النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا بنا على الأرقام التالية : الأرقام 0559258981/0556515269




 

 

15270 شاب من الشرق يبحث عن مطلقة

شاب من الشرق الجزائري يبلغ من العمر 29 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج ويريدها من تيزى وزو ولا يمانع إن كانت مطلقة.

15271 شاب يبحث عن زوجة من سلك التعليم

شاب من ولاية بسكرة يبلغ من العمر 36 سنة، عامل في مؤسسة يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها التفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، عاملة في السلك التعليم أما سنها فلا يتعدى 40 سنة.

15272 خياطة تبحث عن ابن الحلال للزواج

شيماء من ولاية سطيف تبلغ من العمر 25 سنة، خياطة ماكثة في البيت، تبحث عن شاب بنية الإرتباط في الحلال وله نية حقيقية في الإستقرار، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة.

15273 شاب يريد تكوين أسرة في الحلال

شاب من ولاية غليزان يبلغ 30 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم ولها نية حقيقية في الإستقرار.

15274 إلهام تبحث عن ابن الحلال

إلهام من ولاية المدية تبلغ من العمر 33 سنة، طالبة في الطب تبحث عن رجل يقدس الحياة الزوجية، ويكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وله نية حقيقية في الإستقرار، أما سنه فلا يتعدى 41 سنة شرطها الوحيد أن يكون مغتربا.

15275 عامل بحاسي مسعود يريد إكمال نصف دينه

مراد من ولاية تبسة يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في حاسي مسعود ولديه سكن خاص، يبحث عن بنت حلال لها نية حقيقية في الإستقرار جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتعدى 33سنة في حين لم يحدد ولايتها.

15276 عاملة في الإدراة تريد بناء أسرة في الحلال

شابة من ولاية سطيف تبلغ من العمر 33سنة، عاملة في الإدارة تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة وله نية حقيقية في الإستقرار، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أطفال في حين لم تحدد ولايته.

15277 عامل مستقر يريد إتمام نصف دينه

عبدالنور من ولاية باتنة يبلغ من العمر 25 سنة، عامل مستقر يبحث عن نصفه الآخر بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وله نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فلا يتعدى 22 سنة.

15278 ماكثة في البيت من البليدة تريد بناء أسرة في الحلال

هدى من البليدة تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت لها شهادة في الأدب العربي، بيضاء البشرة طويلة القامة، تبحث عن ابن حلال بنية الإرتباط وتكوين أسرة أساسها المودة، وتريده عامل في سلك التعليم، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار أما سنه فلا يتعدى 36 سنة. 

15279 صحافية من العاصمة تبحث عن ابن الحلال

أميرة من العاصمة تبلغ من العمر 28 سنة، عاملة صحافية ملتزمة تبحث عن ابن الحلال على سنة الله ورسوله، قصد الزواج  وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر، أما سنه فلا يتعدى 30 سنة في حين لم تحدد ولايته.

15280 متزوج ولديه طفل من الجنوب يريد تكوين أسرة ثانية

شاب من الجنوب يبلغ من العمر 42 سنة، متزوج ولديه طفل يبحث عن زوجة ثانية، ولديه سكن خاص قصد الزواج وتكوين أسرة والبدء من جديد أساسها الحب والإحترام ، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ويريدها عاملة أما سنها فلا يتعدى 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

15281 طالب جامعي يبحث عن شريكة لحياته فصد الزواج

طالب جامعي 20 سنة من العاصمة، يبحث عن شريكة لحياته تكون مؤدبة ومن عائلة كريمة ومحافظة ولديها رغبة جادة في تكوين أسرة في الحلال وعلى سنة الله ورسوله.

15282 بنت الوسط مهندسة دولة تود تكوين أسرة

بنت الوسط المدية،24 سنة، مهندسة دولة، موظفة، خلوقة، تقدر الحياة الزوجية تود التعرف على رجل فقط لغاية الزواج لا لشيء آخر، وتتمنى أن يكون إطارا في الدرك لا يتجاوز 33سنة، محترما، حنونا، خلوقا وجادا في نيته للزواج تريده من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

15283 شاب صادق يرغب في تكوين بيت سعيد في الحلال

شاب صادق محبوب من طرف الناس، أخلاق حسنة هادىء، محب للجمال يرغب في الزواج من جميلة نوعا ما ومتدينة، ذات أخلاق جد حسنة هادئة، مطيعة خاصة للوالدين، تلتزم بكل عاداتنا وتقاليدنا، في كل الحالات تطبيق الشريعة الإسلامية في كل الميادين، ذات أنوثة كاملة في كل الصفات، مثقفة وأعدها بحياة زوجية جد سعيدة.  

15284 تاجر يملك سكنا يريد تكوين أسرة في الحلال

من الكاليتوس عمره 25 سنة يملك سكنا خاصا ومحلا تجاريا يعمل فيه، أسمر البشرة، متوسط القامة، يود التعرف على شابة من العاصمة قصد تكوين أسرة في الحلال، شرط أن لا يتعدى سنها 20 سنة وتكون بيضاء البشرة وسمينة وأن تكون من العاصمة.

15285 مطلق ولديه سكن يبحث عن عروس

نبيل من ولاية ميلة يبلغ من العمر 36 سنة، عامل لديه سكن مطلق بدون أطفال، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط ولها نية حقيقية في الإستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة لكن بدون أطفال، أما سنها فلا يتعدى 40 سنة ويحبذها من الشرق الجزائري.

15286 شاب من عين الدفلة يريد تكوين أسرة على سنة الله ورسوله

سمير من عين الدفلي يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها التفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج ومقبولة الشكل، أما سنها فما بين 18 و25 سنة ويريدها من الوسط.

15287 موظف في سلك الأمن يبحث عن بنت متدينة

أحمد من مدينة معسكر عمره 25 سنة، موظف في سلك الأمن، وله ليسانس في الحقوق، طوله 1.75 سم ووزنه.76 كلغ، أسمر ، أنيق، يود التعرف على شابة من الجزائر ذات أخلاق حميدة ومن عائلة طيبة، متحجبة، متدينة، موظفة في سلك الأمن، حنونة وصريحة.

15288 أستاذ ثانوي يبحث عن شابة تقاسمه حياته في الحلال

أستاذ ثانوي عمره 31 سنة من مدينة سعيدة، متخلق، من عائلة محافظة، أبيض البشرة، طويل القامة، يود التعرف على شابة قصد بناء أسرة في الحلال، تقدر الحياة الزوجية، جميلة، رشيقة وعمرها يتراوح ما بين 18 و30 سنة.

 15289 عاصمي يرغب في تكوين أسرة

ابن القبة عمره 31 سنة يود التعرف على شابة لم يحدد مقر سكناها، ويهمه أن تكون مثقفة ومتدينة وجميلة، لديها رغبة في تكوين أسرة في الحلال وجادة في حياتها، ابن القبة يقول إنه وسيم، جاد وبسيط جدا في حياته اليومية ويتمنى أن يجد البنت التي تلائمه.

15290 أستاذ اللغة الفرنسية يريد تكوين أسرة بسيطة

ابن مدينة ميلة، أستاذ فرنسية عمره 24 سنة يبحث عن بنت الحلال يتراوح عمرها ما بين 16 و22 سنة، يتمنى أن تكون من عائلة محافظة، متخلقة ومثقفة وعلى قدر من الجمال والجاذبية، عاملة أو طالبة، كما يفضلها أن تكون من الشرق الجزائري وتقاسمه بكل جدية وإخلاص صعوبات الحياة و تقلباتها.

15291 وسيم وهادئ يريد تكوين أسرة في الحلال

شاب من سطيف سنه 35 سنة يقول إنه إنسان عادي، وسيم، هادئ، يقدر الحياة الزوجية والعائلة، يود تكوين أسرة على سنة الله ورسوله، لا يهمه مكان إقامتها وسنها بقدر ما يهمه أخلاقها وتربيتها وعائلتها.

15292 شقراء من العفرون تبحث عن رجل صالح

هدى من العفرون ولاية البليدة عمرها 25 سنة، شقراء، عيناها زرقوتان، طويلة القامة، تود التعرف على شاب أسمر، طويل، جاد قصد الزواج وتكوين أسرة في الحلال، بنت العفرون تريد أن تكون أما ميثالية خاصة وأن أخلاقها عالية وثقافتها غنية جدا وجادة وبسيطة في حياتها.

15293 شاب من بومرداس يبحث عن شابة عاملة للزواج

شاب من بومرداس 24 سنة، يود تكوين أسرة في الحلال مع شابة لا يتعدى عمرها 23 سنة ويفضلها عاملة ومن عائلة كريمة ومحافظة وعلى قدر من الجمال  والتعليم.

15294 تبسي مقبول الشكل يبحث عن امرأة صادقة للزواج

شاب 33 سنة من تبسة، مقبول الشكل على العموم، يعمل في التجارة، يبحث عن شريكة لحياته يقول إنه يريدها صادقة وجميلة فقط وتكون من مدينة خنشلة.

15295 رومانسية حنونة تبحث عن رجل قوية الشخصية للزواج

رومانسية، حنونة، طيبة جدا وقوية الشخصية، عمرها 39 سنة ومن مدينة المسيلة، تبحث عن شاب قصد الزواج يكون جادا، طيبا، حنونا، يخاف الله ومتزنا في حياته، ولا يهمها مكان إقامته بقدر ما تهمها أخلاقه وتربيته وقوة شخصيته.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة