النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269







15296 شاب من الأغواط يبحث عن بنت الحلال

رزوق من الأغواط يبلغ من العمر 20 سنة، يود تكوين أسرة في الحلال قوامها الحب والإخلاص والمودة مع فتاة تكون جميلة وبسيطة ومن عائلة محترمة وتكون لها نية في بناء أسرة.

15297 شاب وسيم يرغب في تكوين أسرة

شاب وسيم، موظف، ذو أخلاق حسنة، يبلغ من العمر 24 سنة، يود تكوين أسرة في الحلال مع شابة موظفة يقل عمرها عن 22 سنة، أو تدرس في الجامعة، تكون جميلة ذات أخلاق عالية من عائلة محترمة ومتدينة خاصة.

 15298 مقاول أسمر يود تكوين أسرة في الحلال

شاب من حي لاراديوز في الحراش عمره 22 سنة، طويل القامة، أسمر بعينين زرقاوتين يعمل مقاولا في أشغال البناء والري، يبحث عن شريكة حياته يكون سنها ما بين 20 و22 سنة، تكون ذات صفات جميلة ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

15299 شابة مقبولة الشكل تبحث عن شاب للزواج

شابة مقبولة الشكل ترغب في تكوين أسرة في الحلال مع شاب قادر على تحمل المسؤولية ولديه رغبة جادة في تكوين أسرة متماسكة ويكون عاملا ومتخلقا ومتفهما وحنونا.

15300 شاب متدين يبحث عن شابة للزواج

شاب أسمر، بشعر أسود, الطول1.72م، الوزن 58 كغ، هاديء، ظريف، يبحث عن شابة قصد الزواج وبناء أسرة ويفضلها بنفس مواصفاته إلا بشرتها التي يفضلها بيضاء، تكون أستادة أو معلمة, متدينة تحترم حقوق الزوج وتتحلى بروح المسؤولية وعمرها من 23-26 سنة.

15301 شابة من بسكرة ترغب في تكوين أسرة في الحلال

نسرين من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 32 سنة، جامعية، مهندسة تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا جادا، واعيا وله نية حقيقية في الارتباط والاستقرار، شرط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، يكون من المشرق العربي أو مغتربا وسنه ما بين 35 و45 سنة.

15302 متدين يود تكوين أسرة في الحلال

توفيق، سنه 26 سنة، الطول 1.86، الوزن 74 كلغ، لون الشعر أصفر، لون العينين أخضر، على قدر من الجمال، متدين وخجول من ولاية برج بوعريريج، يبحث عن فتاة متدينة وعاملة في مجال الطب أو أستاذة، لا تتجاوز 26 سنة، تكون متدينة وطيبة وتقدر الحياة الزوجية، ولا تهم الولاية التي تنتمي إليها.

15303 شابة تبحث عن شاب مثقف جامعي

شابة من بومرداس، بيضاء البشرة، سنها 28 سنة، ذات شعر أسود وطويل، طولها 1متر و60 سنتيم، المستوى الدراسي جامعي، ترغب في بناء أسرة مع شاب يبلغ من العمر ما بين 30 و32 سنة ويكون ذا مستوى تعليمي جامعي.

15304 أستاذ من برج بوعريرج يبحث عن شابة ملتزمة

شاب من برج بوعريريج، 27 سنة، أستاذ في التربية البدنية، وسيم وخجول ملتزم، يريد تكوين أسرة مع بنت الحلال، تكون ملتزمة وتريد التعفف.  

15305 جامعي يود تكوين أسرة مع أستاذة جامعية

محمد سالم شاب في الثامنة والعشرين من عمره، أسمر البشرة، أصلع قليلا، أسود العينين، حاصل على دبلوم جامعي، يعمل بسلك التعليم، حنون وطيب، محافظ على دينه. 28 سنة، يود تكوين أسرة مع  شابة تكون مقبولة الشكل، لا يتجاوز سنها 28سنة، ممتلئة الجسم، تكون طيبة القلب، وقادرة على تكوين أسرة وتربية الأولاد، تعرف تعاليم دينها وتحافظ عليها، ليس بها مرض ظاهر. وحبّدا لو تكون أستادة جامعية، وتعمل أو تقطن بورقلة أو الولايات المجاورة لها.

15306 عامل في سوناطراك يبحث عن شابة من سلك التعليم

شاب من الجنوب الشرقي، بالضبط من ولاية الوادي، عمره 30 سنة، يعمل موظفا في شركة سوناطراك، لديه مسكن خاص، ملتزم، هادئ الطباع، ويهمه تكوين أسرة في الحلال مع شابة جادة وملتزمة، تكون موظفة في مجال التعليم أو الصحة، حسنة الخلق والأخلاق وسنها ما بين  24 و30 سنة.

15307 شاب يرغب في تكوين أسرة في الحلال

شاب من البيض عمره 33 سنة، يرغب في تكوين أسرة في الحلال ويبحث عمن تقاسمه حياته، ويعد أن يكون لها نعم الزوج والصديق.

15308 شابة سمراء تود تكوين أسرة في الحلال

شابة سمراء البشرة، طويلة القامة، ذات مستوى تعليمي، حنونة جدا، ذات شعر طويل، متحجبة، تبلغ من العمر 24 سنة، ترغب في بناء أسرة وإكمال نصف دينها وتفضله متوسط الجمال وذا مستوي تعليمي مقبول، حنونا عاملا متدينا وأن يكون محافظا على صلاته ويخاف الله.

15309 شاب من الشرق الجزائري يبحث عن بنت الحلال

شاب من الشرق الجزائرى يبلغ من العمر 40 سنة عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط وتكوين أسرة أساسها التفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ويريدها عاملة في السلك التعليم، أما سنها فلا يتعدى 40 سنة، ولا يمانع إن كانت مطلقة بدون أطفال، في حين لم يحدد ولايتها.

15310 شاب من تيارت يبحث عن جامعية أو ماكثة بالبيت

شاب من ولاية تيارت مقيم بضواحي العاصمة، يبلغ من العمر 29 سنة موظف في شركة خاصة، لديه سكن خاص، أبيض البشرة وسيم رومانسي يبحث عن فتاة جامعية أو ماكثة في البيت قمة في الجمال، متدينة مثقفة عاملة ولا يمانع ان كانت مطلقة بدون أطفال، المهم أن تكون جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها لا يتعدى 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

15311 أعزب يريد تكوين أسرة في الحلال

شاب من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 49 سنة، أعزب، أسمر البشرة طويل القامة، متدين متواضع عامل بسيط، يبحث عمن تشاركه الحياة الزوجية شرط أن تكون جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وحبذا لو كانت يتيمة الوالدين ولديها سكن خاص، في حين لم يحدد ولايتها.

153012 محمد من الوسط يبحث عن بنت الحلال

محمد من الوسط، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل، مقبول الشكل، متخلق، يبحث عن بنت الحلال قصد الزواج وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، عاملة ولديها سكن خاص ولا يمانع ان كانت مطلقة أو أرملة بدون أطفال.

15313 عامل يود تكوين أسرة في الحلال

شاب من العاصمة، من موليد 1979، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها التفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة ملتزمة وذات صفات حميدة، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة ويحبذها من العاصمة وضواحيها.

15314 جيجلي يبحث عن شابة من الوسط أو الشرق الجزائري

سعيد من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 41 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام شرط أن تكون من عائلة محترمة، مثقفة متدينة جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج أما سنها فما بين 23 و29 سنة ويحبدها من الشرق أو العاصمة.

15315 محجبة وماكثة بالبيت ترغب في الزواج

فاطمة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 24 سنة، مطلقة ولديها طفل، ماكثة بالبيت، محجيبة، سمراء البشرة، متوسطة القامة، تبحث عن ابن الحلال بنية الارتباط وتكوين أسرة، شرط أن يكون طيب القلب، حنونا هادئا وله عمل مستقر، أما سنه فلا يتعدى 36 سنة في حين لم تحدد ولايته.

15316 سائق من العاصمة يرغب في تكوين أسرة

بشير من العاصمة يبلغ من العمر 35 سنة، سائق في شركة، يبحث عن فتاة قصد الزوج على سنة الله ورسوله وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزوج ويريدها عاملة ولديها سكن خاص، سنها 35 سنة ولا يهم إن كانت مغتربة.

15317 أرمل ولديه طفل يود إعادة بناء أسرة في الحلال

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 48 سنة، عامل ولديه سكن خاص، أرمل ولديه طفلان، يود التعرف على شابة قصد الزواج وتكوين أسرة والبدء من جديد شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادر على تحمل مسؤولية الزواج ويشترط أن تكون عاملة وقبائلية، أما سنها فما بين 35 و43 سنة.

15318 شاب يود التعرف على شابة قصد الزواج

محمد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة مقبولة الشكل متوسط القامة أما سنها فما بين 18 و27 سنة، ويحبذها من تيبازة وضواحيها.

15319 شلفية ماكثة بالبيت ترغب في تكوين أسرة

فتاة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت ولديها مستوى جامعي، تبحث عن ابن حلال بنية الارتباط وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا ومثقفا ولديه عمل مستقر أما سنه لا يتعدى 45 سنة، بينما لم تحدد ولايته.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة