النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

 

يبحث عمن تسكنه بيتها

شاب من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 32سنة، عامل في سلك الامن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة، كما يحبذها عاملة ولديها سكن خاص، اما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من ضواحي الغرب الجزائري.

لمن تبحث عن الاستقرار

مراد من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 35سنة، عامل في مؤسسة،  لديه سكن خاص يود التعرف  على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار في الحلال ، اما سنها فما بين 20 و30سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

مطلقة تريد البدء من جديد

بدر من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 22سنة، مطلقة ولديه طفل، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار،  متدين ، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم تحدد سنه وولايته.

هل من زوج صالح لبنت العاصمة؟

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 24سنة، جامعية، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون انسانا محترما، جادا و قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقر كما تحبذ لو يكون لديه سكن خاص، أما سنه فما بين 28 و 38سنة، في حين تريده من العاصمة، بومرداس أو البليدة.

جامعية تبحث عن زوج ملتزم

 شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 30سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط أن يكون متدينا، ملتزما و مقدرا للحياة الزوجية، عامل مستقر و لديه سكن خاص، أما سنه فما بين 30 و40سنة، في حين تريده من العاصمة، المدية أو البليدة.

ابن العاصمة يريدها متدينة

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 43سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة عل  تحمل مسؤولية الزواج، متدينة، محجبة، مقبولة الشكل و عاملة، اما سنها فما بين 25 و 35سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

بنت القبائل تبحث عن ابن الحلال

 سامية من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 29سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 34 و 42سنة،في حين تريده من ولاية تيزي وزو، العاصمة، بومرداس او بجاية.

مطلق يريد الاستقرار

مراد من ولاية تلمسان ، يبلغ من العمر 38سنة، عامل مستقر، مطلق و لديه طفل واحد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، بيضاء البشرة و مقبولة الشكل، كما لا يمانع ان كانت مطلقة، اما سنها فما بين 25 و35سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان او وهران.

بنت الجنوب تبحث عن الحلال

أمال من الوادي، تبلغ من العمر 30سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار ، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و40سنة، في حين لم تحدد ولايته.

سمير يبحث عن زوجة جادة

سمير من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 31سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين  يتجاوز 20 و26سنة، في حين يريدها من العاصمة.

فيصل يريد تكوين اسرة

 فيصل من العاصمة، يبلغ من العمر 27سنة، عامل مستقر  ولديه سكن خاصن يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة اساسها الحب و الاستقرار، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، اما سنه فما بين 19 و 26سنة، في حين يريدها من العاصمة.

ابن العاصمة يريدها من الاوراس

توفيق من العاصمة، يبلغ من العمر 26سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ذات مستوى ثقافي، أما سنها فما بين 20 و 23سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة و ضواحيها.

استاذ يريدها من نفس سلكه

منير من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل في سلك التعليم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، اما سنها فما بين 23 و25سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس،البويرة او العاصمة.

بنت الاوراس لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل

رشيدة من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 36سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال  وتكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر و لا تمانع ان كان مطلقا او ارملا، اما سنه فما بين 36 و 45سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

شوقي يريدها جامعية

شوقي من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها جامعية، اما سنها فما بين 18 و 25سنة، في حين يريدها من ولاية قسنطينة، او ولاية جيجل.

بنت مدينة الورود تبحث عن زوج صالح

امال من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 38سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد  وقادر  على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر اما سنه فما بين 40 و 48سنة، في حين لم تحدد ولايته.

همه الوحيد هو الحلال

كريم من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 38سنة، عامل  بحاسي مسعود،  لديه سكن خاص،  يود التعرف على شابة بني  الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  اما سنها فلا يتجاوز 45سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

هدى تبحث عن ابن الحلال

 هدى من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 28سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تود  التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج،  عامل مستقر ولديه سكن خاص،  اما سنه فما بين 30 و40سنة، في حين تريده من العاصمة، سطيف، او بجاية.

ابحث عن زوجة جادة

بن صالح من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 27سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جامعية، أما سنها فما بين 18 و 23سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

ابن الجنوب يريدها محجبة

 عبد النور من ولاية واد سوف، يبلغ من العمر 36سنة، عامل حر و لديه سكن خاصن يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، محجبة، خلوقة و جميلة،  اما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من الوسط.

بنت الباهية تبحث عمن يقاسمها حلو الحياة ومره

امراة من ولاية وهران، تبلغ من العمر 46سنة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج،  متدين، يكون نعم الرفيق و السند، بعد ان توليه تجارتها و تسكنه دارها، اما سنه فلا يتجاوز 50سنة، في حين لم تحدد ولايته.

فاطمة تريد الاستقرار في الحلال

فاطمة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 25سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، خلوقة وجميلة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، اما سنه فلا يتجاوز 33سنة، في حين لم تحدد ولايته.

احمد يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

احمد من العاصمة، يبلغ من العمر 32سنة، موظف، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة وعلى قدر عال من الجمال، مثقفة، اما سنها فلا يتجاوز 32سنة، في حين يريدها من العاصمة.

حنان لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل

حنان من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 35سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الزواج، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع أن كان ارملا او مطلقا بدون اولاد، اما سنه فلا يتجاوز 50سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

ابن الشرق يريدها عاملة

مراد من الشرق الجزائري، مقيم يولاية تيبازة، يبلغ من العمر 32سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال  و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة ومثقفة، كما يحبذها عاملة، اما سنها فما بين 28 و 40 سنة، في حين يريدها من البليدة، العاصمة و تيبازة.

امينة تبحث عمن يكون سندها في  الحياة

 أمينة من العاصمة، تبلغ من العمر 36سنة، عاملة، لديها سكن خاص،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  اما سنه  فما بين 36 و 45سنة، في حين تريده من العاصمة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة