النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا على الأرقام التالية : 0556515269/0559258981



 


 

 

 

 

طرائف

فلاح من الجلفة يبحث على مديرة مدرسة ليبني لها مدرسة تدرس فيها أبناء الريف

اتصالات القراء لا تنقطع 24/24 وحتى في رمضان

 

15898ابن سطيف يبحث عن بنت الحلال

شاب من سطيف عمره 34 سنة يبحث عن شابة للزواج من الرق الجزائري وتكون جميلة ويقول أنه رياضي ويحب الموسيقى وحيوي جدا.

15899من العاصمة ولديه رغبة في تكوين أسرة

شاب 34 سنة من العاصمة يرغب في تكوين أسرة في الحلال ويبحث على شابة من عائلة طيبة وجميلة.

15900من مستغانم ويود إكمال نصف دينه

شاب من مستغانم عمره 28 سنة يبحث على شابة للزواج تكون جميلة و من عائلة محترمة.

15901طويل القامة وقوي البنية يبحث عن عروس

شاب طويل القامة قوي البنية لم يذكر مكان إقامته، يبلغ من العمر 25 سنة يرغب في بناء أسرة في الحلال ويبحث على شابة جميلة للزواج.

15902شابة تبحث عن رجل للزواج

شابة من العامرية عمرها 18 سنة تبحث عن رجل للزواج يكون قادر على تحمل المسؤولية وتفضله من الدرك الوطني.

15903ابن الحضنة يبحث عن بنت الحلال

شاب عمره 22 سنة من المسيلة جميل وجذّاب يبحث على عروسة يريدها جميلة جدا وغير مطلقة لتكوين علاقة في الحلال وبناء أسرة قوامها الحب و الصدق والأخلاق.

15904من العاصمة لديه رغبة في الزواج

شاب من باب الزوار بالعاصمة عمره 23 سنة، لديه رغبة جادة في بناء أسرة في الحلال وتكون جميلة ومتخلقة.

15905شاب يبحث عن شابة لإكمال نصف دينه

شاب رومانسي عمره 23 سنة من اسطاوالي يبحث عن شابة للزواج في الحلال ويريدها جميلة وجادة في طلبها ومرحة.

15906عامل في شركة خاصة يبحث عن عروس

عامل في شركة خاصة لديه مسكن خاص عمره 25 سنة ومن مدينة سطيف، يبحث على شابة لبناء أسرة معها وتكون جادة وجميلة وعلى خلق من ولاية سطيف السن من 18 إلى 22 سنة، من الأفضل أن تكون جامعية.

15907ابن العلمة يرغب في تكوين أسرة

شاب من العلمة عمره 32 سنة، يبحث على شابة للزواج وتكوين أسرة و تكون جميلة ومتخلقة ومن عائلة محترمة.

15908سمراء البشرة تبحث على رجل للزواج

شابة من المسيلة عمرها 31 سنة سمراء البشرة، محجبة، حنونة وماكثة بالبيت، ترغب في تكوين أسرة مع رجل لا يتجاوز عمره 40 سنة، ويقدر الحياة الزوجية.

15909خمرية وجادة تبحث عن ابن الحلال

شابة متوسطة الجمال طولي 1.63م وزني 60كلغ خمرية البشرى مستوايها الدراسي 3ثانوي ومتحصلة على تكوين مهني في الإعلام الآلي ولكن ماكثة في المنزل، سنها 31 سنة ومن مدينة جيجل، تبحث عن رجل للزواج ويكون مثقف ومتعلم ويقدر الحياة الزوجية، أما من نواحي الجسدية أن يكون طول القامة ومتوسط الوزن ولديه عمل وعمره ما بين 34و40 لا يهم إن كان مطلقا أو أرملا ولديه ولد أو 2 لا أكثر.

15910فتاة عاصمية لديها رغبة في تكوين أسرة

فتاة من العاصمة جامعية وجميلة، السن 26 سنة، طويلة القامة ممتلئة الجسم، متحجبة محافظة على دينها والحمد لله ومن ولاية الجزائر، تبحث عن شريك لحياتها  يكون رجل بأتم معنى الكلمة، عامل مستقر ووسيم وقادر على المسؤولية، ويملك سكن خاص محافظ على دينه ومتفتح في نفس الوقت يكون من ولاية الجزائر وضواحيها سنه بين 27 إلى 35 سنة وطويل القامة وجاد للزواج فقط.

15911شاب يبحث على شابة قادرة لتكوين أسرة

شاب من سعيدة عمره 34 سنة، يبحث عن شابة تقدر الحياة الزوجية و قادرة على تحمل المسؤولية  وتكون مثقفة  وجميلة ومن عائلة طيبة.

15912شاب عادي يبحث عن بنت الحلال

إنسان عادي، على قدر من الإلتزام وعامل عمره 26 سنة من مدينة وهران، يبحث على شابة للإرتباط في الحلال وتكوين أسرة وعلى قدر من التدين.

15913عامل يرغب في تكوين أسرة في الحلال

موظف عمره 29 سنة من الجلفة، لديه رغبة جادة في إيجاد بنت الحلال و تكوين أسرة، يريدها متجلببة وملتزمة بدينها هذا كل ما يهمه.

15914ابن الجلفة يبحث على نصفه الثاني

عامل مستقر، ملتزم بدينه عمره 29 سنة من الجلفة، يبحث عن شابة للزواج وتكوين أسرة ويفضلها سلفية.  

15915ابن الشرق الجزائري يبحث على شابة للإرتباط في الحلال

شاب من الشرق الجزائرى يبلغ من العمر 32 سنة، أستاذ ثانوى طويل القامة، له رغبة في تكوين أسرة في الحلال مع امرأة يفضليها سمراء البشرة وعاملة، أما سنها لا يتعدى 32 سنة ولم يحدد ولايتها.

15916شاب يبحث على شابة للإرتباط في الحلال

عبد القادر من ولاية معسكر؛ يبلغ من العمر 30 سنة عامل بمؤسسة أمنية وحاصل على شهادة مراسل صحفي ومن عائلة محترمة، يبحث عن شريكة حياته تكون من عائلة محترمة وذات أخلاق وتكون عاملة طبيبة أستاذة وتملك سكنا، سنها فما بين 30 و40 سنة ويعدها بالإخلاص و الوفاء ولم يحدّد ولايتها.

15917بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

شابة من العاصمة تبلغ من العمر 32 سنة عاصمية بيضاء البشرة طويلة القامة جملية الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، وله نية حقيقية في الإستقرار أما سنه لا يتعدى 42 سنة، في حين تحبذه من العاصمة وضواحيها، ويكون لديه سكن خاص.  

15918شابة تبحث عن ابن الحلال

شابة من بئر توتة  تبلغ من العمر 32سنة، مطلقة لديها طفل ماكثة في البيت، سمراء البشرة  طويلة القامة، تبحث عن رجل متدين ومن عائلة محترمة ويكون لديه عمل مستقر، ومن الأحسن أن يكون من الغرب.

15919بنت العاصمة ترغب في تكوين أسرة

 شابة من العاصمة تبلغ من العمر 36سنة، أستاذة في التعليم الثانوي مادة الرياضيات، مقبولة الشكل، أرتدي الحجاب، تحب الحياة العادية تبحث عن رجل يقدر الحياة الزوجية ويكون لديه عمل مستقر.

15920امرأة من جيجل تبحث على نصفها الثاني

امرأة من ولاية جيجل تبلغ من العمر 45سنة، ماكثة في البيت ربة بيت ممتازة، تقدر الحياة الزوجية، تبحث عن رجل يحترم المرأة وتكون له النية الخالصة في الزواج ويكون لديه عمل مستقر.

15921أستاذة من العاصمة تبحث على نصفها الثاني

 أستاذة من الجزائر العاصمة تبلغ من العمر 40سنة محترمة، تبحث عن رجل يقدر الحياة الزوجية ويكون لديه عمل مستقر، لا يهم إن كان مطلقا أو أرملا أو حتى عقيما، المهم يكون جادا في طلبه، لا يهم لا ولايته ولا سنه.

15922مهندس دولة من بشار يرغب في الزواج

شاب من ولاية بشار يبلغ من العمر 30سنة، حاصل على شهادة مهندس دولة في الإعلام الآلي، يبحث عن فتاة تكون جادة في طلبها وتكون من عائلة محترمة، لا يهم إن كانت عاملة أم لا.

15923ابن الغرب يبحث عن يتيمة للزواج

شاب من غليزان يبلغ من العمر 41 سنة أعزب عامل يومي، يود التعرف  على فتاة لها النية في الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة  أسا سها التفاهم، شرطه الوحيد أن تقبل العيش معه في الريف، وإن كان لديها سكن خاص، فهذا من أحسن وحبذا لو تكون يتيمة ومن أي جهة من الوطن.

15924عامل يبحث عن شابة للزّواج

براهيم من ولاية برج بوعريريج  يبلغ من العمر 42سنة، عامل يومي  يبحث عن امرأة تكون عاملة في السلك التعليم ويتراوح سنها ما بين 28 إلى 35 سنة، ومن الأحسن أن تكون قبائلية.

15925من سوق اهراس تبحث عن ابن الحلال

شابة من ولاية سوق اهراس، ماكثة في البيت ربة بيت ممتازة تبحث عن رجل يناسبها سنا وأن لايتعدي سنه 50سنة، لا يمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أطفال.

15926ماكثة بالبيت ترغب في تكوين أسرة

شابة من ولاية معسكر، ماكثة في البيت ربة بيت ممتازة، تبحث عن رجل  يكون لديه سكن خاص وعمل مستقر، ويكون متدين ومن عائلة محترمة  ويقدر الحياة الزوجية.

 15927فلاح يبحث على شابة للزواج

محمد من ولاية غليزان، عامل يومي في الفلاحة، ساكن في الريف ولديه سكن خاص به يبلغ من العمر 45سنة، يود التعرف على فتاة، ماكثة في البيت، ولا يمانع إن كانت عاملة أم لا، وحبذا أن تكون  قبائلية وتكون لها النية الخالصة في ارتباط.

15928ابن القبائل يرغب في تكوين أسرة في الحلال

أعمر من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر يبلغ من العمر 54سنة متزوج ولديه 6 أطفال، عامل كملحق إداري بالبلدية، أود التعرف  على ابنة الحلال  بنية الإرتباط  وتكوين أسرة  أساسها  الحب والإحترام، ولايمانع إن كانت مطلقة أو أرملة  أو لديها أولاد، ويعدها بالسعادة والهناء وحسن المعاشرة.

15929ابن العاصمة يبحث عن شابة للإرتباط في الحلال

رضوان من العاصمة يبلغ من العمر 57سنة، متقاعد مجاهد ومطلق وله بنتين يبحث عن امرأة جادة ومحترمة وتقدر الحياة  الزوجية، لايهم إن كانت مطلقة أو أرملة، في أقرب وقت ممكن ويتراوح سنها ما بين 40 إلى 55سنة.

15930شابة من الجلفة ترغب في الزواج

أناشابة من ولاية جلفة، أبلغ من العمر 18سنة ماكثة في البيت، يتيمة الأم تبحث عن رجل يقدر الحياة الزوجية ويكون جادا في طلبه.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة