النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا بنا على الأرقام التالية الأرقام: 0559258981/0556515269




 

 

 

 

15244 شاب من ميلة يود تكوين أسرة في الحلال

شاب من ميلة عمره 26 سنة يبحث عن بنت الحلال تقدر الحياة الزوجية وترغب في تكوين أسرة في الحلال وبناء عش الزوجية.

15245 موظف من سعيدة يود الزواج في الحلال

شاب من سعيدة أبيض البشرة، عينان بنيتان، 74،1 متر، 68 كلغ، موظف، مستوى ليسانس عمره 36 سنة يبحث عن جميلة، السن ما بين 25 و32 سنة، جامعية، موظفة في سلك التعليم أو الطب أو الشباب والرياضة، أصيلة متخلقة وبسيطة.

15246 من رأس الواد يبحث عن بنت الحلال

أسمر البشرة وحنون من رأس العيون يبلغ من العمر 42 سنة متزوج يرغب في زوجة ثانية لتكوين أسرة على أن تتحمل أعباء الحياة معه وتكون طيبة، عاملة، جميلة وطويلة.

15247 شبيه اللاعب يبدة يرغب في الزواج لبناء أسرة

شاب من تيسمسيلت، شعر أسود، لون العينين أخضر وبشرة بيضاء، يقول إنه يشبه تقريبا اللاعب الجزائري حسان يبدة، يود تكوين أسرة مع شابة جادة وقادرة على تحمل المسؤولية وترغب في تكوين أسرة مع شاب طموح.

15248 شاب متخلق يبحث عن بنت الحلال

شاب من أم البواقي عمره 26 سنة أبيض البشرة بني العينين شعر أسود أملس، حسن الوجه الطول 189سم، حسن الخلق، متدين يرغب في الزواج مع شابة يفضلها أن تكون بيضاء البشرة بنية العينين، حسنة الوجه، طيبة الخلق، متدينة، محتشمة متوسطة الطول ومثقفة.

15249 من غرداية يرغب في تكوين أسرة

مهدي من غرداية عمره 29 سنة جاد وهادئ، يود تكوين أسرة مثالية  ويبحث عن شابة تتفهمه وتقدر الحياة الزوجية ولا يهم مكان إقامتها.

15250 تاجر يبحث عن شريكة لحياته

أسمر، متوسط القامة، أرمل، تاجر من عاصمة الأوراس، عمره 48 سنة، يبحث عن شريكة لحياته تكون نعمة الزوجة وأحسن أنيس له في حياته، يريدها عاملة، جمالها عادي، ومهم جدا أن تكون متفهة وحنونة.

15251 محجبة شقراء تبحث عن ابن الحلال

 شقراء، محجبة، جامعية من عائلة محترمة، عمرها 24 سنة من مدينة معسكر، ترغب في تكوين أسرة وتبحث عن زوج لا يتجاوز سنه 36 سنة، وحبدا لو يكون مغتربا، عاملا ومن أية ولاية.

15252 عاصمي يرغب في إتمام دينه

شاب من العاصمة يرغب في تكوين أسرة في الحلال، وإتمام نصف دينه مع شابة وفية وجادة في طلبها، تقدر الحياة الزوجية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج.

15253 مهاجر جزائري يرغب في تكوين أسرة

مهاجر جزائري في باريس يرغب في تكوين أسرة مع شابة من الجزائر، أسمر البشرة، طويل القامة، عمره 37 سنة، يود التعرف على شابة تكون عادية، تحترم زوجها، متدينة، وترغب في تكوين أسرة  وإنجاب الأطفال.

15254 جميلة رشيقة تود تكوين أسرة

جميلة رشيقة، متعلمة، ملتزمة سنها 35 سنة من مدينة الوادي، ترغب في تكوين أسرة في الحلال مع شاب متفهم وقادر على تحمل المسؤولية، ومن عائلة كريمة ومتفهم ومثقف خاصة، حبذا لو كان جميلا، أبيض البشرة، طويلا، متعلما وله مسكن.

15255 مهندس معماري يريد تكوين أسرة في الحلال

شاب من مدينة ورڤلة عمره 25 سنة، يود تكوين أسرة طوله 1.86 الوزن 68 كلغ  ومهنته مهندس معماري، يبحث عن شابة لإكمال نصف دينه يكون سنها ما بين 18 و22 سنة، متدينة وعلى قدر من الأخلاق محترمة وعلى قدر كاف من الجمال.

15256 إنسان بسيط يبحث عن شابة تتحمل مسؤولية الزواج

شاب من مدينة العلمة عمره 28 سنة، يقول إنه إنسان بسيط في عمله ورياضي ومرح، يرغب في بناء أسرة ويبحث عن شابة قادرة على تحمل المسؤولية ويفضلها أن تكون  مغتربة من أصل جزائري، من عائلة محترمة وتكون جميلة مقبول وعمرها ما بين 20 و26 سنة.

15257 طويل القامة جامعي يود الزواج مع شابة جميلة

شاب طويل القامة، أبيض البشرة، أسود الشعر، أسود العينين، هادئ، متحصل على شهادة الدراسات التطبيقية الجامعية، موظف في سلك الأمن الوطني، عمره 33 سنة، يبحث عن شابة للزواج ويحبذها أن تكون تقدر الحياة الزوجية، مطيعة لزوجها، مثقفة وهادئة، بيضاء البشرة، من عائلة محافظة وكذلك متدينة. 

15258 إنسان يخاف الله يود الإرتباط في الحلال

إنسان محب يخاف الله من أدرار ،عمره 30 سنة، جاد في طلبه، يبحث عن شابة للزواج والإرتباط في الحلال وتكون قادرة على تحمل المسؤولية، ولها رغبة جادة في تكوين أسرة وبناء عش الزوجية في الحلال، كما يريدها محبة، حنونة، متفهمة وقنوعة.

15259 مغترب يبحث عن جزائري للزواج

مغترب في أثينا، جزائري الجنسية، يرغب في تكوين أسرة مع بنت بلده، عمره 24 سنة، يقول إنه عادي وله رغبة جادة في تكوين أسرة وبناء عائلة متماسمة ومتفهمة.

15260 شاب يبحث عن بنت الحلال للزواج

شاب عمره 22 سنة، له رغبة جادة في تكوين أسرة في الحلال، طويل القامة أبيض البشرة، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال ويبحث على شابة جميلة ومتدينة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وبناء أسرة.

15261 أستاذ في التعليم المتوسط يريد إكمال نصف دينه

شاب أسمر، أسود العينين، وزنه 75 كلغ طوله 1.78 متر، أستاذ بالتعليم المتوسط في مادة التربية البدنية والرياضية، من مدينة المدية يريد بناء أسرة وهو جاد في طلبه، يريد امرأة صالحة تعرف معنى الحياة الزوجية، مقبولة الشكل، عاملة في سلك التعليم سنها ما بين 20 و23 سنة.

15262 وفيّ خاف الله يريد إكمال نصف دينه

شاب من تيارت سنه 24 سنة، محب ووفي، يلتزم بحدود الله، ملتزم عامل مستقر، يبحث عن شابة للإستقرار والزواج يتمنى أن تتصف بالحب والوفاء والإخلاص وتكون قادرة على تحمل المسؤولية .

15263 سكيكدي يبحث عن بنت الحلال

ابن سكيكدة عمره 23 سنة، يرغب في تكوين أسرة في الحلال، يبحث عن بنت من عائلة طيبة تحترم الحياة الزوجية وتقدر الرجال، ولها رغبة حقيقية في تكوين أسرة، والمهم بالنسبة إليه أن تكون عادية وملتزمة وخلوقة.

15264 شابة من مليانة ترغب في تكوين أسرة

شابة من خميس مليانة، عمرها 18 سنة، ترغب في تكوين أسرة وإكمال نصف دينها في الحلال، شرطها الوحيد أن يكون من عائلة محترمة.

15265 قوي البنية يود الزواج مع شابة متفهة

شاب من العاصمة عمره 29 سنة، يود التعرف على شابة قصد الزواج وبناء أسرة في الحلال، أسمر، طويل، ذو بنية قوية، 29 سنة إطار إداري في شركة وطنية، يملك مسكنا خاصا، يشترط في البنت التي ترغب في الإرتباط به أن تكون عاصمية، أقل من 26 سنة عاملة ولا يهم إن كانت مطلقة، حبذا لو كانت أرملة لكن يهم أن تكون لديها ولد أو اثنان.

15266 مطلق بدون أولاد يرغب في إعادة بناء أسرة

مطلق بدون أطفال، 40 سنة من مدينة تبسة، يبحث عن شابة لإعادة بناء حياة زوجية هادئة، ويطلب أن تكون مثقفة ومن عائلة كريمة، وأن لا يتعدى سنها 35 سنة.

15267 شاب يبحث عن بنت الشرق لإكمال نصف دينه

من تيسمسيلت 28 سنة، القامة 1.78متر، العينان بنيتان، الشعر أسود. أسمر، موظف. مهندس دولة، حنون، مثقف، يبحث عن شريكة لحياته من ولايات الشرق، خاصة عنابة تبسة أوڤالمة أو من ولايات الوسط شلف، تيارت، البليدة وتيبازة، على قدر من الجمال، حنونة وصادقة يفضلها أستاذة أو موظفة.

15268 شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة لإعادتها للحياة الزوجية

شاب من ولاية بومرادس، يبلغ من العمر 28 سنة، إطار في جيش، وسيم مثقف طويل القامة، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال ويكون أساسها الإحترام وتكون مقبولة الشكل، ولها مسكن خاص، من عائلة محترمة ومثقفة لا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فلا يتعدى 33 سنة ويحبذها من بومرادس، البويرة أو العاصمة.

15269 مطلقة بطفل تبحث عن من يسترها في الحلال

شابة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 33 سنة مطلقة بطفل لديها مستوى الثالتة ثانوي وشهادة في الحلاقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة والبدء من جديد، ويكون واعٍ وهادئا، مثقفا جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 45 و53 سنة ولا يمانع إن كان مطلقا أو أرمل وتحبذه من الشرق الجزائري.

15270 شاب من تيارت يرغب في تكوين أسرة

شاب من ولاية تيارت من مواليد 1972، عامل يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال ولها نية حقيقية في الإستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد ولايتها.

15271 ابن الهضاب العليا يريد إكمال نصف دينه

كريم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 33 سنة، تاجر ولديه سكن خاص يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها التفاهم، شرط أن تكون جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 25 و35 سنة في حين لم يحدد ولايتها.

15272 من الوادي يرغب في الزواج في الحلال

سيف الدين من وادي سوف يبلغ من العمر 37 سنة، تاجر، يبحث عن نصفه الآخر بنية الإرتباط في الحلال ولها نية حقيقية في الإستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما عمرها فما بين 30 و40 سنة، ولا مانع إن كانت مطلقة ولديها طفل وتكون عاملة ويحبذها من جنوب.

15273 مطلقة بدون أطفال تود إعادة بناء أسرة

سامية من باتنة تبلغ من العمر 35 سنة، عاملة، خلوقة، مطلقة بدون أطفال تبحث عن نصفها الآخر بنية الإرتباط في الحلال وله نية حقيقية في الإستقرار، جاد وقادر تعلى تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و45 سنة وتحبذه من باتنة، سطيف أو مغترب.

15274 بنت مدينة الورود تود تكوين أسرة متماسكة

شابة من ولاية البليدة تبلغ من العمر 43 سنة، عاملة متخرجة من الجامعة، تبحث عن نصفها الآخر بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة شرط أن يكون من عائلة محترمة، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، وله نية حقيقية في الإستقرار في حين لم تحدد ولايته.

15275 شابة من الشرق الجزائري ترغب في تكوين أسرة

شابة من الشرق الجزائري تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، محجبة، جملية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما تحبذه إطار في الجيش أو الدرك الوطني، كما لا تمانع إن كان عقيما أو مطلق.

15276 من المدية تبحث على مغترب

إلهام من ولاية المدية، تبلغ من العمر 33 سنة، طالبة في الطب، تبحث عن رجل يقدس الحياة الزوجية ويكون قادرا على  تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتعدى 41 سنة، شرطها أن يكون مغتربا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة