النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

15931 إطار في سوناطراك يبحث عن شابة للزواج

عامل بسوناطراك عمره 31 سنة ذو شخصية قوية، وسيم متوسط القامة، يبحث عن شابة جزائرية لتكوين أسرة في الحلال، يريدها جادة وذات أخلاق، جميلة، وشخصيتها قوية، وتقدر الحياة الزوجية، تكون جامعية وسنها يتراوح ما بين 21 و27 سنة.

15932 بنت مدينة الورود ترغب في بناء أسرة

عاملة من مدينة الورود، سنها 40 سنة، محترمة، متدينة، مرتاحة جدا ماديا، ممتلئة، سمراء البشرة وجذابة، تود التعرف على شاب قصد الزواج وتكوين أسرة، شرط أن يكون صادقا، شهما، سنه يناسب سنها ولاتهم حالته المادية بقدر ما يهمها أخلاقه وتربيته وثقافته.

15933 شاب وسيم يود تكوين أسرة

شاب من تبسة، سنه 36 سنة، رياضي، خفيف الظل، جاد في طلبه وحياته، يود تكوين أسرة في الحلال مع شابة تكون جميلة وجذابة، ومثقفة.

15934 شاب يبحث عن مثقفة للزواج

ابن القبة عمره 31 سنة، يود التعرف على شابة لم يحدد مقر سكناها، ويهمه أن تكون مثقفة ومتدينة وجميلة، كما يريدها جادة في طلبها ولديها رغبة في تكوين أسرة في الحلال، ابن القبة يقول إنه وسيم، جاد وبسيطجدا في حياته اليومية ويتمنى أن يجد البنت التي تلائمه.

15935 متحجبة تبحث عن ابن الحلال

شابة تبلغ من العمر 26 سنة، بيضاء البشرة، جميلة وطويلة القامة، متحجبة مطلقة وأم لطفل، تعمل خياطة، تبحث عن رجل محترم ومتدين، يكون طويل القامة ومتدينا وخلوقا ويحترم المرأة ولا يهم إن كان مطلق أوأرمل ولديه أولاد، على أن يكون عمره من 35 إلى50 سنة.

15936 ابن الجلفة يرغب في الزواج

موظف من مدينة الجلفة،عمره 30 سنة، مثقف، جميل المظهر، يود التعرف على شابة قصد الزواج وتكوين أسرة في الحلال، شرط أن تكون متدينة ومتعلمة ومن عائلة محافظة وتقدر الحياة الزوجية وتقدسها.

15937 ابن الأوراس يود بناء أسرة على سنة الله ورسوله

ابن الأوراس باتنة، عمره 20 سنة، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسول، شرط أن تكون متوسط القامة، سمراء البشرة، تكون حنونة وجذابة وعطوفة وهادئة، كمايتمنى أن تكون مثقفة ومتخلقة وألا يتعدى سنها 21 سنة، ولا يهم الولاية التي تنتمي إليها.

15938 متفهمة ترغب في الزواج

شابة من العاصمة تبلغ من العمر 38 سنة، خلوقة، صادقة، حنونة، ذات شخصية قوية متفهمة تحب السفر ومساعدة الأخريين، ترغب في تكوين أسرة مع شاب حنون، متفهم، يقدر المرأة ويقدس الحياة الزوجيةويكون ذا مستوى تعليمي مناسب.

15939 شاب يبحث عن شابة للزواج

شاب من بشار  يبلغ من العمر 22 سنة، متدين، مهذب وخلوق، متوسط الجمال، يبحث عن متدينة ملتزمة، خلوقة، مثقفة، حساسة، تحترم وتقدر الحياة الزوجية ولديها عمل محترم، قصد الزواج والإستقرار.

15940 شاب يرغب في الزواج

شاب من مدينة المسيلة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل يومي، له سكن خاص،أنيق، يبحث عن بنت الحلال للزواج، شرط أن تكون جميلة وذات خلق ودين وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، سنها بين 20 و25 سنةوحبذا لو تكون من المسيلة.

15941 عاملة تود تكوين أسرة في الحلال

شابة تبلغ من العمر 29 سنة، عاملة في مؤسسة وطنية، جامعية، من عائلة محترمة، متحجبة، تبحث عن شاب للزواج يكون عاملا ولديه سكن طيب ومن عائلة محترمة، لا يهمها ولايته.

15942 شاوي يبحث على قبائلية للزواج

شاب من ولاية باتنة وبالضبط من أريس، أسمر البشرة، حسن البنية والأخلاق، يود تكوين أسرة مع شابة متخلقة من عائلة محافظة ومتدينة، مثقفة وذات أخلاق عالية، وسنها ما بين 24 و28 سنة، شرط أن تكونشاوية أو من منطقة القبائل وحسنة المظهر خاصة.

15943 مثقفة من خنشلة تبحث عن ابن الحلال

سارة من خنشلة، مثقفة، جميلة، من عائلة محترمة، لها سيرة طيبة، لها القدرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة، سنها 23 سنة، تبحث عن شريك لحياتها يكون ذا مستوى جامعي ومن سلك الدرك الوطني.

15944 خياطة من الشرق الجزائري تبحث عن ابن الحلال

شابة من ولاية برج بوعريريج، عمرها 23 سنة، طويلة القامة، بيضاء البشرة جميلة، متخلقة، بشوشة، من عائلة محترمة، خياطة، تود التعرف على شاب من الشرق الجزائري قصد الزواج يكون متخلقا وله عملمستقر، يكون متفهما وله نية حقيقية في الزواج وعمره لا يتجاوز 35 سنة.

15945 بنت 38 سنة تحث عن ابن الحلال

شابة في 38 من عمرها، خلوقة، متدينة، على قدر من الجمال، بيضاء البشرة، طولها 160 سم، ووزنها 55 كلغ، تبحث على ابن الحلال قصد الزواج والإستقرار، شرط أن يكون متخلقا، متدينا، من الجزائرالعاصمة، بينما لا يهم السن أو إن كان مطلقا.

15946 سمراء ماكثة بالبيت ترغب في الزواج

سمراء وماكثة في البيت من المسيلة، عمرها 31 سنة، ترغب في تكوين أسرة في الحلال مع شاب أعزب لا يتجاوز سنه 40 سنة.

15948 من أهم شروطها أن يكون أرمل

شابة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 26سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، ربة بيت ممتازة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال والاستقرار على سنة اللهورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تريده أرمل ولديه طفل أو أكثر، أما سنه فما بين 30 و45سنة، في حين تريده العاصمة أو تيزيوزو.

15949 متدين يرغب في الزواج

شاب من مدينة بشار، عمره 33 سنة، أبيض البشرة، طويل القامة، هادئ، أسود الشعر، أسود العينين، مقبول الشكل، مثقف، محافظ على دينه، صريح متحصل على شهادة الدراسات التطبيقية الجامعية، موظف فيسلك الأمن الوطني ببشار، يبحث عن شريكة لحياته ويتمنى أن تكون متدينة محافظة على دينها وأن تقدر الحياة الزوجية وتطيعه وتحترمه وتصون عرضه وشرفه وتكون بيضاء البشرة، طويلة القامة، ولا يهمهالسن.

15950 مطلقة تبحث عن أب لابنها

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 25سنة، مطلقة ولديها بنت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد على أن يكون محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متفهما ويقبل أن يكون نعمالأب لطفلتها، عاملا مستقرا وقادرا على مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و46 سنة، في حين تريده من العاصمة، البويرة أو تيزي وزو.

15951 فتاة جميلة تبحث على نصفها الثاني

فتاة من مدينة برج بوعريرج عمرها 29 سنة، جميلة، مثقفة واعية ومتخلقة، تقدر الحياة الزوجية، تريد الزواج في الحلال على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون صالحا، متخلقا، عاملا مستقرا، حنونا، مقبول الشكلوحبذا لو يكون من من ولاية سطيف أو برج بوعريريج وعمره من 30 إلى 42 سنة.

15952 شاب يود التعرف على فتاة للزواج

شاب من البليدة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل، يود التعرف عل شابة قصد الزواج وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة ولها نية في الاستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلايتعدى عمرها 35، ولا يهم الولاية.

15953 شابة من قصر البخاري ترغب في الزواج

شابة من مدينة قصر البخاري، بيضاء البشرة، متوسطة الطول، من عائلة محترمة، عمرها 36 سنة، تود التعرف على شاب لتكون أسرة في الحلال، تفضل أن يكون قادرا على تحمل المسؤولية وعاملا محترماورجلا بمعني الكلمة.

15954 شابة من بسكرة ترغب في تكوين أسرة

شابة من مدينة بسكرة، موظفة، حنونة، لم يسبق لها الزواج من قبل، تقدر الحياة الزوجية، تود الزواج من رجل عمره من 41 إلى 50 سنة ولا يهم إن كان أرمل أو مطلقا. 

15955 بنت العفرون تبحث عن نصفها الثاني

هدى من العفرون ولاية البليدة، عمرها 25 سنة، شقراء، عيناها زرقوتان، طويلة القامة، تود التعرف على شاب أسمر، يكون طويلا، جادا قصد الزواج وتكوين أسرة في الحلال، بنت العفرون تريد أن تكون أمامثالية لأولادهما.

15956 مطلق بدون أولاد يود إعادة بناء أسرة

مطلق بدون أولاد ولديه سكن خاص في سطيف، يود إعادة تكوين أسرة في الحلال، ابن سطيف سنه 35 سنة يقول إنه لا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة بقدر ما تهمه أخلاقها وتربيتها وتقديرها للحياة الزوجية.

15957 قبائلي يرغب في الزواج

قبائلي من مدينة تيزي وزو يبلغ من العمر 27 سنة، يعمل حارسا في شركة خاصة، مستواه الدراسي التاسعة أساسي، من عائلة ميسورة الحال، يبحث عن زوجة وفية، متدينة، طبيبة أو محامية أو عاملة في منصب هام، عمرها ما بين 18 و26 سنة لتكوين أسرة في الحلال في أقرب وقت.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة