النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269




 

15117شاب من البيض يبحث عن شابة للزواج

شاب من البيض عمره 33 سنة، يود التعرف على شابة قصد الزواج وبناء أسرة في الحلال، شرطه أن تكون بنت عائلة ومحافظة و من عائلة كريمة وقنوعة بالحياة.

15118رجل عادي يرغب في تكوين أسرة

أنا رجل عادي جدا كثير الإحساس وفي أمس الحاجة إلى الحنان والشعور بالدفء، أتمنى أن ألتقي بفتاة تقدر هذا كله كما أنني أبحث عن الحب الخالص، شرط أن يكون عمرها 39 سنة ومن مدينة سعيدة، أريدها بيضاء اللون، متوسطة القامة والحجم، لون العينين أزرق والشعر أسود.

15119عاصمي من باب الواد يود التعرف على شابة في الحلال

ابن باب الواد عمره 33 سنة، يملك سكنا خاصا وعملا مستقرا، يود التعرف على شابة مثقفة وعلى قدر من الجمال وحيوية جدا ومن الأحسن أن تكون من بلاد القبائل.

15120موظف مستقر يريد تكوين أسرة صالحة في الحلال

موظف ملتزم يبحث عن الإستقرار مع شابة جزائرية صادقة ملتزمة ويفضلها متحجبة ومن عائلة كريمة، ابن الجلفة يرغب في تكوين أسرة في الحلال قوامها الإخلاص والحب والاتفاق والتفاهم. شرطه أن تكون بنت عائلة ومتمسكة بدينها.

15121فتاة جميلة تبحث عن شاب مقبول الشكل للزواج

فتاة جميلة مثقفة واعية متخلقة عمرها 29 سنة، من مدينة برج بوعريرج، تقدر الحياة الزوجية، تريد الزواج في الحلال على سنة الله ورسوله، من إنسان صالح متخلق عامل مستقر حنون مقبول الشكل يريد الاستقرار وبناء أسرة على المحبة والتفاهم، حبذا لو يكون من الشرق الجزائري أو من ولاية سطيف أو برج بوعريريج وعمره من 30 إلى 42 سنة.

15122إطار من سطيف يريد الزواج في الحلال

شاب من سطيف، عمره 28 سنة، مثقف، حنون، إطار حامل لشهادة جامعية يرغب في تكوين أسرة في الحلال قوامها التفاهم والإخلاص، يبحث عن شريكة حياته، شرط أن تكون مثقفة متفتحة وجميلة من ولاية سطيف.

15123وسيم ومعتدل يبحث عن جميلة ومتخلقة

ابن مدينة أدرار، وسيم ومعتدل القامة، أسمر اللون طالب بجامعة هواري بومدين بالجزائر، عمره 25 سنة، يبحث عن شريكة حياته، تكون جميلة متخلقة جامعية ومن عائلة محترمة وتقدر الحياة الزوجية.

15124شاب طويل القامة يريد تكوين أسرة

شاب من مدينة بسكرة، 23 سنة، أسمر البشرة طويل القامة يبحث عن شريكة حياته، تكون محبة للحياة ومرحة قصد تكوين أسرة في الحلال والاستقرار.

15125شابة من عائلة محترمة تريد الزواج في الحلال

شابة من مدينة قصر البخاري، بيضاء البشرة، متوسطة الطول، من عائلة محترمة، عمرها 36 سنة، تود التعرف على شاب لتكون أسرة في الحلال، شرط أن يكون قادرا على تحمل المسؤولية وعاملا محترما ورجلا بمعني الكلمة.

15126إطار في الأمن يود تكوين أسرة صالحة

عصام من ولاية قسنطنية، يبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الأمن، يبحث عن فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها التفاهم شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار قادرة على تحمل مسؤولية الزواج ويريدها عاملة في سلك المحاماة أو الطب، أما سنها فما بين 28 و31 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أطفال ويحبدها من الشرق.

15127ابن المدية يرغب في تكوين أسرة

محمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار ويريدها مغتربة وسنها ما بين 22 26 سنة.

15128بنت سطيف تود تكوين أسرة في الحلال

حنان من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 25 سنة، سمراء البشرة، رشيقة خياطة ماكثة في البيت، تبحث عن شاب له نية حقيقية في الاستقرار جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج أما سنه فما بين 25 و37 سنة وتحبذه من الشرق.

15129عامل يبحث على مثقفة مقبولة الشكل

نور الدين من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل، يبحث عن فتاة قصد الزواج وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ومثقفة مقبولة الشكل محجبة متدينة أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة ويحبذها من العاصمة وضواحيها.

15130ابن تيارت يريدها أستاذة أو طبيبة

عبد العزيز من تيارت، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون لها نية حقيقية في الاستقرار جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ويريدها أساتدة أو طبيبة، تكون متدنية وسنها لا يتجاوز 26 سنة، ويريدها من العاصمة أو تيزى وزو أو تلمسان.

15131شاب من العاصمة يرغب في تكوين أسرة محترمة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في حلال وتكوين أسرة أساسها الحب والمودة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، تكون بيضاء البشرة وسنها لا يتعدى 33 سنة، ويريدها من بلجيكا أو فرنسا.

15132شاب من سكيكدة يبحث عن عاملة مطلقة أو أرملة

عبدو من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 31 سنة، يبحث عن فتاة قصد الزواج والإستقرار، شرط أن تكون لها نية حقيقية في الاستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة في سلك التعليم، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أطفال، أما سنها فما بين 24 و28 سنة، ويحبذها من الشرق.

15133 عامل من العاصمة يبحث عن بنت الحلال

فريد من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 82 و35 سنة، تكون عاملة ويحبذها من تيزى وزو أو بجاية.

15234ابن سكيكدة يرغب في تكوين أسرة في الحلال

عزيز من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، ويريدها مغتربة ولا يهم السن.

15235ابن المدية يبحث عن فتاة للزواج

كريم من ولاية المدية، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يبحث عن فتاة قصد الارتباط في حلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جادة وسنها لا يتعدى 22 سنة، ويحبذها من المدية أو البليدة.

15236سطايفية ماكثة بالبيت تود تكوين أسرة مع شاب متفهم

إيمان من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، طويلة القامة، مطاقة بدون أطفال، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في حلال وتكوين أسرة والبدء من جديد، شرط أن تكون له نية حقيقية في الاستقرار جادا وسنه ما بين 30 و35 سنة وتحبذه من سطيف أو المسلية.

15237ابن الشرق الجزائري يود التعرف على شابة للزواج

عبد الرازق من الشرق الجزائرى، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل في شركة خاصة، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، تكون لها نية حقيقية في الاستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتعدى 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

15238عامل يبحث عن شابة للزواج

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، يبحث عن فتاة قصد الزواج في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة ولها نية في الاستقرار، جادة وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، ويريدها مغتربة.

15239عمرها 45 سنة وتريد بناء أسرة متماسكة

شابة من ولاية ڤالمة، تبلغ من العمر 45 سنة، ماكتة في البيت، تبحث عن ابن حلال بنية الارتباط وتكوين أسرة أساسها التفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة وله نية حقيقية في الاستقرار، جادا وسنه لا يتجاوز 60 سنة ولا مانع إن كان أرمل.

15240عادل يود التعرف على شابة للزواج

عادل من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على شريكة حياته قصد الزواج وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، تكون جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتعدى 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

15241شابة من سكيكدة تبحث عن نصفها الآخر

شابة من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن نصفها الاخر بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة وله نية في الاستقرار، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

15242لديه سكن ويود إكمال نصف دينه

مبارك من العاصمة، يبلغ من العمر 41 سنة، إطار ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أطفال، سنها 35 سنة ويريدها عاملة ويحبذها من العاصمة.

15243بنت مدبنة الورود تود التعرف على شاب قصد الزواج

أمينة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، متوسطة القامة بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فما بين 33 و42 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة