النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269




 

 

15487 خياطة من الشرق تبحث عن الزواج

شابة خياطة عمرها 23 سنة من ولاية برج بوعريريج; طويلة القامة، بيضاء البشرة جميلة، متخلقة بشوشة من عائلة محترمة جادة في طلبها، تود التعرف على شاب من الشرق الجزائري قصد الزواج يكون متخلقا، له عمل مستقر، متفهما وله نية حقيقية وعمره لا يتجاوز 35 سنة..

15488 شاب يبحث عن زوجة في الحلال

أمين، 22 سنة، أبيض البشرة، عامل في شركته الخاصة، يبحث عن شابة حنونة تقدر الحياة الزوجية تكون مطيعة، كما يريدها أن تكون من خارج الوطن ولمن يهمها الأمر رقمه لدى الجريدة.

15489 ابن بشار يرغب في الزواج

شاب من مدينة بشار عمره 33 سنة، أبيض البشرة، طويل القامة، هادئ، أسود الشعر، أسود العينين، مقبول الشكل، مثقف، محافظ، متحصل على شهادة الدراسات التطبيقية الجامعية، موظف في سلك الأمن الوطني ببشار، يبحث عن شريكة لحياته ويتمنى أن تكون متدينة محافظة على دينها وتقدر الحياة الزوجية وتطيعه وتحترمه وتصون عرضه وشرفه، تكون بيضاء البشرة طويلة القامة ولا يهمه السن.

15490 ابن الجنوب يرغب في تكوين أسرة في الحلال

شاب من الجنوب الشرقي، وبالضبط من ولاية الوادي، عمره 30 سنة، يعمل موظفا في شركة سوناطراك لديه سكن خاص، ملتزم هادئ الطباع ويهمه تكوين أسرة في الحلال مع شابة جادة وملتزمة، تكون موظفة في مجال التعليم أو الصحة، حسنة الخلق والأخلاق وتكون ما بين 24 و30 سنة.

15491 متدين يرغب في تكوين أسرة في الحلال

متدين، لديه منصب عمل ثابت كمتصرف إداري، يسكن مع عائلته الصغيرة المكونة من 4 أفراد وهو أكبرهم عمره 28 سنة من مدينة الجزائر، يرغب في تكوين أسرة مع امرأة متدينة ومتفهة، ذات مستوى دراسي جامعي، جميلة الشكل ومتحجبة، سمراء البشرة وذات شعر جميل، تسكن في الجزائر العاصمة وضواحيها، لا يتعدى سنها 24 سنة، جدية في حياتها ومستعدة لبناء اسرة صالحة.

15492 سمراء البشرة تبحث عن ابن الحلال

شابة سمراء البشرة، طويلة القامة، ذات مستوي تعليمي، حنونة جدا، ذات شعر طويل، متحجبة تبلغ من العمر 24 سنة ترغب في بناء أسرة وإكمال نصف دينها مع شاب يكون متوسط الجمال، ذا مستوي تعليمي مقبول، حنونا عاملا، ومتدينا ومحافظا على صلاته.

15493 شاب يبحث عن بنت الحلال للزواج

رزوق من الأغواط، يبلغ من العمر 20 سنة، يود تكوين أسرة في الحلال قوامها الحب والإخلاص والمودة وتكون جميلة وبسيطة ومن عائلة محترمة وتكون لها نية صافية في بناء أسرة.

15494شاب وسيم يبحث عن موظفة للزواج

شاب وسيم، موظف ذو أخلاق حسنة، يبلغ من العمر 24 سنة، يود تكوين أسرة في الحلال مع شابة موظفة يقل عمرها عن 22 سنة أو تدرس في الجامعة، تكون جميلة وذات أخلاق عالية من عائلة محترمة ومتدينة.  

 15495 ابن الحراش يبحث عن شابة جميلة للزواج

شاب من حي لاراديوز في الحراش، طويل القامة، أسمر البشرة بعينين زرقاوتين، يعمل مقاولا في أشغال البناء والري، يبحث عن شريكة حياته التي يفضلها ما بين 20 و22 سنة، وتكون ذات صفات جميلة ولا يهم إن كانت تعمل أم لا.

15496 موظف في الأمن الوطني يرغب في تكوين أسرة

شاب طويل القامة، أبيض البشرة، أسود الشعر، أسود العينين، هادئ، متحصل على شهادة الدراسات التطبيقية الجامعية، موظف في سلك الأمن الوطني، عمره 33 سنة، يبحث عن شابة للزواج شرط أن تكون مقدرة للحياة الزوجية، مطيعة لزوجها، تكون مثقفة وهادئة، بيضاء البشرة، من عائلة محافظة وكذلك أن تكون متدينة.

15497 في 22 من عمره يريد الزواج

شاب عمره 22 سنة، له رغبة جادة في تكوين أسرة في الحلال، طويل القامة أبيض البشرة بعينين سوداوتين، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، شرط أن تكون جميلة ومتدينة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج.

15498 إطار يبحث عن بنت الحلال

شاب من العاصمة، عمره 29 سنة، يود التعرف على شابة قصد الزواج وبناء أسرة في الحلال، أسمر، طويل، ذو بنية قوية، 29 سنة، إطار إداري في شركة وطنية، يملك مسكنا خاصا، يشترط في البنت التي ترغب في الارتباط به أن تكون عاصمية أقل من 26 سنة، عاملة لا يهم إن كانت مطلقة وحبذا لو تكون أرملة بولد أو اثنين.

15499 ابن ورڤلة يبحث عن شابة للزواج

شاب من مدينة ورڤلة، عمره 25 سنة، طوله 1.86، الوزن 68 كغ، ومهنته  مهندس معماري، يبحث عن شابة لإكمال نصف دينه يكون سنها ما بين 18-22 سنة، متدينة وعلى قدر من الأخلاق، محترمة وذات عقيدة سلفية وعلى قدر كاف من الجمال.

15500 انسان بسيط يبحث عن شابة للزواج

شاب من مدينة العلمة، عمره 28 سنة، يقول أنه انسان بسيط في عمله ورياضي ومرح يبحث عن شابة قادرة على تحمل المسؤولية ويفضلها أن تكون مغتربة من أصل جزائري ومن عائلة محترمة وتكون ذات جمال مقبول وعمرها بينن 20 و26 سنة.

15501 بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 35 سنة، عازبة، ماكثة بالبيت، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة، شخصية قوية، ترغب في تكوين أسرة في الحلال، الرجاء للجادين فقط، مع رجل بأتم معنى الكلمة، له مهنة محترمة، يكون من العاصمة وضواحيها فقط وسنه ما بين 35 و40.

15502 صاحب ورشة يبحث عن شابة للزواج

صاحب ورشة حرفية يبحث عن فتاة قصد الزواج يكون سنها من 30 إلى 40 سنة، تكون هادئة ورزينة، مقبولة الشكل، يكون لديها سكن أو تساعده للحصول على سكن، لا يهم إن كانت مطلقة أو لديها بنت أو ولد يعدها وبالسعادة والهناء.

15503 ابن سواحل بجاية يرغب في تكوين أسرة

شاب من بجاية، القامة 1.64، الشعر أسود، بعينين خضراوتين، موظف، يبلغ من العمر 40 سنة، يبحث عن شابة قصد الزواج ويحبذها لو تكون إنسانة ذات دين ومتحجبة وحاملة لشهادة جامعية، ولا يهم إن كانت ماكثة بالبيت أو عاملة.

15504 أسمر يبحث عن شابة للإرتباط في الحلال

شاب أسمر بشعر أسود، طوله 1.72م ووزنه 58 كغ، هاديء، ظريف، يبحث عن شابة قصد الزواج وبناء أسرة والتي يفضلها بنفس مواصفاته، فقط تكون بشرتها بيضاء، أستادة أو معلمة، متدينة، تحترم حقوق الزوج وتتحلى بروح المسؤولية وعمرها من 23- 26سنة.

15505 شابة من بسكرة ترغب في تكوين أسرة في الحلال

نسرين من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 32 سنة، جامعية، مهندسة، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا جادا واعيا وله نية حقيقية في الارتباط والاستقرار، شرط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، يكون من المشرق العربي أو مغتربا وسنه ما بين 35 و45 سنة ورقم هاتف لدى الجريدة.

15506 شاب يبحث عن شابة للزواج

شاب عمره 34 سنة، لم يذكر مكان إقامته، يبحث عن شابة للزواج والتي يريدها متدينة وجميلة وتكون من الغرب الجزائري.

15507 عامل يومي يود تكوين أسرة

عامل يومي، له سكن خاص، أنيق، من مدينة المسيلة وعمره 29 سنة، يبحث عن بنت الحلال للزواج وتكوين جميلة وذات خلق ودين وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، سنها بين 20 و25 سنة، كما يريدها من نفس ولايته، أي  المسيلة.

15508 شاب من البليدة يرغب في الزواج

شاب من مدينة موزاية بالبليدة، يعمل بمركز التكوين المهني في موزاية، سنه 31 سنة، يبحث عن شابة للزواج ويفضلها أن تكون ما بين 20 و28 سنة ولا يهم الولاية التي تقيم فيها.

15509 عاصمي يبحث عن بنت الحلال

شاب من حسين داي عمره 38 سنة، موظف مستقر، لديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال للزواج، والتي يريدها أن تكون جامعية، محامية أو معلمة وسنها مابين 22 و30 سنة شرط أن تكون من العاصمة.

15510 مثقفة ومتدينة تود تكوين أسرة

مثقفة، جميلة جدا، من عائلة محترمة، لها سيرة طيبة تخصص تاريخ وجغرافيا، تبحث عن شاب للزواج ويكون ذا مستوى جامعي من أم البواقي أو خنشلة تابع لسلك الآمن وله نية الارتباط في أقرب وقت.

15511 رشيد يبحث عن زوجة

رشيد من ولاية بسكرة، 52 سنة، حرفي، يبحث عن امرأة للزواج على سنة الله ورسوله، لا يهم عمرها ولا يمانع إن كانت مطلقة ولها ولد أو اثنان، يريدها متخلقة، بيضاء البشرة، طويلة القامة، ممتلئة الجسم وحبذا لو كان لها مسكن خاص بها، ويعدها بالعيش في سعادة وهناء.

15512 شاب يبحث عن شابة للإرتباط في الحلال

شاب من بسكرة، أسمر البشرة، طويل القامة، عامل، هادئ، حنون، عمره 27 سنة، يبحث عن بنت الحلال للارتباط في الحلال، تكون متخلقة، مصلية مطيعة تبلغ من العمر مابين 25 إلى 32 سنة، تكون من ولاية بسكرة، باتنة أو ڤالمة.

15513 جامعي يبحث عن جامعية للإرتباط في الحلال

محمد سالم شاب في الثامنة والعشرين من عمره، أسمر البشرة، أصلع قليلا، أسود العينين، حاصل على دبلوم جامعي، يعمل بسلك التعليم، حنون وطيب، محافظ على دينه، يبلغ من العمر 28 سنة، يود تكوين أسرة مع شابة تكون مقبولة الشكل، لا يتجاوز سنها 28 سنة، ممتلئة الجسم، تكون طيبة القلب، وقادرة على تكوين أسرة وتربية الأولاد، تعرف تعاليم دينها وتحافظ عليها، ليس بها مرض ظاهر، وحبّدا لو تكون أستادة جامعية، وتعمل أو تقطن بورڤلة أو الولايات المجاورة لها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة