات أخلاق عالية وتقدر الحياة الزوجية ولا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة، وشكلها مقبول.

15109 إطار ملتزم يود التعرف على شابة قصد الزواج

إطار ملتزم وهادئ من الجلفة عمره 28 سنة، يود التعرف على بنت للإرتباط بها في الحلال وتكوين أسرة محافظة، شرطه الوحيد أن تكون متجلبلبة ومن عائلة محافظة وكريمة.

15110 شقراء من العفرون ترغب في تكوين أسرة

هدى من العفرون ولاية البليدة عمرها 25 سنة، شقراء، عيناها زرقوان،طويلة القامة، تود التعرف على شاب أسمر، طويل، جاد قصد الزواج وتكوين أسرة في الحلال، بنت العفرون تريد أن  تكون أما ميثالية، أخلاقها عالية وثقافتها غنية جدا وجادة وبسيطة في حياتها.

15111 من معسكر يريد إتمام نصف دينه

ابن مدينة معسكر عمره 33 سنة، متوسط القامة والحجم، أخضر العينين، أبيض البشرة، يود تكوين أسرة مع شابة ممتلئة، لا يتجاوز سنها الـ23 سنة، وتكون امرأة جادة ومتدينة، متخلقة وعلى قدر من الجمال وعزباء، كما يفضلها أن تكون ماكثة في البيت ومن الغرب الجزائري .

15113 عامل في سوناطراك ورياضي يبحث عن شابة للزواج

شاب من أرزيو يحب الرياضة ويعمل في شركة سوناطراك ولديه سكن خاص، يبحث عن فتاة تقاسمه حياته وتشاركه في بناء أسرة أساسها الحب والإحترام والإخلاص، شرطه أن تكون جميلة وتقدر الحياة الزوجية بمعنى الكلمة. في حين لا يهمه مقر سكناها ولا سنها بقدر ما يهمه أخلاقها وتربيتها.

15114 موضف في الدولة يبحث عن بنت الحلال

شاب من تيسمسيلت 31 سنة معتدل الجسم موظف بالدولة يرغب في الزواج وتكوين أسرة في الحلال، يريد طولها لا يقل عن 1.60 متر على قدر من الجمال وتكون مثقفة، كما أريدها من الولايات التالية “تيبازة، البليدة، العاصمة، عين تموشنت ومن الأحسن أن  لا يتعدى سنها 27 سنة.

15115 شاب يبحث عن شابة طيبة القلب للزواج

شاب من مدينة الورود البليدة عمره 25 سنة، يرغب في تكوين أسرة للزواج في الحلال مع شابة جادة، حنونة، طيبة، القلب، من عائلة محافظة وذات أخلاق عالية، لا يهم مكان إقامتها بقدر ما يهمه ثقافتها وأخلاقها وتربيتها.

15116 شابة من تلمسان تود التعرف على شاب للزواج في الحلال

شابة من تلمسان عمرها 33 سنة، ترغب في الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة مع شاب يستهل أن تضحي من أجله، تريده عامل مستقر ولا يهم إن كان يملك سكنا خاصا ولا المدينة التي يقيم فيها، بقدر ما تهم أخلاقه وتعليمه وتعامله مع الناس، وأن يحترم المرأة ويقدرها، كما تعده بأن تكون نعم الزوجة ونعم الأم لأولادهما في المستقبل.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة